حلوى سريعة **مناسبة للضيف المفاجيء ** بالشرح المصور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ya3tik saha amira, jarabtou ja bniiiine w sahel

تات بغيتي تدحكي نضحكك ايوا جربتها بتفس المقاادير ولكن يا اختي ما جاتش بحال دياالك علااش ممكن زدتي انتي المقاادير والالا؟
حشمتني وراجلي يسناا فيها بااش يااكل والله غاضني يا ريت تعااودي تقوليلي كيفااه درتيها

السلام عليكم ,,
صحيتي اختي ,, جربــت و لكـن يبدو اني طولت عليه في الفور ,, ماشي طري بزاف، مي يسقي ^^
ريحة البسكوي رولي ^^
بارك الله فيكي

يعطيك الصحة
ana rani jarebteha jat hayla mara aljaya rani nehat les fotos ta3ha choukran 3ala wasfa
العفو اختي zohra09 الحمد لله انو الحلوى عجباتك و نجحتي فيها بارك الله فيك على المرور الكريم منورة تحياتي

ربى يخليك جايين ضياف درك نوجدها
و يخليك على تشجيعك و على ردك الجميل اختي fofabriyanka نورتي بمرورك تحياتي

تشهي تسلم الايادي
العفو اختي وليد سلمى تسلميلي على المرور وعلى الرد الكريم منورة تحياتي

الطريقة هايلة شكرا وربي يوفقك انشاء الله
امييين يا رب العالمين اختي tiva و يوفقك انت ايضا بارك الله فيك على الرد العطر منورة و تحياتي

رائعة يعطيك الصحة جربتها وجات هايلة
العفو اختي omarwa الحمد لله انك نجحتي في الحلوى راكي فرحتيني:sheer: مشكورة على الرد الكريم منورة تحياتي

ya3tik saha amira, jarabtou ja bniiiine w sahel
مشكورة اختي oumniati فرحتيني كي نجحتي في الحلوى و زيد انها عجباتك بزاف منورة بمرورك الكريم تحياتي
تات بغيتي تدحكي نضحكك ايوا جربتها بتفس المقاادير ولكن يا اختي ما جاتش بحال دياالك علااش ممكن زدتي انتي المقاادير والالا؟
حشمتني وراجلي يسناا فيها بااش يااكل والله غاضني يا ريت تعااودي تقوليلي كيفااه درتيها
يا اختي السعيدة بربها ماعرفتش الخطاء وين راه اللي وقعتي فيه بالنسبة لي مازدت حتى مقدار كيما راهي في الصور و المقادير طبقتها حرفيا يمكن راكي استعملتي صينية كبيرة او ماضربتيش البيض مليح او ؟؟؟؟؟؟ المهم راهي تجربة اولى عاوديها مرة اخرى واقراي المقادير و طريقة التحضير مليح و اكيد راكي رايحة تنجحي فيها و الا عندك اي سؤال راني في خدمة عزيزتي منورة و تحياتي

السلام عليكم ,,

صحيتي اختي ,, جربــت و لكـن يبدو اني طولت عليه في الفور ,, ماشي طري بزاف، مي يسقي ^^
ريحة البسكوي رولي ^^
بارك الله فيكي​
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته اختي eureka العفو اختي و راني ذكرت انو الحلوى لازم ماتجاوزش مدة 10د على الاكثر 15د هدي المرة كي جربيها رقبيها مليح و ان شاء الله جيك كيما يحب الخاطر ..........مشكورة حبيبتي منورة بمرورك تحياتي

وصفة رائعة مشكورة

العفو اختي نادية 28 انت رائعة بردك و تشجيعك الجميل منورة و تحياتي

شكرا ليك اصحبتي والله الا درت بحال اللي قلتي وااش كا نضرب كل شئ بالبااتور ؟
عادي

شكرا ليك اصحبتي والله الا درت بحال اللي قلتي وااش كا نضرب كل شئ بالبااتور ؟
عادي

اختي السعيدة بربها سارة معليش نعاودلك الطريقة مرة اخرى و ان شاء الله توصلك الفكرة
1 - اذا خديتي بالمقادير المذكورة لازم تدي صينية صغيرة و المقاسات راهي مذكورة في الشرح
2- بالخلاط الكهربائي اي الباتور تضربي البيض حتى يبدا يطلع تضيفي ليه السكر و تواصلي تضربي على سرعة عالية من بعد تضيفي الزيت و تبقاي تضربي كي يولي لونه اصفر فاتح و يضاعف حجمه كيما لاموس هنا طفي على الخلاط و تضيفي الفرينة+ لفاني +خميرة و تخلطي بسباتيولا او فوي بحركة حلزونية من الاسفل الى الاعلى باش تبقاي محافظة على الهواء اللي فيه
3 - كي ديريه في صينية بيها ورق المنيوم او ورق زبدة لازم يكون الفرن ساخن من قبل و حطيه في الرف وسطاني للفور و خليه يطيب مدة 10د لا اكثر
4 - اذا ماتوفرتش عندك الصينية صغيرة و كانت عندك صينية الفور العادية شوفي شحال ترفدلك البيض و ضاعفي المقادير و تبعي الطريقة حرفيا و ان شاء الله تنجحي فيها
اي سؤال اخر راني هنا باش نساعدك اختي تحياتي

ممكن صوورة السنيوة اللي عندك اختي؟
الصينية اللي عملت فيها الحلوى راني مصورتها في الموضوع اما بالنسبة لصينية الفور اللي قلتلك عليها المهم راني رايحة نصورهالك و نحطلك الصورة في الغد ان شاء الله
- انا في انتظار اسئلة اخرى اختي اي مشكل راني هنا

خلاااص يكرا فيق بكير عندي عرضة ند اخت مغربية نحاااول نخدمو ليها ان شاااء الله
ونصور ليك حتى انا السنيوة ياك

خلاااص يكرا فيق بكير عندي عرضة ند اخت مغربية نحاااول نخدمو ليها ان شاااء الله
ونصور ليك حتى انا السنيوة ياك
اوك .... ان شاء الله تنجحي فيها
سلالالالالالالالالامي ليك :re_gards:

واااااااو

شيء رائع ولذيذ جدا

يعطيك الصحة اختي الغالية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة