حبييت نفهم اذا صح كاينة منها عبااد كيما هك****/والله االلي ما يعرفش خروب بلادي نقول عليك بنان

ياخي لقطة تاع مسوقرين ياخي

هذا علابالك ماهوش عبد صح صح
وباين جبري جبري جبري كاريثة
لوكان جيت نعرفو ولا جات هذي ختي وشكاتلي منو أقسم بالله نقتلو صح صح ولا نهبطلو السروال وندور بيه ...
ياخي علابالك نتقلق من لقطات كيما هذو نخرج خير بلد الملون

يعطيك الصحة ...
سلام عليكم خويا سفيان ياو وليت واعر يا سيدي
هههه
كاينة منها كي جبري وحاب يتحلب و معرفلهاش
علابالي....والحمد لله اللي جيت بعيد و مجاتش ختك كون يحسراه ملي راك تعقب في عامين حبس
مشكور خويا سفيان

الله لا يتربحو ولا يتربح ولاد لحرام لي كيما هو وربي ينصر المظلوم قولي للبنت هادي ربي معاك
اللهم امين يا ربي عجلهالوا برك انشاء الله مرضة اللي ما يشفاء منها و ضربة اللي ماا ينوض منها يا ربي جيبهالوا
مشكورة

سلام
يااختي والله حيرة صح واش هدا مابقاش لامان يدير في وليا هك ربي يهدينا ويغفرلنا والله عجبة عيش تشوف وتسمع يخي عرب يخي بصح يخلفهالو ربي ان شاء الله

سلام عليكم خويا سفيان ياو وليت واعر يا سيدي

هههه
كاينة منها كي جبري وحاب يتحلب و معرفلهاش
علابالي....والحمد لله اللي جيت بعيد و مجاتش ختك كون يحسراه ملي راك تعقب في عامين حبس

مشكور خويا سفيان

ههههه
يالطيف عامين حبس ؟؟؟ ههههه
والله راني نحكي صح يا طفلة ...
ماعليهش تهنات من هذا ألي صدق واش قالولو
مالا تتزوج بيه ويقولولو مرتك راهي كذا وكذا يصدق ؟؟؟
ماعندها مادير بيه ...

حاجة تغيض صح هي بنت حلال طاحت في ولد الحرام بصح هدا درس ليها ولكامل لبنات هي غلطت وهدرت معاه اول مرة خلاه و شوي بشوي تبعت الخيط و زادت غلطت و دارت لامان في اللي جا يخطبها و حكاتلوا عود ما تخبي و تحكي لبيها وحدوا .......... الناس بالحلال و يخافوا مابالك بالتحت التحت المهم لازم تتعلم منا وهك ولي خاف نجا
وهدي توصي على لجاية

سلام
يااختي والله حيرة صح واش هدا مابقاش لامان يدير في وليا هك ربي يهدينا ويغفرلنا والله عجبة عيش تشوف وتسمع يخي عرب يخي بصح يخلفهالو ربي ان شاء الله
ديجا راكي كفيييتي وفيتي
قي التوقيع ديالك
ربي يجيبهالوا

ههههه

يالطيف عامين حبس ؟؟؟ ههههه
والله راني نحكي صح يا طفلة ...
ماعليهش تهنات من هذا ألي صدق واش قالولو
مالا تتزوج بيه ويقولولو مرتك راهي كذا وكذا يصدق ؟؟؟

ماعندها مادير بيه ...
هههه
اووووو واش بيك خلعوك عاميين حبس.......
علابالي حتى انا يا راجل مني بالصح
والله تهنات منوا
واش العريس المستقبلي راه عندك ليزيدي ياه
....هههه
ياو عندها ما دير بيك انت يا شهم
هههه صحيت سفيان

يا اختي حتى هداك اللي نورمالمون ناويها للحلال ميصدقش بلا ماشاف في وقتنا هدا والله اي واحد لازم ميصدق حتى يشوف كيعاد كثرو ولاد الحرام وكثرو الدعايات + كون خمم شوي زعما هدا اللي حكاتلو عليه ويديرونجي فيها كون كانت تمشي معاه ومدايراتو صاحبها متحكيلو عليه وتقولو

+ هداك الرخيس حاشاك او يسلكها غالية ربي مش ساهل

هههه

اووووو واش بيك خلعوك عاميين حبس.......
علابالي حتى انا يا راجل مني بالصح
والله تهنات منوا
واش العريس المستقبلي راه عندك ليزيدي ياه
....هههه
ياو عندها ما دير بيك انت يا شهم

هههه صحيت سفيان

هههه
قتلتيني بليلاز وعييت نفهم هههه

يا اختي حتى هداك اللي نورمالمون ناويها للحلال ميصدقش بلا ماشاف في وقتنا هدا والله اي واحد لازم ميصدق حتى يشوف كيعاد كثرو ولاد الحرام وكثرو الدعايات + كون خمم شوي زعما هدا اللي حكاتلو عليه ويديرونجي فيها كون كانت تمشي معاه ومدايراتو صاحبها متحكيلو عليه وتقولو

+ هداك الرخيس حاشاك او يسلكها غالية ربي مش ساهل
الله غالب
ما يقرا السفيه الا ما فيه

للأخت رندا سيرين
وكيما قلتي رانا وليات و بنات و ما تعرفي لبلاء منين يجيك و اذا على لولاد تاني عندهم خياتهم
ياو ميش افار مكانش الرجال ياو هدا من لعباد اللي ما يخافوش ربي
تسمى يقتل و يضرب نورمال
وجماعتوا من اختر ما يكون
ربي ينتقم منهم ان شاء الله و يمحيهم من هدي الدنيا لانو هدا اقل جزاء ليهم

ربي يهديه و لي كلا خرفان الناس يوجد خرفانو الا كلا عرض بنت الناس يوجد عرضو لواحد كيفو يجي ياكلو فيه .... ناس بلا قلوب عينيها عماها الجهل ربي يفرج عليها

الله يجيب الخير ناس رحت فيها
هدا يكون مريض وسكرجى ويكمى زطلة كاين ناس كما هك مفيهمش خوف ربى

الله يحفظ بنت
امين​

آآآآه على هاذ الزمان

نتمنى ربي يكون معاها ان شاء الله
ان الله على كل شيء قدير

آآآآه على هاذ الزمان​

نتمنى ربي يكون معاها ان شاء الله
ان الله على كل شيء قدير​
واحد كي تقيس حاجة يقول اخخخخخ على سبيل الاخ
بصح وراه.....

ربي يهديه و لي كلا خرفان الناس يوجد خرفانو الا كلا عرض بنت الناس يوجد عرضو لواحد كيفو يجي ياكلو فيه .... ناس بلا قلوب عينيها عماها الجهل ربي يفرج عليها
اهلا بشبوشة
ربي يهديهم ولا يديهم لعباد اللي كيما هك راهم مضييقينها
االللهم امين
مشكورة

الله يجيب الخير ناس رحت فيها

هدا يكون مريض وسكرجى ويكمى زطلة كاين ناس كما هك مفيهمش خوف ربى​

الله يحفظ بنت

امين​
اهلا اهلا بيك زرتنا لبراكة ياودي راك متبانش
ايه ياو كاينة
اللهم امين

شوفي اختي و انا نقرا في الحكاية و الزعاف يطلع و يطلع علابالك و الله غي قريب نهبل ..واشنو هدا الدنيا سابت يعني ؟؟؟؟؟؟؟

كاين حاجة في هادي الدنيا وسمها " خوها " وسمها " باباها " يعني نورمالمو اول حاجة ديرها كي بدا يعيطلها و يتمسخر تمد رقمو لخوها و باباها و هوما يعرفو كيفاه يتصرف ( الراجل اختي يحبو الراجل عند حدو ) لانو القضية قضية انو هي من لول بينتلو بلي راهي خايفة منو و بلي خايفة باباها و لا خوها يسمع ...لالالا بالعكس نورمالمو تم تم كي خرج رقم و رفدت و لقاتو يتمسخر و زاد عاود تمدو لخوها يعرف واش يدير مشي حتى دوك ولات في حل و ربط و الطفلة علقلها " تيكي " بلا والو ..

هدا سير طفل مشي نورمال " زاطل و..." و ما ينفع معاه غي راجل تاع الصح يعلمو كيفاه يهدر مع بنات الفاميليا ..

شوفي اختي ،جامي تخلي واحد يفوت 4 second معاك كي يكون غالط و لا يتمسخر بسكو اذا فاتهم يدير في بالو انو انت تاع تمسخير و لا حابة تتعرفي ولالالا

انا نقلك اختي كاين عباد كيما هكا مادمنا احنا لبنات نحسوهم بلي عندهم قيمة و نبينولهم بالخوف منهم و من والدينا ( انا ما درت والو علا هدا نحكي كل شي لخويا و لا بابا و لي صرا يصرا ...)

ربي يكون مع صاحبت و ربي يديه عليها يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة