شوفو الدلال تاع المازوزي واش يدير ....

القطة الجزائرية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
14
السلام عليكم
واش راكم صافا؟؟ واش احوالكم؟؟؟
نتمنى تكونوا لباس و الحمد لله.
كاين واحد الموضوع عندو 11 سنة و هو يخربشلي في راسي و لي هو خويا الصغير المازوزي تاع الدار:cursing: قبيح و طاير في الليل و النهار .في النهار تلقاه مايتحكمش يجري طول و لعياط هو يدخل و الدار تتقلب تلقاه يعيط و يخبط في البيبان يكسر في الحوايج و المشكل انو ماما و بابا مايهدروش معاه كون يريب الدنيا:scared::scared: خويا لكبير قالنا حنا كي كنا صغار كي كنا نكسروا كاس ماما ديرلنا حرب كأنو المريكان دخلت على الجزاير ودرك عادوا يشوفوا و يضحكوا و يقولولوا صحيت:eek:_o: .واذا حطيت حوايجك تاع لقراية قداموا غير غير ودعهم و ابدا توجد في كراريس جدد مناه راح يقطعهم و يخربش فيهم و كي تجي تهدر معاه ولا تضربوا يحل فمو قد الشكارة فيه 2متر عرض 5 متر طول و يعيك باااااااااااااباااااااااااااااا ارواح راهم ضربوني يجي بابا خوك صغير لازمك تسايسيه و تعامليه بلطف و تعلميه بالشوية قتلو في قلبي هادا راهو يتعلم بالعنف و بالضرب و لا مايتعلمش وزيد الدلال تاعكم هاذا ماعرف وين راح يوصلكم راني قلتها في قلبي مناه كون نقولهالوا في وجهي يضربني بكف سمانة ماناكل مانشرب:angel: بصح كون جا يسلفلي الكف تاعو هاذيك نضرب بيها خويا الصغير مرة وحدة تخليه يعود يمشي كيما الساعة:eek:i-o: .المهم هادي حالتو في النهار و تشوفوه في الليييييييييل انا يرقد قدامي تلقاني نفرشلوا بلاصتوا نعدلهالو يجي يفسدها و قولها مااااااااامااااااا راهي ماعدلتليش بلاصتي:like_1::like_1::eek:_o::eek:_o: و تعود هي منهيه خوك صغير غير هو لي تلقاياه كي تكباري هو لي يهزك راكم علبالكم هدرت لماما كيفاه مدايرة . ندور نبغى نضربو ضربة تخليه يرقد ماينوضش خلاص و مبعد يجيني شاهد لعقل نشهد و نستغفر و نعدلو بلاصتو و نرقدوا و هنا تبدا الاثارة هو فيه طبيعة كون مايلوحش يدو تحت مخدتي مايرقدش كي مايجيهش النوم يعود يخبش في المخدة (كروش كروش كروش) يعود انا لوفار خارجلي من وذنية:busted_red::busted_red: و انا في هاذيك الحالة حتى تعود 1 ولا 2 باه يرقد هو يرقد و هو يعود يشخر كون غير جا يشخر كيف الناس شتو القرلو تاع الليل هاداك لي يصفر (زيـــــــــــــــــــــــــــــط زيــــــــــــــــــــــــــــــط )هكاك خويا يشخر تلقاني حاطة مخدة فوقي و وحدة تحتي و نبكي :crying::crying:على الزهر لي **** ربي نجيب واحد الساعة هكاك باه نرقد هو يتخبط في الليل تلقاني كي نرقد خلاص و يحلالي الرقاد تلقاه يعطيني بيدو و لا برجلو للخليقة:scared::scared: نتخلع نوض نبغى نضربو يغيضني كي يعود راقد يجيني بريئ يا سيدي وانا في هاذيك الحالة رقدت مامبا 2 سوايع سونا البورتابل ولات السبعة نوض مانضويش ليهدر معايا ناكلو و نبلعو:busted_red::busted_red: .
حبيت نقولكم اسكو خاوتكم الصغار نتوما تاني هكا مدايرين و لا تاعي برك وحدو مركوب؟؟؟ راني مالقيتلوش حل كرهت كاش نهار نهز حوايجي و نروح مانبان مانظهر في جرت الدلال تاعو
كون جا ولدي كون قتلتو هاداك العام و تهنيت منو و ريحت راسي خلاص
شكون فيكم يلقالي حل لهاذ الجرثومة لي تضال تخربشلي في راسي منذ 11سنة :um_sh::um_sh:

ههههههههههههههههههه فكرتيني فدار بابا و خاوتي صغار يديرو الجوارب في بعداهم و يديرولهم ساشي و سكوتش و يخدمة بالو يضرب يقلبو كامل فوتناها هههه

ههههههههههههه والله قمة المعاناة عيشتيني في الجو والله سوفرونص كحلة يا محاينك
والله ننصحك ختى لازملك تهدري معاه بشوية تقوليليو عيب وشراك دير الرجالة كيما نتا ميديروش هكدا ...... الخ وادا مفهمش هديك الساعة وريلو العين الحمرا
والله نقولك الصح انا عندي خوتاتي صغار والله يمشو كالساعة يموتو بالخوف مني

ربي يعاونك ختي

والله يا نتي ما خليتي بابك و زدتي خوك منعرف انتي اللي مكيش مليحة منعرف هوما
هههه
يـاو عندك حق عندي لمودال يتورنيي الدار ....هههه
فوتو كوpي نتاعوا
واش تحبي ياو سيرتوا كي يزيد يسرقلي لكوموند و يقولهم راهي ضربتني يا لجنون السبعة يحكموني
مرسي على الموضوع تستاهلي ++++

هههههههه انا خوياالمازوزي عنده 3 سنين مسيطرة عليه يسمع الكلام وgـــاع
الله يعينك على خيك
مي ساعفي برك

:re_gards::re_gards::re_gards:

ههههههههههههههه حالة هسترية
حتى عندي خويا بصح الرك منو شوي وهكا راني طيشتو لدار-غرفة- اخوتي باه نتخنى منو في الليل

وربي يكون معاك
سلام

بصح كون جا يسلفلي الكف تاعو هاذيك نضرب بيها خويا الصغير مرة وحدة تخليه يعود يمشي كيما الساعة
ههههههههههه معليش خوك و ساعفيه كون تشوفي انا خويا كان اكتر من هاك و سموك ما تنطقيش ماما الله يرحمها تقولنا نتوما قاع في جهة و محمد جهة وحدو ما تقولوش حتى بعد من الطريق و كي ماتت و الله ما نجم نهدر معاه نتفكر بلي كان ممو عينيها حتى بابا غي يشوفو يقولنا كون جات ماماه حية لوكان راه حاجة اخرى هادي هي و راها قالتاه ماماك كي يكبر تصيبه و الله غي عن تجربة دايمن المازوزي يجي حنين على خواتاتو مقارنة بلي كبار عليه
سمحيلي طولت عليك

أني حكمت بلاصة يا قطوطة
راسي يضر فيا لعشية نرجع نحكي شوي

ههههههه مهما كان خوك

والوالدين كامل يحبو يدلو اخر العنقود كما تاعنا احنا بصح الحمد لله شوية تاخذ الراي

ان شاء الله نلقاوهم برك كما راهم يقولو

ههههههه
معلش اتهلاو في القط الصغير مازالو صغير
باه كي يكبار يولي نمر

هههههههههههههههه
انا عندي خاوتي واحد 6 سنين والاخر 5
اللي عمرو 6 سنين ويرقد عندي نسيطر عليه ولاخر حدث ولاحرج بصح يخافو مني

بشويا ساعفيه قوليلو ارواح نعلمك دروس واكسبيه وتشوفي من بعد

هههههههههههههههههه
قاع رانا هكاك عندي بنت خويا تلعب معاها تاكلك كون تهدر برك تقلك واش
دخلك وعمرها ربع سنين ونص يقلولك صغير سيسيها وهي تعرف كثر من كبار
وكي نضربها تنوض الهرب في دار ويقولولي راكي غاير منها
لازم نسيسوهم واش نديروا

سلآآم
والله غير غضتيني و غاضتني عمري :tears: :crying_1: :crying_1:
في دارنا أنا طفلة وحدة بين 4 أولاد :heh: و أنا الصغيرة فيهم :sheer:,آخر العنقود :yahoo:، المازوزية :ans_flw: بصح لا فشوش :sad: لا دلال :schmoll: لا امتيازات :tears:
عندي ماما و بابا ما يحبوش لفشوش كآامل ; يقولولنا ماشي مليح يفسد الطبايع و يبرهش
و بصراحة عندهم الحق قريب قاع اللي مفشين تلقايهم قباح و ما يسمعوش الهدرة و طايرين
بصح نقولك حاجة لازم تعرفي كيفاش تسيري معاه مدام والديك هوما اللي حلولو العين, مالا لازم تبينيلو باللي الناس ما يحبوش لقبيح و السامط و كلام كيما هدا غير بالعقل و كي يكبر يولي يعرف وحدو
bon courage :rolleyes:
ربي معاك

هههههههههههه اختي قطقوطة راني نلاحظ في داركمـ نايضة الحربـــــــ ههههههههههههه
أنا عندي خويــــا صغيــر عمرو 6سنيـــن مي هو عاقــل يفهمـــــ روحــــو داير روحــــــو راجل ماعندوش العقلية تع النش في الدار مي ساعاات يبدا يدابز مع ختي :yaw:(ختي هي تكون الظالمة ههههه)
ملى انا نحمد ربي كي عاد خويـ،،ـا يفهمـ روحــو:tongue_3: هههههه
انا نقلك عودي غير سايسي في خوك و داصريه باش يعود يحبك ومايعودش يقلقكــــــ،،،:sheer:
مرسي ختي على الموضوع الباهي تستاهلي التقييمــ
*---* تحيـــاتـــي *---*

هههههههههههههههه
هادا جو بونس كاين واحد يشبهلو فالدار
خويا المازوزي وزيد هو برك الطفل فالدار ماشي غير يدلوه
وحد النهار ماكان حتا واحد فالدار غير انا وياه قاعد يلعب بالبالون وانا نغسل فالماعن رما البالون قريب يكسرهم حكمت الموس و قطعت هاداك البالون كي جا بابا و ماما ندبولي ضرك تروحي تشريلو وحدوخر
آآأآآهه ربي يعينا كامل ماشي غير نتي
بيناتنا كي مايعودش فالدار يعود السكـــــــات تحسي حاجة ناقصاتك

هههههههههههههههههههههه قصة طويلة عريضة ههههههههه

مشآغبة لا اعلم مآذآ

بالصح اخي الدلال في حدود يعني الانسان اذا دلل خوه او ولدو في اوقـآت باش تنطبع

وايذا غير من عندي تنقطع

كـآمل عايشين هذي الحاآلة مي في حدود و الطفل اذا ما تعيطش عليه وهو صغير يكبر طآيش

ومـآ يخآف حتى وآحد هذآ رآيي الخاص

حتى اان عندي اختى الصغيرة مي دلالهآ عندو حدود لانو اذا زاد انقلب الا الضد ديآلو

وربي يخليلك خوك وحآول تفهم الاهل ديآلك بلي هذآ مآشي حل

شكرآ وبالتوفيق في المعـآنآة ههههههههه

تحيآتي

منـآر

ههههههههههههههههههه فكرتيني فدار بابا و خاوتي صغار يديرو الجوارب في بعداهم و يديرولهم ساشي و سكوتش و يخدمة بالو يضرب يقلبو كامل فوتناها هههه

ههه هادي يديرها خويا لوسطاني مع خويا الصغير تلقاني نقولهم واش نربي لكبير ولا الصغير:scared::scared:
شكرا على المرور:re_gards::re_gards:

ههههههههههههه والله قمة المعاناة عيشتيني في الجو والله سوفرونص كحلة يا محاينك
والله ننصحك ختى لازملك تهدري معاه بشوية تقوليليو عيب وشراك دير الرجالة كيما نتا ميديروش هكدا ...... الخ وادا مفهمش هديك الساعة وريلو العين الحمرا
والله نقولك الصح انا عندي خوتاتي صغار والله يمشو كالساعة يموتو بالخوف مني

ربي يعاونك ختي
هههه
ياختي والله مايحبلي مانقدرش خلاص نحكمو ونهدر معاه عييت بصح دبرتيها خاوتك يخافوا منك هيا نتبادلوا نعطيهولك اعدليهولي و رديهولي :eek:i-o::eek:i-o:
شكرا على المرور:re_gards::re_gards:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راكي دايرتيه في قلبك بزاااف ههههههههه ربي يعاونك ديما المزوزي مسموع الكلمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة