شوفو الدلال تاع المازوزي واش يدير ....

ههههههههههه و الله راني نقرى و نضحك
ياختي هاذا طفل وجن
ههههههه لوكان جا خويا نضربو بضربة نجيبهالو مع العمر
و يلى حبوا يعيطوا عليا يعيطوا
الله غالب باينة لي انت راكي هههه حاصلة معاه
و يلا تسقسي انا الصغيرة فالدار هههه ماكانش اصغر مني للاسف
و ضحتيني مين قلتي يرقد معاك ؟؟
يا لطيييييييف هههههه التريسينتي يضربلي فالراس
ااااااااا حبيت نسقسيك هاد الجرثوم شحال عندو من سنة ههه ؟؟
ايا شكرا و مع السلاااامة و ربي يكون فالعون ان شاء الله

هههه شكرا اختي راهو مهبلني قريب نولي مهبولة تاع الصح:eek:_o::eek:_o:
عمرو 11 سنة راهو يندب:cra_zy::cra_zy:
شكرا على المرور:re_gards::re_gards:

الحمد لله ماعنديش خويا صغير
مي عندي واحد كبير و متحول
يدير عفايس اكثر من تع الذراري الصغار
و ماما ديما تحامي معاه
تقوللي خوك لكبير و غير هو لي تلقايه و منعرف وش
و ميدير حتى حاجة تصلح يروح روتار و زيد ينوضني نحطلو يتعشى
و المشكي انتي خوك صغير تقدري على الاقل تغفلي امك و تضربيه
انا تاعي كون نجي نضربو يعطيني كف يطلعني للكوما !!​
عجبتني تاع خويا كبير و متحول هههه:eek:i-o::eek:i-o: ماتفكرينيش طول ماما تضرب معاهم شتي يحقرو فينا :sad::sad:
هههه رانا كيف كيف مانقدروش نضربو:sad::sad:

وعليكم السلآم

ههههه ربي يكون معاك ختي راه مقرقشك تع صح
راه الحل قريب ليك ماعرفتيلوش برك شوفي احكميلو كوردة متينة وعند التاقة جوست اربطيه وخليه يندب وينوح حتى يشوف الموت بين عينيه شوفي مايزيدش يدور بيك خلااااااااص وغير يعاودها عاوديها هههه

بالنسبة ليا انا الصغيرة تع الدار مي مارانيش كيما خوك شوية عويقلة عليه
مالغري راني كبيرة بصح لومبيونص توجور في الدار ديفوا نهبلهم مي هبال حلو وينشط العقل ههه
وخص واحد يتوشيني ولا يعيط عليا بابا راه يحصدهم واحد بواحد
والحاجة المليحة كامل الطلبات :like_1: تتنفذ دون نقاش هادي قاعدة رسمية عندي :shiny:
وكيما يقولولي والديا الدار بلا بيك شغل جاجة بلا ديك هههه

وهكذا تمضي الايام ماكانش لي يبقى صغير وراح يخلفو بلاصة خوك ولادك نشالله ويديرو فيه التير هههه

تحياتي

كون غير جيت نقدر نديرها راهو يثور يندب يجيو ليا:scared::scared:
دبرتيها ختي طلباتك تتنفذ حنا عادو يشاوروه باه يديرولنا الطلب كون يقبل ايه وبصح لاماقبلش نقعدوا هكاك :scared::scared:
ان شاء الله يجيو ولادي واعرين كتر منو ويهبلوه وانا نشوف:shiny::shiny::eek:i-o::eek:i-o:

[/SIZE]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واش رايحا ديري الدلال مي انا نشك فيك نتي تاني حgارة شوية و تغيدضك كيتروحي تضربيه و هما ما يخليوكش هههههه مي في نفس الوقت فكرتيني في خويا الصغير لي يجي يدربو غير انا احم احم مي قبيح يبقا قبيح تضرب ولا تخلي انا نقولك الحل خلي كي تكباري و تزجي و نحي الغش في وليدك هههه و يعطيك الصة على الموضوع المسلي هدا​

ههههههه والله مصيبة
انا خويا صغير كي يشوف بابا برك يولي يvيس مي كي يخرج بابا نحكمو نعزرو عليها يخاف مني
ربي يعينك ختي

امممممممم عمرو 11 سنة و راه هاكا لالا ماراهش نتاع هاد الصوالح خلاص

هههههه واللـــه ما لقيت نضحـــكـ مالقيت نبكي على زهرنا المسود
نتي خوك صغير ياو روحي طيري بالفرحة
أنا راني دوبل ازعاج خويا كبير و خويا الصغير وأنا جيت في النص حاصلة قالو عليا طفلة وحدة ومدللة بين خاوتها ياو فاقوووو
الصغير ويا دلااااااااااالـــــي هذا المدلل كيما حكيتي بالظبط و زيد آو 15 سنة يا خلاي و يعيطلي كي لولاد الصغار
يقولي يا { أيـــو } ؟؟ يا أيو هذي معرف منين جابها
و أنا نولي نخبط راسي بين زوج حيوط كرهني بالكلمة هذي حتى شاعت عليا والغاشي كل يعيطلي أيو ههه و مانحكيش عالقطط والأرانب والفروخة والحوووت دارنا حضيرة حيوانات الأرانب راحو وبقا لباقي وزيد حاب يشري سنجاب؟؟؟؟؟؟؟؟
و الا في الكتيبة ماما فم و بابا 10 كل واحد أكتبي لخوك عاونيه مسكين و قرايتو صعيبة ومعرف واش وأنا لي مسكينة راحت قرايتي في الباطل
و الا في الصوارد هو كل يوم بال 50 ألف بال 100 ألف كي والو وأنا باه نفليكسي مرض كي شغل راح نطلع ال s12 ندير طلب عندهم وشوف زهري يقبلو والا لا؟ والباقي لي حكيتيه كااااااااااااااامل كاين منو ماعدا الحنان هو حنين بزااااااااااااااااااااااااااااف عليا وجامي طيحلي قيمتي حتى قدام الناس على هذي هو المخير و تاني طووول مرفهني بالصوارد هههه
و الكبير هذاك هو الوبــــاء صح عقليتو مليحة وحنين تاني مي ......
لكان قعدت ونحكيلك على فعايلو والله مايتقارنو بالصغير ههه
أواه طولت عليك بزاااااااف أقري هذا لكان قدرتي وكي تكملي نكملك على خويا لكبير هههه
ميرسي بزاف خيتي مي يظهرلي لازمنا جمعية لحماية الفتيات من خواتهم ههه

ههههههه والله مصيبة
انا خويا صغير كي يشوف بابا برك يولي يvيس مي كي يخرج بابا نحكمو نعزرو عليها يخاف مني
ربي يعينك ختي
اهلا ختي
دبرتيها تقدري تعزريه باه يخاف منك تاعي مانقدرش خلاص عليه يقلقني كي مانضربوش ويجي يقولهم ضربتك هنا تدهني الدوخة و الغمة نبغى ندك فيه موس ونتهنى :eek:i-o::eek:i-o:
تعيشي ختي

امممممممم عمرو 11 سنة و راه هاكا لالا ماراهش نتاع هاد الصوالح خلاص
هو ماهوش تاع الصوالح هادي بصح ماما وبابا هما لي داروهم فيه راهو الصغير و المازوزي تاعنا لازم ندلوه :scared::scared:بهدرتهم هاذي هو حيدير ثقب في السما لقاها سبا

هههههه واللـــه ما لقيت نضحـــكـ مالقيت نبكي على زهرنا المسود
نتي خوك صغير ياو روحي طيري بالفرحة
أنا راني دوبل ازعاج خويا كبير و خويا الصغير وأنا جيت في النص حاصلة قالو عليا طفلة وحدة ومدللة بين خاوتها ياو فاقوووو
الصغير ويا دلااااااااااالـــــي هذا المدلل كيما حكيتي بالظبط و زيد آو 15 سنة يا خلاي و يعيطلي كي لولاد الصغار
يقولي يا { أيـــو } ؟؟ يا أيو هذي معرف منين جابها
و أنا نولي نخبط راسي بين زوج حيوط كرهني بالكلمة هذي حتى شاعت عليا والغاشي كل يعيطلي أيو ههه و مانحكيش عالقطط والأرانب والفروخة والحوووت دارنا حضيرة حيوانات الأرانب راحو وبقا لباقي وزيد حاب يشري سنجاب؟؟؟؟؟؟؟؟
و الا في الكتيبة ماما فم و بابا 10 كل واحد أكتبي لخوك عاونيه مسكين و قرايتو صعيبة ومعرف واش وأنا لي مسكينة راحت قرايتي في الباطل
و الا في الصوارد هو كل يوم بال 50 ألف بال 100 ألف كي والو وأنا باه نفليكسي مرض كي شغل راح نطلع ال s12 ندير طلب عندهم وشوف زهري يقبلو والا لا؟ والباقي لي حكيتيه كااااااااااااااامل كاين منو ماعدا الحنان هو حنين بزااااااااااااااااااااااااااااف عليا وجامي طيحلي قيمتي حتى قدام الناس على هذي هو المخير و تاني طووول مرفهني بالصوارد هههه
و الكبير هذاك هو الوبــــاء صح عقليتو مليحة وحنين تاني مي ......
لكان قعدت ونحكيلك على فعايلو والله مايتقارنو بالصغير ههه
أواه طولت عليك بزاااااااف أقري هذا لكان قدرتي وكي تكملي نكملك على خويا لكبير هههه
ميرسي بزاف خيتي مي يظهرلي لازمنا جمعية لحماية الفتيات من خواتهم ههه

مالا انا نقول الحمد لله كي عاد واحد برك ماهومش زوج انا تاني طفلة وحدة عندهم و يقولولي الناس راكي مدللة مادامك وحدك في الدار ماني مدلة ماوالو بناقص على هاذ الدلال اسكتي على المصروف هو صغير يعطيوه وانا كبيرة مايعطيونيش واني قتلك حاجة كي نطلبها ندير الدوموند كيفك سمانة قبل وماعرف لايقبلو ولا لالا لازمهم يشاوره:scared::scared:
ومتنسايش احكيلي على الطوايش تاع خوك لكبير باه نصبر روحي هههه

اهلا اختي انا نقولك اتمناي الموت وماتتمنايش يكون عندك خوك صغير راهم يندبو:cra_zy::cra_zy:
[/QUO
اطلب الموت توهب لك الحياة
انت ثان كنتي صغيرة وكبرتي
واسمحيلي نقولك راني خايفة عليك فيك نرجسية وانانية وحابة تعيشي وحدك
كيفاش كي يكونو عندك اولاد ويندبوك تتخلصي منهم ؟
راجعي روحك خوك كي يكبر تلقايه
عفوا

هو ماهوش تاع الصوالح هادي بصح ماما وبابا هما لي داروهم فيه راهو الصغير و المازوزي تاعنا لازم ندلوه :scared::scared:بهدرتهم هاذي هو حيدير ثقب في السما لقاها سبا

هههه ايييييه صحاااااااااا سما فششتوه بزااااااااف هههههههه و راني نقولك 11 سنة ماشي نتاع هاد الصوالح :re_gards:

هههههههههههههههه
اكي علابالك عندي كيفو فالدار وبلاك كتر منو :eek:i-o::re_gards:

السلام عليكم
الوالدين عندما يسرا ليهم الروتور retour

ياودي خلي البير بغطاه

المصيبة اللي عطاهالنا ربي في الدار غي وحدها

ياو راه باغي ياكلنا بصصح احنا نضربوه بصح بلا فايدة

راهي اذا حكماتو يما تقبضو حي تطلقو ميت و من بعد يرجع لعادتو كلي ماصرا والو

اما اذا جا من جهتي نعطيه كف يدور سبع دورات و يتكسل و كي ينوض يرجع لعادتو

ياناس يا عالم ساعدونا في هاد الازمة

ربي يهديهم بررركً

المشكل انا المزوزية تاع الدار
مانقدرش نحطلك الحل نخاف كاش وحدة من خواتاتي تقراه و نكون خسرتها على روحي و يا سيدي انتوما ثانيك استحملونا شوية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة