وسـآخة الإيمو عبدة الشياطين ! قصتي الحقيقية مع الـ Emo Style

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اختي فاتي

نشكر الله ونحمده على سلامتك اختنا الحبيبة حفظك الله من كل شر ومكروه والبسك لباس التقوى والعافية .

وشكرا لك على هذا التنبيه الذي ان دل على شئ دل على طيبة قلبك وصفاء روحك وحبك لنشر الخير والتناصح بين الناس فغيرك ماكان ليصارح بابتلاء كهذا الحمد لله الحمد لله الحمد لله الذي انار طريقك الى الخير وصحاك من الغفوة يجب ان تشكريه في كل وقت ونشكره نحن ان نجى اختنا الغالية .
صدقيني اختي الحبيبة والله ماقلته عن هذا الستايل ادهشني وخاصة وجوده في الجزائر كنت ارى بنات من هذا الصنف واتعجب لامرهم لكن لم اكن اعرف مخلفاته واهدافه الحمد لله انك نبهتنا فكل انسان معرض لمثل هكذا ابتلاء عفاني الله واياكم وسترنا وحفظنا يا رب.

وعليكم السلام عزيزتي وصال
مشكوره على ردك الطيب و تفهمك بآرك الله فيـــك
اللهم عافنا وإيـــآكم وأبعد عنا البلآء
مشكوره عزيزتي

هذي والو اختي أرواحي شوفيهم هنا في أمريكا واش راهم يديرو
لكن كي وصلو للجزائر سي قرااااف ربي يلطف

السلام

الحمد لله نجاك ربى حابة نفهم واش يعجب فى ايمو صراحة نعافهم و ميشرفوش اى مجتمع ...........يعنى لازم نقلد الغرب غير فى الحوايج ماش مليحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مفمهت والو
هدا الشي في دزاير !!!
الله يستر
:)

الحمد لله كي عرفتي طريق الصح اختي
الله يهدي ماخلق
تحياتي

قي دزاير وي في بلاد ميكي​

واااااو ولا في الخيال والله ماكنت نتصور كاين هدا الطقوس في بلادنا كنت حاسبة غي عند الغرب اللي عندهم كلشي نورمال ،استغفر الله ربي اكرمنا بالاسلام وهما يروح يخرجوا على طاعتو
الحمدولله يا اختي فاتي على سلامتك اولاو على اللي تهنيتي من هداك style المشبوه
شكرا على الموضوع اللي الاغلبية مايعرفوهش

راه كاين العجب المعجب في هاد البلاد
شكـرا على مرورك

الحمد لله على سلاكتك حنونة
لمزية بعدتي عليهم معلابالكش وش غادي يديرولك
وشكرااا للتحذير . ربي يهدي ماخلق

اولا كي بديتي الموضوع تاعك انت حطيتيه وحطيتي معاه بند انو ما راكيش حابة لي يوريلك ولا يفتيلك
وحنا فينا لي فينا والفتوى جندلها ربي مواليها سؤالي برك
انت دخلتي للايمو على نيتك ؟وما كنتيش عارفة طقوسهم ؟ واذا كنتي من عائلة مثقفة الوالدة والاخوان خلاوك تكوني Rockeuse
كانت عندي بزاف هدرة نقولهالك لكن كي بادرتي برفض النقاش نقارديها ليا ولاولادي في المستقبل وممكن للي يتقبل النصيحة
نعوذ بالله من الايمو والقوط وعبدة ابليس ونعوذ بالله من تفاهة شبابنا والتقليد الاعمى المهلك بكل غباء

اولا كي بديتي الموضوع تاعك انت حطيتيه وحطيتي معاه بند انو ما راكيش حابة لي يوريلك ولا يفتيلك
وحنا فينا لي فينا والفتوى جندلها ربي مواليها سؤالي برك
انت دخلتي للايمو على نيتك ؟وما كنتيش عارفة طقوسهم ؟ واذا كنتي من عائلة مثقفة الوالدة والاخوان خلاوك تكوني rockeuse
كانت عندي بزاف هدرة نقولهالك لكن كي بادرتي برفض النقاش نقارديها ليا ولاولادي في المستقبل وممكن للي يتقبل النصيحة
نعوذ بالله من الايمو والقوط وعبدة ابليس ونعوذ بالله من تفاهة شبابنا والتقليد الاعمى المهلك بكل غباء
أهلا أختي مرحبـآ بنقآشك عزيزتي
انا قصدت حآجه وخدوخرى بالملاحظة نتاعي
في الحقيقة انا الإيمو دخلتها من بآب إعجآبي بالستايل نتاعهم وأمور الموضه ..
وماكنتش عارفه واش يخبو أي طقوسهم وحيآتهم كيفاش عاملين فيها
الوالده كانت مستغربه لاني في ظرف ايام تغيرت بزاف حياتي وليت وحدخرى نصحتني بعدم الخوض في هاد الامور بصح كأي مراهق ولا مراهقه مانسمعوش النصيحه ونحبو نديرو واش يعجبنا ونعيشو المغامره ..
يـآريت أختي تدربي طله هنا .. في إنتظآر أسئلتك و راني هنا نجاوبك بصرآحه

...........................

الحمد لله انك فوقتي وش كنتي ديري

ربي يثبتك على هذي طريق أختي

آمين يآ أخي
شكرا على مرروك

ستيليهم يعيف خلاص
ونعرف عليهم حوايج بزاف مهابل
تتطفر غير فللي يعاندهم وهو مافهمم حتشي
مانسمعش الروك ومكانش خلاص عندنا جماعة الايمو حمدو لله

يديروها نورمال هادي تاع يحكموا الموس و يجرحوا رواحهم فالليسي يديروها قع
اللله يجنبنا هاد الشي

بسم الله الرحمان الرحيم

اولا الايمو هو مجرد ستايل يجاري الموضة ليس الا

ثانيا الايمو لا يحفزنا على جرح اجسادنا و و و و ............

الايمو هو مجرد لباس و اكسسوارات و كلام بديهي شبابي مضحك ليس الا

اختي الحبيبة الخطا هنا ليس في الستايل و انما في الغاشي لي يديروه بشكل خاطئ مثلي انا

الايمو عندي هو اني في المناسبات نلبسو لاني متحجبة و الحمد لله

و شعري ايضا دايرتو ايمو بصح ماشي سابغتو على خاطر عيب في مجتمعنا

الفكرة لي حابة نوصلهالك انك اذا حبيتي تباني قوية و خير من هاذو لي شوهو صورة الستايل

انك تديريه غير في المناسبات الباينين كاين اللبسة و كاين لي فوسماش ياك هكا

المهم نعود بالله من شرور كل نفس خبيثة ...................

سلام

موضوع يستحق المتابعة لخطورته. و الحقيقة أن الإيموا ليست إلا جزء من طقوس الحركة الماسونية العالمية .. أعاذنا الله منها

اعود بالله و الله لحمي شوكت من هاد الموضوع بعدا كي زدت قريت و عرفتهم مليح هاد الايمو على خاطر مكنتش نعرف حقيقتهم مليح المهم ختي الحمد الله عليك كي فقتي مع روحك و رجعتي للطريق الصحيح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة