كاين بنات واعرين ¨.¨

سلاااااااااااااام
موضووع رائع
انا شاوية مي منيش صعيبة

ياخويا المليح والدوني في كل بلاس,بصح كل واحد عندو طريقة يدي بها حقو كاين ليسكت وكاين لي يحقد وكاين ليدير وش دارت الأخت مي هذا ميعنيش أنها قبيحة مي هذي طريقتها فالتعامل

وعليكم السلام حبيبتي :sheer:
والشاوية معروفين النسا نتاعهم قباح مي رجالهم ناس ملاح خمسة وخموس :rolleyes:
:closedeyes::blink:
ديجا كي قريت الجملة هذي قريب خرجت من ليكرون ونجيفك :cra_zy:
سترك ربي ههههههههه

اني نتمسخر تعودي تتشوكاي ثاني :rolleyes:
حبيت نعلق شوية على كلامك ومبعدا نعلق عالموضوع
ياك ماعليش :shay:
بالنسبة للمخلوقة هذي ماهيش شاوية دوريجين ههههه روحي اقرايلها ردي ههههههه
كون جات شاوية صح ، حنا هنا ماكانش دار مافيهاش كسرة
الحمد لله نادرا وين نشرو الخبز غير كي تكون ست البيت مريضة ولا كاين ظروف ماقدرتش تخبز أما الباقي نبصملك بالعشرة يديروها ، ومام الخبز السوري تتعلمو باش تديرو هي
المعروف على الشاويات انهم فحلات في الطبخ وفي الكلام الحلو وفي الرزانة ، اما جارتك هذي فأنا أبريء ذمتي منها ههههههههه
درك نقولك علاش
اول شي على انها تعاند راجل ، يخاه هذا عيب كبير بالنسبة لأي امرأة ومابالك الجزايرية ، والشاوية بعد او ماكانش منها خلاص
وحتى ونقولو راهي ماحبتش تسكت على حقها بصح ماشي هكا
بصح بالاك الله غالب كيما قلتي راهي يتيمة والبنت الوحيدة نورمالمو درك في دارهم ، يسما ماكانش شكون يريكلامي عليها ، ولا ماكانش الراجل الي يوقف عليهم ، وعليها ولات امرأة مسترجلة (اخيتك محللة شخصيات من الدرجة الأولى خخخخ)
هذا الشي خلاها تتقمص شخصية رجل البيت وراحت ليه ، وكانت قادرة تضربو ماتدري هههه
المهم تعليقي عليها: مانلوموهاش ومانيش رح نقول قليلة ادب، او لأنها شاوية والشاويات واعرات لالا
نقول الله غالب تغيض بزاف لأنها مالقاتش كيفاه تسترد حقوقها غير بهذي الطريقة لي ربما تعلمتها في الوسط لي تربات فيه :sad:
ربي يكون في العون وان شا الله المرة الجاية ماتتسممش :shiny:
مشكورة حبيبتي على الموضوع
يعطيك الصحة + تقييم وجام معند شاوية شريرة ههههه
سلام:shay:

Salam aalikoum, ya khti aan manhabch leqbaha hetta w louken haqha , tqdar teddih b adab aalah aaliha hakdak w zid howa ki ba3houlha makanch khasser kifeh haba taghram yakhi mayjouzch !
Ana louken jit f plassetha manrouh manwerrihoulou, nermih w khlasset lehkaya , lemra mra mahma tal3at w mahma khadmat, a3ib sotha yetarfa3 aala rajel w kayen hajat bezzaf a3ib dirhoum mais leqbaha tebqa qbaha mahi la chtara la welou , samhini khti mais chtara kima hadi ana ngoul aaliha qilat haya2 manaqderch ngoul qilat tarbya l ani louken ngoul qilat tarbya rani nattahim babaha w yemmaha aala khater houma li yrabiw mais ngoulou qilat haya2 w lhaya2 lazem ykoun fel mra w rajel lezzouj surtout fel mra

Ana mazedtch f bled chawiya mais assli chaoui w jamais wella wahda f la famille ta3na daret hakda ,nif w rass lekhchin rani maak mais haja oukhra dzayer b tol w bla3rd fiha w aaliha zaama bnat manatiq lokhrine li khir ? ya khti rani sakna f centre w naaraf bnat lgharb w sahra yaani gaa dzayer , menhoum w aalihoum
Lmougim

هههههه صح نسيت الراس لخشين تاني فيهم الشاويا :shiny:

نشكرك ختي على تعليقك

بصح ختي في نقطة مانيش معاك

الخبز لازم توريهولو بللي فاسد هكذا باش يتوله المرة الجاية ويدير حسابو راهو يبيع لعباد كومام

ماغسي ختي :re_gards:

شكرا على الموضوع
نعاتبك على التعميم و الناس معادن فيهم و عليهم الشاوية معروفين بالنيف و التحدي حقو و ملكو مايسمحش فيه كالصيد في دويرتو كيفاه تلومي على عقلية خرجت الاستعمار انا ضد انها علات صوتها صوت المراة عورة و الحياء زينة طلتها لكن رفضها انها تستغل و ردت حقها بيدها في الحالة هاذي معاها الف حق
وراء كل حق مطالب و هي عبرة حتى لمول الحانوت مصالح الناس و صحتهم امانة في رقبة التجار

العفو

يعطيك الصحة نفس الفكرة

ماغسي ختي شرفتي

:re_gards:

سلاااااااااااااام
موضووع رائع
انا شاوية مي منيش صعيبة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا بيك اختي

هههه معليهش الشاد يحسب ولا يقاس عليه

:shiny:

شكرا اختي

ياخويا المليح والدوني في كل بلاس,بصح كل واحد عندو طريقة يدي بها حقو كاين ليسكت وكاين لي يحقد وكاين ليدير وش دارت الأخت مي هذا ميعنيش أنها قبيحة مي هذي طريقتها فالتعامل

شاكرة مرورك اخي

وعليكم السلام حبيبتي :sheer:
:closedeyes::blink:
ديجا كي قريت الجملة هذي قريب خرجت من ليكرون ونجيفك :cra_zy:
سترك ربي ههههههههه

اني نتمسخر تعودي تتشوكاي ثاني :rolleyes:
حبيت نعلق شوية على كلامك ومبعدا نعلق عالموضوع
ياك ماعليش :shay:
بالنسبة للمخلوقة هذي ماهيش شاوية دوريجين ههههه روحي اقرايلها ردي ههههههه
كون جات شاوية صح ، حنا هنا ماكانش دار مافيهاش كسرة
الحمد لله نادرا وين نشرو الخبز غير كي تكون ست البيت مريضة ولا كاين ظروف ماقدرتش تخبز أما الباقي نبصملك بالعشرة يديروها ، ومام الخبز السوري تتعلمو باش تديرو هي
المعروف على الشاويات انهم فحلات في الطبخ وفي الكلام الحلو وفي الرزانة ، اما جارتك هذي فأنا أبريء ذمتي منها ههههههههه
درك نقولك علاش
اول شي على انها تعاند راجل ، يخاه هذا عيب كبير بالنسبة لأي امرأة ومابالك الجزايرية ، والشاوية بعد او ماكانش منها خلاص
وحتى ونقولو راهي ماحبتش تسكت على حقها بصح ماشي هكا
بصح بالاك الله غالب كيما قلتي راهي يتيمة والبنت الوحيدة نورمالمو درك في دارهم ، يسما ماكانش شكون يريكلامي عليها ، ولا ماكانش الراجل الي يوقف عليهم ، وعليها ولات امرأة مسترجلة (اخيتك محللة شخصيات من الدرجة الأولى خخخخ)
هذا الشي خلاها تتقمص شخصية رجل البيت وراحت ليه ، وكانت قادرة تضربو ماتدري هههه
المهم تعليقي عليها: مانلوموهاش ومانيش رح نقول قليلة ادب، او لأنها شاوية والشاويات واعرات لالا
نقول الله غالب تغيض بزاف لأنها مالقاتش كيفاه تسترد حقوقها غير بهذي الطريقة لي ربما تعلمتها في الوسط لي تربات فيه :sad:
ربي يكون في العون وان شا الله المرة الجاية ماتتسممش :shiny:
مشكورة حبيبتي على الموضوع
يعطيك الصحة + تقييم وجام معند شاوية شريرة ههههه
سلام:shay:

ههههههه علاه نتشوكا او مانخافش انا من لعفايس هذو نتع الضرب والباgار

انا لها :shiny:

ههههههه

لالا الكسرة تسمنها بصح العيش عندك الحق نوغمالمون تخدمو فالدار خير:rolleyes:

ههههههههههه اه لا ماتوصلش للضرب اي تخاف وشبيكم حسبتوها راجل هههههه

ان شاء الله

ماغسي حبيبتي يعطيك الصحة جبتيها تحليل شخصية وحدة وحدة

تستاهلي تقييم :re_gards:

شاكرة مرورك العطر

ههههههه

الله لا تطيحنا في مرا قبيحة

مشكورة اختي

أهلا وسهلا
أول شئ تعقيب على المقـدمة برك
الشاويات قبيحات؟ ممممممممممم حكم قاسي بزاف ياخي اختي الى عرفتي وحدا ولا زوج مش راح تعرفي الشاويات كامل
ومن حكايتك يا العزيزة والله ماراهي واعرة هدي ولا تتسمى جرأة كيما مسميتها انتي هدا حقها ولازم تجيبوا ومليحة الطفلة الواعرة والفحلة لي ماتخليش من حقها
ونتمنى قبل ما تحكمي على الناس تعرفيهم مليح مليح ومبعد احكمي وعمرك ولا تحكمي من انسان ولا زوج سلآلامي:re_gards:

أنا راني عايش مع الشاوية ... و الحمد لله .. ما شاء الله.. فيهم المليح و فيهم القبيح كيما كامل الناس.... كل واحد و عقليتو. و كيفاش تربّى!!!! ماشي غير الشاويات

ههههههه

الله لا تطيحنا في مرا قبيحة

مشكورة اختي

هههههه ربي ييسرلك الزوجة للي تتمنى

العفو اخي

أهلا وسهلا
أول شئ تعقيب على المقـدمة برك
الشاويات قبيحات؟ ممممممممممم حكم قاسي بزاف ياخي اختي الى عرفتي وحدا ولا زوج مش راح تعرفي الشاويات كامل
ومن حكايتك يا العزيزة والله ماراهي واعرة هدي ولا تتسمى جرأة كيما مسميتها انتي هدا حقها ولازم تجيبوا ومليحة الطفلة الواعرة والفحلة لي ماتخليش من حقها
ونتمنى قبل ما تحكمي على الناس تعرفيهم مليح مليح ومبعد احكمي وعمرك ولا تحكمي من انسان ولا زوج سلآلامي:re_gards:

مرحبا بيك تعيشي

هههههه المقدمة ماجبتهاش من عندي راهي مشهورة الشاوية هذي مواصفاتهم

لازم تتقبلي الامر الواقع

وزيد التربية راهي تلعب دور كبير في تغيير المعتقدات

اكيد اختي مليحة بزاف للي تدافع على حقها

ماغسي وعليكم السلام

تنويه : عادي كي تعود مواصفة مشهورة على فئة معينة مثال حنا الجزايريين مشهورة علينا عصبيين

وكي يقلونا راكم عصبيين نزعفو مع انها الحقيقة

مالا للي معجبوش الوصف نتاع عصبي لازم يهدن روحو كي يزعف ويكون حليم

هكذا باش مايتاثرش كي يوصفوه عصبي

وزيد بزيادة هذا ماش معناتها كل جزائري راهو نارفو كاين استثناءات طبعا

وشكرا

:shiny:

أنا راني عايش مع الشاوية ... و الحمد لله .. ما شاء الله.. فيهم المليح و فيهم القبيح كيما كامل الناس.... كل واحد و عقليتو. و كيفاش تربّى!!!! ماشي غير الشاويات

يقلك فالزعاف يظهر العبد على حقيقتو وتظهر طباعه الحقيقية :shiny:

شكرا اخي

شاكرة مرورك

هههههههههههههههههههههههه شكرا اختي على الموضوع بصح واش نقولك جارتكم الله بارك عليها عيشة راجل ههههههههههه مزية ميشي جارتي بصح نستعرف بيها فحلة .^^.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذي وحدة جارتنا اصلها شاوية

عمبالك اختي؟؟؟؟؟انا شاوية ههههههههههههه وش تقولي؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههاول حاجة خيتو باه مايغلطوكش ماشي كل الشاويات
واعرات فيهم وعليهم ثاني حاجة نسالك سؤال ياو صراتلك هاذ
العفسة واش كنتي تديري انا واحد من الناس ندير كيما دارت هي
اعطيني نتي رايك بصراحة تصرالك عفسة كيماهاذي واش تديري؟؟

تقبلي مروري

اسمحيلي ختي على هاذ الرد اللي حنحطو
مي قريت الردود ولقيت ناس ماهمش عاجبينهم الشاوية
عندكم حق ابداء الراي مي ماعجبتنيش ردودكم
واسمحولي نقلكم كلمة الشاوية ماهمش واعرين وانما
مايسمحوش في حقهم وانا نظن هاذ الامر عادي
والمراة هاذي كي ماشكاتش بيه راهومليح
+
والله ياو جيت انا راني فرجتو يقتل فالناس
وماكان لا اسمحولنا ماشفنهاش لا والو قال واش قالي مخدوم بالفرينة و.......الخ
نتا لمرة بايتة في حالة ونتا تبلعط فيها

اسمحولي خاوتي مي ماتحكموش على الناس بلاماتعرفوهم
ماتزعفوش هذا مجرد راي

تقبلي مروري

عندها الحق
هذا واش يليق مع ناس كيما هاذوا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة