انت ،، لايي فئة تنتمي ؟ ،، ولماذا ،،؟

السلام عليكم ،،
ربيع :

المقاطعة ..ستكون صفعة قوية في وجه هذا النظام ...الذي إعتاد على تزوير نتائج الصناديق ..وسيتأكد أن هذا الشعب فقد ثقته تماما فيه ...بالإضافة إلى ما سيسببه ذالك من إحراج للقائمين على السلطة الجزائرية أمام الرأي العام الدولي ..وهي التي ما إنفكت تتغنى بإصلاحاتها و,,و,,,و,,,,
والهدف الرئيسي هو عدم تمكين هذه السلطة من إضافة حلقة أخرى في مسلسلها الذي عنوانه " تزوير الإنتخابات" ..

لن تكون اي صفعة أخي هم تعدوا على المقاطعة الشعب للانتاخبات وأصبحت لديهم مناعة إنتجاه هذا الفيروس !
تتحدث وكأن الشعب الجزائري سابقا لم يكن يقاطع !

الشعب الجزائري راهوا ديما مقاطع منذ التسعينا والدليل على ذلك ردود بعض الاعضاء هنا ، يقلك عايلتي كامل عمري ما شفتها راح صوتت !

والبعض الآخر ما عنداش أصلا بطاقة ناخب !

لذا فالمقاطعة لن تشكل اي تهديد على النظام ويجب ان تغير لانها لن تنفع اطلاقا ...

ربيع :
لن يفعل ذالك ...لأن المراكز الإنتخابية ستكون فارغة من الناخبين ...وسيسهل الطعن في النتائج (إذا ماتم تزويرها) ...وذالك باللجوء إلى القنوات العالمية التي ستشهد بنفسها على حجم المقاطعة ....وإذا لم تجلب نتيجة ...سيتم اللجوء إلى محكمة العدل الدولية ...لتقوم بالتحقيق والتأكد أن الإمضاءات في سجلات الناخبين مزورة ...ومن السهل جدا إثبات ذالك ...

لن تكون فارغة أخي راح تكون نسبة الاقبال قليلة لكن تأكد لن تكون فارغة أن هناك من سيدفع له من اجل ان يذهب وهناك من سيذهب لانه مستفيد من ذلك الحزب او ذاك مع حزب رانا ملاح كامل راح يروحوا يصوتوا وتطفر غير فينا الي راح يزيدوا يسرقوا اصواتنا بان سنيوا في بلاصتنا !!!!

حزب رانا ملاح يا أختي تالة ...كلنا نعرف النسبة التي يمثلها بالضبط في أوساط الشعب الجزائري ..وكوني على ثقة أنه لن يستطيع ملئ مركز أو مكتب إنتخاب واحد ..كما أن عملية تزوير إمضاءات الناخبين أمر جد مستبعد ...لأن ممثلي الأحزاب سيكونون موجودين في المكاتب ...وهو ما سيحول دون حدوث هذا الأمر ...

لو تتذكرين أختي الكريمة ...الإنتخابات الرئاسية في 99 ...يوم إنسحب المرشحين الآخرين المنافسين لبوتفليقة ...بعدما تأكدوا من نية النظام في التزوير ...لو لم يساند الشيخ "نحناح رحمه الله" ...بوتفليقة ..ماكان النظام يستطيع المبالغة في نسبة الناخبين ...ولو سجلت تلك الإنتخابات إنتكاسة حقيقية لهؤلاء العصابة ...لكن الشيخ رحمه الله ...قال أن كل المرشحين رجال مخلصين ...لكنه زكى بوتفليقة دونا عنهم جميعا ...
ومع ذالك لم يستسغ النظام النتائج ...وقرر بعد ذالك إقامة إستفتاء عن المصالحة الوطنية ...بعد المشاركة القياسية (المضخمة كذالك بشهادتي الشخصية لذالك ) ...أصبح النظام يتغنى بإكتسابه الشرعية من نتائج ذالك الإستفتاء ...لا أدري إن كنتي تذكرين ذالك أختي

الشيخ نحناح لم ينسحب أخي في 99 بل رفض ملفه للترشح وقيل له لايوجد شيئ يثبت انك مجاهد !
رغم انه قبل هذا قبل مع فترة زروال !

الشيخ نحناح لم ينسحب أخي في 99 بل رفض ملفه للترشح وقيل له لايوجد شيئ يثبت انك مجاهد !
رغم انه قبل هذا قبل مع فترة زروال !

نعم أختي الشيخ نحناح ...تم إقصاؤه بطريقة خبيثة من السباق ...بإفتعال تلك الحجة ....لكنه ولأسباب لا زلنا نجهلها ....إختار أن يساند الجهة التي أقصته ولا زلت أتذكر لحد اليوم ...قولته : أن كل المرشحين رجال مخلصين وطنيين ...لكننا إخترنا تزكية بوتفليقة الذي تنطبق عليه كذالك نفس الصفات ...(معنى الكلام يعني ) ..وهو ما أدى بالجزائر لما هي عليه الآن ....يعني خليدة تومي أويحي ...مدلسي ...وكل أعداء الشعب هاذو ....

حزب رانا ملاح يا أختي تالة ...كلنا نعرف النسبة التي يمثلها بالضبط في أوساط الشعب الجزائري ..وكوني على ثقة أنه لن يستطيع ملئ مركز أو مكتب إنتخاب واحد ..كما أن عملية تزوير إمضاءات الناخبين أمر جد مستبعد ...لأن ممثلي الأحزاب سيكونون موجودين في المكاتب ...وهو ما سيحول دون حدوث هذا الأمر ...

يعطيك الصحة ،، آخر كلمة من كلامك راح انركز عليها ،، شوف التزوير اين يتم ؟
يتم كعادة اثناء نقل الصناديق من مركز لآخر وفي هذه الفترة راح يسنيوا في مكان المقاطعين ويضعوا اجوبة لصالحهم ،، لانهم لن يستطيعوا التوزير في فترة الفرز لوجود ممثلين لاحزاب كما قلت ..لكن اذا لم يجدوا كل السجل مسنيين عليه كيف يتم التزوير بحيث انه لن يقبل وجود عدد الاجوبة في الصندوق اكثر من عدد الممضين !؟
شفت ان المقاطعة يعني مساعدتهم وتسهيل التزوير عليهم !

يعطيك الصحة ،، آخر كلمة من كلامك راح انركز عليها ،، شوف التزوير اين يتم ؟
يتم كعادة اثناء نقل الصناديق من مركز لآخر وفي هذه الفترة راح يسنيوا في مكان المقاطعين ويضعوا اجوبة لصالحهم ،، لانهم لن يستطيعوا التوزير في فترة الفرز لوجود ممثلين لاحزاب كما قلت ..لكن اذا لم يجدوا كل السجل مسنيين عليه كيف يتم التزوير بحيث انه لن يقبل وجود عدد الاجوبة في الصندوق اكثر من عدد الممضين !؟
شفت ان المقاطعة يعني مساعدتهم وتسهيل التزوير عليهم !

أختي الكريمة التزوير يكون في نسبة المشاركة ...لما لا يكون هناك ملاحظين ...أما والحال عكس ذالك ...لن يزوروا في النسبة ...بل سيزورون في النتائج ...والتزوير في النتائج يتم في المكاتب الرئيسية ...يعني في مقرات البلديات والدوائر والولايات ...ويتم ذالك من طرف اللجنة المستقلة (زعما ) للإشراف والتأطير ...وبالضبط من طرف المسؤولين على أجهزة الإعلام الآلي ...
أختي تالة ...أقول هذا الكلام بحكم تجربتي الشخصية ...وبحكم إشرافي عدة مرات على مكاتب الإنتخابات ...ومشاهدتي العينية لسير الأحداث فيها ...أفهمي دوك آآآآآآآآآآآآو ....:cra_zy::cra_zy:

أختي الكريمة التزوير يكون في نسبة المشاركة ...لما لا يكون هناك ملاحظين ...أما والحال عكس ذالك ...لن يزوروا في النسبة ...بل سيزورون في النتائج ...والتزوير في النتائج يتم في المكاتب الرئيسية ...يعني في مقرات البلديات والدوائر والولايات ...ويتم ذالك من طرف اللجنة المستقلة (زعما ) للإشراف والتأطير ...وبالضبط من طرف المسؤولين على أجهزة الإعلام الآلي ...
أختي تالة ...أقول هذا الكلام بحكم تجربتي الشخصية ...وبحكم إشرافي عدة مرات على مكاتب الإنتخابات ...ومشاهدتي العينية لسير الأحداث فيها ...أفهمي دوك آآآآآآآآآآآآو ....:cra_zy::cra_zy:

ههه أو ماذا أخي هع
لا اعتقد انه يتم التزوير في النسبة ،، التزوير يتم قبل ، بالتلاعب بمحتوى الصناديق لان النسبة راح يكون مشرف عليها ممثلي احزاب ،وبحسبة بسيطة يمكن ان يكتشف هؤلاء الممثلين التزوير لو تم فعلا التلاعب بنسبة ويتم الطعن ،، لكن تزوير ما بداخل الصناديق لا أحد يستطيع الطعن فيه ،،
ولا واش رايك

حددنا موقفنا منذ الانتخابات الماضية وحملنا هنا باللمة مبادرة كلكم يتذكرها هي حملة الايادي البيضاء وبالورقة البيضاء ننتخب اصوات غير معبر عنها لسبب بسيط لكي يفهم هؤلاء اننا غير مباليين بهم او بانتخاباتهم ولهم الويل في الدنيا والاخرة انشاء الله . . .

لورقة البيضاء جد معقولة أحسن من المقاطعة على الاقل اضن انه لن يتجرا احد يسني في مكاني ،،

ههه أو ماذا أخي هع
لا اعتقد انه يتم التزوير في النسبة ،، التزوير يتم قبل ، بالتلاعب بمحتوى الصناديق لان النسبة راح يكون مشرف عليها ممثلي احزاب ،وبحسبة بسيطة يمكن ان يكتشف هؤلاء الممثلين التزوير لو تم فعلا التلاعب بنسبة ويتم الطعن ،، لكن تزوير ما بداخل الصناديق لا أحد يستطيع الطعن فيه ،،
ولا واش رايك

ماقلتش أو ...قلت ..آآآآآآآآآآآآآو يعني eeeeew :cra_zy:
اعتقد انه يتم التزوير في النسبة ،، التزوير يتم قبل ، بالتلاعب بمحتوى الصناديق لان النسبة راح يكون مشرف عليها ممثلي احزاب

هذا ما كنت اقوله منذ سنين ...:shiny:يعني حتى لو قاطع الشعب الإنتخابات مستحيل ينتخبو في بلاصتو ....

لكن تزوير ما بداخل الصناديق لا أحد يستطيع الطعن فيه ،،
ولا واش رايك

نعم أختي خاصة إذا كانت المشاركة قوية ...والصناديق مملوءة ...والمكاتب كذالك ...وكما قلت لك التلاعب يتم في البلديات والدوائر والولايات ...ويتم بالضبط من طرف المؤطرين اللذين يتحكمون في أجهزة الإعلام الآلي ...لذالك يتم تكليف ناس (؟؟؟؟؟) بهذه المهمة ...فهمتي ختي ...؟؟؟؟؟

لا يوجد أي مشكلة في ضبط النتائج بالنسبة للسلطة
فهذه عملية بسيطة لا تحتاج لعناء كبير
لكن المشكل الحقيقي هو كيف يمكن تصوير تلك الطوابير على مكاتب التصويت هنا المشكل ربما
أقول ربما لأنهم قادرون على إخراج أفلام من الأرشيف أليس كذلك ؟؟؟

تحياتي . . .

بكلامك هذا أخي أغلقت كل المنافذ ،، وهو دليل آخر على ضرورة الانتخاب وبقوة على الاقل لمن نعتقد انه أقل فسادا من الحاكمين الحاليين ،،

ماقلتش أو ...قلت ..آآآآآآآآآآآآآو يعني eeeeew :cra_zy:

ههه فهمت ،، :showoff:

هذا ما كنت اقوله منذ سنين ...:shiny:يعني حتى لو قاطع الشعب الإنتخابات مستحيل ينتخبو في بلاصتو ....
علاه مستحيل ،، !!

نعم أختي خاصة إذا كانت المشاركة قوية ...والصناديق مملوءة ...والمكاتب كذالك ...وكما قلت لك التلاعب يتم في البلديات والدوائر والولايات ...ويتم بالضبط من طرف المؤطرين اللذين يتحكمون في أجهزة الإعلام الآلي ...لذالك يتم تكليف ناس (؟؟؟؟؟) بهذه المهمة ...فهمتي ختي ...؟؟؟؟؟

لكن بكلامك هذا أخي ألغيت شيئ اسمه ممثلين للاحزاب !
مادور الممثلين كي بدوا عملية الفرز ؟دورهم تسجيل نسب المنتخبين بالنسبة لكل حزب
يعني الدليل راهو بايديهم !!!

اولا السلام عليكم اختي
ثانيا اان ختي نشفى ملي بديت نعرف صلاحي جامي شفت العائلة تاعي راحت تصوت ووحاد فينا فالعائلة تاعي مايملك بطاقة التصويت ولهذا عائلتي كامل راهي من معارضي التصويت
مي انا نحير واش شفت فالمنتدى كامل ميصوتوش وتطلع هاذيك النسبة كامل منين راهم يجيبوا فيها
مي رايحين هاذ العام نشوفوا شحال النسبة
وعليك السلام والرحمة ،،
الي اتشوفي فيه إختي مسج يقلك راه مقاطعتك انتي واهلك لن تأثر فينا قط !
لذا علينا نفكر شوي في طريقة اخرى تستفز النظام والحزب الحاكم غير المقاطعة

لكن بكلامك هذا أخي ألغيت شيئ اسمه ممثلين للاحزاب !
مادور الممثلين كي بدوا عملية الفرز ؟دورهم تسجيل نسب المنتخبين بالنسبة لكل حزب
يعني الدليل راهو بايديهم !!!

ممثلي الأحزاب يا أختي في غالب الأحيان لا يتحصلون حتى عن نسخة من محضر الفرز ..ثم هذه المحاضر التي يتلقونها بعد الفرز ليس لها اي سند أو ثقل قانوني ...وقد لاحظنا في المرات السابقة كيف تم التزوير والتلاعب في النتائج ...ومع ذالك لم تكن أي فائدة من وراء إستعمال تلك المحاضر ...كأنها لعب تلقى لهم لإلهائهم عما يحدث هناك ...هنااااااااااااك ...في المكاتب الرئيسية ..لذالك يا أختي من الأفضل ألا نعطي لهم هذه الفرصة مرة أخرى ...ونقاطعهم هم وإنتخاباتهم

ممثلي الأحزاب يا أختي في غالب الأحيان لا يتحصلون حتى عن نسخة من محضر الفرز ..ثم هذه المحاضر التي يتلقونها بعد الفرز ليس لها اي سند أو ثقل قانوني ...وقد لاحظنا في المرات السابقة كيف تم التزوير والتلاعب في النتائج ...ومع ذالك لم تكن أي فائدة من وراء إستعمال تلك المحاضر ...كأنها لعب تلقى لهم لإلهائهم عما يحدث هناك ...هنااااااااااااك ...في المكاتب الرئيسية ..لذالك يا أختي من الأفضل ألا نعطي لهم هذه الفرصة مرة أخرى ...ونقاطعهم هم وإنتخاباتهم

أيعقل هذا أخي ! لكن محضر الفرز يتم بوجودهم فهم يساهمون في انشائه اثناء الفرز،،
لم افهم صراحة كلامك ،،الا اذا كانوا ممثلين أغبياء مثلا ! فيمكن ، :shiny:وهذا غير منطقي

جاب لي ربي بلي راكم غالطين و الله أعلم
التزوير بالتصويت في مكان الآخرين
أو اللعب على المحاضر أضحت كلها طرق عقيمة و عديمة الجدوى
و لكن التزوير يحدث قبل و بعد التصويت
خدموا رؤوسكم شوية ههه

تحياتي . . .

ربيع أخي ،،
لو تعطيني بركا السيناريوا الذي تتخيله أثناء المقاطعة؟
مع حسابك لحزب رانا ملاح و المستفيدين من الاحزاب
وعائلات واقارب المترشحين والناس الغافلين والمرتشين ،،

وكيف للمقاطعة ان تاتي لنا بحقنآ ،، ونحن بمقاطعتنا قلنا لهم ديروا واش اتحبوا رانا مسلمين مكتفين !

ربيع أخي ،،
لو تعطيني بركا السيناريوا الذي تتخيله أثناء المقاطعة؟
مع حسابك لحزب رانا ملاح و المستفيدين من الاحزاب
وعائلات واقارب المترشحين والناس الغافلين والمرتشين ،،

وكيف للمقاطعة ان تاتي لنا بحقنآ ،، ونحن بمقاطعتنا قلنا لهم ديروا واش اتحبوا رانا مسلمين مكتفين !

لو افترضنا جدلا أن حزبا آخر عن حزبي السلطة (لافالان و الرندو) حقق نصرا بالأغلبية المطلقة يعني فوق 50%
ثم أسند له تشكيل الحكومة فهل تعتقدين أنه يستطيع أن يأتيك بحقك الذي ضاع منك ؟

جاب لي ربي بلي راكم غالطين و الله أعلم
التزوير بالتصويت في مكان الآخرين
أو اللعب على المحاضر أضحت كلها طرق عقيمة و عديمة الجدوى
و لكن التزوير يحدث قبل و بعد التصويت
خدموا رؤوسكم شوية ههه

تحياتي . . .

أتحفنا اخي بطرق التزوير ؟ اذا لم تكن تلك هي الطرق ! فانا لا اعلم غيرها ،،
ما العلم ان في الانتخابات القادم قرر ان يكون هناك ممثلين دوليين

لو افترضنا جدلا أن حزبا آخر عن حزبي السلطة (لافالان و الرندو) حقق نصرا بالأغلبية المطلقة يعني فوق 50%
ثم أسند له تشكيل الحكومة فهل تعتقدين أنه يستطيع أن يأتيك بحقك الذي ضاع منك ؟

أكيد ،، على الاقل راح يكون فيه تغيير ،، والاكيد اكيد راح يكون أقل فسادا من الحزبين التي ذكرتهما خاصة إذا كان اسلامي ...

أيعقل هذا أخي ! لكن محضر الفرز يتم بوجودهم فهم يساهمون في انشائه اثناء الفرز،،
لم افهم صراحة كلامك ،،الا اذا كانوا ممثلين أغبياء مثلا ! فيمكن ، :shiny:وهذا غير منطقي

محضرالفرز يتم تحريره من طرف كاتب مكتب التصويت ويوقع من طرف جميع أعضاء المكتب ...ويتم تحريره في نسختين أصليتين (بالسيالة ) تسلم للهيئة المستقلة المشرفة عن الإنتخابات ...بعد ذالك تسلم نسخ (بالكربون ) لكل مراقب من ممثلي الأحزاب والمترشحين ...يعني الممثل أو المراقب لا يحق له أن يلمس اي شئ ...ويكتفي بالملاحظة فقط والمشاهدة ...وتدوين ملاحظاته في ورقة ...يعطيها للمسؤول عليه ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة