ملي قلعو الضرب في المؤسسات التربوية رجع في بلاصتو.......

وعليكم السلآم

انا نعرف غير البهايم لي يتمشاو بالضرب
صافو دير لتلاميذ كيما البهايم ؟؟؟ كاين لي يقولك كي تضربو يعرف مضربو؟ !
وكاين لي يقولك بالضرب يشفى عليها وتدخلو في راسو؟ !
في الدول المتطورة يضربو التلاميذ ؟؟ غير حنا مازلنا في العادات السيئة لي تخلينا الروطار مع الدول لخرين رانا نبهدلوووووووو ولي يولو بدات البلاد تتسgم على بكري راهم يصبرو في رواحهم برك كاين حوايج لي لازم نتسgمو فيهم هما اللوالا مي حن نمشو بالعكس
(توجـــــــــــــــــــور)

مرسي على الموضوع
سلآم

ضرب من ضرب يفرق
لو كان الولد من صغرو حببوه في لقراية
مايديريش هاكا كي يكبر راهو يدخل يقرا
من لعام لول يكره كلش خاطر المعلمة تضربو بكف وتخوفهم وترهبهم لدرجة انهم يكرهوا المدرسة
تبقى معاهم هاذي لحكاية كي يطلعو للسيام زعمة يكبرو وكان يزيد يتضرب يكره هذاك الاستاذ ويشريهالو :sad:
مالا الضرب في اماكن مليح ،لو المعلم يعامل الاطفال برفق ويضحك معاهم حتى لو عاقبهم تجيهم عادي
وفي السيام زادا
مش يدخل مشنف ويقولك نسمع نفسكم تخلا
--------------
اما اذا لقا طالب مكانش امل انو يتعدل ساهلة التقارير كاينين ويروح لبرا احسن
شوف يا اخي ما قلنالش السوط المبرح و بلا سبة و ماشي قاع كاين اللي صح يخسر و يقباح مي قباحة تاع دراري هادا بلا سوط تادبو و كاين اللي بسوط و ما فراتش
اما حكاية التقارير مادابيهم يدوها فسحة هي صح تاتر عليهم في الكبر بصح منينهم دراري تبالو فاكونس يدي هادوك ليامات و يرجع لحد الان حتى واحد ما رباوه التقارير
شكرا على المرمر و التعقيب

وعليكم السلآم

انا نعرف غير البهايم لي يتمشاو بالضرب
صافو دير لتلاميذ كيما البهايم ؟؟؟ كاين لي يقولك كي تضربو يعرف مضربو؟ !
وكاين لي يقولك بالضرب يشفى عليها وتدخلو في راسو؟ !
في الدول المتطورة يضربو التلاميذ ؟؟ غير حنا مازلنا في العادات السيئة لي تخلينا الروطار مع الدول لخرين رانا نبهدلوووووووو ولي يولو بدات البلاد تتسgم على بكري راهم يصبرو في رواحهم برك كاين حوايج لي لازم نتسgمو فيهم هما اللوالا مي حن نمشو بالعكس
(توجـــــــــــــــــــور)

مرسي على الموضوع
سلآم
لا يا لالة البهيمة ما تتمشاش بالضرب راها تمشي بس برك مالا حاشا البهايم و البهايم سارسا راها فيهم فايدة اسمحيلي مي شي دراري غي تاع عصا
علابالكي باش راني مشبهة المدارس تاوعنا بالبلديات و المدرسين مساكين و الله غي راهم كي العمال تاع البلدية حاشاك غي دوك الزبالة و هادوك راهم ملمدين الديشي تاع لي بارون اسمحلي حاشا اللي ما يستاهلش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة