اتفضل ايها المواطن اضرب البيريمي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

EL General

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,483
محل الإقامة
تبسة
السلام عليكم

صحا لاجوناس نتاع واش راك تهدر :-h
يخي مازلتوا تهدرو و لا حبستوا ؟ :d ههه هيا كملوا اهدرو برك صافا برك ؟

اتفضل ايها المواطن اضرب البيريمي

معندهاش ثلاثة ايام هادي رحت نشري في الحليب من الحانوت دخلت لقيت الغاشي بزاف و غير هو اللي مفتوح في وقت القايلة ههه . سمعت واحد العياط لداخل في الحانوت و سمعت مليح و عرفت بلي سبب العياط انو كرطونة نتاع ياغورت ماتت بيريمي لا تصلح للأكل . و مول الحانوت قاعد يعيط على واحد لهيه وراء الكونتوار قالوا هزها و اديهالو برك لا بيريمي لا والو مايصرالهم والو اديها برك خلي نديو فيها تشيــpــبا :s . انا سمعت هكاك ضبعت مع روحي كيفاه يرضى يبيع البيريمي و ربي من فوق يشوف ؟ :( . و هداك الطفل قالوا و الله ماراني مديها راني بيريمي ماراكش تشوف ؟ . قالوا تديها نعطيك تشيبا . المهم هوما يتعاركوا لداخل و الناس تستنا و الغاشي كامل حاب يشري . و أخيرا جاء مول الحانوت لينا . نطق ليه واحد الراجل كبير شوي قالوا اعطيني كرطونة نتاع ياغورت يا خويا ... ههههههه انا زدت سمعتوا حرت . و مبعد عرفت وحدي ديراكت بلي سمع الحديث و العياط نتاع مول الحانوت و الطفل لداخل . مي لوكان نقولكم الموصيبة مول الحانوت الرخيس راح جاب لهداك الراجل الكارطونة البيريمي :-o خلصو فيها هداك الراجل و ديراكت هزها و داها لواحد الزبالة (حاشاكم) قريبة من الحانوت ثما . رماها و رجع للحانوت . ياااااااااو تشووفوا مول الحانوت كيفاش أصبح وجهو هههههههه مات مات مسكين ههه يعني هداك الراجل راه رخس مول الحانوت ... المهم مول الحانوت جا باش يرجع الصرف للراجل هداك : قالوا الراجل : لالا مانحكمش الصرف خويا خليه عندك . الكارطونة اللي بعتهالي راني رميتها و هداك راس المال : و الصرف احكموا عندك و احسبوا هو التشيبا لي كنت تحكي عليها قبيلا . قعد شوي و قالوا : علاه يعني ماتحشموش علاه راهي بيريمي يا انسان افهم واش معناها بيريمي يعني تقتل الناس يعني تبعثهم للمقبرة ايا احشمو على رواحهم و اخطونا من هاد التسمخير المر .
زاد شوي و قالوا الراجل : ايا اعطيني كرطونة ياغورت اخرى و نخليك مع ضميرك هاد المرة ... راح مول الحانوت و الله يرعش مسكين من الصدمة ههههههههه جابلوا وحدة من الفريجيدار . قالوا الراجل : هاو ماتهمنيش الدراهم قد ما تهمني صحة الناس . قالوا لوكان ماسمعتكش تعيط على الطفل المرة الأولى و عطيتلي البيريمي و ديتها للعايلة رانا متنا كامل . مي ربي سترني و سمعتك و منعت روحي و منعت الناس و درك نقدر ندي هادي في الحلال . خلصوا فيها و خرج
هههههههههههههه
انا شريت الحليب نتاعي و روحت مذهول و الله مذهول
شوفوا ربي يبارك التفكير نتاع الراجل قمة قمة الله يكثر من امثاله :)

ايا درك قولولي :
وين وصلت العقول نتاع الناس يبيع لك البيريمي بكل ثقة ؟
و يزيد من فوق يحوس على التشيبا نتاعوا من الحرام ؟
كاشما صرات لكم هادي ؟

مع تحيات الجنرال سلام

EL General
copyright 2012

شكرا ليكم على قبل الميضوع ^^

يخي حالة يخي هدا علابالو الي راه بيريمي وقاعد يبيع فيه !! :-o
مي يعطيه الصحة هاداك الراجل بارك الله فيه التفكير تاعو ما شاء الله عليه
انا كون جيت منك مانزيدش نشرا من عند مول الحانوت هدا ههه

الله يبارك هذا الراجل حكيم كيما انقولو

واش راح ادير الناس ولاو مايخافوش ربي

انا انحير فيهم

كيفاه قادر ينعس و واحد خلاف قادر يموت بسبتوا

رب يهديهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة