..×.. جــآك المرســـول ..×.. ~ الح ــلقــة الر04ـــآبــعـــة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سامي هاد الهدرة ليك : اسمحلي لاكان في كاش مرة كنت متوقع مني نقلك حاجة اكثر من اني رايحة نكون توجور معاك ف الحلوة و المرة مي الله غالب انا بغيت تكون علاقتنا صداقة و ما تتعداش حدود لا تحمد عقباها مرانيش باغية نخسرك كصديق وقف معايا ديما في وقت الشدة راني حابة نوليو كيما كنا
مي اكثر من هكا ما نجمش ماشي قصدي نجرحك و لا نعذبك و ماشي انا اللي ما نحسش راني طفلة و نعرف مذا بيا لزكان كنت قادرة نقلك واش راك حاب و متمني تسمع مي انا ما قدرتش الله غالب و. كنت توجور نقلك ادا كاين مكتوب بيناتنا و ربي كاتب نكونو مع بعض نتلاقاو ماشي شرط درك بلاك ف المستقبل و شكونً يعرف

هيا دوك يا جمهور شدو رواحكم وفضيولنا الساحة لكاترين وسامي

سامي خويا راه غاب حسك اتفضل قريب نحلو المشكل ان شاء الله وكيما قتلك في الكواليس الايام تزيد دير خدمتها وتوجهكم للطريق لي زام تمشو فيه

يا الله كــــــــــــــاترين ســـــــــــــامي وينكم اتفضلو الجمهور يسنى تتكلمو

هههههه ربي يحفظك اختي
انا ما نجي لمع الاخ سامي لا مع كاترين
انا نعطيكم راي برك
و نقول
قليل في هاد الزمان تلقا واحد يحبك و يخاف عليك
و خصوصا ادا كان هاد اللي يحبك انسان طيب و محترم انسان فاهم و عاقل
و اللي يزيد يكبر فيك انو هاد الحب كان من مدة طويلة
و لكن و لما اني قلت قليل فاكيد ولينا نتخوغوا من هاد الحب
نتخوفوا نطيحوا في شباك المستهزئين و الكدابين
كاترين:قدري الناس اللي تحبك و اعطيها حقها و ادا كنتي تبادليها الشعور قولي و خلي امرك لربي هو يفرجلك همومك اما اذا ما كنتيش تحبي فما تعلقي اي واحد في رقبتك
سامي:اذا كان حبك صافي طاهر تمسك بيه و روح لبعيد و الشدة في ربي و فهم باللي اي بنت كيما كاترين تتخوف و يصعب عليها تخطة الخطوة لانو زماتتا صعيب
و تقبلوا تعليقي المخربش هههههه

سامي هاد الهدرة ليك : اسمحلي لاكان في كاش مرة كنت متوقع مني نقلك حاجة اكثر من اني رايحة نكون توجور معاك ف الحلوة و المرة مي الله غالب انا بغيت تكون علاقتنا صداقة و ما تتعداش حدود لا تحمد عقباها مرانيش باغية نخسرك كصديق وقف معايا ديما في وقت الشدة راني حابة نوليو كيما كنا
مي اكثر من هكا ما نجمش ماشي قصدي نجرحك و لا نعذبك و ماشي انا اللي ما نحسش راني طفلة و نعرف مذا بيا لزكان كنت قادرة نقلك واش راك حاب و متمني تسمع مي انا ما قدرتش الله غالب و. كنت توجور نقلك ادا كاين مكتوب بيناتنا و ربي كاتب نكونو مع بعض نتلاقاو ماشي شرط درك بلاك ف المستقبل و شكونً يعرف

الصح في اللي كاتبهولكم ربي
شنو ديرو في بالكم لي ربي عمرو مايظلم حد وديما يعوض الانسان باحسن من اللي يضيعلو
ماتعرفو يمكن ربي يجمع بينكم مع اللخر ويمكن العكس الصح انكم تتهناو في حياتكم وماتتفارقوش بالخسارة لا استلزم الحال

سامي خويا نسنى في ردك وتعليقك على كلام كارين هادا؟؟؟

شكرا على صراحــتكم و كيما نقولو الصراحة راحــة, الى اللقاء و في الحلقة الجاية يا بنت ماباها .

علابالك هدرتك هادي زادت شجعتني على خاطر انا واثق بلي حبيتيني من قبل
انا وقفتك معايا بزاف وكيما قتلك فالاول مايهمنيش تكوني حبيبتي ولالا المهم تكوني معايا
تحكي معايا توقفي معايا انا المهم نرجعو كيما بكري بزايد برك

هههههه ربي يحفظك اختي
انا نعطيكم راي برك
و نقول
كاترين:قدري الناس اللي تحبك و اعطيها حقها و ادا كنتي تبادليها الشعور قولي و خلي امرك لربي هو يفرجلك همومك اما اذا ما كنتيش تحبي فما تعلقي اي واحد في رقبتك
سامي:اذا كان حبك صافي طاهر تمسك بيه و روح لبعيد و الشدة في ربي و فهم باللي اي بنت كيما كاترين تتخوف و يصعب عليها تخطة الخطوة لانو زماتتا صعيب

عفيفة مرسي ختي على الالتفاتة الطيبة
مي حقيقة انا راني نشوف ادا كاين مكتوب ربي يجيبو و ماشي شرط درك و انا الحمد لله كيما قلت قبيلا ماعنديش صديق مقرب اكثر من سامي يعني غير هو اللي نحكيلو كل حاجة و صداقتنا مراهيش رايحة تكمل بعد هاد الحلقة ان شاء الله

هههههه ربي يحفظك اختي
انا نعطيكم راي برك
و نقول

بارك الله فيك حبيبتي على التدخل الطيب تاعك
راكي وضحتيلهم نقطة يمكن كانو متجاهلينها
راكي شجعتيهم يعطيك الصحة

جمهولنا الكريم

ابقاو معانا لانو في ىخر الحصة راح نمد الحق لكل واحد فيكم يحط رايو ولا كلمة حابة يقولها لكاترين وسامي خلوكم اوفياء معنا لنهاية الحصة

نسناو ظهور سامي راه اختفى حسو سامي راك معانا؟؟؟
قول كلمة لكاتين راهي تسنى والجمهور تاني يسنى

علابالك هدرتك هادي زادت شجعتني على خاطر انا واثق بلي حبيتيني من قبل
انا وقفتك معايا بزاف وكيما قتلك فالاول مايهمنيش تكوني حبيبتي ولالا المهم تكوني معايا
تحكي معايا توقفي معايا انا المهم نرجعو كيما بكري بزايد برك

المهم كيما قتلك صداقتنا مراهيش رايحة توقف بعد هاد الموضوع

انا قلتلها نحبك ومانيش حننساك سييت ننساك وماقدرتش
ونبقا نحبك لآخر حياتي على خاطر نتي الاولى وتكوني الاخيرة
وميرسي على الحلقة نتمنى تكون عجبتكم
وحاب من كل واحد راو يتابع فينا يعطينو رايو

السلام عليكم

اولا عيدكم مبروك و كل عام و انتم بخير
ثانياا اناا تبعت الحصة حلقة اليوم من الاول للاخير لانو صراحة انا من عشاق هده الحصة
و اتمنى ان تدوم صداقة كل من كاترين و الاخ بودبوز
و ن شاء الله غير الخير
و شكراااا حقاا كانت في القمة هد الحلقة
و ياريت تم عرضها على شاشة نسمة على المباشر هههههه
شكرااا مرة اخرى لمقدمه الحصة
و الطاقم الفني هههه الا كان موجودد
سلالالالالام

شكرا سامي و شكرا لكل اللي كانو معانا ف الحلقة و تابعونا نتمنى حضورنا كان خفيف عليكم و متابعة اراءكم بخصوص الموضوع
ايه مرسي سامي على الدعوة كان شرف ليا باش نحكي معاك خصوصا انو الدعوة جات في محلها و عندنا بزاف ما حكيناش
و شكرا للاعضاء

انا قلتلها نحبك ومانيش حننساك سييت ننساك وماقدرتش
ونبقا نحبك لآخر حياتي على خاطر نتي الاولى وتكوني الاخيرة
وميرسي على الحلقة نتمنى تكون عجبتكم
وحاب من كل واحد راو يتابع فينا يعطينو رايو

مازاااااال خويا دقيقة كاترين عندها كلام تزيد قولهولك

ومبعد نخلو الجمعور يعقل بهدوء

عندي بعض كلمات قصيرة راح اقولها

بالنسبة للأخت كاترين والله انتي مازلتي صغيرة واتية للدنيا ويجب عليك ان لا تتسرعي في مجالك وبالنسبة للأخ سامي راح انقلو اذا راك اتحبها ابقى في حبك ليها لأني واثق في يوم من ايام راح اتجيك واتقلك انا اسفة وانا احبك

وأن شاء الله راح انكون في حسن ظنكم

تحياتي

محمد أنس

:regards01::regards01::regards01:

نقولك حاجة سامي اني راح نبقى نشوف فيك كيما كنت مقبيلا و احسن وعمري ماراح نكرهك في حاجة راح نبقى نعاملك بطريقة احسن ويمكن اكثر ان شاء الله انت تكون راضي عليا وتتفهم ظروفي راني صارحتك قدام الجمهور كامل وقتلك ماعندي وهادي من معزتك وقيمتك الغالية عندي
وكيما قتلك قبيلا المستقبل راه قدامنا و حتى واحد ما يعرف واش ممكن يصرا و انا نبقاو على اتصال و نشوفو الوضع :))

اوكي تقولو

ان شاء الله علاقتكم يا سامي و كاترين تستمر و دوم سواء صداقة او حب المهم بصدق و باخلاص
شكرا مقدمة الحصة كنتي في القمة
شكرا لزملائي الجمهور الغالي

شكرا سامي و شكرا لكل اللي كانو معانا ف الحلقة و تابعونا نتمنى حضورنا كان خفيف عليكم و متابعة اراءكم بخصوص الموضوع
ايه مرسي سامي على الدعوة كان شرف ليا باش نحكي معاك خصوصا انو الدعوة جات في محلها و عندنا بزاف ما حكيناش
و شكرا للاعضاء

العفو حبيبتي واجبي وواجب الحصة نفضيو القلوب ونصفيوها ونجمعو بين الاحباب في الخير
ا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة