دار عرائس اللمة الجزائرية 2013

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انها مميزة جدا و اتمنى ان تنال اعجاب كل الناس و اتمنى السعادة خاصة :up:

amel al3lm، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
meeeeeeeeeeeeeeeeeeeerciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii:-o

شكراااااااااااااااا لكي على الموضوع
دائما مبدعة بافكاركي
ان شاء الله لي عودة للموضوع

السلام عليكم
غير كيما تخطبت :$ الحمد لله و لعقوبة لي مازال ان شاء الله ;)
انا الاولى لي حنزوج في دارنا و مالين راجلي قالولي تمودولك الدراهم و ديري جهازك و حدك .وانا ما نعرف شيء في هاد الامور,من فضلكم تقولولي واش ندير في هاد الجهاز؟؟؟؟؟ وربي يجازيكم :regards01:

لبنات لاشومبر كوشي ديالي بلون اي نواغ تعيشو قولولي كيفاش نصبغ البيت راجلي قلي نديرها باج وانا قلت يا بلون يانواغ وش رايكم تعيشو عاونوني

السلام عليكم
انا الاولى لي حنزوج في دارنا و مالين راجلي قالولي تمودولك الدراهم و ديري جهازك و حدك .وانا ما نعرف شيء في هاد الامور,من فضلكم تقولولي واش ندير في هاد الجهاز؟؟؟؟؟ وربي يجازيكم :regards01:
الف مبروك ماعليش تقوليلي شحال مدولك انا تاني راني خايفة مايقدونيش ماراني كوجدة والو

السلام عليكم
الف مبروك و ربي يهنيك و العقوبة للبنات
اختي اشري الفراش و الدهب و الملابس و كل حاجة ماتكثريش منها و لافامي يعاونوك بلي كادو و تزوجي و راجلك مايخلي حتى حاجة يجيبهالك .
اي سؤال راني هنا .

لبنات لاشومبر كوشي ديالي بلون اي نواغ تعيشو قولولي كيفاش نصبغ البيت راجلي قلي نديرها باج وانا قلت يا بلون يانواغ وش رايكم تعيشو عاونوني
سلام اختي الف مبروك و ربي يهنيك
حبيت نعاونك لكن لم افهم سؤالك ؟
حبيتي تصبغي الغرفة سوداء ؟

ساندريلا ممكن تحطيلنا موديلات تاع المطارح
رحت لعمي قوقل وكتبت:مطارح الشرق ولقيت هادو:s

:(زعما نلقا وحدة تخيطهملي ولا ندير تفريشة خير
الف مبروك اختي و ربي يهنيك
حبيت نسقسيك راكي مخطوبة للشرق ؟؟؟؟؟؟

الف مبروك ماعليش تقوليلي شحال مدولك انا تاني راني خايفة مايقدونيش ماراني كوجدة والو

سلام ,الله يبارك فيك,حتى انا ماني موجدة والو,انا مدولي 10 ملاين صداق و زادولي 5 قالولي جهزي روحك وحدك هذي هي لي محيرتني :s واش نشري و نحط في هاد الجهاز :(

سلام .. صح قوليلي ك مدولك
5 ملاين في رايك يكفيوك يا طفلة ماراكيش تخرجي و تشوفي فلي بري تاع لحوايج :dانا ماما قاتلي خليهم اجهزولك هوما و بابا ما شرط والو .شرط لهنا وانا طفرت فيا ملقيت منين نبدا توجد ممكن تقولولي واش هوما لحوايج لنبدا فيهم انا العام ليجاي ندخل
متبخلونيش انا طفلة واحدة فالدار و منعرفش كيفاش
ربي عاونكم ويكمللكم على خير و نفرحو بيكم

ايييييه راها المشكلة المشتركة بين قع العرايس
خواتاتي انا راني كيما نتوما حايرو واش يكفيني وواش ندي

بصح نصيحتي تحاولو ما تكثروش اللبسة ..تدي قدك
و ممباعد راكي تشري و لا ىمود تتبدل ثان

بصح في واش نبدا نشري مدبيكم تقولولي

ختي شريتي الذهب ؟؟

اختي مبرووكـ عليكـ ، وربي يسهلك ان شاء الله
شوفي الآ مآزلتي مآشرتيش الذهب ابدآي فيه نحيه من طريقك وتهنآي
وامبعد ولي لحوآيج تآع الفرآش وهكدآآ ، برك نظمي شويآ روحك هدا مآكآن
وان شاء الله البنآت هنآ يقدرو يعآونوكـ
ربي يسهلكـ

thanks it very nice[/SIZE]

ابداي باكثر حاجة تستحقيها بعد الزواج
ملابس البيت // بيجامات // ملابس النوم //
و من بعد الدهب و ملابس التصديرة و ما تكثريش
ربي يهنيك حبيبة

مشكورين على الردود
انا شريت ذهب .محزمة تاع اللويز و زوج مسايس لعجب و مناقش طول تاع سهرات و شريت حوايج الفضة كامل gورميت و خاتم وسلسلة و مناقشها يعني كاملة مع خيط الروح ليدروه فوق الراس ربي خاليلي ماما اما بابا قالي نشريلك بغيغ تكون شوية سامبل و تاع ديمة ..........
حوايج تصديرة و بيما اني برايجية من البرج و رايح لبجاية درة جبة قبائلي اصلي بيضاء و روبة قبايلي سواري زرقاء سموي و ملحفة شاوية فضية و قفطان تلمساني جاي بسروال اصفر و اسود وبنوار سطايفي برتقالي و شريت روبا سواري نشاء الله نصورهم و نجيبلكم تشوفو وتعطيوني رايكم و سبابط شريت صندال ذهبية و فضية و فل فراشات شريت زاورة خشينة شوية حمراء و وحدة رقيقة شوية وردي و كوات سوداء و بيضاء .و كوفرولي ابيض بستان تاع ليلة الدخلة و خيطتلي ماما واحد عنابي تاني بستان بصح فيه لبياس كروشي و ريدو ابيض وحد اخر اخضر فستقي ;و دروات بمسندهم تاع شبيكة وردي و تاع برودي ابيض و بنفسجي تاع كروشي و بما انو ماما تخيط لي كاش ريدو ولي صالو مغربي شرينا كتان و ريحة تخيطلي صالون مغربي
قولولي كيفاش نكمل حكيتلكم حياتي قاع سمحوني لعطلتكم و اجركم عند الله ..الشكر الخالص لكل من قرء هذا الطرح انتضر ردودكم

ماشاء الله تبارك الله عليك ياختي راكي نقصتي الحوايج الكبار والغاليين
واللي بقاولك غير حوايج الدار بيجامات وجبات نتاع استقبال وتايورات عادية وماتنسيش ملابس النوم
نوعي ولوني على كيفك و شومبوان و جل وكريم دوش والصابون بانواعه والمعطرات الافرشة والملابس وعطورك الشخصية تاني سرابيت وووووو
ومازالولك الحوايج صغار مي بزااااااااااااااف والله غير تحسي روحك باغية تهبلي منهم
ههههههههههههههه
ميرسي ختي وبصحتك نتمنى توريلنا حوايجك نتع تصديرتك
واذا كاشما خصك سؤال راني هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة