دار عرائس اللمة الجزائرية 2013

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ماشاء الله اختي
الغولة الكبيرة راكي نحيتيها من الطريق
الدهب و ملابس التصديرة :d
درك اهتمي بالاشياء اليومية كيما قتلك
ادا عرسك في الصيف ابداي بملابس تاصيف
و ادا اواخر الصيف اعتمدي على ملابس الشتاء

سلام .. صح قوليلي ك مدولك
5 ملاين في رايك يكفيوك يا طفلة ماراكيش تخرجي و تشوفي فلي بري تاع لحوايج :dانا ماما قاتلي خليهم اجهزولك هوما و بابا ما شرط والو .شرط لهنا وانا طفرت فيا ملقيت منين نبدا توجد ممكن تقولولي واش هوما لحوايج لنبدا فيهم انا العام ليجاي ندخل
متبخلونيش انا طفلة واحدة فالدار و منعرفش كيفاش
ربي عاونكم ويكمللكم على خير و نفرحو بيكم

salem miss, on est dans le meme bain ,je suis aussi une fille unique w nodkhol wra ramdane rani dhay3a;en encore goulnelhom djehzou antouma guelek la djehzi anti :mad: elfeyda;bdit belfrech wetasdira pask ybenou w ki nkemel nweli lel9ach mech newia nkather ndir le minimum qu'il faut :-h alors bon courage à toi et à moi;)

ps: juste une remarque ; comme mazelti hata el3am eldjey profite des moment de solde

miss miss

ما شاء الله اختي
و هاذي و تسقسي فينا ؟؟

خلاص راكي تهنيتي من الصوالح الكبار
دوكا بقاولك حوايج الدار و الكوسميتيك

ربي يهنيك ختي

مشكورين على الردود انا مزلي عام باش ندخل بصح
ماما حبت توجدني بكري باش تخمم امبعداتيك بالعرس
و هي تاني عندها شغل تاع ليكموند صالون مغربي هداك هو انا ك نخرج تعجبني بيجمات ولا جبات شبين نشريهم بصح مشي بزاف بقا خاصني ****و و انسونبل مالقيتش و خفت نشري و نندم.........
وعلى حوايج كوسميتك مزال لحال و حتى لبسة تاع الخرجة تتبدل مازالها شوية اه ريحة نهبل و نهبل ماما مسكينة ربي عونها ويخلهالي و اخليلكم كامل والديكم

.........انا يعجبني بابا كي قولي انا نديرلك كولش وهو *على راجلي* واش ايديرلك اه كشما تسحقو راني هنا ..

حلوووووووووووووووووووة

سلام يا خياتي دارنا شحال ناشطة و حلوة ربي يهنيكم لبنات و مشكورييييييين على المجهودات انا نتمنى نكون معاكم و عجبتونييييييييي انا حبيت نسقسي على ناس عين الدفلى واش من عادات عندهم في الجهاز كاينة صوالح مخالفة ولا لا و بالنسبة لبنات لي بداو يجهزو نقلهم ابداو بالصوالح لكبيرة كيما الذهب و كل واحدة و مقدورها و من بعد لفراش و من بعد التصديرة و من بعد صوالح الدار صيف و شتاء و غيرها و اخر شيئ المكياج و الكوسمتيك راهم قراب هههههههههه انا هكذا راني ندير باه متخلطش عليا و بالنظام تصيبي روحك و هكذا و يا ربي هههههههههههه

اهلا بيك اختي خولة بيناتنا ومبروك الزواج ان شاء الله تتهناي
المهم عادات عين الدفلى كل بلاصة وكيفاش ممكن تقوليلي من اي مكان رايحة تتزوجي في عين الدفلى لانها قريبة ليا ونعرف بعض عاداتها
شكرااااااااااااااااا

أهلين اختي سمية مشكووووورة على الاهتمام :up:انا تحديدا رايحة لدائرة جندل حكاولي شوية مي حبيت نزيد نعرف راني معاك نسنى و نتاع ردك :regards01:

http://4algeria.com/forum/threads/317906-2/
اختي خولة اعذريني على التاخير في الرد على سؤالك
رديت ولكن النت عندنا فابل بزاااف على ذيك مافاتتش
المهم ادخلي هنا في هذا السيت ولا نقولك ادخلي في
موضوع ..كل وحدة تدخل تقولنا على الجهاز نتاع ولايتها راهي وحدة من عين الدفلى تما جاوبت وبالتفصيل الممل
هي الاخت ام امينة
وشكرا واعذريني مرة اخرى

مشكووووووووووووورة اختي سمية الله يحفظك راني شفتوا و راني نتاعبع معاها:regards01::up:

مبروك الافتتاح
و انشاء الله تكون خير لينا كامل
ربي يوفقكم ويعطيكم على قد قلبكم
مشكورين على المجهودات
تشكرات كثيرات

رد: دار عرائس اللمة الجزائرية 2013

44444444444444444

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة