كيفاش اطيبو الكمونية

أم أمين23

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,756
images

اليوم راح نحط الكمونية هادي مدة وانا صاخفة عليها مالا وصيت المخلوق جابلي شوي كبدة ولحم مخلطين مقصوصين رقيق
لخاطر كاين كمونية الكبدة وحدها وكاين كمونية اللحم وحدو وكاين كمونية بيهم في زوج انا عملت تاعهم في زوج
9k=

مالا حكمت البصل قصيتو رقيق جدا وقليتو في الزيت وزدت عليه طماطم كيف كيف مرابية والا مقصوصة مليح خليهم يتقلو مليح ومن بعد ارمي اللحم والكبدة تاعك وزيدي عليهم الماء حبر ما يغطي اللحم تاعك خليها تغلي مليح والا حبيتي ممكن تزيدي مغرف طماطم مصبرة وخليها حتى اطيب اللحم تاعك وفي الاخير جيبي الثوم دقدقيه والكمون وزيديهم خليها تغلي خمس دقائق وطفي وهاي ليكم
do.php

بانتضار طريقتكم
images

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عفوااااااااااااااااااا بصح ما قلتيليش الا اديروها هكا والا لا ؟؟؟؟؟

مشكووووورة اختي
انا الكمونية نديرها بالكبدة وخصوصا تاع الداند او الجاج ونكون شوحتهم في الزيت بلا مايتقلاو بزاف ونضيفهم للمرق يطيبو ومنكثثرش المرق بزاف
واما نطيب اللحم لوحدو هذيك نسموها كباب ونديرو كيما ذكرتي الطريقة
اما اني نخلطهم ماسبقليش ودرتها
وانا مانحبش نخلط اذاتخلطت البنة عليا نكره الطبخة

هنايا يبيعوهم مخلطين الجزار هو الي يعرف اللحم الي يجي مع الكبدة ويعطي طعم هايل مع الكبدة جربي اطلبيها من الجزار واجدة وجلابيها ومن بعد قوليلي على الطعم
اهلا نورتيني

هيلة يعطيك الصحة

طريقتنا مختلفة شوية

نحط الكبدة المقلاة تنشف من الماء ونقليها في شوية زيت ومبعد نضيف لها زوج حبات طماطم وهريسة وسنينات ثوم وملح وفلفل اسود وبابريكا وكمون وتوابل مشكلة نخليها تخثاار لاصوص ونزيدلها معدنوس وصحتين

مشكورة حسناء على الطريقة والمرور منورة

images

اليوم راح نحط الكمونية هادي مدة وانا صاخفة عليها مالا وصيت المخلوق جابلي شوي كبدة ولحم مخلطين مقصوصين رقيق
لخاطر كاين كمونية الكبدة وحدها وكاين كمونية اللحم وحدو وكاين كمونية بيهم في زوج انا عملت تاعهم في زوج
9k=

مالا حكمت البصل قصيتو رقيق جدا وقليتو في الزيت وزدت عليه طماطم كيف كيف مرابية والا مقصوصة مليح خليهم يتقلو مليح ومن بعد ارمي اللحم والكبدة تاعك وزيدي عليهم الماء حبر ما يغطي اللحم تاعك خليها تغلي مليح والا حبيتي ممكن تزيدي مغرف طماطم مصبرة وخليها حتى اطيب اللحم تاعك وفي الاخير جيبي الثوم دقدقيه والكمون وزيديهم خليها تغلي خمس دقائق وطفي وهاي ليكم
do.php

بانتضار طريقتكم
images

يعطيك الصحة على هذه الوصفة المغرية بحق تبدو لذيذة سأجربها و كلي اطمئنان بانها ستنجح

ان شاء الله تحربيها ومستنيا رأيك بعد التجريب منورة بمرورك

هايله وانا نعشقها للكمونيه مي تاع الكبده برك
واااااع والله ماحقك حتفسديلي الريجييييم

اهلا جوجو منورة حنونة اعمليها في النهار المفتوح يخي هاد الريجيم فيه يوم تاكلي واش تحبي والاكلة ما اظن فيها حريرات بزاف بالعكس صحية

ان شاء الله يا نوال ومرحبا يا نور وبلا مزية

بلا مزية ام ايه الرحمان منورة بمرورك

مممممم ام امين شهيتيني بصح انا اول مرة نسمع على الكمونية راح نجربها اكيد تسلم الايادي يا الغالية

اهلا سومو وجربيها وماش راح تندمي على ضمانتي خصوصا الا كنت من محبات الكبدة

هايلة رايحة نجربها نشاء الله

ان شاء الله اخيتي وما تنسايش تقوليلنا رايك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة