أشهر الطباخين في العالم رجال، ما رايك؟

شاهيندا

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
502
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
يتمتع الرجل الطباخ بشعبية كبيرة سواء أكان في مطاعم الفنادق أو في القنوات الفضائية حيث من النادر أن نعثر على امرأة طباخة تتمتع بنفس شعبية الرجل الذي يصر علي أن يحتفظ بمقولة ''أشهر الطباخين في العالم رجال''. ويبدو أن هذه الجملة قد انطبعت في ذهن الكثير من الناس الذين استهووا فكرة الطبخ لمزاياها المادية أولا ولأن نظرة المجتمع أصبحت أكثر تقبلا لهذه المهنة التي يراها أصحابها فنا بكل ما تحمله الكلمة من معنى خاصة في المطاعم الراقية، حيث يتفنن الرجال في تقديم أشهى الأطباق بصورة جميلة تؤكد في كثير من الأحيان ما يتداوله الناس عن مهارة الرجل في إعداد الطعام. قد يؤول تفوق الرجل في الطبخ مرده إلى تكوينه المستمر في هذا المجال فهم في أغلب الأحيان يعتبرون الطبخ مهنة مثل جميع المهن الأخرى ومن الرجال من يتعلم حرفة النجارة ويتقنها ويصنع أجمل التحف وينطبق ذلك أيضا على الرجال الطباخين، فالطبخ عندهم مهنة وفن بالدرجة الأولى لذلك تجد أغلبهم يتقنون أعمالهم بدقة وجودة عالية ويتفننون في صناعة أطباق لذيذة، وحتى في المطاعم العادية أو محلات الأكل السريع نجد أن 99 بالمائة من الطباخين فيها رجال.
الجزائرية ماهرة.. لكن يبقى الرجل أشهر الطباخين!
خيرت هذا الموضوع و على بالي رايح يدير التير في الاراء
كاين اللي :mad:
و كاين اللي :p
و كاين اللي :d
و كاين و كاين..............
و ربي يستر:graduation:

كون حطيتيه انتي بطبعتك يعني بلهجتك ل كان خير وخير

الطباخين رجال دوركا يخدمو خيرمن النسااااا

وافقت على الموضوع

صحا اختي لاباس
اولا مرسي على الطرح المتميز
ايه الرجالا والله تلقايهم ساعات فحال على النسا في الطبيخ وكيما قلتي اشهر الطباخين رجال يعطيهم الصحة انا مع الراجل اللي يطبخ او موا يحل ازمة على المرا اللي قربت تعتازل الطبخ
محسوب في الوقت الحالي ماكاش خدمة تخص جنس واحد الاعمال كاملة مشتركة ....
تقبلي تدخلي الخفيف
موفقة

عادي ان يكون الرجل يطيب شكون قال ان الطبخ للنساء او من اختصاصهم وحدهم و كل من اجتهد في عمل تفنن فيه و هذا ينطبق على الجنسين

يعطيكم الصحة على تدخلاتكم الطيبة.
معليش ساعفوني، كتبت بالفصحة ، لأنو كنت درت سابقا عمل حول نفس الموضوع (بحث شخصي)، و سامحوني خاوتي المشرفين و لا خالفت القوانين.
الكوزينة تاع المرا بكري، بصاح في وقتنا ولا الراجل هو الحاكم فيها، و بالقبضة الحديدية!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة