حابة رايكم

اقتباس

التسآؤل تآعك في محلو ... الوآحد يقدر يسرق خآطرة مثـلآ ويقول درتهآ
ولآ يسرق موضوع من نوع خلآف يكون من حصريآت عضو مآ وطرحو بأسلوب
شيّق وعجبو الأسلوب حب يبرز بيه بصح يسرق أحدآث صرآت لغيرو ويجي يحكيهم
على أنهم صرآو ليه فمآ عندهآ حتى معنى وحتى إذآ حب يكون صآدق ويكتب منقول
فالموضوع يرجع مليآر مآ عندو حتى معـنى ,,, درك كي ننقلو حآجة نكتبو منقول للإفآدة
وفي حآلة نقـل موضوع من هذا المنتدى بالذآت وآش نكتبو ؟؟؟
نآس غريبين فعــلا ...سلآمي ’

لي دا من عندنا اكيد راح يشوف موضوعي نقولي هي بسيطة انا من خلال قرائتي للموضوع تاعوا درت موضوع مكانش لازم نسرق جهد أي شخص و نحطوا باسمي....و هاذ القسم بالذات مهوش تاع سرقة و لا كوبي كولي....مهومش غريبين بقدر ما جاني صاحب الموضوع اما غبي أو يدعي الغباء أو ذكي كي هزوا منا حطوا لهيه زعما مدارش في بالوا راح نشوفوه....تحياتي ليك و نورتتي موضوعي اختي

لي دا من عندنا اكيد راح يشوف موضوعي نقولي هي بسيطة انا من خلال قرائتي للموضوع تاعوا درت موضوع مكانش لازم نسرق جهد أي شخص و نحطوا باسمي....و هاذ القسم بالذات مهوش تاع سرقة و لا كوبي كولي....مهومش غريبين بقدر ما جاني صاحب الموضوع اما غبي أو يدعي الغباء أو ذكي كي هزوا منا حطوا لهيه زعما مدارش في بالوا راح نشوفوه....تحياتي ليك و نورتتي موضوعي اختي

أنآ وحد الوقت كنت ننشط بزآف فيوآش رآك تهدر وشحآل من مرة نكتب
بلي مآمآ تحب الغآديو والكل رجعو يعرفو بلي مآمآ والغآديو صحآب ودرت
مرة على مآمآ موضوع هنآ وحكآيتهآ مع الغآديو ولقيت الموضوع تسرق :-o
ويُمَّآ لحبيبة سرقولي الموضوع وحتى مآمآ !:s تم قلت إن لم تستحي فاصنع
مآ شئت ,,, نآس همهآ الوحيد تبرز؛ مآ يهمش كيفآش المهم النتيجة هي البروز
وربمآ الشهـرة وتحصيل أكبر عدد من المشآركآت ومعرف مشآركآتنآ هذي
فيهآ فىيدة ولآ نتحرقوآ بيهآ مرة أخـرى ... ربي يهدي النآس ويهدينآ
فالكل أولى بالهدآية ,,, مغسي أونكوغ وحبيت نضيف الإضآفة هذي تحكي
مليح على النقطـة لي حكيتي عليهآ في موضوعك وكآن هذآ مثآل على
موضوع المفروض مآ يتسرقش لأنو يحكي على مآمآيآ ,,, سلآمي ’

اقتباس

أنآ وحد الوقت كنت ننشط بزآف فيوآش رآك تهدر وشحآل من مرة نكتب
بلي مآمآ تحب الغآديو والكل رجعو يعرفو بلي مآمآ والغآديو صحآب ودرت
مرة على مآمآ موضوع هنآ وحكآيتهآ مع الغآديو ولقيت الموضوع تسرق :-o
ويُمَّآ لحبيبة سرقولي الموضوع وحتى مآمآ !:s تم قلت إن لم تستحي فاصنع
مآ شئت ,,, نآس همهآ الوحيد تبرز؛ مآ يهمش كيفآش المهم النتيجة هي البروز
وربمآ الشهـرة وتحصيل أكبر عدد من المشآركآت ومعرف مشآركآتنآ هذي
فيهآ فىيدة ولآ نتحرقوآ بيهآ مرة أخـرى ... ربي يهدي النآس ويهدينآ
فالكل أولى بالهدآية ,,, مغسي أونكوغ وحبيت نضيف الإضآفة هذي تحكي
مليح على النقطـة لي حكيتي عليهآ في موضوعك وكآن هذآ مثآل على
موضوع المفروض مآ يتسرقش لأنو يحكي على مآمآيآ ,,, سلآمي ’

مهوش ابراز كيما تعودش الحاجة نتاج لتعب شخصي لكل واحد منا.....ربي يخليلك ميمتك يا رب أختي و الشكر ليك على مرورك الجميل....

كل واحد واش لقى يدير في غياب اللمة وانت راكي اديتي فايدة وخرجتي بموضوع صحيتي
هي لوكان تشوفي في كل الاقسام وتاخدي عناوين كثير من المواضيع ممكن تلقايها مأخودة من منتديات اخرى او من مقالات او من حتى كتب ولكن تبقى لمسة الكاتب هي الي تميز الموضوع باضافتو عليها بشيء ما
لكن كيما قلتي هنا في منتدى واش راك تهدر المفروض رانا نهدرو واش حاسين بلهجتنا وهادو الي يدو الموضوع كيما هو حرف حرف وكلمة كلمة ناس فارغين حابين برك يسجلو موضوع وخلاص ممكن ندي الفكرة بصح نصيغها باسلوبي لكن كل شيء هاد لا معنى له غير رفع للرصيد وتسجيل تواجد ولو بافكار الغير

اقتباس

كل واحد واش لقى يدير في غياب اللمة وانت راكي اديتي فايدة وخرجتي بموضوع صحيتي
هي لوكان تشوفي في كل الاقسام وتاخدي عناوين كثير من المواضيع ممكن تلقايها مأخودة من منتديات اخرى او من مقالات او من حتى كتب ولكن تبقى لمسة الكاتب هي الي تميز الموضوع باضافتو عليها بشيء ما
لكن كيما قلتي هنا في منتدى واش راك تهدر المفروض رانا نهدرو واش حاسين بلهجتنا وهادو الي يدو الموضوع كيما هو حرف حرف وكلمة كلمة ناس فارغين حابين برك يسجلو موضوع وخلاص ممكن ندي الفكرة بصح نصيغها باسلوبي لكن كل شيء هاد لا معنى له غير رفع للرصيد وتسجيل تواجد ولو بافكار الغير

ايه أختي هذاك لي حبيت نوصلوا بلي حتى اذا الواحد ميشقاش في مواضيع أخرى و يديرلها كوبي كولي في بالي مواضيع من هاذ القسم مهيش تاع النقل....مشكورة على ردك الجميل أختي

صح عندك الحق
يعني انسان هنا يجي باش يحكي واش صار معاه من احداث جديدة او مشاكل مثلا

مي ماشي مليحة ننقلو الموضوع الى مكان اخر
كما الاخ عبدو مكانش حقووق النشر محفوظة:)

اقتباس

صح عندك الحق
يعني انسان هنا يجي باش يحكي واش صار معاه من احداث جديدة او مشاكل مثلا

مي ماشي مليحة ننقلو الموضوع الى مكان اخر
كما الاخ عبدو مكانش حقووق النشر محفوظة:)

ايه مهوش القسم لي ننقلوا منوا.........مشكور على مرورك خويا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح كلامك
خصوصا المواضيع التي تتعلق بتجارب شخصية
او باحداث كانت تخص اشخاص معينة
لكن كما قلتي هناك من لا يستطيع ان يعبر
لهذا يلجا لهذه الحلول

التميز في الطرح والتعبير والاراء الشخصية
فكيف يتحقق ذلك بالنسخ

شكرااااالكي علىالموضوع
تقبلي مروري

اقتباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح كلامك
خصوصا المواضيع التي تتعلق بتجارب شخصية
او باحداث كانت تخص اشخاص معينة
لكن كما قلتي هناك من لا يستطيع ان يعبر
لهذا يلجا لهذه الحلول

التميز في الطرح والتعبير والاراء الشخصية
فكيف يتحقق ذلك بالنسخ

شكرااااالكي علىالموضوع
تقبلي مروري

و عليكم السلام أختي...ايه أختي التميز يقدر يكون حتى في المواضيع لي متعلقة باللهجة الدارجة تاعنا...كوبي كولي فالمواضيع الشخصية مهوش خدمة صراحة هاذ الشخص راه يدي حاجة متخصوش و يحطها باسموا....و هاذا قمة العقم الفكري...تحياتي ليك و مشكورة على ردك الجميل

مجيد.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
في واش راي حابة رايي يا طفلة في واش ؟
قولي اهدري

SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم
في الجزائرالسرقة ( ولات ماركة ديبوزي) انواع واشكال زمان كانو يسرقو في الدراهم والذهب زادو يسرقو في الدم واللحم مي ذركا طورو شوي عادو يسرقو في المواضيع هههههههههههه شاطرين بزاف في الكوبي والكولي
:d

اذا كان ما قلتيه هو صحيح سرقة جهد الغير فالحمد لله هذه شهادة ودلالة على نجاحك وفشل الاخرين (حنا الاصل وهوما التقليد) وواشي هو برك باغي نضيف قول انو على اي شخص حاب ينقل موضوع من باب الفايدة معليش (فيد تستفيد) يكتب في اخر الموضوع منقول برك (حفاظا وتقديرا لمجهود الكاتب الاصلي)

آخر تعديل:
اقتباس

السلام عليكم
في الجزائرالسرقة ( ولات ماركة ديبوزي) انواع واشكال زمان كانو يسرقو في الدراهم والذهب زادو يسرقو في الدم واللحم مي ذركا طورو شوي عادو يسرقو في المواضيع هههههههههههه شاطرين بزاف في الكوبي والكولي
:d

اذا كان ما قلتيه هو صحيح سرقة جهد الغير فالحمد لله هذه شهادة ودلالة على نجاحك وفشل الاخرين (حنا الاصل وهوما التقليد) وواشي هو برك باغي نضيف قول انو على اي شخص حاب ينقل موضوع من باب الفايدة معليش (فيد تستفيد) يكتب في اخر الموضوع منقول برك (حفاظا وتقديرا لمجهود الكاتب الاصلي)

رجعنا مشهورين بالسرقة يا ستار و استر....و يزيدوا يسرقو مواضيع قسم_واش راك تهدر_ارواح نتا و افهم....عجبني كي قلت هو شهادة و دلالة على النجاح....ولي حاب ينقل يدير منقول يعطيك الصحة خويا....الصراحة مجهود شخصي عيب الواحد يديه و يحطوا باسم روحو........تحياتي ليك خويا على المرور......

وش حابة نديرو هاذي لعقلية نتاع ذوركا:sالله غالب وش تحبي نديرو:mad:

اقتباس

وش حابة نديرو هاذي لعقلية نتاع ذوركا:sالله غالب وش تحبي نديرو:mad:

نحبوا نقول لي خاطيك مكان لاه تتلاح ليه و تزيد تحطوا باسمك.....شكرا على المرور الجميل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة