تقارير استخباراتية اسرائيلية تحذر من الجيش الجزائري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بسم الله
لقد ذكرت في التقرير ان بلاد الحرمين تقف مع امريكا وهل يجب على الجزائر الوقوف ظدها يا اخي ان بلاد الحرمين يحكموها حكام خونة وعملاء فما تفسير وقوفهم مع اعداء الله والاسلام ظد ابنا قوميتهم ودينهم ولا اقصد هن االشعب بل هناك من الرافظين لهذة السياسة الخاطئة الجبانة التي تحتمي برئيس البيت الابيظ

وما وقفتهم مع العدوان الثلاثيني ظد العراق الا خير دليل فلا نريدهم ان يقفو ويحاربو معانا الحمد لله نحن نكفي هذة الامور لكن على الاقل كان من الاحسن ان يقفو موقف محايد ولا يشاركو بالحرب ظ بلد عربي مسلم وهذا الكلام لجميع الدول العربية التي شاركت بالعدوان على العراق
ثانيا الجزائر وشعبة من الشعوب العربية التي نامل لها دور كبير في القظية العربية ومعروف عن شعبها الابي الملتزم دينيا وعقائديا وان شاء الله فعلا تكونو مصاصي دماء الصهاينة الانذال الذين هتكو العرظ واستباحو المحرمات
وانا اعرف ان الشعب الجزائر شعب قومي ويحب العروبة والاسلام لكن انا اسأل عن حكام الجزائر اين هم من القظية العربية الان في الظروف الراهنة والقظية العراقية خاصتا وبصراحة بشكل عام المغرب العربي تقريبا (انا هنا اتكلم عن الحكام وليس عن الشعوب فالشعوب نعرفها من خلال التلفاز والانترنت ونعرف مشاعرها )

لا أظن أن اسرائيل متخوفة من الجيش الجزائري لهذا الحد فالصهاينة لديهم تكنولوجيا عسكرية متطورة بمساعدة الو.م.أ
*ارجو أن تخبرنا عن مصدر الأخبار يا أخي
وشكرا

لا أشكك في وطنية جيشنا سليل جيش التحرير و لكن أشكك في مقدرة من يتحكمون في الجيش من جنرالات اللذين أصبحوا جنرالات بأمتياز في الإستيراد و الإستيلاء على المصانع
جنرال سكر------------حاضر
جنرال قهوة-----------حاضر
جنرال بنان -----------حاضر
جنرال زيت-----------حاضر
جنرال مصنع---------حاضر
نعم إنهم جنرالات الجزائر اللذين رغم دراستهم في الخارج -أمريكا-فرنسا-روسيا-تشيكيا-.......
لا يستطيعون أن يحمو و لو مركز صغير من هجمات المجرميين و فق ما دروسوه في الخارج
فيوزعو قنوات الماء القذر على المراكز لوضعها كمتاريس
لا نكذب على أنفسنا
نعم هناك جيش و لكن بدون قيادة
أيهم يخاف الأخر
بل بالعكس نحن من نخاف من جنرالاتنا أن يجوعونا إن توقفو عن الإستيراد
هههههه يخي حالة يخي

ما هذه إلا تقارير مخادعة موجهة للإستهلاك العربي حتى يوهموننا أننا لدينا جيوش جرارة و أننا قوم أوولي بأس شديد و أننا و أننا.........و في حقيقة الأمر يا سيدي ثق أن لو كان الأمر كذلك لما بقوا يتفرجوا علينا و ما ضرب المفاعل النووي العراقي في عهد صدام و كذلك السوري مؤخرا و محاولة ضرب إيران إلا دليلا على ما أقول
و هذا كله ليتركوننا في سباتنا العميق نحلم و نحلم بأن لدينا دولة ولدينا قوة وأن إسرائيل ترتعد منا خوفا

لوان الحرب تندلع !

سيرون من هم الجزائريون بلد مليون شهيد اصبح فيها 40 مليون مواطن

ادا اندلعت الحرب ساكون اول من يحارب ادا لم يقبلوني هناك شيئ اسمه حرب الكترونية

والله والله والله العظيم ادا دخلت اسرائيل ارض الجزائر سيعاد تاريخ الثورة ضد فرنسا ........ما تعرف اسرائيل من هم الجزائريون:cursing::cursing::sneaky2::sneaky2:

لنتكلم بمنطق واضح من له مفعل الديمونة النووي انحن ام اسرائيل ان قوتها العسكرية و تكنولجيتها العسكرية اقوى بآلاف المرات من جيش الجزائر . لكن أؤمن بشيء و هو كم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة باذن الله و كما قال الرسول ان كان في قلب احدكم شعرة من الايمان لمشى فوق الماء .نعم ان القضية قضية ايمان و رجولة و دفاع عن العرض و الشرف .اسمعوا يا صاهينة ان كان لكم سلاح الدنيا كلها و الولايات المتحدة كاملة فان لنا الله سبحانه و تعالى فنعم المولى و نعم النصير .

خيبر خيبر يا صهيون جيش محمد قادمون

مهما يكوووون أعداء الله ديما يبقاو يخافوا

هذه إبرة مخدرة ليس إلا من الصهاينة والجزائريون لا شك يعرفون أنفسهم كلام الصهاينة يقصد به معنى آخر فاحذروا

ديما الجزائر وديما الاسلام و ديما العروبة
اسرائيل ماتخافش من تكنولوجيا الجزائر لا والله عندها خير منا ألف مرة
لكن حنا عندنا شيئ هما ما يملكوهش ومستحيل يكون عندهم وعمرهم وليملكو هداك الشيئ وهي الرجلة
يخافو منا لاننا عندنا الرجلة ........جيشنا بسيط يحتوي على عتاد متواضع مقارنة بالجيش الاسرائيلي
لكن في الجزائر كاين الابطال ومازال وادا مات بطل يزيدو 10 بصح يجب الحذر من هادوك الحمير

اللهم وحد العرب وانصرهم على عدوهم امين يا رب العالمين

انا لا ارى ولا اعتقد ان الجزائر تمتلك جيش او حتى سلاح لاكن اعتقد ان الجزائر بلد الحب والغرام فقط

انا لا ارى ولا اعتقد ان الجزائر تمتلك جيش او حتى سلاح لاكن اعتقد ان الجزائر بلد الحب والغرام فقط

قليل من الاحترام
عندما تتكلم عن الجيش لا أبالي بك ولكن الوطن لا ........احترم نفسك
في موضوعك قلت أنك تريد رايك حول الجيش المصري قلت لك رأيي وعممته على كل الجيوش العربية......الصراحة مفيهاش فائدة
لكن عندما يقول لك شخص أخر أن الجيش المصري ليس الأول عربيا تأتي هنا وتبدأ تسب في الوطن لا نريد هدا ..........أرجوك قليل من الاحترام ذلك مجرد كلام ورأي فقط
لا يوجد اي شخص قام باستهزاء ببلدك اذن لا تستهزء ببلدان الناس
مهما قلت عن الجزائر ...........فالجزائر دوما وابدا تبقى الجزائر

لا أعتقد بأن الجزائر تمتلك تكنولوجيا مثل التكنولوجيا العسكرية الصهيونية
لكن رغم ذلك أقول بان الجيش الجزائري يتمتع بعزيمة كبيرة و هي معروفة و صدق من قال بان فلسطين اذا كانت على حدود الجزائر لاخذت استقلالها من زمان

معولماتي تقول ان الجزائر مسلحة جيدا ويكفي شبابها الي كلو في الخدمة الوطنية والاسلحة على ما اعتقد كاينة لكن نوعها ؟؟ ممكن ماهوش متطور مليح

اذا كانت كذلك فهي في عيونك لانك تحبها فترى كل شيئ جميل فيها وتراها بلد الحب والغرام
ولكن معلوماتك مغولطة عن السلاح والجيش ولا اظن انك لم تسمع بالحرب ضد فرنسا ؟
واما عن جديد بلدنا فخيرت الشباب عندنا واقواهم نرفزة وعصبية على كل من يغتصب قطعة من ارضهم
و ان كنت تريد معرفة قوة العتاد الحربي للجزائر او القوة البشرية فعمل دراسة بسيطة حول ذلك ستجد النتيجة اما ان عملت دراسة مسبقة فبلغنا بها
وبلغنا من اين اتيت بهذه النتيجة ؟

يا اخوتي اني معكم في ان جيشنا جيش قوي لكن من اي ناحية نعم البطولة فينا و حب الدين و الوطن و العقيدة فينا لكن ليس لدينا سلاح نقارع به اسرائيل
فلا يجب علينا ان نهلك انفسنا و نستعجل
ولا تلقو بأنفسكم الى التهلكة
لذا فيجب قبل كل شيء اعداد العدة
و اعدوا لهم ما استطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدوكم وعدو الله
فاذا توفرت الأسباب و كان ايماننا بالله في مكانه كتب لنا النصر انشاء الله

الشعب الجزائري رغم اختلاف اصوله العربية والبربرية إلا نه يعتز بدينه الوحيد ووحدته لانه وحدة الشعوب بوحدة الديانة فقط

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة