تقارير استخباراتية اسرائيلية تحذر من الجيش الجزائري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سيدك الجزائري يتكلم فقف مستعدا

انا لا ارى ولا اعتقد ان الجزائر تمتلك جيش او حتى سلاح لاكن اعتقد ان الجزائر بلد الحب والغرام فقط

والله أنا أريد الرد عليك يا من باع ذمته للعدو الصهيوني، يا من بعتم العروبة بأبخس أثمانها والله لأن بلغتم السماء طولا فلن تصلوانا يا أذل خلق الله ونحن أسيادكم مهما فعلتم
وتحيا بلاد المليون ونصف مليون شهيد

والله أنا أريد الرد عليك يا من باع ذمته للعدو الصهيوني، يا من بعتم العروبة بأبخس أثمانها والله لأن بلغتم السماء طولا فلن تصلوانا يا أذل خلق الله ونحن أسيادكم مهما فعلتم
وتحيا بلاد المليون ونصف مليون شهيد

اخي مع كل احتراماتي لك لكن ارى ان الالتزام بأدب الحوار خير لنا فان سبك شخص فلا تكن مثله فان انت فعلت فانت و هو سيان بل كن له قدوة و علمه و انصحه و كن انت قدوته تحياتي لك .

اخي مع كل احتراماتي لك لكن ارى ان الالتزام بأدب الحوار خير لنا فان سبك شخص فلا تكن مثله فان انت فعلت فانت و هو سيان بل كن له قدوة و علمه و انصحه و كن انت قدوته تحياتي لك .
بارك الله فيك أخي على النصيحة، لكن تيقن أخى الفاضل أنا أمثال هؤلاء الناس لا يصح معه الأدب، فالغيرة دبت في قلوبهم والحسد أعمى أبصارهم فهم يكرهوننا أكثر من عدونا بل إن عدونا يستعملهم ضدنا والسؤال المطروح : أنظر في مواقفهم واستنتج بنفسك ?

بارك الله فيك أخي على النصيحة، لكن تيقن أخى الفاضل أنا أمثال هؤلاء الناس لا يصح معه الأدب، فالغيرة دبت في قلوبهم والحسد أعمى أبصارهم فهم يكرهوننا أكثر من عدونا بل إن عدونا يستعملهم ضدنا والسؤال المطروح : أنظر في مواقفهم واستنتج بنفسك ?

دعنا يا اخي لا نستعجل ولا نتكلم عن الهوى و لنقم قبل الحكم الحجة على من ظلمنا ثم من بعد ذلك نرى سيرا آخر لأمر.
تقبل مــــــــروري
تحياتي لك

دعنا يا اخي لا نستعجل ولا نتكلم عن الهوى و لنقم قبل الحكم الحجة على من ظلمنا ثم من بعد ذلك نرى سيرا آخر لأمر.
تقبل مــــــــروري
تحياتي لك

مشكور أخي الكريم وبارك الله فيك، والله الحق أقول لك لدي من الخبرة في الغربة والأجناس ولله الحمد ما يسمح لي بمعرفة الناس وامثال هؤلاء البشر احاقدين على الجزائر كثر و المصريين للتحديد الا من رحمة ربي ناكرين للجميل ويصح المثل القائل فيهم ياكلون في الغلة يسبون في الملة ويكفينا ذكرا نكراهم لمعروفنا ووقوفنا معهم في الحروب ضد العدو الصهيوني التي ينكرونها تماما ولنا في التاريخ عبرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة