صدام حسين "صقر العرب" ادخل و تذكره معنا!!!!

رد: صدام حسين "صقر العرب" ادخل و تذكره معنا!!!!

الله يرحمه ويغفر له

ويارب يفرج كرب اخوانننا في سوريا ومصر وبورما
ويرد الامن والامان لكل بلاد المسلمين

الله يرحمه ويغفر له

ويارب يفرج كرب اخوانننا في سوريا ومصر وبورما
ويرد الامن والامان لكل بلاد المسلمين
اللهم امين

بارك الله فيك على المشاركة الطيبة منك

يا اختي انا اولا لن اخالفك الكلام لنك انت العراقية و لست انا
زيــــــــــــــــــــــــــــن

ثانية ثقي جيدا بان كلامك هذا و كل من يتكلموا مثلك هم اكبر سبب في الحروب و الخيانات العربي

صدق والله سبب في الخيانات

ليش اسم الله غليك يعني شلون؟

انا لا ابرر لصدام او اطلب ان تغيري وجهة نظرك لانك ببساطة انت نطقت بهذا الكلام لن هذا ما تريدين رؤته
لكن لم تسالي نفسك ابدا ماهو الدافع يا انسانة ان صدام اعز العراق دوليا صدام رفع راية العروبة صدام اذل الامريكان و اسرائيل

االعراق عزيز دوليا من دون صدام
الم تخجلي من كلامك هذا يا اخت على الاقل تذكري قول ربك " اذكروا محاسن موتاكم" و لا يجوز على الميت الا الرحمة

اما الخجل خلينا الك عزيزتي
سؤال فقط بما انك تكرهين صدام جاوبيني " هل اعجبك اخوانك العراقيون بما فيهم المالكي عندما وقع على قرار باعدام صدام و منحوه لامريكا على طبق من ذهب"
اقنعيني بالاجابة اذا كان حقا صدام لا يستحق لقب صقر العرب

طبعا عجبني لان هذه نهاية كل ظالم

لو بس اعدام حسني مبارك راح :bravo01::bravo01::bravo01:

صقر العرب بدماء العراقيين وارواحهم

وانتوا تنتقدون القذافي مرتكب مجازر بحق شعبه صدام اسوا منه

تنتقدون بشار لان ضرب شعبه بالكيماوي صدام كذلك والمدينة الكردية شاهدة على ذلك

.............................................................................................................................................

.............................................................................................................................................

ههههههههههههه
و الله مؤسف كلامك
لماذا اخجل في رايك يا عراقية
على الاقل فانا لا ازيد من سيئات انسان مات على شهادة ان لا اله الا الله اليس بكاف لتعرفي ان رببك يحبه و الله من النادر جدا ان ينطق الانسان بسهولة الشهاداتان عند الموت الا اذا كان صالح
اما عن نقطة اؤكدها لك ان العراق لا يسوى شيء من دون صدام و اكبر دليل انه على الهامش دوليا في القديم اعزه صدام لما كان الغرب مندهش في ثروات العراق و في شخص العراق اما اليوم فتلاشى و تلاشت معه كل معالك التاريخ الابية
و بخصوص القدافي فانا اقول لك انه رجل هو و صدام و كل دكتاتوري مثلهم لانهم ببساطة استطاعوا توحيد طوائف مختلفة و نشر السلام بينهم و لكن في غيابهم الحروب الاهلية و خصوصا العراقية لا تتوقف
يا اخت انا لم ارد ان اناقضك او اجادلك او اسبك لانه ليس من شيمي كما ان اختلاف الراي لا يفسد للود القضية و لكن الواضح انك لا تفكرين ماللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ظالما الا خصمته و لا مظلوما الا نصرته

ههههههههههههه
و الله مؤسف كلامك
لماذا اخجل في رايك يا عراقية
على الاقل فانا لا ازيد من سيئات انسان مات على شهادة ان لا اله الا الله اليس بكاف لتعرفي ان رببك يحبه و الله من النادر جدا ان ينطق الانسان بسهولة الشهاداتان عند الموت الا اذا كان صالح
اما عن نقطة اؤكدها لك ان العراق لا يسوى شيء من دون صدام و اكبر دليل انه على الهامش دوليا في القديم اعزه صدام لما كان الغرب مندهش في ثروات العراق و في شخص العراق اما اليوم فتلاشى و تلاشت معه كل معالك التاريخ الابية
و بخصوص القدافي فانا اقول لك انه رجل هو و صدام و كل دكتاتوري مثلهم لانهم ببساطة استطاعوا توحيد طوائف مختلفة و نشر السلام بينهم و لكن في غيابهم الحروب الاهلية و خصوصا العراقية لا تتوقف
يا اخت انا لم ارد ان اناقضك او اجادلك او اسبك لانه ليس من شيمي كما ان اختلاف الراي لا يفسد للود القضية و لكن الواضح انك لا تفكرين ماللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ظالما الا خصمته و لا مظلوما الا نصرته

العراق على الهامش

شكرا وعاشت ايدك

رحمة الله عليك يا أسد العرب
بغيابه تطاولت دويلات الخليج كثيرا على العرب

العراق على الهامش

شكرا وعاشت ايدك

يا اخت الله يبارك في عمرك افهمي ان العرب يحتاجون دراسة لواقعهم الاليم
ليس العراق على الهامش فقط بل كل العرب ان الغرب لا ياخذ من العرب سوى ما يستفيدون منه
انا لا اسب العراق لان بلد صدام بل انا اسفة على الواقع الاليم الذي نعيش فيه
و الله اني اسعى فقط لمعرفة او الاكلام و لو بشكل جزئي عن طيات السطور التي خلفها صدام لنا
و لكن نصيحة خذيها مني بقبول و ليس بغضب في الامور السياسية علينا ان نتمتع بالروح الرياضية لان ليس كل الاراء متشابهة و ليس كل فرد يفكر مثل الاخر و هذا ما يوصلنا الى حقائق لم نكن نعرفها فيا اختي لا داعي لاخذ الموقع ففي السياسة هناك مثل شائع علينا تطبيقه " اختلاف الراي لا يفيد للود قضية "
و من لا يستطيع تطبيق هذا المثل فليبق بعيدا عن الكلام

رحمة الله عليك يا أسد العرب
بغيابه تطاولت دويلات الخليج كثيرا على العرب

سلمت يداك على هذه النظرة
للاسف قليل من يفهم هذا الكلام و كثيرا من ينكره و يقول غيره و مضمونه ان صدام مجرم و لكن انا اقول ان صدام رجل و سيد كل الرجال

بارك الله فيك

يا اخت الله يبارك في عمرك افهمي ان العرب يحتاجون دراسة لواقعهم الاليم
ليس العراق على الهامش فقط بل كل العرب ان الغرب لا ياخذ من العرب سوى ما يستفيدون منه
انا لا اسب العراق لان بلد صدام بل انا اسفة على الواقع الاليم الذي نعيش فيه
و الله اني اسعى فقط لمعرفة او الاكلام و لو بشكل جزئي عن طيات السطور التي خلفها صدام لنا
و لكن نصيحة خذيها مني بقبول و ليس بغضب في الامور السياسية علينا ان نتمتع بالروح الرياضية لان ليس كل الاراء متشابهة و ليس كل فرد يفكر مثل الاخر و هذا ما يوصلنا الى حقائق لم نكن نعرفها فيا اختي لا داعي لاخذ الموقع ففي السياسة هناك مثل شائع علينا تطبيقه " اختلاف الراي لا يفيد للود قضية "
و من لا يستطيع تطبيق هذا المثل فليبق بعيدا عن الكلام

يمكن العراق مسجل باسمه وماندري​

اني مااخذت الامر بغضب عيوني

سلمت يداك على هذه النظرة
للاسف قليل من يفهم هذا الكلام و كثيرا من ينكره و يقول غيره و مضمونه ان صدام مجرم و لكن انا اقول ان صدام رجل و سيد كل الرجال

بارك الله فيك

ماكو داعي لهذي المسامير

يمكن العراق مسجل باسمه وماندري​

اني مااخذت الامر بغضب عيوني

ساقول لك امر واحد فقط بما انك لم تحب الكلام بالهدوء او القبول

صحيح ان العراق غير مسجل باسم صدام و لكن اعدام وصمة عاااااااااااااااااااااااااااااار كبيرة و كبيرة جدا قد كتبت في التاريخ و لن تمحى فمهما اتى بعدنا اجيال الا انه سيقال ان الاعراقي قتل رئيسه العراقي مثله
اعذريني عن وقاحتي و لكن تالظاهر انك لا تعرفين طرق المجادلة الطيبة

ساقول لك امر واحد فقط بما انك لم تحب الكلام بالهدوء او القبول

صحيح ان العراق غير مسجل باسم صدام و لكن اعدام وصمة عاااااااااااااااااااااااااااااار كبيرة و كبيرة جدا قد كتبت في التاريخ و لن تمحى فمهما اتى بعدنا اجيال الا انه سيقال ان الاعراقي قتل رئيسه العراقي مثله
اعذريني عن وقاحتي و لكن تالظاهر انك لا تعرفين طرق المجادلة الطيبة

وصمة عااااااااااااااار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

زين

انا لا اعرف المجادلة الطيبة والله عجب

وصمة عااااااااااااااار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

زين

انا لا اعرف المجادلة الطيبة والله عجب

لا حول و لا قوة الا بالله

لماذا التعجب اريد التعليق منك و العجب الذي تقولين عنه

لا حول و لا قوة الا بالله

لماذا التعجب اريد التعليق منك و العجب الذي تقولين عنه

اقراي ردودك وانت تعرفي راجعيهم من اول رد على مشاركاتي

حتى تعرفين من

انا الذي لا اعرف المجادلة الطيبة ام انت؟

اقراي ردودك وانت تعرفي راجعيهم من اول رد على مشاركاتي

حتى تعرفين من

انا الذي لا اعرف المجادلة الطيبة ام انت؟

يا اخت انا اعرف المجادلة الطيبة مثل ما اعرف نفسي
و لكن كلامك عن صدام هو الذي جعل مسار الكلام يتغير
و ان اخطات معاك فانا اسفة و اطلب العفو منك لانه ليس هدفي ان اخسر راي انسان و اخ خصوصا اذا كان عراقي بالعكس غرضي نتكلم و نتشارك الاراء بما انك تعيشين في الواقع العراقي و انا عربية ارى الساحة السياسية
و الف مرة اقول لك اسفة اذا اخطات في حقك
و انتظر منك المشاركة و عدم الانقطاع

يا اخت انا اعرف المجادلة الطيبة مثل ما اعرف نفسي
و لكن كلامك عن صدام هو الذي جعل مسار الكلام يتغير
و ان اخطات معاك فانا اسفة و اطلب العفو منك لانه ليس هدفي ان اخسر راي انسان و اخ خصوصا اذا كان عراقي بالعكس غرضي نتكلم و نتشارك الاراء بما انك تعيشين في الواقع العراقي و انا عربية ارى الساحة السياسية
و الف مرة اقول لك اسفة اذا اخطات في حقك
و انتظر منك المشاركة و عدم الانقطاع

هذي تبقى عندك اذا كنتي تعرفي نفسك

انا لا اريد منك الاعتذار

انا قلت راي في صدام وهذي الحقيقة التي لاتتغير ابدا عنه

وانت بدات انو وصمة عار عليكم ومااعرف شو

المهم

راهو عادي رايك بس انت ماعشت بالعراق وشفتي

تحياتي لك

هذي تبقى عندك اذا كنتي تعرفي نفسك

انا لا اريد منك الاعتذار

انا قلت راي في صدام وهذي الحقيقة التي لاتتغير ابدا عنه

وانت بدات انو وصمة عار عليكم ومااعرف شو

المهم

راهو عادي رايك بس انت ماعشت بالعراق وشفتي

تحياتي لك

عموما شكرا على المبادرة الطيبة منك
حقيقة لم اعش في العراق و لكن انا عربية اعرف كل تفصيل سياسي و دولي يحدث امامي
و اكبر حكم عادل في السياسة هو الشعب و ليس الدولة

وصمة عار يا اختي لم اقلها لك ككلمة جارحة و لكن شيء محزن ان يكون العراقيون هم سبب اعدام صدام على الاقل يقال كن مع اخيك ظالما او مظلوما
و لكن امر صغير فقط قولي لي لماذا لم يعاقب غير صدام من الحكام على جرائم الفساد و الحروب الم يخرب جورج بوش العراق عندما احتلها و سلبها عزتها و سيادتها و قتل ابناءها و نساءها
يا اختي لو نتكلم عن جرائم الحروب و الفساد فان العشرات من الحكام يستحقون الاعدام و لكن صدام فقط من وجه اليه هذا السهم و في يوم عيد المسلمين عيد الاضحى لا اعرف كيف اوصل لك الاحساس و لكن خسارة ان نرضى على انفسنا قانون قادم من الغرب و لا يطبق الا على العرب حتى حسني مبارك قام بمجازر في الانقلاب و اخذ براءة
حتى و لو ظلم ضدام لماذا هو فقط المجرم لماااااااااااااذا

عموما شكرا على المبادرة الطيبة منك
حقيقة لم اعش في العراق و لكن انا عربية اعرف كل تفصيل سياسي و دولي يحدث امامي
و اكبر حكم عادل في السياسة هو الشعب و ليس الدولة

وصمة عار يا اختي لم اقلها لك ككلمة جارحة و لكن شيء محزن ان يكون العراقيون هم سبب اعدام صدام على الاقل يقال كن مع اخيك ظالما او مظلوما
و لكن امر صغير فقط قولي لي لماذا لم يعاقب غير صدام من الحكام على جرائم الفساد و الحروب الك يخرب جورج بوش العراق عندما احتلها و سلبها عزتها و سيادتها و قتل ابناءها و نساءها
يا اختي لو نتكلم عن جرائم الحروب و الفساد فان العشرات من الحكام يستحقون الاعدام و لكن صدام فقط من وجه اليه هذا السهم و في يوم عيد الامسلمين عيد الاضحى لا اعرف كيف اوصل لك الاحساس و لكن خسارة ان نرضى على انفسنا قانونقادم من الغرب و لا يطبق الا على العرب حتى حسني مبارك قام بمجازر في الانقلاب و اخذ براءة
حتى و لو ظلم ضدام لماذا هو فقط المجرم لماااااااااااااذا

هل شعب مصر راضي عن تللك البراءة اكيد لا...............

وغيره مجرم الرئيس الليبي انتقم منه شعبه اليس كذلك

زين عندما تذكرين صدام هل هناك عراقي يدمع ويتذكره بحزن

مثلما تتذكرون بومدين

يوجد فرق بين من اعز شعبه و بين من جلب لشعبه المتاعب طول فتره حكمه

وثم ثانيا صدام لم يعدم في يوم العيد وانما قبل يوم العيد ليلا

صدام اعدم فجر عيد الاضحى يعني الناس تهلل و تكبر و هو يعدم امام الملا
حقيقة صدام لا يشبه بومدين او اي رئيس اخر و حتى مصر قد تدهورت بسبب الحرب الاهليه و بصفة عامة كل العرب الذين امتنعوا رؤساهم عن ترك المقاعد الرئاسية
و لكن تبقى هناك جهة و يبقى جانب خفي لماذا تكرهون صدام حقيقة لا اعرف معنى الخيبة او الاالم الذي عشتم فيه في عهد صدام و لكن ايستحق منكم كل هذا الاحتقار
الا تستطيعين ان تذكري لي منه و لو حسنة واحدة
انا لا اناقضك و لا اخالفك الراي لاني بعيدة و لا ارى سوى ما يريه لنا الاعلام
و لكن فقط لي حب استطلاع و اعتذر عن السبب الذي ساقوله لك و الذي ياخذني دائما الى هذا الموضوع بكل بساطة "فانا احب صدام و اهوى سيرة صدام و الكلام عن صدام"

صدام اعدم فجر عيد الاضحى يعني الناس تهلل و تكبر و هو يعدم امام الملا
حقيقة صدام لا يشبه بومدين او اي رئيس اخر و حتى مصر قد تدهورت بسبب الحرب الاهليه و بصفة عامة كل العرب الذين امتنعوا رؤساهم عن ترك المقاعد الرئاسية
و لكن تبقى هناك جهة و يبقى جانب خفي لماذا تكرهون صدام حقيقة لا اعرف معنى الخيبة او الاالم الذي عشتم فيه في عهد صدام و لكن ايستحق منكم كل هذا الاحتقار
الا تستطيعين ان تذكري لي منه و لو حسنة واحدة
انا لا اناقضك و لا اخالفك الراي لاني بعيدة و لا ارى سوى ما يريه لنا الاعلام
و لكن فقط لي حب استطلاع و اعتذر عن السبب الذي ساقوله لك و الذي ياخذني دائما الى هذا الموضوع بكل بساطة "فانا احب صدام و اهوى سيرة صدام و الكلام عن صدام"

الموضوع اخذ اكثر من حجمه

المهم اذا تذكرت حسنة عنه راح اكتبها بس اكيد ماكو

تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة