راموس: رونالدو يستحق الكرة الذهبية.. وحزين لإصابة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

souhayb

:: عضو منتسِب ::
إنضم
14 نوفمبر 2013
المشاركات
23
نقاط التفاعل
22
النقاط
3
العمر
25
بسم الله الرحمان الرحيم​

اما بعد

----------------------------------------------------------------------------------------------------------



K8vi6.jpg



قال سرخيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم إن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو "يستحق الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فيما أبدى أسفه لإصابة نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي سيغيب على أثرها قرابة الشهرين عن الملاعب.



وأجاب راموس على سؤال حول إذا ما كان رونالدو يستحق هذه الجائزة، قائلا "بالنسبة لي، نعم حقا يستحق. إنها جائزة فردية ودائما ما أقول إن تلك الجوائز تكون نتيجة لعمل وتعاون الفريق ومع ذلك اعتقد أن رونالدو هو من يستحق التتويج بها هذا العام".



وفيما يتعلق بإصابة نجم البرسا ميسي، قال راموس إن فريقه الملكي لا علاقة له بما يحدث في صفوف الكتالوني، إلا إن غياب ميسي سيحدث أثرا في صفوف البرسا.



واعتبر مدافع المنتخب الإسباني أنه "ينبغي الخروج بالفوائد الإيجابية" من وراء المباراتين الوديتين أمام غينيا الاستوائية وجنوب أفريقيا استعدادا لمونديال البرازيل 2014 ، برغم أن "تلك الرحلات تتطلب ساعات سفر طويلة".



وقبل أكثر من ستة أشهر فقط على كأس العالم بالبرازيل 2014 ، ذكر راموس أن إسبانيا لديها بالفعل اللقب وتستعد بشكل جيد للغاية للاحتفاظ به.



وبدا المدافع متحمسا جدا تجاه المولود الذي ينتظره حيث قال بهذا الصدد "إنه أمر إيجابي للغاية على المستوى الشخصي وعلى المستوى العائلي. أمر رائع".


♥تحياتي♥​
 
رد: راموس: رونالدو يستحق الكرة الذهبية.. وحزين لإصابة

شكرا لك على الموضووع

لكن بدون مصدر يغلق + اخبار ريال مدريد توضع في الصحيفة الخاصة بها
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top