هل أنت مع أو ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة ؟

[thread=393609]هل أنت مع أو ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة ؟[/thread]

• مع ترشحه لعهدة رابعة

صوت: 720 42.6%
  • ضد ترشحه لعهدة رابعة

صوت: 969 57.4%

• مجموع المصوتين
    1,689
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: هل أنت مع أو ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة ؟

ســـــــــــــلام علـــــــــــــــــيكم

الرئيس بوتفليقة لا ننسى فضله علينا و على الجزائر ككل ، اين كنا و كيف اصبحنا ، كنا ننهض على قنابل و السيارات مفخخة ، كنا في حظر التجول ، كان الخروج ليلا شبيه بالانتحار ، الحمد الله الذي به تتم الصالحات ، الرئيس بفضل الله اولا و فضله اصبحت الجزائر في امان نسبيا ،و الكمال لله عز وجل بالرغم من تواجد مشاكل اخرى و التي نجدها في اي بلد في العالم كالبطالة و ازمة السكن ، فرنسا و نجد بها هذه المشاكل .

وفي الاخير انا ضد ترشحه لعهدة رابعة بسبب مرضه وكبر سنه ، نوجه له كل الشكر و التقدير و دعواتنا له بكل خير

وعليـــــــــــــــكم الســــــــــــــــلام

صدقت القول اخي كلنا نعرف ان زروال هو من بدا بالمصالحة 0اعرف عن بوتفليقة انه هو من اتى بشكيب خليل وخليدة تومي و السعيد وغيرهم...

أخي صلاح زروال صعد إلى الجبل شخصيا و حمل أعباء المصالحة فالشكر كل الشكر له

خلي البير بغطاه و لنبقى في لب الموضوع و هي العهدة الرابعة

المؤيدون بقاء الرئيس تقريبا نفس نسبة معارضوه !!!
نتمنى للجزائر كل خير ...

ا
لسيد الرئيس احترمه وأقدره لكن حاليا أصبح غير قادر على إدارة شؤوت البلاد لانه مريض والكل يعرف فأنا ضد ترشحه ونتمنى ربي يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين.

الله يشافيه اولا
وثانيا انا نحبوا وراني متشوقة باش نشوفوا رجع كيما من قبل
وقضية من الذي يدير امور البلاد هذي امور لادخل لنا فيها المهم اننا لا نسمح للدخلاء بان يزعزعوا النظام في بلادنا
وراكم عارفين بقات غير الجزائر اللي ماهيش نايضة فيها حرب ولا انقلاب الله يسترنا ويبعدنا عليها
حبيت نقول بلي العراق شحال عندها ملي صرا عندا الانقلاب على صدام وامريكا خرجت منها مي بقى ولا نقول امريكا خلات فيروس مرضها فيها وحتى الان الحرب الاهلية وبين العشائر متصادين لبعضاهم
وشفتوا مصر و تونس وليبيا ودرك سوريا وقات المغرب والجزائر فقط
علاش غير البلدان العربية اللي فيها الحروب لانها في منطقة استراتيجية و موجودة بين ثلاث قارات افريقيا واروبا واسيا
المهم ماتخلوش فيروس مرض امريكا والدول الاخلرى الطماعة ينتشر ولا حتى يدخل عندنا
هذي هي
وربي يسترنا ويستر بلادنا من الحروب الاهلية و الانقلابات على الرؤساء
وشكراااااااااااااااااااااا

أنا كل يوم أدعو بعد الصلاة أن الله يعطيه الصحة والعافية وطول العمر وأنا أتمنى كثيرا أن يترشح للسيد بوتفليقة عبد العزيز للرئاسيات وينجح فيها وأتمنى إن أمكن عدم إجراء إنتخابات وصرف الأموال والخسارة ونزكي الرئيس لعهدة رابعة بدون إنتخابات وهذا إمتنانا منا له على كل المجهودات التي قام بها لهذا البلد حتى أخر يوم في حياته وهذا سابقة للجزائريين لحبهم لرئيسهم وفي حالة إذا ما كان هو لا يريد الرئاسة فنحن ندعوا له الله أن يرزقه الجنة ويشفيه من مرضه وأتمنى لو يكون الرئيس الذي بعد بوتفليقة يكون السيد بونطيرو وتكون لويزة حنون هي رئيسة الحكومة سواءا في عهد بوتفليقة أو رئيس أخر لأنها مناسبة جدا أن تكون سياسية مخالفة لباقي الأحزاب الذين يحاولون جر البلد إلى الهاوية ولا يوجد في قلوبهم مكان لبلدهم غير المادة.

:p:down::d:dنحن الجزائريون نرتبط عاطفيا مع كل رئيس يحكم الجزائر لذلك نجد ان اغلبية الجزائريين مع ترشح بوتفليقة والاهم من هذا سؤال بسيط ماهو البديل اللذي نثق فيه

نعم انا معك في هذا اخي لكن الجزائر مريضة و رئيسها مريض ههه
شرفني مرورك اخي

رئيسها مريض بصح رجع الاستقرار للبلاد و إذا هو راح البلاد راحت
أنا معاه 1000000000/1000000000000

ههههه غريب يعني إذا راح بوتفليقة راحت معاه الجزائر لا أختي الجزائر أكبر من الرئيس و أكبر من الجنرالات و أكبر من اي انسان آخر

الرئيس بحد ذاته كان يقول الجزائر دولة قوية لا تزول بزوال الرجال أظن ان جوابك هو أكبر دليل على فشل بوتفليقة رغم أني على يقين من ان كلامك جانب الصواب

على العموم شكرًا على المداخلة القوية عذرا لم استطع ان أقرأ الرقم المدون في ردك

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
في الحقيقة لا أحد ينكر مجهودات رئيسنا في إخراج الجزائر من الظلمات التي عاشها الشعب الجزائري خصوصا خلال العشرية السوداء دون أن ننسى له أيضا مجهوداته الجبارة في إعادة الإعتبار للجزائر واعطائها مكانة دولية ...الخ
ولكن أن يحكم الجزائر وهي البلد العربي الوحيد تقريبا الذي مازال يناضل من أجل بقاء الاستقرار ليبقى يحكمه رئيس لا يستطيع اتخاذ قرارات حتى بالنسبة لنفسه فأنا ضد الفكرة إذ يعلم كل الجزائريين أنه لم يعد صاحب الامر والنهي غير انه يريد الموت فوق الكرسي بما انه كان من البداية شرطه الوحيد

بوتفليقة او غيرو ما هم الا ماريونات حاطينهم في الواجهة يمثلو صورة للرئيس اما من يحكم الجزائر وراء الكواليس هذاك الراس لكبيرة هو اللي لازم يطير ....:regards01:

انا شخصيا ضد النظام منذ حتى قبل الاستقلال لأن الثورة التحريرية المجيدة فجرها الشهداء الأبرار رحمهم الله ثم تمت تصفية الباقين و تهميش المتبقين فأنحازت الثورة عن اهدافها الحقيقية و اول مبادئها تأسيس الدولة الجزائرية المستقلة على اساس مبادىء الاسلام ,فأين هذه المبادىء ظلم اختلاس رشوة نهب فسق فجور اجرام قتل لا عدالة لا مساواة لا عقاب لا تنمية لا ديمقراطية لا اكتفاء ذاتي لا غدائي لا فلاحي لا صناعي لا عسكري ,فالرئيس مجرد موظف عند النظام تغييره او التمديد له لن يغير شيئا , اتمنى ان يهدينا الله حتى لا نضيع

عن اي استقرارتتكلمين ؟؟

انا شخصيا ضد النظام منذ حتى قبل الاستقلال لأن الثورة التحريرية المجيدة فجرها الشهداء الأبرار رحمهم الله ثم تمت تصفية الباقين و تهميش المتبقين فأنحازت الثورة عن اهدافها الحقيقية و اول مبادئها تأسيس الدولة الجزائرية المستقلة على اساس مبادىء الاسلام ,فأين هذه المبادىء ظلم اختلاس رشوة نهب فسق فجور اجرام قتل لا عدالة لا مساواة لا عقاب لا تنمية لا ديمقراطية لا اكتفاء ذاتي لا غدائي لا فلاحي لا صناعي لا عسكري ,فالرئيس مجرد موظف عند النظام تغييره او التمديد له لن يغير شيئا , اتمنى ان يهدينا الله حتى لا نضيع
كلام في الصواب اخي

مثل مايريدون .​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله ربي يشفيه ويخليه لينا يارب ويوفقك لما يحبه ويرضاه
انا حقيقة نحب رئيسنا بوتفليقة كانوا ابونا انا كن يجي واحد اخر اكيد ما يعجبنيش هههههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة