هل أنت مع أو ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة ؟

[thread=393609]هل أنت مع أو ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة ؟[/thread]

• مع ترشحه لعهدة رابعة

صوت: 720 42.6%
  • ضد ترشحه لعهدة رابعة

صوت: 969 57.4%

• مجموع المصوتين
    1,689
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: هل أنت مع أو ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة ؟

أولا كجزائري مسلم أتمنى الشفاء العاجل للرجل لأنه أولا و قبل كل شيئ انسان و مسلم و كان في وقت ما رئيس دولة قدمت تضحيات يسجلها التاريخ. حسب رأيي الخاص بوتفليقة كان ضحية رجال ااتمنهم خانوا الامانة و قاموا بما يعلمه العام و الخاص .
المهم بالنسبة للرئيس اليوم و هو في هذه الحالة التي هي ارادة الخالق أن يخضع للامر الواقع و هو استحالة مواصلته الحكم أن يسلم الحكم و يخرج من الباب الواسع معزز مكرم و أكيد أنه بهكذا طريقة سوف ينال رضا شعبه.
هذا رأيي الخاص..

نحن لا ننكر الجميل السيد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة شفاه الله و رعاه امسك دفة القيادة من فترة كانت بلادي جريحة و منهارة اقتصاديا و أذلتها الديون وصورتها مشوهة بين الأمم حتى عند العرب ...هل تعرفون معنى هذا الرهان... و بفضل الله سبحانه و تعالى أرسل إلينا عزيزا علينا عهدناه ذراع بومدين اليمين و ما أدراك ما بومدين رحمة الله عليه .... رئيسنا سار على درب معلمه فبفضل الله تصالح شعبنا و زالت غلبة الدين و عادت هيبتنا بين الأمم و تداركت البلاد ما فاتها فقمنا نشيد سرح البلاد و سياستنا لم تتورط في مشاكل الناس لأجل ذلك من حبي و احترامي للسيد الرئيس أقترح عليه أن يرتاح من هذا الحمل الثقيل الذي و كلناه إياه و أن يكون الرئيس الشرفي للبلاد ... و ان كانت رغبته الترشح فسنبايعه رئيسا علينا

آخر تعديل:

أريدٌه أن يبقَى إلى آخر لحظَة من عُمرهْ

ما قام به الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من جهود وانجازات لا يمكن انكارها ابداا وما ينكرها الا جاحد

لكن ظروفه الصحية ومرضه لا يسمحان له بالترشح لعهدة رابعة

وعليكم السلآم ورحمة الله،
أنا مع ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رآبعة.

مع بوتفليقة حتى توارى جثته القبر

لانه بصراحة لا يوجد بديل ولحد الان لم نر بوتفليقة اخر ، ولم نجد احدا يعول عليه ،فلندع الجزائر على ماهي عليها حتى يعمل ربي فيها التاويل وخلاص
.

انالا ارى ان في بقائه منفعة للجميع لان الجزائريين كانوا وسيبقون اخوان متحدين

السلام عليكم
كيما يقولو ناس بكري الي نعرفوه خير ملي ما نعرفوهش
ولي تزوج امنا هو ابونا
بوتفليقة الله يشفيه و اذا هو راه يشوف في روحه ينجم يحكم البلاد مو مشكل
كيما قالو الاخوة من قبل الراجل لي تهمه حوال البلاد هو لي يقرر اذا يكمل ف الحكم و لا لا
و نحن كشعب جزائري يجب ان لا ننسى انجازات هذا الرجل و خيره على الجزائر
اما فيما يخص العهدة الرابعة فانا اقول في رايي اننا لن نغير شيئا سواء انتخبناه او لا
كلنا نعلم من يسير هذه البلاد
و شـــــــــــــــــكرا

بسم الله
مع علمي ان راينا لن يغير في القرار شيىء لكن اقول بزاف عليه دار واش قدر يعطيه الصحة ما دابيا يحكم لبلاد واحد صغير شوية الواحد منا الهم تاع اسرته الصغيرة وما قدرلوش فما بالك ب 40 مليون ويوقفو يوم القيامة يحاسبوه الله يكون في العون ويجيبب الخير لبلادنا امين

نعم انا معك في هذا اخي لكن الجزائر مريضة و رئيسها مريض ههه
شرفني مرورك اخي
من قال ان الجزائر مريضة فهو المريض
من يريد أكل الدود يأكل يأكل
ومن يريد أن يأكل الحوت فالأكل
فالجزائر بألف خير:p:p:p:p

سلام عليكم يا أخي رانا خايفين ليا يجي وحداخر في بلاصتوا ويزكر فلبلاد اللهم نخلوا بوتفليقة خير راه يشوفينا خطراتش خير منجيبوا وحداخر ميشوفش فينا قاع

شرفني مرورك اخي
انا معك أخي لكن بشرط انك لا تسب الجزائر ولا رئيسها فهمتني خويا
النمو والإزدهار على ربي ماشي على الرئيس والجزائر مون وقعي شوي

شرفني مرورك اخي
النمو والإزدهار على ربي ماشي على الرئيس والجزائر كون وقعي شوي

النمو والإزدهار على ربي ماشي على الرئيس والجزائر كون وقعي شوي
????????????

أختي لا تحتاري كثيرا الأمور ليست معقدة نحن نعارض نظام فاسد لا يحب و لن يحب الخير للجزائر فكيف لي ان انتخب على من أحضره هذا النظام
و يكفينا ما فقدت الجزائر من ثروات و من أموال طيلة فترة حكمه بسبب السياسة الإستعراضية
أعطيكي مثال فقط الحين الجزائر مطالبة بإعطاء 10 ملايير دولار كتعويض لشركة أمريكية مع بقائها تستغل من بين أكبر الحقول البترولية في الجزائر لمدة 25 سنة هذه الشركة التي قبل دخولها للجزائر كانت على حافة الإفلاس و هاهي صاحبتها الشركة الإسبانية تحدو حدوها و تطالب بالتعويض و الرجوع إلى حقل قاسي الطويل لإستغلاله و لست أعلم هل قبلت المحكمة الدولية بهذا ام مازالت لم أعد أتابع هذه القضية و هناك الكثير و الكثير اما عن السلم و الإرهاب وووو فلنقل شكرًا لك يا زروال لأنك عملت في الخفاء و غيرك قطف الثمرة
و الكثير و الكثير مما يجعل القلب ينفطر فلننظر قليلا إلى حالنا اليوم و حال البلاد و العباد فقر لم تعرفه الجزائر منذ الإستقلال و لا حتى في العشرية السوداء اين كانت ميزانية الدولة تعتمد على 19 دولار لبرميل النفط و كان ذاك حلم لأن البرميل كان في 9 دولار و ها هو الآن يفوق المائة دولار يقابله غنى فاحش لشرذمة من الناس
مشاريع فاشلة بالجملة اولها الطريق السيار و آخرها إفلاس الوكالة الوطنية للذهب و بينهما العجب العجاب
إنفلات أمني لم تشهده البلاد من قبل حتى أصبح الإنسان غير آمن داخل بيته سرقة ، مخدرات ، خمر على قارعة الطريق ، قتل ، إختطافات ، إغتصاب ، تعدٍ على الحرمات ،،،،،،،،
قرارات إرتجالية و غير مدروسة و قلي مدروسة و لكن بالعكس مثل اونساج و جملة المشاريع الفاشلة

أختي هذا المعتصر من المختصر الذي جعلني من اول يوم لا أنتخب عليه فصوتي سأسئل عليه يوما فالأمور ليست و رقة في صندوق و حسب

طبعا هذا لا يعدو أن يكون إلا رأيا أعرف فالكثير لن يوافقني الرأي و لكن فلننظر إلى حالنا اليوم ندرك أين مكمن الخطأ

( رأيي صحيح يحتمل الخطأ )

الاخ ابو مازن بصراحة كلامك ما عجبنيش و هو غير موثق ,ياريت تجيب لينا الادلة على الشركات و الدليل على ان الجزائر دفعت التعويضات حتى يكون كلامك فيه اكثر مصداقية
لانك تعرف ان الكلام في هاد الجوانب لازملو ادلة و روابط مقنعة
زيد قلت انك ما نتخبتش بوتفليقة لانو جا بيه النظام و انا راح نقلك انك تشكر في زروال و هو اصلا من النظام و عسكري واضح
حاجة اخرى الانفلات الامنى جا بعد الي صرا في بلاد القبائل ياك انتوما الي كنتو حابين هك و لابوليس حابينها تعامل الشعب بتحصر و هاهي النتيجة ,, كيفاه الخمر تحمل مسؤوليتو للنظام ؟ النظام راح يعس على كل واحد يشرب و لا لا ؟ كون واقعي ارجوك ,, و لا حابين الدكتاتورية ماشي الديمقراطية ؟ يعني الي يشرب لازملو العصا باه يبطل ؟
احنا الجزائريين الحق ما عندناش راي كان الشعب يمنشر في بومدين حتى مات و ردوه بطل
الشادلي بن جديد شبعو فيه الله يرحمو و كي مات ولى مسكين و كان و كان
زروال الي كانو يضحكو عليه و لاو يقولو شكرا ليه
حتى بوضياف الله يرحمو الناس كامل كانت ضدو كي جابوه و كي مات اصبح بطل و شهيد و حتى الشعر و قالوه فيه
و اليوم رانا ننتقدو في بوتفليقة و رديتوه ما فيه ما يصلح , ربي يطول في عمرو بصح كون يروح و لا يموت نشوفوكم وش تهدرو ؟
من فضلك ننتظر في الادلة تاع كلامك

حاجة اخرى فقط من فضلكم يالي عاملين التصويت وش الدليل على مصداقيتو و اسكو عندنا الحق نسقسيو و لا لا ؟ بما اننا نحكيو على الديمقراطية و الانتخاب ,ارجو تجيبولنا دليل على مصداقية التصويت فهل هذا ممكن لانني قريت الموضوع و عاودتو و لقيت نسبة المؤيدين لبوتفليقة اكبر بكثير من نسبة المعلرضين
شكرا للجميع

كفانا سذاجة من الذي يحكم في الجزائر

كفانا سذاجة من الذي يحكم في الجزائر

السلام عليكم اشكرم على هده الفرصة لانضمامي معكم والله يعني لحد الان لايوجد اي شخص مؤهل لمنصب رئيس لبلدنا الحبيب الجزائر من غير الرئيس عبد العزيز بوتفليقة نحن لاننكر مقام به خلال فترة حكمه كان نعم الرئيس ربي يحفظه ويحفظ بلدنا من الطماعين وانشاء الله دايما علامنا يرفرف في سماء يارب

أختي لا تحتاري كثيرا الأمور ليست معقدة نحن نعارض نظام فاسد لا يحب و لن يحب الخير للجزائر فكيف لي ان انتخب على من أحضره هذا النظام
و يكفينا ما فقدت الجزائر من ثروات و من أموال طيلة فترة حكمه بسبب السياسة الإستعراضية
أعطيكي مثال فقط الحين الجزائر مطالبة بإعطاء 10 ملايير دولار كتعويض لشركة أمريكية مع بقائها تستغل من بين أكبر الحقول البترولية في الجزائر لمدة 25 سنة هذه الشركة التي قبل دخولها للجزائر كانت على حافة الإفلاس و هاهي صاحبتها الشركة الإسبانية تحدو حدوها و تطالب بالتعويض و الرجوع إلى حقل قاسي الطويل لإستغلاله و لست أعلم هل قبلت المحكمة الدولية بهذا ام مازالت لم أعد أتابع هذه القضية و هناك الكثير و الكثير اما عن السلم و الإرهاب وووو فلنقل شكرًا لك يا زروال لأنك عملت في الخفاء و غيرك قطف الثمرة
و الكثير و الكثير مما يجعل القلب ينفطر فلننظر قليلا إلى حالنا اليوم و حال البلاد و العباد فقر لم تعرفه الجزائر منذ الإستقلال و لا حتى في العشرية السوداء اين كانت ميزانية الدولة تعتمد على 19 دولار لبرميل النفط و كان ذاك حلم لأن البرميل كان في 9 دولار و ها هو الآن يفوق المائة دولار يقابله غنى فاحش لشرذمة من الناس
مشاريع فاشلة بالجملة اولها الطريق السيار و آخرها إفلاس الوكالة الوطنية للذهب و بينهما العجب العجاب
إنفلات أمني لم تشهده البلاد من قبل حتى أصبح الإنسان غير آمن داخل بيته سرقة ، مخدرات ، خمر على قارعة الطريق ، قتل ، إختطافات ، إغتصاب ، تعدٍ على الحرمات ،،،،،،،،
قرارات إرتجالية و غير مدروسة و قلي مدروسة و لكن بالعكس مثل اونساج و جملة المشاريع الفاشلة

أختي هذا المعتصر من المختصر الذي جعلني من اول يوم لا أنتخب عليه فصوتي سأسئل عليه يوما فالأمور ليست و رقة في صندوق و حسب

طبعا هذا لا يعدو أن يكون إلا رأيا أعرف فالكثير لن يوافقني الرأي و لكن فلننظر إلى حالنا اليوم ندرك أين مكمن الخطأ

( رأيي صحيح يحتمل الخطأ )
سيدي ابو مازن احترم رايك بكل تاكيد
اذا قلنا ان بوتفليفة لم يفعل شي سوف نكون نكاريين الجميل هل عندما خرج الاستعمار كانت الجزائر دولة بل كون عبيد للدول الاخرى لا ماوى لا اكل لا شرب ولا حتى حكومة اتى بوتقايقة وجلب معه الحياة الهنيئة كنا في حالة لايرثى له فقر امية وغيره
هل تظن ان الربيع العربي من صنع العرب لا انه صنع اسرائيل مخطط صهيوني وقع فيه كل العرب تقريبا الا الجزائر لان حكومتها ذكية هل اعجبتك مصر سوريا تونس عدم امن موتى دائما لا ماوى ولا حكومة

مخطط صهيوني اتبعه العرب ومشى عليه الجميع دخلت امريكا واتباعها الى البلدان العربية باسم الحرية اللنظام الربيع العربي وتركتهم حائرين لا يدرون ماذا يجري سيدي يجب ان نقول الحمد الله نعيش احسن عيشة كل البلدان تحسدنا ولاتكفر بنعمة ربك بوتفليقة قدم للجزائر كل ما لديه كان حكيم في قرارته دائما جعل الجزائر لها هيبة في يومنا الحالي واذا تتكلم عن المرض فالله ابتلاه ويستطيع اللع ان يبتليك ويبتليني واذا عن الكبر جميعنا سوف نشيب ونمرض هذه سنة الحياة كونو اذكياء والا ستقوعون في خطئ تندمون عليه يوما ما

و شكراا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة