أرواحو تشوفو mlina4algeria واش رهي تهدر " وين راهم الاقلام وين "

رد: أرواحو تشوفو mlina4algeria واش رهي تهدر " وين راهم الاقلام وين "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله فعلا انو المنتدى ليامات هاذو مافيهش تفاعل كبير
وكيما قالو العضوات الاخريات هذه فترة تمر حتى في حياتنا اليومية
وان شاء الله تفوت وترجع لمتنا كيما كانت على الاول

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اختي والله عندك كل الحق صح اللمة راهي في سبات عميق ، معلاباليش علاش ، واقيلا كبرنا وخرفنا ههههههههههههه ، صح مرات ندخل باش كاش منخرب شويا والله الافكار يطيرو من راسي ، وليت فنيانة لدرجة اني نبخل باش نكتب اسم العضوية ديالي وندخل باسمي ، وليت دايما زائرة كيما يقولو نضرب طلة ونمشي ، ديفوا نلقى مواضيع تجبدني لدرجة اني ندخل نرد وتم تم نعاود نخرج .
نقولك هذا الفصل نتاع التفنيين والرقاد على هاديك متصيبيش مواضيع وبالاك ثاني ركن مشكلتي خلا الناس متفضفضش في هذا الركن لي عندو مشكلة يحكيها لتم وخلاص ، المهم انا عن نفسي صح واحد الوقت كنت بزاف نحب ندير بصح دوكة سماطتلي والديفو ماشي من اللمة ولا من الاعضاء ديفو مني انا وحدي .
احنا شعب نبغو لي يحفزنا ، وجابلي ربي حتى التحفيز هذاك راك ، ولا كل واحد لاتي بروحو ، ان شاء الله موضوعك يكون حافز لينا باش نولوا كيف زمان ، ايا مرحى الى القتال هههههههههه .

شكرا جزيلا على الموضوع .

هـالوو ...
سوري فلتي ع تأخيري هيهيهي [ تقولشي أول مرة ] يلا بركــ فوتيهالي
تاع الصح راني معاكــ في هادي ... الدعوة هنا راها اون بــــــــان .. علابالكــ استعمرنا الكسل والخمول ههه
واش راح اديري انا ندخــــل ندور شويا و نخرج .....
وراس معزتكــ ماكاين الوقت القراية ، الفشلة ... اليوم يعدي يجري تقول يجريو وراه ... وجه الهم
ان شاء الله يجينا الصيف و نحَيو كل الاقسام مش غير هادا .........

المهم ان شاء الله يكونوا كامل بخييييييييير وبألف عافية يَ رب
والله ينجحنا و يوفقنا و بالاخص جماعة البــاكـ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة