ساندي بل ..... ارواحو تشوفو الفضاضيح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا

do.php

ان شاء الله اموركم بخير
لمّة الأحباب لمتنا هنا فقسم واش راك تهدر خلونا اليوم نتناقشو على موضوع
اولا خلوني نرجع انا ونتوما ليمات زمان ونفكركم ونتفكر معاكم صغري

البارح وانا بشبابي فارح
الشوق والهوى صارح كي كان في عمري عشريييييييييييييين
..... الله يرحم الشيخ قروابي فذيك الرقدة

لكن راح نرجع بيكم للطفولة
نحكيلكم وقت كانت النيّة كنا نأمنو كل شي أرواحو تشوفو قالك ليليا كانت تموت على ساندي بل أيه شكون ما يعرفش ساندي بال وكلبها اوليفر

ختكم ليليا دارت المستحيل حتى تشبهلها

نهار كامل وانا فالدار نوّح ونبكي صبغولي شعري صفر لازم نشبهلها

بابا ربي يرحمو الدلال قاتلني به حاول يفهمني مسكين يا بنتي كيفاه تصبغي شعرك انت صغيرة لالا
وانا نبكي واضراب ما نروحش لا نقرا ولا ناكل

دوروهالي فراسي خلاص خدمولي طابلية كيما نتاعها

وراحو خيطولي وحدة ولبستها ونلبس غير حوايج كيما نتاعها

نهار كامل وانا بالكيكينات فشعري نرقد ونوض بيهم

درت درت وضربت فراسي الكلب حاشاكم طيرو تنزلو جيبولي اوليفر

وهاخلايا بابا مسكين الي جابو ما عجبني هذا جاك وهذا رولف وهذا ميدغيك وهذا جون

والو ولو تقولي بوش انا نحتاج اوليفر معناها اوليفر
وبابا مسكين هبلتو كنت قليلة صحة وما يحبش يزعفني راح يحوس يحوس وشرالي كلب

وانا نوزن فيه ونميز وفيه شوي شعر طايح كيما أوليفر ووذنيه كبار المهم يشبهلو حتى لونو بني

images

المهم فرحت بزاف ونهار كامل وانا متهلية فأوليفر يمى دايرة حزب عليا تحرش فبابا راك سكتلها بزاف دللتها اعطيها طريحة واش ساندي بل نتاعها هذي

وانا فرحانة بكلبي العزيز وفنهار جاتني خطة جهنمية

ياو كلب ساندي بال يطير يا جماعة وانا كلبي واشبيه جاه الشلل او ما دارش التطعيم قتلو اليوم طاير بيا وربي كبير

images

شفت بابا ماكانش فالدار ويمى مشغولة ونروح لكلبي وسميتو أوليفر طلعتو فوق السطح

طلعت فوقو وقاعدة نقولو طيري بيا هايا طير والو نعيط عليه والو ما حبش
قتلو بلا جدك لا طير اليوم فيا أو فيك

ونضربو ضربة وانا فوقو الكلب قلّع 200 رجع فيراري ونطيح انا وهو من فوق الدار

انا تكسرت تماما وحتى هو مسكين تكسر من رجليه قريب مت انا طولت فالسبيطار

وانا نوّح وهاااا ساندي بل وين راه اوليفر وهابابا آييييي رجليا وآآآآي ظهري ...

بابا ربي يرحمو يقولي والله تبراي برك تشوفي الطريحة اللي تديها انا دللتك انا سكتلك
والكلب مسكين وما صرالو تحلو رجليه رجع زربية

images

هذو ربع من طوايش الصغر وما كنا دايرين
الخلاصة يا جماعة النية كانت فينا خالصة
حتى والدينا يربونا بكذبة لأنو نية كانت فينا ونأمنوها كانت الغولة ودراكولا وبعوووووو دايرين رايهم فيينا وناكلو على جال الغولة تسرق ذراري ونرقدو على خاطر بعو يخرج لينا
ودراكولا ولينا نتفرجو الافلام المقابر حتى فالنهار نخافهم على جال دراكولا ينوضلي من كاش قبر

المهم حبيت نوصلكم لواحد الفكرة
زمان النية وقت الطفولة تبدلت حتى عند اولاد اليوم
طوايشكم فالصغر وواش تبدل
هاكا حبيت نعرف النية زمان وين راحت ووعلاه تبدلنا
شكرا لكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: ساندي بل ..... ارواحو تشوفو الفضاضيح

ونضربو ضربة وانا فوقو الكلب قلّع 200 رجع فيراري ونطيح انا وهو من فوق الدار ....
ههههههه يا ختيتو واشنو هدا راكي طوايشية ملكبار ..الحمد لله على سلامتك اولا سترك ربي من فوق السطح و حابة تطيري باوليفر ديالك يلعقل برك الكلب مسكين رجعتيه زربية كيما قلتي هههه..الطفولة و اياماتها حلوين خاصة تبقاي تتفكريها مينداك و الطوايش و الشغب الي درتيه ايامات صح جازوا هايلين ...بصح اسمحيلي نتي قصتك مع ساندي بل ماشي حب تاع رسوم متحركة هههه درتي ليكيكينات و اللبسة تشبهلها و حابة تطيري بالكلب مسكين ... نقصر معاك برك ...
مشكورة على الموضوع الظريف ..و فكرتيني فقروابي الله يرحمه ..

وباباي نهار كامل الدخان في فمو مينحوش .. فلسنا الصيغرة
وهذاك لمعا باباي ديما يخطفلو في السنفورة نتاعو قريب 1000000 مرة الى نالت لقب اكبر المخطوفات في العالم
ولينة النهار كامل مع عدنان في الغابة و سانديبال من بلاد لبلاد تحوس على صحبها
ويقولون لماذا الأولاد مش متربيييين .. من الشيئ ليتفرجو فيه
هذا كان بكري في زماننا
------------------------------
اما زمان اليوم والرسوم الاكشن باختصار العبارة طفلي دخل في لبلازما بدبزة كسرها وعاودتلها الكارو بـ 24000 دج

مساء الخير ليليا
يعطيك الصحة على الموضوع

قتلتيني بالضحك ما قدرتش حتى نكمل القراءة ياو باين عليك طوايشية من الصغر وحتى الكبر
هههههههه
فكرتني في الطوايش حنا كنا عصابة شيرود ميكي تاع روبن هود كنا عصابة الحي
عندك الحق صح الطفولة زمان كانت عفوية النية غالبة

حتى الميكيات كانو حلويين ونامنو بيهم ومازلنا نتفكروهم حتى الكبر
مي روحي شوفي جيل 2015 /2016 راهم يطيرو مع اوليفر هههه بلاك تكلخيلهم

واحد الميكيات تحيري حتى كيفاش راهم يتفرجوهم
يعطيك الصحة على الطرح الفكاهي والجميل
بصح بيناتنا الكلب مسكين واش ذنبو ههه
تحياتي

كنا نية مش فايقين اما اليوم طفلي كي يجي يرقد يقول لامه قوليلي هاو جاك الغول

والله ضحكتينا .. قصة هايلة ربي يجزيك كل خير وربي يرحم الوالد ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله

هههههههه فكرتيني في الصغر ...كنا نأمنو كلش و نطبقوه ...على هذي يقولك متخليش صغار يشوفو فتيلة غيره .......منعقلش درت كما مكيات بصح مرة لقينة حشرة حسبناها من الاشرار و جات تحتل العالم و حنا جبنا مصلحة و البالة فليطوكس كل الاجهزة و بدينا نجرو و نعيطو قلبنا دار في الاخير ماتت و كانت غير فرفور ..جرادة..و حنا مزدناش خرجنا شحال من نهار خفنا من انتقام و اختي قريب ممرضت خافت ادا تجي تنتقم منا ههههههههه

انا طفولتي مكانتش مع التيلي كانت تراب بوبيات كان يجي صباح نرفد كرطابي معمر بالالعاب و ننزل مع ولد عمي حتى للعشية نطلع مزية جداتي كانت زعما تعسنا ..كنا نسرقولها الخضرة و نسرقو البركوكش ناكلوه خضر ..سباقيتي هههههههه كنا نخرجو عند ديار نسلمو عليهم باش يمدولنا الحلوة و نقتلو دبان بعود قماري مع خاوتي زعما نحولها جناخها ني تتنحرق كامل .....كنا نبنو ديار بالحشيش .....ذكريات شااابين

ونضربو ضربة وانا فوقو الكلب قلّع 200 رجع فيراري ونطيح انا وهو من فوق الدار ....
ههههههه يا ختيتو واشنو هدا راكي طوايشية ملكبار ..الحمد لله على سلامتك اولا سترك ربي من فوق السطح و حابة تطيري باوليفر ديالك يلعقل برك الكلب مسكين رجعتيه زربية كيما قلتي هههه..الطفولة و اياماتها حلوين خاصة تبقاي تتفكريها مينداك و الطوايش و الشغب الي درتيه ايامات صح جازوا هايلين ...بصح اسمحيلي نتي قصتك مع ساندي بل ماشي حب تاع رسوم متحركة هههه درتي ليكيكينات و اللبسة تشبهلها و حابة تطيري بالكلب مسكين ... نقصر معاك برك ...
مشكورة على الموضوع الظريف ..و فكرتيني فقروابي الله يرحمه ..
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورت موضوعي
انا كنت مصنع نتاع طوايش ومازال الله غالب البياسة هذيك ما حبتش تنحرق فيا سي دوماج
الله يسلمك قريب مت تكسرت وقيت ايام فالسبيطار وطولت باه ريت والكلب مسكين تفرش رجليه ال 4 تكسرو ههه مي بابا ربي يرحمو عالجو حتى تبرا تماما
كنت نشبهلها فكل شي مهوسة بها وضرك كي نتوحشها ندير فاليوتوب ونتفرجها ونبكي نتفكر بابا ربي يرحمو
العفو اختي شكرا نورتم موضوعي

وباباي نهار كامل الدخان في فمو مينحوش .. فلسنا الصيغرة
وهذاك لمعا باباي ديما يخطفلو في السنفورة نتاعو قريب 1000000 مرة الى نالت لقب اكبر المخطوفات في العالم
ولينة النهار كامل مع عدنان في الغابة و سانديبال من بلاد لبلاد تحوس على صحبها
ويقولون لماذا الأولاد مش متربيييين .. من الشيئ ليتفرجو فيه
هذا كان بكري في زماننا
------------------------------
اما زمان اليوم والرسوم الاكشن باختصار العبارة طفلي دخل في لبلازما بدبزة كسرها وعاودتلها الكارو بـ 24000 دج
اهلا خويا نورت الموضوع
ايه فكرتني فباباي وانا ناكل فالصلق وما بغاوش يديا يسمانو كيما هو وعييت باه نولي كيما هو ما قدرتش قلت اواه اخطيني منو خصتني غير زيتونة ثاني ههههه
وروبن هود يجري سعيدا في الغابات حوله الاصدقاء انا حتى غناهم مازالت متفكراتو هههه
العابنا زمان كانت حلوة تهبل براءة واطفال اليوم السلاح والحرب وبرك
ايه كسرلك ليكرو نتاع تليفيزيو ايوا وليدك واقيل كيما انا يشوف ويطبق هههه
ربي يخليه سلامتو هو

السلام عليكم

ههههههه انت وحدك مريم قتلتيني بالضحك
وفكرتيني بطوايشي في الصغر هههه اسكتي اسكتي تبهديل كثر من هاك خخخ
ايا خطرة كنت انا وصحباتي نلعبو البر ماشي شفنا قط ميت
ايا عزمت خيتك وصحباتها انهم يقسلوه ويدفنوه خخخخ كل وحد ة جابت حاجة ،وحدة الماء ووحدة الكفن ووحدة طبعا العشب باه نديروه للقبر من فوق خخخخ وبما نو خيتك تكره الحيوانات فكان دوري ندير العشب ونقرا الفاتحة على روحو المسكين ههه تبا كم كنا خارقين والله عندي فضايح كثر من نتاعك وطبعا دايما ينتهي بي الامر الى طريحة من عند البابا هههه وحظر اللعب في الشارع ههه مي كناايرين راينا بففف
مي جيل درك حاجة خرا ،تبا نحس البراءة راحت هههه يعرفو كلش وزيد قابضين غير الدار و الانترنت ،لا لعب كيما اطفال بكري لاطوايش او تقول عباد كبار ،معشوش الطفولة كما ينبغي
شكرا على الموضوع الزين يعطيك الصحة خايفة نزيد نكمل ومنسكتش لانو الطوايش بزااااف ههه
تحياتي ،،،،

آخر تعديل:

مساء الخير ليليا
يعطيك الصحة على الموضوع

قتلتيني بالضحك ما قدرتش حتى نكمل القراءة ياو باين عليك طوايشية من الصغر وحتى الكبر
هههههههه
فكرتني في الطوايش حنا كنا عصابة شيرود ميكي تاع روبن هود كنا عصابة الحي
عندك الحق صح الطفولة زمان كانت عفوية النية غالبة

حتى الميكيات كانو حلويين ونامنو بيهم ومازلنا نتفكروهم حتى الكبر
مي روحي شوفي جيل 2015 /2016 راهم يطيرو مع اوليفر هههه بلاك تكلخيلهم

واحد الميكيات تحيري حتى كيفاش راهم يتفرجوهم
يعطيك الصحة على الطرح الفكاهي والجميل
بصح بيناتنا الكلب مسكين واش ذنبو ههه
تحياتي
اهلا اختي نورت صفحتي
شفت ايام الصغر ايه روبن هود وشعال كان يعجبني بوقوس يا محاينك نموت عليه هههه
بقاو في بالنا وما ننساهوش لانو كانو يمدو رسالة تربية صح رسوم اليوم فيها عنف وسلاح وخطر على حياة الطفل وتعلمو الاجرام
العفو اختي
والله الكلب ذنبو انو جا عندي انا ماراحش عند اخرى وهو علاه لاعبها يشبه لاوليفر راه خلصها
وتحياتي لك

السلام عليكم

والله يا مريم غير ضحكتيني ونفستي على قلبي الله يريح بالك
رجعت بينا ليامات زمان والطوايش
تلك أيام قد مضت بصح مزال ذكرياتها لحلوة في أدهاننا
دمت متألقة ومتميزة بخرجاتك العشوائة
شكرا موضوع جميل والذكريات فيه أجمل​

تقبلوا تحياتي

آخر تعديل:

كنا نية مش فايقين اما اليوم طفلي كي يجي يرقد يقول لامه قوليلي هاو جاك الغول
اهلا
نعم ولهذا كتبت الموضوع حنا كنا نية
هههههه وليدك والله ذكي تبارك الله شعال فعمرو
وليد اختي كنت كي نحب نخوفو باه يرقد يقول اسمعي اسكتي ما تعرفيش تحكي خلي انا نحكيلك والله نرقد وهو يكمل يحكيلي :d:d:d جيل يحيّر صح

اهلا خويا نورت الموضوع
ايه فكرتني فباباي وانا ناكل فالصلق وما بغاوش يديا يسمانو كيما هو وعييت باه نولي كيما هو ما قدرتش قلت اواه اخطيني منو خصتني غير زيتونة ثاني ههههه
وروبن هود يجري سعيدا في الغابات حوله الاصدقاء انا حتى غناهم مازالت متفكراتو هههه
العابنا زمان كانت حلوة تهبل براءة واطفال اليوم السلاح والحرب وبرك
ايه كسرلك ليكرو نتاع تليفيزيو ايوا وليدك واقيل كيما انا يشوف ويطبق هههه
ربي يخليه سلامتو هو

كي كسرها قلتلهم واحد ميهدر معاه المهم جات فيها ومجتش فيه هو .. والدتي معجبهاش الحال كيفاش واحد مايهدر معاه وقاتلي هكذا تفتحلو في العين وماخلتلي ما بقتلي .. المهم هو كسرها وانا ديت البخص
جبتلو التلفزيون الآخر قتلو تفرج فيه قالي منتفرح فيه انا نتفرج في لبلازما روح اديها للمعلم يعدلها

والله ضحكتينا .. قصة هايلة ربي يجزيك كل خير وربي يرحم الوالد ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله
مرحا بك والله نفرح لنقاشاتك ووفائك شكرا
الحمد لله هذا شرف ليا انا نقدر نخلي انسان يتبسم ها شي يفرحني بزاف الحمد لله
آمين الله يرحم كل موتانا يا رب
شكرا

السلام عليكم

ايا عزمت خيتك وصحباتها انهم يقسلوه ويدفنوه خخخخ كل وحد ة جابت حاجة ،وحدة الماء ووحدة الكفن ووحدة طبعا العشب باه نديروه للقبر من فوق خخخخ وبما نو خيتك تكره الحيوانات فكان دوري ندير العشب ونقرا الفاتحة على روحو المسكين ههه تبا كم كنا خارقين والله عندي فضايح كثر من نتاعك وطبعا دايما ينتهي بي الامر الى طريحة من عند البابا هههه وحظر اللعب في الشارع ههه مي كناايرين راينا بففف
مي جيل درك حاجة خرا ،تبا نحس البراءة راحت هههه يعرفو كلش وزيد قابضين غير الدار و الانترنت ،لا لعب كيما اطفال بكري لاطوايش او تقول عباد كبار ،معشوش الطفولة كما ينبغي
شكرا على الموضوع الزين يعطيك الصحة خايفة نزيد نكمل ومنسكتش لانو الطوايش بزااااف ههه
تحياتي ،،،،
والله عندك الحق نكون قاعد قدام الميكرو يجيني يقلي نوض تم وقتك

هههههههه فكرتيني في الصغر ...كنا نأمنو كلش و نطبقوه ...على هذي يقولك متخليش صغار يشوفو فتيلة غيره .......منعقلش درت كما مكيات بصح مرة لقينة حشرة حسبناها من الاشرار و جات تحتل العالم و حنا جبنا مصلحة و البالة فليطوكس كل الاجهزة و بدينا نجرو و نعيطو قلبنا دار في الاخير ماتت و كانت غير فرفور ..جرادة..و حنا مزدناش خرجنا شحال من نهار خفنا من انتقام و اختي قريب ممرضت خافت ادا تجي تنتقم منا ههههههههه

انا طفولتي مكانتش مع التيلي كانت تراب بوبيات كان يجي صباح نرفد كرطابي معمر بالالعاب و ننزل مع ولد عمي حتى للعشية نطلع مزية جداتي كانت زعما تعسنا ..كنا نسرقولها الخضرة و نسرقو البركوكش ناكلوه خضر ..سباقيتي هههههههه كنا نخرجو عند ديار نسلمو عليهم باش يمدولنا الحلوة و نقتلو دبان بعود قماري مع خاوتي زعما نحولها جناخها ني تتنحرق كامل .....كنا نبنو ديار بالحشيش .....ذكريات شااابين
اهلا هبة شريكتي
والله يامات حلوين بزاف بزاف
ايه نتونا حشرة وانا مرة تفرجت فيلك نتاع الجرذان طومبات ايا ليل كامل ما رقدتش تخيلي اختك ناضت فالليل عطشت رحت نشرب الما ونلقى وحدة مان عرف منين دخلت راكي عارفة شفت البواقة نتاع الليسي كي تصوني الجيران تقولي كوميك كامل خرجو زنزلة وضربت نوضتهم كامل من الخلعة ونقولهم جاو ياكلونا جاو يقتولنا ونجري فالحومة اييييه دارنا خليتها موراي راني نقولك وليت موتور ديازال ههههههه شكون يحبسني في بالي صدمو للبلدية كلها كيما الفيلم هههههههههه ياخا بقاو سنوات يعايروني بها حتى خطيبي ربي يرحمو كنا كي ندابزو هاكا يحب يضحكني يفكرني فيها هههه يقولي لبنى السريعة ايييييه على قولة لبنى السريعةى تتفكريها ايييه وشعال كانت تجري وهي عندها القلب تغيضني ههههوكي تعوج فمها ومعشوقة الجماهير مارووووووكوووووووو اودا دا اودادا هههههه
يامات محال يرجعو
ايه هذيك نسرقو الماكلة رانا كامل سراقات هذي طوماطيش وهذا ملح ونقطعو الصلق نديرو زعمى سلاطة وخلي وليد الجيران نلعبو عريس وعروسى ونتقاتلو من الشعر على شكون دالتها اليوم اللي تتصدر معاه فالتالي كبر وخير وحدو وخلانا هههه
يامات ما يتعوضوش

السلام عليكم

تحياتي ،،،،
السلما عليكم كارلا اهلا وسهلا نورت موضوعي
هههه ضحكتيني على القط دفنتوه او لالا وياخا طوايش والله لو يسمعو بنا الغرب يدونا نخدمو فالنازا هنا برك ما عندناش الزهر فبلادنا
يامات الصغر ما يتعوضوش والله
لا اكتبي كل ما تتفكري حاجة ارواحي حطيها الموضوع موضوعكم
والقط ربي يرحم الفاتحة على روحو يا جماعة :d:d:d

السلام عليكم

والله يا مريم غير ضحكتيني ونفستي على قلبي الله يريح بالك
رجعت بينا ليامات زمان والطوايش
تلك أيام قد مضت بصح مزال ذكرياتها لحلوة في أدهاننا
دمت متألقة ومتميزة بخرجاتك العشوائة
شكرا موضزع جميل والذكريات فيه اجمل​

تقبلوا تحياتي
السلام عليكم اخي رابح اهلا وسهلا نورت موضوعي هذا شرف ليا انا خليتك تضحك الحمد لله
آمين يا رب
نعم والله الذكريات محال تتمحى لانو هي برك فهمنا وحنا كبار تخلينا نتبسمو
آمين رايكم وسام اعتز به
شكرا لك

كي كسرها قلتلهم واحد ميهدر معاه المهم جات فيها ومجتش فيه هو .. والدتي معجبهاش الحال كيفاش واحد مايهدر معاه وقاتلي هكذا تفتحلو في العين وماخلتلي ما بقتلي .. المهم هو كسرها وانا ديت البخص
جبتلو التلفزيون الآخر قتلو تفرج فيه قالي منتفرح فيه انا نتفرج في لبلازما روح اديها للمعلم يعدلها
لا الحمد لله فالتيفي ومش فيه صح ما تحلوش العين بزاف لكن اكيد تخيل لو بعيد الشر طاح عليه او ضرب روحو او شي مش تولو تقولو ريت كل الدوزان ولا هو لا الحمد لله والام الغالية قولها معليس نسكتلو مرة والثانية نعنفو لكن لما جات المرة هذي راني نفوتلو
باين عليك تحبو بزاف ربي يخليهولك يا رب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة