اسفة يا جزائر

رد: اسفة يا جزائر على نباح الكلاب

الفريق الجزائري عمل بجهد كبير حتى يحقق الحلم الذي كان يريدالتوصل اليه لكن فشل بسبب فقدان المهارة
والجزائر تبقى جزائر بناسها ولاعبيها لن تتغير بكلام هؤلاء الشياطين
ومهما حصل الجزائر غالية وسكانها غاليون لن ترخص أبدا باستهزائهم بها
الكلمة المختصرة هي ربي يهديهم

كأس العالم لكل العالم ليس فقط للجزائر !!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك أختي على هذه الصفحة

واش نقلك الجزائر بلادنا و أمنا ربي يحفظهالنا يا رب

و من الأحسن كل واحد يلتها بروحوا شوية على خاطر حنا ما ندخلوا في حتى واحد و مانحبوا حتى واحد يدخل فينا

ربحنا بلادنا خسرنا بلادنا

ماناش راح نفرطوا فيها و ربي يهدي كل واحد يتطاول على بلادنا لعزيزة

تحياتي للجميع

بدون عصبية دعينا نستوضح بعض النقاط
من يستعمل مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة هم المراهقين وكلامهم +- أي 0 ولا داعي لدكر السياسين لانهم خدام الغرب ادا فلنتحدث عن الشعوب العربية التي ذكرتي مصر ام دنيا وحبيبة الجزائر ولا يمنكن انكار هدا والدليل الوقوف مع بعض في اوقات الشدة مصر كشعب عربي مسلم أكبر بكثير عما قلتي مصر ساندت الجزائر ايام الثورة لدا لا يحق لا لي ولا لك أن نتهجم على مصر كشعب
أما المغرب بعيدا عن سياسة المخزن وعن ما يردده قلة قلائل في مواقع التواصل هي الجارة والشقيقة ورفيقة الدرب أيام الثورة
وغير هاد شي نقول الجزائر بشعبها أكبر بكثير من أنها ترد على كلام ناس تافهين وتقيمهم الجزائر كشعب مثقف ومسلم تعلم أنو من سموم الغرب نشر الفتنة بين المسلمين لدلك أخية اجتنبي طرح هكدا مواضيع تشيع الفتنة بين المسلمين

اختي حساستيني بلي انا اشن حرب على مصر والمغرب انا لم اعمم على مصر لاني اعرف انه ليس الجميع لا يحب الجزائر بل البعض مع احترامتي لمصر

لكن ان تقولي ان المغرب رفيقة الدرب فسامحيني هنا انتي غالطة عندي الناس عايشة متغربة والمغاربة اكثر ناس تكره الجزائر وانا اعمم مهما قلتي لن تقنعيني بحبهم لنا لقد قالوا لنا اولاد فرنسا كفانا نفاق ونحن نقتنع انها تحبنا انهكوا عرض امي وامك جدتكي وجدتي والكثير الكثير شتموا شهدائنا وفرحوا لخسارتنا وشتموا حكومتنا كفانا كلام غير موزون من كلامهم اشعر كانهم اعدائنا ينتظرون سقوطنا اقراي وتابعي كيف يتكلمون ستفهمين

اختي حساستيني بلي انا اشن حرب على مصر والمغرب انا لم اعمم على مصر لاني اعرف انه ليس الجميع لا يحب الجزائر بل البعض مع احترامتي لمصر

لكن ان تقولي ان المغرب رفيقة الدرب فسامحيني هنا انتي غالطة عندي الناس عايشة متغربة والمغاربة اكثر ناس تكره الجزائر وانا اعمم مهما قلتي لن تقنعيني بحبهم لنا لقد قالوا لنا اولاد فرنسا كفانا نفاق ونحن نقتنع انها تحبنا انهكوا عرض امي وامك جدتكي وجدتي والكثير الكثير شتموا شهدائنا وفرحوا لخسارتنا وشتموا حكومتنا كفانا كلام غير موزون من كلامهم اشعر كانهم اعدائنا ينتظرون سقوطنا اقراي وتابعي كيف يتكلمون ستفهمين
حبيبتي عرض امي لم ينتهكه احدا فراقبي كلماتك جيدا
ثم رأيك أنت حرة فيه وانت من ستسالين عن ما تشيعين من فتنة وانكار لدور الشعب المغربي فهو ضرب لتاريخ بما فيه
انت تكلمت عن ثلة تعرفينهم لانك ومهما تكلمتي مع مغاربة فلن تكلمي كل الشعب وانا اخرى بدوري اعرف اشخاص من مغرب يحبون الجزائر بالظبط مثل ما كل جزائري عاقل يحب المغرب
فاتركينا بالله عليك من هده الاحاديث الصبيانية واتقي الله فكلامك يشيع الفتنة بين المسلمين وانت أدرى ما معني كلمة فتنة
ثم دعيني أقول لك أمرا انا لا اريد اقناعك بل لا اريد منك نشر هدا الفكر الخاطئ بين البقية وتكسبي دنب اي كلمة غير لائقة يقولها

دائما ردودك ياخت فيها المغرب ادا كان موضوع سياسي لابد تجبدي المغرب والان رياضي جبدتي المغرب كره المغاربة وحبهم مافيدك فحتى حاجة فخير لك ماتفيقيش الفتنة بين البلدان الناس لي ماهيش واعية هي لي كتفكر بهاد الطريقة انتي اصلا تكرهي المغرب من ردودك السابقة لهدا تنتظرين ابسط موقف باش تجبدينا بما انك لاتعممين مصر وتعميمين المغرب هدا يبين حقدك فمن احسن مشاععرك السلبية احتفظي بيها ولاتعلني عليها حتى توقضي في الناس الفتن
ونصيحة لك اختي
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم إن الشيطان كان للإنسان عدوا مبينا

دائما ردودك ياخت فيها المغرب ادا كان موضوع سياسي لابد تجبدي المغرب والان رياضي جبدتي المغرب كره المغاربة وحبهم مافيدك فحتى حاجة فخير لك ماتفيقيش الفتنة بين البلدان الناس لي ماهيش واعية هي لي كتفكر بهاد الطريقة انتي اصلا تكرهي المغرب من ردودك السابقة لهدا تنتظرين ابسط موقف باش تجبدينا بما انك لاتعممين مصر وتعميمين المغرب هدا يبين حقدك فمن احسن مشاععرك السلبية احتفظي بيها ولاتعلني عليها حتى توقضي في الناس الفتن
ونصيحة لك اختي
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم إن الشيطان كان للإنسان عدوا مبينا
ردك يا حبيبتي أعتبره دليل يدعم ردي سابق
بارك الله فيك نورتينا بجميل حرفك

ثم رأيك أنت حرة فيه وانت من ستسالين عن ما تشيعين من فتنة وانكار لدور الشعب المغربي فهو ضرب لتاريخ بما فيه
انت تكلمت عن ثلة تعرفينهم لانك ومهما تكلمتي مع مغاربة فلن تكلمي كل الشعب وانا اخرى بدوري اعرف اشخاص من مغرب يحبون الجزائر بالظبط مثل ما كل جزائري عاقل يحب المغرب
فاتركينا بالله عليك من هده الاحاديث الصبيانية واتقي الله فكلامك يشيع الفتنة بين المسلمين وانت أدرى ما معني كلمة فتنة
ثم دعيني أقول لك أمرا انا لا اريد اقناعك بل لا اريد منك نشر هدا الفكر الخاطئ بين البقية وتكسبي دنب اي كلمة غير لائقة يقولها

بارك الله فيك اختي على وعيك وكلامك المنطقي
انا قديمة في هدا المنتدى ودائما ارى ردود عن المغاربة وكم من مرة نعتونا بالفسق وووو ولكن مع دلك انا واعية واعرف ان ليس كل الجزائريين يكرهوننا لا اعمم ابدا كل مكان فيه الصالح وطالح ولكن رغم هده قلة وهدي الردود المستفزة لاتغير لي تفكري او احساسي ايجابي عن الجزائرين او اخد نظرة عنهم انهم يكرهوننا بالعكس
اسمحيلي اختي على اطالة المهم بغيت غير نشكرك على رزانة عقلك وكلامك الطيب

عزيزتاي شرفي لمياء وحكاية القمر
كفانا نقاش عن المغرب وسكانها
كلاكما ضد الآخرى
فكيف بي ان اصدق واحدة منكما عن الأخرى
لا تجعلي موضوعك يكون هكذا بهذا السوء حبيبتي لمياء
لذا ارجو ان لا تصدقي كلامهم ابدا مهما كان الأمر
اذاكان كلامك صحيح فدعيهم للخالق
لسنا نحن من سيحاسبهم على اخطائهم
هم فرحوا لخسارتنا لكن البعض وقليلون منهم سيئون
والآخرين طيبون ويحبوننا
فلا تكبّري الموضوع هكذا ربما انت
خاطئة ليسو المغاربة من شتمونا
أو ربما هم يمزحون فقط
على كل حال حبيبتي لا تكبري الموضوع أكثر
حتى لا يتحول الى مهزلة
لاعليك اختي ، سلآمي

السلآم عليكم ومرحبا بالجميع
نرجوا الهدوء والرزانة من الجميع كفانا فتنة و كفانا قذف واتهام وشتم
فلا تهولوا الموضوع وتعطوه أكثر من حجمه فمن شاء أن يتكلم في الجزائر فليفعل
فتفاهات المراهقين لآ نعمل لها حساب ولا تنقص منآ ولا تزيدنا من شئ حاشا
أن يكون كل المغاربة حاقدين على الجزائر وشعبها هناك اناس اتقياء وانقياء
وشرفاء
لذا لا تعمموا من فضلكم فكل كلمة تخرج من افواهكم ستحاسبون عنها ودعوا
الحساب لرب العباد فكل واحد سيحاسب على أقواله وأفعاله
ـــــــ
تجمعنا يد الله وتفرقنا يد الفيفا

من أجمل
ما قيل يا شعب الجزائر يا شعب تونس يا شعب مصر يا شعب
المغرب إسمعوا يا من تفتخرون بعروبتكم فكلنا اخوة ويد واحدة

آخر تعديل:

ونصيحة لك اختي

شكرا على مرورك وكنت انتظر رد مغربي نعم اعمم انا لا اتكلم عن السياسة فهي واضحة جدااا في كل ارجاء العالم
لكن سيدتي ارجوك لا تقولي لي ان مشاعري سلبية فانا لست غبية او صبيانية انا متاكدة تاكيد تام كم يحبنا ومن يكرهنا وانا انشر مااريد في المنتدى انا لا انشر الفتنة بل احب ان ارى الردود الجزائريين نعم انهكو عرض كل ام جزائرية وقالوا عنا اولاد فرنسا هاد كل مايشعل قلبي وتقولين لي اكره المغرب لم اكره المغرب في حد ذاتها لانها دولة عربية واسلامية لكنني اكره كل من شتمنا وحاولا ان يلطخ تاريخنا سيدتي .اعرف انك ستقولين انني متعصبة لكنني لست كذلك كل مافي الامر انني غيروة على هذا الوطن الحبيب ولا احب من يمسه ولو حتى بكلمة صغيرة واذا كان هذا تعصب فانا راضية به . .

احترامتي

عزيزتاي شرفي لمياء وحكاية القمر
كفانا نقاش عن المغرب وسكانها
كلاكما ضد الآخرى
فكيف بي ان اصدق واحدة منكما عن الأخرى
لا تجعلي موضوعك يكون هكذا بهذا السوء حبيبتي لمياء
لذا ارجو ان لا تصدقي كلامهم ابدا مهما كان الأمر
اذاكان كلامك صحيح فدعيهم للخالق
لسنا نحن من سيحاسبهم على اخطائهم
هم فرحوا لخسارتنا لكن البعض وقليلون منهم سيئون
والآخرين طيبون ويحبوننا
فلا تكبّري الموضوع هكذا ربما انت
خاطئة ليسو المغاربة من شتمونا
أو ربما هم يمزحون فقط
على كل حال حبيبتي لا تكبري الموضوع أكثر
حتى لا يتحول الى مهزلة
لاعليك اختي ، سلآمي

لم اكبر الموضوع وانا اطرح موضوع لنقاش لا للعراك والتصادم فانا استقبل النقد بناء واذا كنت خاطئة ساكتشف خطئي يوما لكن الان انا متيقنة انني لست مخطئة ارجوكم اريد شخص يفهم الى مااريد ان اقول فانا لست صاحبة الفتنة لكنني جديرة براي ومتاكدة من هم كارههين وشكرا

سيدتي لم اقصد ان اتكلم عن امك لكنني احاول التوضيح انا لا اتكلم عن مااره من كلام الناس لكنني اعرف مغاربة واعيين ومتزوجين شخصيا واعرف مايقال حاولي ان تفهمي راي لان انتقادك لي واتهامتك انني احاول نشر الفتنة بين المسلمين هذا خطا فحد الله بيني وبين الفتنة فانا اقول راي بصراحة فلا احب انا اكون ماكرة وادعي حبي لمن شتمو بلادي فانا صريحة في كل كلمة اقولها واراها واقع

احترامتي

1-2-3 viva l'algerie
و بعد الشوط الاول ضد كوريا الجنوبية برهنالهم شكون حنا تحيا رجال بلادي

4مقابل 2 لحد الان الله الله الله عليك يا جزائر
نعم هكدا انتم يا ابناء الثوار هكدا نحن ابناء المليون ونصف مليون شهيد
نحن موندياليون نحن لبلد العربي في البرازيل
شرفناكم يا عر
رابحين خاسرين ديما زاهيين
هدا من التاريييييييييييييخ

نسبة كبيرة من هده مشكلة تتحملها مواقع عربية غير مسؤولة وليست بمقدار مهمة والا كيف تسمح مواقع لي قنواة مشهورة ان يتردد على صفحاتها كلام غير لائق وخطير .
اين مسؤولية تلك قنواة هنا وتلك مواقع ( بشكل عام )
تلك قنوات و مواقع لها مداخيل هائلة لاكنها لا تضع 0.00000001 من تلك مدخيل في صالح نظافة مواقعها كما تفعل عدة مواقع غربية لها صمعة عالمية

كما يلاحظ جميع على ما اظن في بعض الاحيان في برنامج ما في قتاة ما بتصل شخص ويشتم فلان تم يتصل اخر ويرد على تلك شتيمة لكن في امر هاتف في حال يتم قطع مكالمة لكن نفس كلام على شكل تعليق في موقع يترك في موقع نت تلك قناة بدون تدبير يؤخد من اجل قضاء على تلك ظاهرة

وهدا ما اعتبره سبب الدي زاد في استفحال ظاهرة : لا مسؤولية مواقع

وشكرا

الله يكرمكم جميعا ويبارك فيكم
بالامس رسم فنانوا غزة التشكيليين هذه اللوحة
وبتنمنى من فريقنا المقاتل أنه يسعدنا يوم الخميس بالفوز على روسيا
يكفينا حزن وهموم ... عاوزين نفرح وننبسط

الله يكرمكم جميعا ويبارك فيكم
بالامس رسم فنانوا غزة التشكيليين هذه اللوحة
وبتنمنى من فريقنا المقاتل أنه يسعدنا يوم الخميس بالفوز على روسيا
يكفينا حزن وهموم ... عاوزين نفرح وننبسط

شكرااا اخى لك ولكل اهل غزة وفلسطين فوزنا نقدمه لكم يااهل الكرامة والعزة وسنبقى نواجه القضية الفلسطينية الى اخر رمق ونحلق بعلمكم معنا

شكرااا اخى لك ولكل اهل غزة وفلسطين فوزنا نقدمه لكم يااهل الكرامة والعزة وسنبقى نواجه القضية الفلسطينية الى اخر رمق ونحلق بعلمكم معنا
بارك الله فيكي اختي الفاضلة لمياء

بركاونا انا عايشة في اوروبا و شفت بعين و سمعت بادني فرحت المغاربة كي سجلونا الهدف الثاني انا وين نسكن غير هوما اقسم بالله ما امنت عقلي قاعدة انقول غير وعلاش واش درنالهم باش يكرهونا لا مواقع عربية ولا هم يحزنون حتى زوحي قالي شفتهم حاملين علام بلجيكا و فرحانين الله اكبر واش هد الحقد مع انو احنا الجزائريين عادي ما نكرهوهم بالعكس حبيت نفهم برك اعلاش يكرهونا

طبعا تحية لكل شعب فلسطين الحر الابي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة