أسوأ لاعب في الفريق الوطني

هذه الفلسفة الزائدة خليها عندك !!!!!!!!
شكرا اخي الفاضل على طريقة ردك بارك الله فيك
هاذي ماشي فلسفة وانما هو تحليل منطقي وان كنتم تقولون بأنه سجل هدفين فأنا أقول بأنه لو كان فنانا لسجل خمسة او ستة اهداف كاملة

صديقي مالقري خانك التعبير ( أسوأ لاعب )

بالصح أنا نوافقك في الفكرة لي حبيت توصلها
لأنو فعلا من الناحية التقنية إسلام سليماني كرأس حربة أو مهاجم صريح مازالقدامو شوي خدمة
هدي لي قرمة في البالون يفهمكم فيها
مشكوور اخي العزيز على الرد و تعليقك على هذا الموضوع
ما قصدته بان سليماني هو في نظري من الناحية الفنية الاسوأ من بين زملائه وأعلم جيدا بأن كلامي لن يفهمه الا من يفقه كرة القدم جيدا (الفنان)

اسمحلي خويا نقولك انت

والله ما تعرف البالو

انا نقولك من وقت عبد الحفيظ تاسفاوت

لم ياتي مهاجم مثل اسلام سليماني

دائما تنتقدوه وهو يرد عليكم بتسجيل الأهداف

ومازل كأس افريقيا ويزيد يبينلك

نتوما تحبو المهاجم اللي ما يقدرش يدير فرصة امام المرمى مثل عبد القادر مازال هههه

الله يهديك قال سليماني ماشي جوار

نتا جوار

اسوا لاعب هو غيلاس انا في راي وافضل لاعب هو جابو

لالا
انا تبانلي العكس

علاه هاذي القسوة كامل
مع احترامي لرايك الشخصي

الغييييييييييييييييرااااااااااااا تهدرررر هههههههههههههههههههههههههههههههه
مع احترامي لك اخي لكن انا لست من النوع الذي يعشق المباريات ..انا حتى لا اهتم لها ...و لا اشاهدها ..و لا ابحث عنها ...
و قد يكون كلامي صدق اذا قلت لك انني حتى لا اعرف اسماء اللاعبين

اعذرني اخي و لكن انا احترم رأيك و احترم رأي الاخرين ...و لا تستطيع ان تحكم على الشخص من ما تراه انت ..
فربما انت ترى نفسك ضعيف الشخصية و لكن هناك من يراك قوي الشخصية ..و ربما ترى نفسك ذو شخصية قوية و مهمة و اخرون يرون العكس ..لذا لا تحكم هكذا على الناس ..و هذا الكلام موجه لكل الاعضاء و لست وحدك ...اعذرني ان كان كلامي مزعجا فانا لا اقصد الاهانة و لكن هذا ما استنتجته اليوم من كتاب الثقة بالنفس للدكتور ابراهيم الفقي ..اعذرني انا اسفة

اعذرني اخي و لكن انا احترم رأيك و احترم رأي الاخرين ...و لا تستطيع ان تحكم على الشخص من ما تراه انت ..
فربما انت ترى نفسك ضعيف الشخصية و لكن هناك من يراك قوي الشخصية ..و ربما ترى نفسك ذو شخصية قوية و مهمة و اخرون يرون العكس ..لذا لا تحكم هكذا على الناس ..و هذا الكلام موجه لكل الاعضاء و لست وحدك ...اعذرني ان كان كلامي مزعجا فانا لا اقصد الاهانة و لكن هذا ما استنتجته اليوم من كتاب الثقة بالنفس للدكتور ابراهيم الفقي ..اعذرني انا اسفة
شكرا اختي الفاضلة على الرد و المشاركة في الموضوع
الهدف من الموضوع هو المشاركة و طرح النقاش بين اعضاء المنتدى ولكل رايه بطبيعة الحال
ولكن الموضوع الحالي لا يتعلق بقوة الشخصية أو بضعفها مثلما تقولين ، ولكن الموضوع يتعلق بشيء يمكن تصنيفه من المكونات الاساسية للعبة كرة الق'دم و هي أن يكون اللاعب فنانا وموهوبا مثلما عرفناه في ماجر بلومي عصاد فرقاني مناد تاسفاوط بلحاج فوغولي .....الخ

اسمحلي خويا نقولك انت

والله ما تعرف البالو

انا نقولك من وقت عبد الحفيظ تاسفاوت

لم ياتي مهاجم مثل اسلام سليماني

دائما تنتقدوه وهو يرد عليكم بتسجيل الأهداف

ومازل كأس افريقيا ويزيد يبينلك

نتوما تحبو المهاجم اللي ما يقدرش يدير فرصة امام المرمى مثل عبد القادر مازال هههه

الله يهديك قال سليماني ماشي جوار

نتا جوار

لالالالالالالا راك غالط خويا في كلامك
نحن نحب اللاعب الذي يسجل الاهداف ولكن ليس بطريق الحظ

لاعبكم الذي تحتفلون به و تفتخرون به و تعتقدون بأنه لاعب ممتاز موجود حاليا في الفريق الرديف وبعدما كان فريقه قد تلقى بعض العروض لشراء عقده ، ذروك ايولي ايحاول فيهم باه يشروه ولو بمليوةن واحد
هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه أحسن لاعـب في المنتخب أصبح أسوء لاعـلاااب وآش هـذي الدنــــــــــــيآ​

رد

مرة أخرى يثبت اللاعب اسلام سليماني وبجدارة واستحقاق أنه أسوأ لاعب عرفته الكرة الجزائرية و الفريق الوطني على الاطلاق ، وتأكدوا جميعا بأن غوركوف سوف يستغني على هدا اللاعب في الاسابيع القليلة القادمة

تحليلك غير منطقي !!!!

هل نسيتَ يا أخي بأن كرة القدم هي رياضة تُحسَم بالأهداف ؟ و هدفه أمام روسيا ألم يكن حاسما ؟ و صايفي "الفنان" هل سجل في مونديال جنوب افريقيا ؟

:down::down::down::down::down:
:down::down::down::down:
:down::down::down:
:down::down:
:down:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة