ارجو من الجميع قراءة هذا الموضوع دون استثناء

رد: ارجو من الجميع قراءة هذا الموضوع دون استثناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة مد وجزر
شخصيا عجبني الموضوع أختي بارك الله فيك

لكن راني نشوف كاين أعضاء مازال مفهموش المغزى بعد
المهم أنا حبيت نعقب على الموضوع لأنه شدتني نقطة فيما يخص المواضيع المنقولة
أنا كإنسان نحب نلف وندور في النت ..صدقيني وجدت في المنتدى مواضيع منقولة تعود إلى سنوات قديمة
والشيء اللي يحي أكثر أنك تلقى هؤلاء الناس ينسبون المواضيع إليهم
أنا في نفسي لا ضرر بأن تنقل موضوع لكن فقط أريد إيصال رسالة لم يفهمها الأعضاء
لسنا بعباقرة حتى نخترع مواضيع جديدة حتى أنا لا أصيغ مواضيع من نسج خيالي
لكن فلنتعلم كلمة إقتباس الفكرة ..أنقل الموضوع لكن بطريقة أعد صياغته غير الكلمات وأضف لمستك وإن لم تجد التشجيع فحقك علي
والله في بعض الأحيان أعتمد مواضيع ولكن لا أحب التعقيب لأنها قديمة ومنقولة كلمة بكلمة حتى الردود فيها من صاحبها ..والله تجيني عيب نقوله بارك الله فيك على موضوع لم يتعب عليه ولو بالقليل
برك حبيت نقول حاجة المنتدى يزدهر بأقلامكم لا بأقلام الغير ... أنا نخمم نقول إذا كاش نهار واحد نقل موضوع ودخل صاحب الموضوع من منتدى آخر ورد عليه وقاله هذا موضوعي كيفاه تنسبه لنفسك ؟
نخليلكم التعليق على هاذي
وربي يحفظكم إن شاء الله
ســــلام

houssiiine، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

شكرااااااااا نتمنى تطبيق ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة مد وجزر
شخصيا عجبني الموضوع أختي بارك الله فيك

لكن راني نشوف كاين أعضاء مازال مفهموش المغزى بعد
المهم أنا حبيت نعقب على الموضوع لأنه شدتني نقطة فيما يخص المواضيع المنقولة
أنا كإنسان نحب نلف وندور في النت ..صدقيني وجدت في المنتدى مواضيع منقولة تعود إلى سنوات قديمة
والشيء اللي يحي أكثر أنك تلقى هؤلاء الناس ينسبون المواضيع إليهم
أنا في نفسي لا ضرر بأن تنقل موضوع لكن فقط أريد إيصال رسالة لم يفهمها الأعضاء
لسنا بعباقرة حتى نخترع مواضيع جديدة حتى أنا لا أصيغ مواضيع من نسج خيالي
لكن فلنتعلم كلمة إقتباس الفكرة ..أنقل الموضوع لكن بطريقة أعد صياغته غير الكلمات وأضف لمستك وإن لم تجد التشجيع فحقك علي
والله في بعض الأحيان أعتمد مواضيع ولكن لا أحب التعقيب لأنها قديمة ومنقولة كلمة بكلمة حتى الردود فيها من صاحبها ..والله تجيني عيب نقوله بارك الله فيك على موضوع لم يتعب عليه ولو بالقليل
برك حبيت نقول حاجة المنتدى يزدهر بأقلامكم لا بأقلام الغير ... أنا نخمم نقول إذا كاش نهار واحد نقل موضوع ودخل صاحب الموضوع من منتدى آخر ورد عليه وقاله هذا موضوعي كيفاه تنسبه لنفسك ؟
نخليلكم التعليق على هاذي
وربي يحفظكم إن شاء الله
ســــلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انامعاك ومع كلام نجيب اذن لازم اكون فيه قانون صارم يجبر كل عضو على توضيح انوا الموضوع منقول ومايكونش مجرد كلام ننوه به ونشدد على البعض ونتغاضى عن البعض الاخر
شكرا على المداخلة وبارك الله فيك

شكرا اخى حسين مرورك العطر

آخر تعديل:

بارك الله فيك على هذه التوضيحات
أنا فهمت الوضع نتاعي نظن ننسحب من المنتدى في صمت و خلاص.

بارك الله فيك على هذه التوضيحات
أنا فهمت الوضع نتاعي نظن ننسحب من المنتدى في صمت و خلاص.

وفيك بارك الله اختى
هههه علاه راكى تقولى هكدا لالا ان شاء الله تقعدى معنا حتى انت تكرهى منا
والموضوع مافيه حتى حاجة تخليك تنسحبى

بارك الله فيك اختي نور
وكل التوفيق لكي يارب

السلام عليك
موضوع قيم اختي نور
على العضو أن يتقبل الحذف/ التعديل بصدر رحب
هاد النقطة مفتقدة عند الكثيرين
تلقاي الموضوع منقول ومكرر في قسم او مسابقة يشترطان الحصري !!
وكي تغلقي ولا تحذفي ما تسلكيش مع العضو ولي تزيد تحير انو يزيد يغانن ويقولك لا انا لي خدمتو وتعبت عليه ؟؟
وفالنت تلقاي 100 موضوع مثله ؟؟
بعض الاقسام لا تشترط الحصري بصح ادا حبيت تحط منقول عالاقل ما يكونش حطوه من قبل في نفس المنتدى
ومرة لما غلقت موضوع مكرر ففس المنتدى تلقيت كلام وكلام وقالك عالاقل لازم تاخدي بعين الاعتبار التنسيق؟؟؟
اي واحد يقدر ينسق واي واحد يقر يجمل المواضيع بصح ادا كان تنسيق بلا فائدة واش نديرو بيه
عالعموم ان شا الله نكونو قدر المسؤولية وفالمستوى
بارك الله فيك غاليتي عالموضوع المميز :regards02:
يعطيك الصحة :regards01:

وفيك بارك الله اختى
هههه علاه راكى تقولى هكدا لالا ان شاء الله تقعدى معنا حتى انت تكرهى منا
والموضوع مافيه حتى حاجة تخليك تنسحبى

ربي يحفظك أختي أنا عمري ما نكره منكم
بصح من الموضوع نتاعك فهمت علاه المواضيع نتاعي يتم تجاهلها.

السلام عليك
موضوع قيم اختي نور

هاد النقطة مفتقدة عند الكثيرين
تلقاي الموضوع منقول ومكرر في قسم او مسابقة يشترطان الحصري !!
وكي تغلقي ولا تحذفي ما تسلكيش مع العضو ولي تزيد تحير انو يزيد يغانن ويقولك لا انا لي خدمتو وتعبت عليه ؟؟
وفالنت تلقاي 100 موضوع مثله ؟؟
بعض الاقسام لا تشترط الحصري بصح ادا حبيت تحط منقول عالاقل ما يكونش حطوه من قبل في نفس المنتدى
ومرة لما غلقت موضوع مكرر ففس المنتدى تلقيت كلام وكلام وقالك عالاقل لازم تاخدي بعين الاعتبار التنسيق؟؟؟
اي واحد يقدر ينسق واي واحد يقر يجمل المواضيع بصح ادا كان تنسيق بلا فائدة واش نديرو بيه
عالعموم ان شا الله نكونو قدر المسؤولية وفالمستوى
بارك الله فيك غاليتي عالموضوع المميز :regards02:
يعطيك الصحة :regards01:

وفيك بارك الله حبيبتى اميرة وشكرا على التوضيح القيم
ربي يهدينا ويهدى الجميع وخلاص
وان شاء كما قلتى نكونو قد المسؤولية وفالمستوى
ربي يخليك نورتى

ربي يحفظك أختي أنا عمري ما نكره منكم
بصح من الموضوع نتاعك فهمت علاه المواضيع نتاعي يتم تجاهلها.

الله يسلمك حنونة تعيشى
بالعكس ان شاء الله تكونى قريتى الموضوع وشفتى تدخلات الاعضاء واخذتى نظرة ايجابية تقدر تساعدك فى المستقبل
ونحن هنا جميعا لخدمة المنتدى وكسب معلومات وافادة الغير لما لا بالمستطاع
منورة حبيبتى ربي هنيك

نور شكرا وضلتي الميساج يطيك الصحة
والله حنا نحبو اللمة وانا شخصية قلت بلي مكاش عدل في المسابقات بصح عييت نشارك
وحتى عندي نورمالمو وسام وشهادة بزالو موضلونيش بصح معليش رانا صابرين
واتؤسف شكرا​

نور شكرا وضلتي الميساج يطيك الصحة
والله حنا نحبو اللمة وانا شخصية قلت بلي مكاش عدل في المسابقات بصح عييت نشارك
وحتى عندي نورمالمو وسام وشهادة بزالو موضلونيش بصح معليش رانا صابرين
واتؤسف شكرا​

الله يسلمك حنونة
لازم نلتمس الاعذار لبعضنا ومكاش كما الرزانة والصبر
فكلنا بشر نصيب ونخطئ ونسهو فى كثير من الاحيان
و ان شاء الله يلحقوك فى اقرب الاجال ياسلمى
نورتى الموضوع بمداخلتك العطرة
شكرا

<<<فقد يكون المشرف هو السبب
في ابتعاد الاعضاء عن المنتدى باسلوبه الجاف >>>

بداية لقد تعمدت أن أسترق هذه الجملة من بين كل ما جاء في هذا اموضوع من شرح لحقوق و واجبات كل منتمي إلى هذا المنتدى٠
في الحقيقة منذ إنتسابي إلى منتدى اللمة الذي وجدت فيه حلقة الوصل بيني و بين بلدي و أبناء بلدي و أنا ألاحظ مسألة الجفاء في أسلوب بعض المسؤولين في إدارة مختلف فروع المنتدى و أقول بعض فقط حتى لا أعمم لأنه يوجد منهم من لهم ضمائر حية و مشاعر غاية في الإنسانية تمنعهم من إستخدام مناصبهم الإشرافية للتقليل من مجهود المنتسبين٠
أقسم أنني كنت أحيانا أدخل لقراءة مواضيع للأعضاء أجدها قمة في الروعة فأفاجئ في نهاية قراءتي للموضوع برد بارد جدا و قاس من أحد المشرفين في كلمتين لا ثالث لهما <<< أغلق الموضوع >>> دون أدنى تلطيف للعبارة على الأقل حتى لا يشعر صاحب الموضوع بالحرج , و دون أي توضيح أيضا,,,,, فالمفروض أنه مادامت مواضيعهم أغلقت أمام الملأ أن يتم شرح أسباب الغلق بأسلوب مهذب و أمام الملأ أيضا حتى لا تتراكم الأحقاد و الضغائن بين الطرفين.
أصارحكم القول جميعا أنني كنت أصدم من مثل هكذا تصرف من أشخاص بالغين يدركون جيدا بأن حسن المعاملة تؤلف بين قلوب الناس و لا تضطر بعض الأعضاء للنفور و الرحيل من المنتدى رغم أنهم كانوا أقلاما نادرة
أنا شاكرة لكي أخت نور الهنا على التطرق لهذا الموضوع بشكل شامل و عام و مفصل حتى يدرك كل فرد في هذا المنتدى بأننا ما دمنا إنتسبنا إليه فقد وافقنا أن نكون عائلة واحدة يسودها الإحترام
و تقبلي مني فائق الإحترام​

<<<فقد يكون المشرف هو السبب
في ابتعاد الاعضاء عن المنتدى باسلوبه الجاف >>>

بداية لقد تعمدت أن أسترق هذه الجملة من بين كل ما جاء في هذا اموضوع من شرح لحقوق و واجبات كل منتمي إلى هذا المنتدى٠
في الحقيقة منذ إنتسابي إلى منتدى اللمة الذي وجدت فيه حلقة الوصل بيني و بين بلدي و أبناء بلدي و أنا ألاحظ مسألة الجفاء في أسلوب بعض المسؤولين في إدارة مختلف فروع المنتدى و أقول بعض فقط حتى لا أعمم لأنه يوجد منهم من لهم ضمائر حية و مشاعر غاية في الإنسانية تمنعهم من إستخدام مناصبهم الإشرافية للتقليل من مجهود المنتسبين٠
أقسم أنني كنت أحيانا أدخل لقراءة مواضيع للأعضاء أجدها قمة في الروعة فأفاجئ في نهاية قراءتي للموضوع برد بارد جدا و قاس من أحد المشرفين في كلمتين لا ثالث لهما <<< أغلق الموضوع >>> دون أدنى تلطيف للعبارة على الأقل حتى لا يشعر صاحب الموضوع بالحرج , و دون أي توضيح أيضا,,,,, فالمفروض أنه مادامت مواضيعهم أغلقت أمام الملأ أن يتم شرح أسباب الغلق بأسلوب مهذب و أمام الملأ أيضا حتى لا تتراكم الأحقاد و الضغائن بين الطرفين.
أصارحكم القول جميعا أنني كنت أصدم من مثل هكذا تصرف من أشخاص بالغين يدركون جيدا بأن حسن المعاملة تؤلف بين قلوب الناس و لا تضطر بعض الأعضاء للنفور و الرحيل من المنتدى رغم أنهم كانوا أقلاما نادرة
أنا شاكرة لكي أخت نور الهنا على التطرق لهذا الموضوع بشكل شامل و عام و مفصل حتى يدرك كل فرد في هذا المنتدى بأننا ما دمنا إنتسبنا إليه فقد وافقنا أن نكون عائلة واحدة يسودها الإحترام
و تقبلي مني فائق الإحترام​

اهلا بك اخت افكارتطرقتى الى نقطة
الاسلوب الجاف الذى يعتمده بعض المشرفين فى الرد نقولك هذا راجع الى شخصية الشخص وتربيته وكل واحد وعقليتوا كما نقولو
اما اغلاق المواضيع فهذا من اختصاص المشرف وفق قوانين المنتدى ولايمكن اغلاق اي موضوع جزافا لازم يكون فيه سبب مقنع ويمكن للعضو بعث رسالة للمشرف والاستفسار عن السبب بكل ادب ولياقة
وفى كل الاحوال يجب ان يكون اداب الحوار والاستماع وتقبل النقد بصدر رحب دون غلو فى الامور
ربي يصلح احوالنا جميعا
نورتيتا اختى بمداخلتك القيمة بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة