ياربي اعطيني راجل شباب وعندو bmw

رد: ياربي اعطيني راجل شباب وعندو bmw

ههههههههههه

الله يعطيك الخير حبيبة

والله صح الضاهرة هدي رانا نشوفوها بزاف

انا تاني حبيبتي تقولي ياختي ندي راجل

عندو الشكارة اللواطا الماركة وكي تكون معايا فالزنقة تشوف لوطو شابة جازت علينا

تتنهد وتقول يارب راجل كيفو يارب هههههه

واش نقولو ربي يهدينا ونقولهم مكانش كي الراجل

لي علي قد حالو هو لي يحبك ويتهلا فيك وميبدلكش

ومول الشكارة كيما قالو خواتاتي يكره منك يجيب غيرك

لاخاطر الشكارة كاينة ههه ربي يهنينا كامل و يهدينا يارب

ههههههههههه

الله يعطيك الخير حبيبة

والله صح الضاهرة هدي رانا نشوفوها بزاف

انا تاني حبيبتي تقولي ياختي ندي راجل

عندو الشكارة اللواطا الماركة وكي تكون معايا فالزنقة تشوف لوطو شابة جازت علينا

تتنهد وتقول يارب راجل كيفو يارب هههههه

واش نقولو ربي يهدينا ونقولهم مكانش كي الراجل

لي علي قد حالو هو لي يحبك ويتهلا فيك وميبدلكش

ومول الشكارة كيما قالو خواتاتي يكره منك يجيب غيرك

لاخاطر الشكارة كاينة ههه ربي يهنينا كامل و يهدينا يارب

هههه شفتي شي بنات وين لحقوا اختي
هاذي الطفلة لي حكييت عليها تاني كيما صحبتك لوكان تشوف برا واحد عندو طوموبيل الله الله تقولك ياعمري شحال شابة الطوموبيل تاعو ياعمري هو شحال شباب فيها -_- أرتقوا بهدلتوا بينا
حنا نقولوا ربي يهدينا قبل مايدينا
اختي يعطيك الصحة على هدرتك الزينة :regards01:

باختصار كل واحد وش راه كاتبلو ربي سبحانو و واحد مايقدر يعرف الربح و المهم الانسان يعيش بصحتو و باولادو و الرزق راه من عند ربي ماشي من عند العبد.

هاديك هي أختي واحد مايهرب من المتكوب تاعو ولي مكتوب عالجبين تشوفوا العين
ربي يصلح حوالنا
دمتي غاليتي :regards01:

صح لبنات صاروا يتشرطوا بزاااف
ربي يهدينا
انا وحدة نفضل واحد كيما انا ماهو فقير وما هو مرفه
شكرا

صح لبنات صاروا يتشرطوا بزاااف
ربي يهدينا
انا وحدة نفضل واحد كيما انا ماهو فقير وما هو مرفه
شكرا

ربي يعطيك واش متمنية غاليتي
وشكرا لمرورك الرآقي
دمتي في رعآية الله وحفظه

اوا الخاوة لحال ماهيش تشكر نبيع تركتور ونريح

كل واحد و ربي واش كتبلو بصح بالنسبا ليا انا الراجل الزوالي خير على خاطروا يقدر الحياة الزوجية ويكون قنوع بشي يلي اعطاهولو ربي

كل واحد و ربي واش كتبلوا و بنسبا ليا الراجل الزوالي خير علي خاطروا يقدر الحياة الزوجية و يكون قنوع بشي يلي ربي اعطاهولو

السلام عليكم
عجبتني لي تخمم في BMWتقول دارها ليها ولا كتبها باسمها ههه والله يلا تحيري:s
وزيد كاين لي بدراهمه متعرفيهم لا حلال ولا حرام
لي ما يتعبش على حاجة قاع ما يحسش بيها alors الراجل إذا ماتعبش في العرس مايتعبش باه يبدل ولا يجيب وحدوخرا...
سؤال للبنات في رايكم علاش لبنات عادو يشرطوا كيما هكا عفايس جايحين مايدخلوش للراس؟؟؟؟
:regards01:
على خاطر اسمحولي مع كل احتراماتي لكل البنات وأنا من بيناتهم "جيعانات" على خاظر لي متربية في العز والجاه في دار باباها عمرها ما تطمع في راجل وحدوخر باه يديرلها هاذ الشي
وهذا السبب الأعظم لي خلا أغلب Les Jeunes يبعدو على الزواج ويشوفوا طريق أخرى سواءً بالحلال أو الحرام..كيما تسقسيه علاه ماتزوجش يقولك الزواج غالي وأنا زوالي معنديش دراهم..
إيه وييييي ها يجي يخطب تقوله يليق
خدام ''نقولو نورمال تخمم باه تعيش وتاكل"" ويصلي ويخاف ربي"" هذي باينة وفيها شك"" بصح هي لوكان يقولولها سكايري و نتاع دعاوي شر بصح بدراهمه تقولهم عادي مع الوقت يتوب:-o تحسب راهي ضامنتله الآخرة ..سكنة وحدي شابة "ههههههه لوكان تجي تشوف هو مسكين والديه مادارو سكنة حتى ولا في عمرهم 50 ولا 60سنة" وعنده دراهم نزيد نضحك على هاذي .. وتالية عنده لوطو شابة ياووووو قييييييو
:p علابيها يقولك مانتزوجش عنده الحق:thumb_up02:
عييتونا بهدلتونا وين راكم رايحين وين

تحيا الزوالي لي يخاف ربي ولي يديرني فوق راسه ماشي لي يعفس عليا كيما يعفس على دراهمه
وتحيا بنت الفاميلية لي قانعة في دار باباها ربي يحفظها
شكراااااااااااااااااااااا
في شحال كنت نخمم في هذا الموضوع​

السلام عليكم
عجبتني لي تخمم في BMWتقول دارها ليها ولا كتبها باسمها ههه والله يلا تحيري:s
وزيد كاين لي بدراهمه متعرفيهم لا حلال ولا حرام
لي ما يتعبش على حاجة قاع ما يحسش بيها alors الراجل إذا ماتعبش في العرس مايتعبش باه يبدل ولا يجيب وحدوخرا...
سؤال للبنات في رايكم علاش لبنات عادو يشرطوا كيما هكا عفايس جايحين مايدخلوش للراس؟؟؟؟
:regards01:
على خاطر اسمحولي مع كل احتراماتي لكل البنات وأنا من بيناتهم "جيعانات" على خاظر لي متربية في العز والجاه في دار باباها عمرها ما تطمع في راجل وحدوخر باه يديرلها هاذ الشي
وهذا السبب الأعظم لي خلا أغلب Les Jeunes يبعدو على الزواج ويشوفوا طريق أخرى سواءً بالحلال أو الحرام..كيما تسقسيه علاه ماتزوجش يقولك الزواج غالي وأنا زوالي معنديش دراهم..
إيه وييييي ها يجي يخطب تقوله يليق
خدام ''نقولو نورمال تخمم باه تعيش وتاكل"" ويصلي ويخاف ربي"" هذي باينة وفيها شك"" بصح هي لوكان يقولولها سكايري و نتاع دعاوي شر بصح بدراهمه تقولهم عادي مع الوقت يتوب:-o تحسب راهي ضامنتله الآخرة ..سكنة وحدي شابة "ههههههه لوكان تجي تشوف هو مسكين والديه مادارو سكنة حتى ولا في عمرهم 50 ولا 60سنة" وعنده دراهم نزيد نضحك على هاذي .. وتالية عنده لوطو شابة ياووووو قييييييو
:p علابيها يقولك مانتزوجش عنده الحق:thumb_up02:
عييتونا بهدلتونا وين راكم رايحين وين

تحيا الزوالي لي يخاف ربي ولي يديرني فوق راسه ماشي لي يعفس عليا كيما يعفس على دراهمه
وتحيا بنت الفاميلية لي قانعة في دار باباها ربي يحفظها
شكراااااااااااااااااااااا
في شحال كنت نخمم في هذا الموضوع​

السلام عليكم أختي
هههه والله قتلتيني ضحك بالهدرة تاعك وهنا نقولك عفسة برك :regards01::regards01: يعطيك الصحة هدرتك كامل فالصواب الزينة
عادوا شي بنات يشرطو عفايس مايدخلوش للراس ومن بعدة نهار تزوج مايفوتش عام على زواجها ترجع لدار باباها مطلقة وكي تقوليلها علاه تقولك الراجل فيه وفيه وفيه ايه باينة كي تديه على طمع هذا واش يجي من زواجك
ربي يهدينا ويصلح حوالنا اختي
دمتي في رعاية الله وحفظه

نقلك الحاجة لي تحير وينهي
حنا كامل نحكيو هاذ الحكاية مي كي تعود فالزواج
كل وحدة تضرب ضربتهاا يعني بلاك نتياا وحدة من الناس لي راكي تقولي هاذ الهدرة مي نهار عرسك ان شاء الله شروطك مريحاش تكون مناسبة لهاذ الشخص
و تبقى حكاية الشرط هاذي مش معيار و لا موضوع نحكو فيه و نأكدو عليه
لاني نشوف فالزواج راه ماشي كل يوم ربي يبارك

نقلك الحاجة لي تحير وينهي
حنا كامل نحكيو هاذ الحكاية مي كي تعود فالزواج
كل وحدة تضرب ضربتهاا يعني بلاك نتياا وحدة من الناس لي راكي تقولي هاذ الهدرة مي نهار عرسك ان شاء الله شروطك مريحاش تكون مناسبة لهاذ الشخص
و تبقى حكاية الشرط هاذي مش معيار و لا موضوع نحكو فيه و نأكدو عليه
لاني نشوف فالزواج راه ماشي كل يوم ربي يبارك

لالا اختي ماشي كامل نحكوا هاذ لحكاية وكل وحدة والقناعة تاعها
لالا اختي راكي غالطة انا الشرط تاعي ماكانش كامل من الشروط هاذو
وبالعكس كانت مناسبة للشخص لي جا وخطبني لانو تفاهمنا على كل شي والحمد لله
يعني ترجع لتخمام الطفلة
دمتي غاليتي في رعاية الله وحفظه

السلام عليكم ورحمة الله والله موضوع الساعة لبنات ولاو يجريو غير مور المادة هادي مارساداس هادي فورد هادي تيقوان هههههههه رانا نسمعو غير لعجب تحسب رايحا تزوج حديدة ماشي بنادم الراجل هو وليد الفاميلة اللي يخاف ربي وخدام حزام كيما يقولو يجيب خبزتو بعرق جبينو يصون عايلتو ويحافظ عليها والأخلاق قي اللي تدوم وتبقى أما الفاني تاع الدنيا والله غير الهف برك مادا بينا تكون المادة وسيلة لتسهيل الحياة اليومية بالصح عمرها ما تولي غاية والله يهي ما خلق :( مشكورة أختي في الله على الموضوع :) سلااام

السلام عليكم ورحمة الله والله موضوع الساعة لبنات ولاو يجريو غير مور المادة هادي مارساداس هادي فورد هادي تيقوان هههههههه رانا نسمعو غير لعجب تحسب رايحا تزوج حديدة ماشي بنادم الراجل هو وليد الفاميلة اللي يخاف ربي وخدام حزام كيما يقولو يجيب خبزتو بعرق جبينو يصون عايلتو ويحافظ عليها والأخلاق قي اللي تدوم وتبقى أما الفاني تاع الدنيا والله غير الهف برك مادا بينا تكون المادة وسيلة لتسهيل الحياة اليومية بالصح عمرها ما تولي غاية والله يهي ما خلق :( مشكورة أختي في الله على الموضوع :) سلااام

السلام عليكم اختي
يعطيك الصحة والله هاذيك هي القناعة تع الصح وهذاك هو الزواج تع الصح
الزواج المبني على الطمع مايوصلش للبعيد
وربي يهني كل وحدة ويعطيها واش راهي متمنية غاليتي
راكي تعرفي فالطوموبيلات خخخخخ

كل واحد و ربي واش كتبلوا و بنسبا ليا الراجل الزوالي خير علي خاطروا يقدر الحياة الزوجية و يكون قنوع بشي يلي ربي اعطاهولو

زعما صح اممم و السؤال يبقي مطروح :dunno01:

زعما صح اممم و السؤال يبقي مطروح :dunno01:

ايه صح ماشي زعما :d
وهذا التخمام راجع لكل طفلة والقناعة تاعها
وربي يرزق كل واحد الحلال

ايه صح ماشي زعما :d
وهذا التخمام راجع لكل طفلة والقناعة تاعها
وربي يرزق كل واحد الحلال

( ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا )

مساواة المرأة بالرجل في كل شيء وبلا استثناء دعوى منكرة، ومصادمة للفطرة، ومناقضة للشرع، وقد تولى كبرها في بلداننا بعض أبناء جلدتنا ممن رضعوا ثقافة أعدائنا، أو انهزموا أمام المدنية الغربية، واغتروا بزيفها فزعموا -وكذبوا- أن دافعهم هو إنصاف المرأة وتحريرها من الظلم، وفكها من القيود.
ومساواة الجنسين مساواة مطلقة هي الظلم لهما عند العقلاء وأصحاب الفطر السليمة، فمثلاً: لو أن رجلاً سافر مع طفل له صغير ومعهما حمولة ثقيلة، فحمل الأب نصفها وألزم الصغير بحمل النصف الآخر بحجة العدل والمساواة، فإن من يراهما من عقلاء الدنيا يجزم بأن هذا هو الظلم بعينه، وأن العدل والقسط أن كلا منها يحمل ما يطيقه ويقدر عليه.
والعقل والفطرة يجزمان بأن لكل من المرأة والرجل خصائصه المنبنية على تكوينه العقلي والنفسي والجسماني الذي يختلف اختلافاً واضحاً عن الطرف الآخر، فهل يعقل أن تتساوى وظيفتهما مع هذا الاختلاف، أم أن العقل والفطرة والعدل والقسط كلها تجزم بأن يكلف كل منهما من الواجبات ما يقدر عليه، ويعطى من الحقوق ما يستحقه، ويسند إليه من الوظائف ما يلائمه ويناسبه، وهذا هو الذي جاء به الشرع وقرره قسطاً وعدلاً (وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً) .

خلاصة الامر اختي خلق الله المرءة و الرجل ليعيشا في سعادة بعيد عن فتن الدنيا اذ اتبعو سنة الرسول و الكتاب لكن للاسف للمرء ا عقل صغير و تنجذب للفتن بسرعة دون تفكير، وخاتمة القول ندعو الله ان يرزقنا زوجة صالحة

:$

( ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا )

مساواة المرأة بالرجل في كل شيء وبلا استثناء دعوى منكرة، ومصادمة للفطرة، ومناقضة للشرع، وقد تولى كبرها في بلداننا بعض أبناء جلدتنا ممن رضعوا ثقافة أعدائنا، أو انهزموا أمام المدنية الغربية، واغتروا بزيفها فزعموا -وكذبوا- أن دافعهم هو إنصاف المرأة وتحريرها من الظلم، وفكها من القيود.
ومساواة الجنسين مساواة مطلقة هي الظلم لهما عند العقلاء وأصحاب الفطر السليمة، فمثلاً: لو أن رجلاً سافر مع طفل له صغير ومعهما حمولة ثقيلة، فحمل الأب نصفها وألزم الصغير بحمل النصف الآخر بحجة العدل والمساواة، فإن من يراهما من عقلاء الدنيا يجزم بأن هذا هو الظلم بعينه، وأن العدل والقسط أن كلا منها يحمل ما يطيقه ويقدر عليه.
والعقل والفطرة يجزمان بأن لكل من المرأة والرجل خصائصه المنبنية على تكوينه العقلي والنفسي والجسماني الذي يختلف اختلافاً واضحاً عن الطرف الآخر، فهل يعقل أن تتساوى وظيفتهما مع هذا الاختلاف، أم أن العقل والفطرة والعدل والقسط كلها تجزم بأن يكلف كل منهما من الواجبات ما يقدر عليه، ويعطى من الحقوق ما يستحقه، ويسند إليه من الوظائف ما يلائمه ويناسبه، وهذا هو الذي جاء به الشرع وقرره قسطاً وعدلاً (وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً) .

خلاصة الامر اختي خلق الله المرءة و الرجل ليعيشا في سعادة بعيد عن فتن الدنيا اذ اتبعو سنة الرسول و الكتاب لكن للاسف للمرء ا عقل صغير و تنجذب للفتن بسرعة دون تفكير، وخاتمة القول ندعو الله ان يرزقنا زوجة صالحة

:$
بارك الله فيك أخي على كلماتك الرائعة والهادفة
وكمثال صغير على المساواة بين الرجل والمرأة ...المرأة ديما تطلب المساواة مع الرجل في كل شي ونهار تخرج مثلا معاه لاي مكان نقولو مثلا مطعم نلقاو المرأة تسنى من الراجل هو لي يخلص ولوكان مايخلصش رايحا تعتبرها قلة ادب يعني انت طلبتي بالمساواة بين المرأة والراجل عطاوك واش حبيتي خلصي انت امالا :d
اخي فالدين تاعنا عمرها ولا تتحقق المساواة بين الراجل والمرأة ديما ديما يبقى الراجل عندو الأولية على المرأة وهذا هو الصح
دمت اخي في رعاية الله وحفظه

السلام عليكم
هههه والله موضوعك toooop

فكرتيني فيامات السيام هههه نضاربو على الطوموبيلات
المهم الحمد لله كبرنا وتوعينا انا ذرك مايهمنيش مرفه شباب ماشي شباب يكون طبقة متوسطة قيسو قيس حالو يخاف ربي يحبني وقادر على شقى المعيشة
وكل وحدة واش كاتبلها ربي وكاين الي تلقايه مرفه ووالله مستقنع ومتواضع كاين أو كاين
ربي يهني كل شاب وفتاة

السلام عليكم
هههه والله موضوعك toooop

فكرتيني فيامات السيام هههه نضاربو على الطوموبيلات
المهم الحمد لله كبرنا وتوعينا انا ذرك مايهمنيش مرفه شباب ماشي شباب يكون طبقة متوسطة قيسو قيس حالو يخاف ربي يحبني وقادر على شقى المعيشة
وكل وحدة واش كاتبلها ربي وكاين الي تلقايه مرفه ووالله مستقنع ومتواضع كاين أو كاين
ربي يهني كل شاب وفتاة

وعليكم السلام غاليتي
مرورك هو tooop خخخخ
ايا مزية لي كبرتي ووعيتي وعرفتي واش يليقلك
ربي يهني كل واحد ويرزق كل واحد الحلال

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة