ياربي اعطيني راجل شباب وعندو bmw

رد: ياربي اعطيني راجل شباب وعندو bmw

في عصرنا هذا ..أسعد رجل هو من يوفقه الله من زوجة تخاف الله في السرّ والعلنية ... واسعد إمرأة هي يوفقهها الحصول على زوج صالح يخاف الله في السرّ والعلنية ......... اغلى كنز في المراة والرجل هو ذاك الكنز الروحي انه الايمان بالله والخوف منه وطاعته .... اللهم اصلح امورنا

في عصرنا هذا ..أسعد رجل هو من يوفقه الله من زوجة تخاف الله في السرّ والعلنية ... واسعد إمرأة هي يوفقهها الحصول على زوج صالح يخاف الله في السرّ والعلنية ......... اغلى كنز في المراة والرجل هو ذاك الكنز الروحي انه الايمان بالله والخوف منه وطاعته .... اللهم اصلح امورنا

السلام عليكم اخي
صح هدرتك حاجة مادوم والفاني عمرو ولا يبني الدار
الواحد كي يكون غني باخلاقو يدير واش يحب
يعطيك الصحة خويا :regards01:

سلـــآمــ عليكمــ

~

وحدك انتي اختي,,,ساعة على ساعة نكابتيك من بعيد في كش موضوع ولا رد

دمك خفيف وعندك لسان فيه مترتين وقيلا واحد ما يكلحلك لول

أمزح ^^

طبعآ كلامك لا اعتراض عليه لكن مش اي واحد عندو الشكارة سما مهوش مليح

انا اعتراضي على انو يكون صاحب شكارة ومهوش قاري

لانو اساس الزواج هو المفاهمة قبل متدخل فيه المآديات

كاين اللي ممكن تميزرت في دار باباها "طبعا من الجانب المادي فقط" ,,مش تقصير من باباها او شيئ لكن الله غالب هذاك وش قسملهم ربي

فلما تشوف مرت فلان فلعرس دارت هاك ومرت فلان لبست تحب تكون كيفهم وهذا حق مشروع ،،هاذي طبيعة بنادم يحوس ديما على الافضل خاصة ورانا في وقت يحكم على المظاهر ،،،انتي تكرهي يخطبك واحد عندو BMW ومولا شكارة ؟
,
وكاين اللي مساكن العين تابعتهم وين ماراحو تلقايها دات واحد كاينلو "لكن ربي عالم بحالها "،،،وهنا صح نقول فيف الزوالي

مي تاني لازم يكون تكافؤ بينهم مشي هوما تاني يحوسو على وحدة بوبية كل صبع بصنعة مفيهاش غلطة تسمع لكلام امو ويمشيها كي الساعة

كيما يقولك الطيبون للطيبات

وكشما تعرفي مولا شكارة وعندو طوموبيل شابة راني هنا,,(متخافيش عندي كامل لي زوبسيو |:نحمل الضرب ،،نقبل يجيب ربع نسا بعدي مش ثلاثة برك ،،ههه)

~

~

نقصر برك،،،كي يكون العقل برك راح يغطي على باقي النقائص

تحياتي ^^

هذه قاعدة ونظرية من عندي دائما الكمال لله ... ربما يكون رجل او مرأة جميل و لكن شخصيته وسلوكه فضيع ..
وامراة او رجل يكونا متواضع في الجمال يكون يمللك جمال الروح .. لأن الله عدل عزّ وجل .. من عدالته ان كل واحد يمده بقوة لكي يلقى بها القبول في هاته الدنيا .. من امدهم بجمال الروح ومن مدهم بجمال الذكاء ومن مدهم بجمال الجسد ... ولااحد يعلوا على احد في هاته الدنيا .. وكل واحد له ان يختار ,, ويجب ان تضعوا في الحسبان ان الكمال لله وحده ...
انا شخصيا افضل جمال النفس والفكر

سلـــآمــ عليكمــ

وعليكم السلام غاليتي

وحدك انتي اختي,,,ساعة على ساعة نكابتيك من بعيد في كش موضوع ولا رد

دمك خفيف وعندك لسان فيه مترتين وقيلا واحد ما يكلحلك لول

أمزح ^^

هههه ودرك انت تاني رايحا نزيد فالقائمة لي قالولي لسانك فيه مترتين وكاين لي قالولي ربي واش نحالك فالطول دارهولك في لسانك :p
عادي الزينة امزحي كيما تحبي
طبعآ كلامك لا اعتراض عليه لكن مش اي واحد عندو الشكارة سما مهوش مليح

انا اعتراضي على انو يكون صاحب شكارة ومهوش قاري

الزينونة انا ماقلتش كل واحد عندو شكارة ماشي ملييح باين فيهم وعليهم هادي هي الدنيا فيها الصالح والطالح انا واش حبيت نبين تخمام شي بنات وين لحق
لانو اساس الزواج هو المفاهمة قبل متدخل فيه المآديات

كاين اللي ممكن تميزرت في دار باباها "طبعا من الجانب المادي فقط" ,,مش تقصير من باباها او شيئ لكن الله غالب هذاك وش قسملهم ربي

فلما تشوف مرت فلان فلعرس دارت هاك ومرت فلان لبست تحب تكون كيفهم وهذا حق مشروع ،،هاذي طبيعة بنادم يحوس ديما على الافضل خاصة ورانا في وقت يحكم على المظاهر ،،،انتي تكرهي يخطبك واحد عندو BMW ومولا شكارة ؟
,
غاليتي انا مانكره لا مول الشكارة المعمرة لا مول الشكارة المثقوبة
مبصح انا نحب لي عندو الشكارة تع الأخلاق :regards02: ربي يبارك علييه هذاك نديرو تاج فوق راسي
وكاين اللي مساكن العين تابعتهم وين ماراحو تلقايها دات واحد كاينلو "لكن ربي عالم بحالها "،،،وهنا صح نقول فيف الزوالي

مي تاني لازم يكون تكافؤ بينهم مشي هوما تاني يحوسو على وحدة بوبية كل صبع بصنعة مفيهاش غلطة تسمع لكلام امو ويمشيها كي الساعة

كيما يقولك الطيبون للطيبات

هي راني معاك كيما من حق الراجل يحوس على المرا لي توالمو المرا تاني من حقها تحوس على الراجل لي يوالمها مبصح ماشي تلحق بالوحدة تشرط هكا
ونعرف وحدة كي قاعددة تحكي قاتلي انا لوكان مايديرليش دار وحدي ويجيبلي خدامة انا مانقبلش بيه :down: لي يسمع يقول هي في دارهم عندهم خدامة تبا
وكشما تعرفي مولا شكارة وعندو طوموبيل شابة راني هنا,,(متخافيش عندي كامل لي زوبسيو |:نحمل الضرب ،،نقبل يجيب ربع نسا بعدي مش ثلاثة برك ،،ههه)

ههههههه لالا مانعرفش اختي اذا هكاك ديري اعلان ابحث عن زوج مرفه ومعليش راني قابلة شتى انواع التعذيب في خاطر الدراهم تاعو خخخخخ
اني نقصر برك الزينة
~

نقصر برك،،،كي يكون العقل برك راح يغطي على باقي النقائص

تحياتي ^^

صحح حبوبة ياخي يقولوا اعطيهولي فاهم والله لا قرا
ذركا اعطيهولي فاهم والله لا عندو شكارة خخخخ
ربي يعطيك ماتتمناي الزينة
دمتي في رعاية الله وحفظه

هذه قاعدة ونظرية من عندي دائما الكمال لله ... ربما يكون رجل او مرأة جميل و لكن شخصيته وسلوكه فضيع ..
وامراة او رجل يكونا متواضع في الجمال يكون يمللك جمال الروح .. لأن الله عدل عزّ وجل .. من عدالته ان كل واحد يمده بقوة لكي يلقى بها القبول في هاته الدنيا .. من امدهم بجمال الروح ومن مدهم بجمال الذكاء ومن مدهم بجمال الجسد ... ولااحد يعلوا على احد في هاته الدنيا .. وكل واحد له ان يختار ,, ويجب ان تضعوا في الحسبان ان الكمال لله وحده ...
انا شخصيا افضل جمال النفس والفكر

السلام عليكم اخي
صح هدرتك يقدر يكون واحد ماشاء الله على قدر من الجمال ولكن التصرفات تاعو تخلي الناس تنفر منو
وكاين العكس كيما قلت بالاخلاق تاعو يدخل لقلوب الناس
ان لم تكن جميل الخلق فكن جميل الاخلاق
ف بأخلاقك الجميله سيرى من حولك انك جميل
دمت اخي في رعاية الله وحفظه

هههههههههههههه حبيبتي الفايدة في الهناء
المهم انا نسيبورتي الزوالي الي يحبك و يخاف عليك

هههههههههههههه حبيبتي الفايدة في الهناء
المهم انا نسيبورتي الزوالي الي يحبك و يخاف عليك

ربي يدوم ضحكتك سمعتها من دارنا (راني نقصر برك )
هاذاك هو الصح الزينة
دمتي في رعاية الله وحفظه

هههههههههههههههههه ربي يحفظك حبيبتي​

أنا ماعنديش بيومة bmw
عندي جاغوار وبورش لي تدعي راجلها يكون عندو جاغوار وبورش تتصل راني موجود في خدمة تمنى يوجد

وضعية الدعاء الاستلقاء في الفراش واغماض العين وبعض أحلام اليقضة وكي تنوضي الصباح أرجعي البسي صباطك المقطع ههههههههههههههههههه وبالاك تعفصي في بركة نتع ماء تصبحي كي الفروج في نهار تاع شتا
ء

أنا ماعنديش بيومة bmw
عندي جاغوار وبورش لي تدعي راجلها يكون عندو جاغوار وبورش تتصل راني موجود في خدمة تمنى يوجد

وضعية الدعاء الاستلقاء في الفراش واغماض العين وبعض أحلام اليقضة وكي تنوضي الصباح أرجعي البسي صباطك المقطع ههههههههههههههههههه وبالاك تعفصي في بركة نتع ماء تصبحي كي الفروج في نهار تاع شتا
ء

ههههههه ياخي حالة
خلاص رايحا نتصل بالأخت الفاضلة ونقولها اذا بدليتي رايك على البيومة كيما تسميها انت وتحوسي على جاغوار ولا بورش دير واش قلتلها
دمت اخي في رعاية الله وحفظه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة