اقتراحاتكم حول مشكلة

رد: اقتراحاتكم حول مشكلة

لقيت راحني على زيت الجرجير
لقيتو روعه استعمله قبل كل استحمام

ليدي حبيبتي .... هل يعني يمنع التساقط و يكثف الشعر و يطوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و كيفاه تستعمليه ؟؟؟؟؟؟ و هل يصلح تخلطه مع زيوت اخرى او من الافضل تستعمليه وحده ؟؟؟؟؟؟؟ ... علابالي كثرت عليك بصح الله غالب لازمني نجرب دركة كلش باه نلقى حاجة نستمر عليها ما صالحاش نستنى حت يقرب الوقت ...شكراااااااا

شوفي اختي انا شريتو ب 75 الف مكتوب فيه للشعر ضرك نحطلك الصورة و قوليلي كيما تاع جداتك جربتو روعة بعد السيشوار ثقيل هايل

ايه حنون مانع لتساقط الشعر لانو تقدري تقولي قريب وليت بو بصله ههههه
ويرطب الشعر مع اني منحتاجش نرطبو بصح اللي عجبني فيه انو لما نستعملو ونغسل شعري ونسشورو. يولي تقول راني دايرتلو ديفخيساج والله.
مع انو فيه ريحه اععععع
بصح لما تستحمي تروح
تذكري انو قبل كل استحمام
وزيدي قري عليه عند عمك قوقل راه مكفي
وتاني انا مجربتوش مع زيوت اخرى الا مع زيت زيتون
والصراحه كملي وانا درك راني نستعمل فيه وحدو

ايه حنون مانع لتساقط الشعر لانو تقدري تقولي قريب وليت بو بصله ههههه
ويرطب الشعر مع اني منحتاجش نرطبو بصح اللي عجبني فيه انو لما نستعملو ونغسل شعري ونسشورو. يولي تقول راني دايرتلو ديفخيساج والله.
مع انو فيه ريحه اععععع
بصح لما تستحمي تروح
تذكري انو قبل كل استحمام
وزيدي قري عليه عند عمك قوقل راه مكفي
وتاني انا مجربتوش مع زيوت اخرى الا مع زيت زيتون
والصراحه كملي وانا درك راني نستعمل فيه وحدو

من الصباح و انا نستنى فيك خافت تزيد تروح النت و مانشوفش الجواب ..... ههههههههه :d

و انا هذاك واش نحتاج ..... انا قلت نديروا مع زيت الخروع لانه حتى هو مليح لمشكل تساقط الشعر ............. شكراااااااااااااااااااااا ...... بارك الله فيك غذوة ان شاء الله نشريه ...... بصح قوليلي تاعك تاع زيوت شركة الكابتن ؟؟؟؟؟؟؟؟​

do.php

do.php

ايا بيان سما راه الاصلي ................ شكرا بارك الله فيك و اسفة على الازعاج

السلام عليكم

اني شريت زيت ترشوب و زيت الجرجير ... للاسف زيت النعام ماكانش

بون دركة قولولي لي استعملوا ترشوب .... نحكوا قبل شامبو و لا بعد ؟؟؟ ...... و صح مالازمش نديروا في الفروة لانه ينصل الشعر ؟؟؟؟؟؟؟

زيت ترشوب نديرو قبل الاستحمام ندهن شعري و نخليه يشربو ريحتو شويا قاويا من بعد نغسل انا شخصيا ما طيحليش شعري بصح زيدي شوفي مع لبنات ممكن كل وحدة كيفاش ابحثي وشوفي بالعكس شعري ولا كثيف و كاين اماكن كانو فارغين نبتلي فيهم الشعر

زيت ترشوب نديرو قبل الاستحمام ندهن شعري و نخليه يشربو ريحتو شويا قاويا من بعد نغسل انا شخصيا ما طيحليش شعري بصح زيدي شوفي مع لبنات ممكن كل وحدة كيفاش ابحثي وشوفي بالعكس شعري ولا كثيف و كاين اماكن كانو فارغين نبتلي فيهم الشعر

اهلا ننوشا

انا جاية في بالي نخلطوا مع زيت الجرجير و زيت الخروع و بديل الزيت لي عندي (بديل الزيت تاع elseve زعمة فيه زيت الارغان) ......ندير شكشوكة ههههه ............

بديل الزيت خليه بعد الدوش احسن

بديل الزيت خليه بعد الدوش احسن

لو تشميه مستحيل تقوليلي حطيه بعد الدوش ... انا شريته لانه يحتوي على زيت الارغان و يحل مشكل الرطوبة ... زعمة ( مازالني ماكملتش شهر من لي شريتوا )... وهو ديجا تقدري تستعمليه قبل الشامبوان و كبلسم و بديل زيت ايضا ..سما 3 في 1 ... انا من بعد الدوش وليت نحط سيروم اندريا دوتي بزيت الارغان ريحته تهبل .....​

اهلا lovely .......... ممم ......... خوفتيني مانيش قادرة عليه يزيد يروحلي هههه .... يا خاه نروح بيه فرطاسة...:d:-r...

الحلبة ....... ممممم ......... وواش احوالك مع الريحة ؟؟؟؟؟؟

أهلا بيك اختي

هههههههه كل وحدة و كيفاش بالاك أنا ماجاش على شعري برك

امم الريحة تروح مبعد ماتغسلي ! ما تبقاش في شعرك ما تخافيش ههههه

أهلا بيك اختي

هههههههه كل وحدة و كيفاش بالاك أنا ماجاش على شعري برك

امم الريحة تروح مبعد ماتغسلي ! ما تبقاش في شعرك ما تخافيش ههههه

انا رايحة ندير خلطة فيها زيت ترشوب + زيت الجرجير + زيت الخروع + بديل الزيت elseve .... نديرها كل ما نجي نغسل شعري سما مرتين في الاسبوع ... و من بعد شهر نشوف اذا خرجت عليا نكمل اذا لقيتها العكس نشوف حاجة واحد اخرى وامري لله
بصح سؤال

انتي ماخرجش عليك شيحهولك ولا نصلوا ولا واش ؟؟؟

انا رايحة ندير خلطة فيها زيت ترشوب + زيت الجرجير + زيت الخروع + بديل الزيت elseve .... نديرها كل ما نجي نغسل شعري سما مرتين في الاسبوع ... و من بعد شهر نشوف اذا خرجت عليا نكمل اذا لقيتها العكس نشوف حاجة واحد اخرى وامري لله
بصح سؤال

انتي ماخرجش عليك شيحهولك ولا نصلوا ولا واش ؟؟؟

ان شا الله تخرج عليك و يولي شعرك كيما تع الشنويات هههه

أنا شعري أصلا دهني . . . كنت نديره قبل الدوش و نغسل بالشامبو الخاص بيه

بعد مدة شعري كمل يطيح التساقط ما نقصش بالعكس زاد أيا حبسته خير ما يطيحو 7 شعرات الي بقاولي :p ! لوكان غي حطيتي الموضوع في أول الصيف نجرب معاك هاد الخلطة

ضوك جات القراية و الجامعة نعجز مشي كيما كي نكون في الدار

ان شا الله تخرج عليك و يولي شعرك كيما تع الشنويات هههه

أنا شعري أصلا دهني . . . كنت نديره قبل الدوش و نغسل بالشامبو الخاص بيه

بعد مدة شعري كمل يطيح التساقط ما نقصش بالعكس زاد أيا حبسته خير ما يطيحو 7 شعرات الي بقاولي :p ! لوكان غي حطيتي الموضوع في أول الصيف نجرب معاك هاد الخلطة

ضوك جات القراية و الجامعة نعجز مشي كيما كي نكون في الدار

ان شاء الله .... بصح بالسماح مانسحقوش كيما الشينويات .... انا يعجني مكريبي بصح نقصلي شوية من قدام + لازمني نطولوا للمشطة تاع العرس ..بالاضافة للنفشة تاع الرطوبة ...

شوفي انا شعري حابته كي يشيح يجي هاكذا

:d:-h:-h:-h:-h:-h:-h

شوفي انتي ديريها كي مرة في الاسبوع يعني من الجمعة الجمعة مارايحاش تديرونجيك ....​

ان شاء الله .... بصح بالسماح مانسحقوش كيما الشينويات .... انا يعجني مكريبي بصح نقصلي شوية من قدام + لازمني نطولوا للمشطة تاع العرس ..بالاضافة للنفشة تاع الرطوبة ...

شوفي انا شعري حابته كي يشيح يجي هاكذا

:d:-h:-h:-h:-h:-h:-h

شوفي انتي ديريها كي مرة في الاسبوع يعني من الجمعة الجمعة مارايحاش تديرونجيك ....​

آه صح تسما راكي باغية تنشفيه ! اممم ربي يعينك مالا ان شا الله يخرجولك نتائج كيما راكي متمنية

ان شا الله لا كتب ربي نجربها ! ما خصني لا يرطاب لا والو راه عاجبني كيما راه المهم يزيد شويا :(

آه صح تسما راكي باغية تنشفيه ! اممم ربي يعينك مالا ان شا الله يخرجولك نتائج كيما راكي متمنية

ان شا الله لا كتب ربي نجربها ! ما خصني لا يرطاب لا والو راه عاجبني كيما راه المهم يزيد شويا :(

نشفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو و الله يا ينتي .........
شوفي انا شعرة تاعي رطبة الحمد الله ... بصح منفوشة ... كي تشيح يطلعوا لي زونتال ... و حابته يزيد يقوا و يتبونبا ....ههههه ....... و يطوال من سحقوش يطوال بزااف للظهر يكفيني ما عندي ما ندير بيه طويل بزاااف .... ديجا الطول كي يخلاص العرس نقصه يا حسرا انا و شعار طويل جامي لا تفاهمنا ...بصح القصير بززاف تاني يعيف ... يعجبني ندير كيلي و لا كاري ... روعة

ان شاء لله .. انا نبدا نجرب فيها هاذ الاسبوع مادابيا يقوالي شوية منا يوصل العيد...ههه​

شوفي اختي ننصحك بزيت الاركان الاصلي راهم يجيبوه من المغرب يرطب و يقوي الشعر 444
و تاني ديري :زيت زيتون + بيضة + زبدة + ياغورت طبيعي (تقدري تستغني عليه ) + مايونيز + جيل الصبار (تستخرجيه من نبتتة الصبار).
و كي تغسلي شعرك يكون عاد مندي ديري سيروم ''اندريا بزيت الاركان'' و رح تشوفي يولي روعة

زيت ترشوب هايل للشعر جربيه ورديلي الخبر و ماكالاه الدبفريساج داراتو بنت خالتي طاحلها شعرها ولات فرجة بعد السيشوار ديري زيت النعامة للشعر راه يدير 75الف مليح ثقيل ويحط الشعرة

اختي مرة سألت عشاب على هذا الزيت و الشامبو نتاعه ترشوب قالي راه اذا طاحلك على وجهك ولا ضهرك يقوالك شعر في المنطقة و من المنطقي عند الغسل يسيحلك على جسمك،،
قالي رجال هوما لي يستعملوه :(

اختي مرة سألت عشاب على هذا الزيت و الشامبو نتاعه ترشوب قالي راه اذا طاحلك على وجهك ولا ضهرك يقوالك شعر في المنطقة و من المنطقي عند الغسل يسيحلك على جسمك،،
قالي رجال هوما لي يستعملوه :(

هههههههههههههههههههههه خلات ع جدنا خصنا شعر حنا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة