القَنآة الجزآئرية " اليتيمة "

رد: القَنآة الجزآئرية " اليتيمة "

هههه يعطيك الصحة ختيتو مي لوكان تباتي توصفي في اليتيمة نتاعنا متقدريش... ديري فبالك بلي رامي عطيتي جزء من الالف لوصف اليتيمة المغبونة المنكوبة يااااي تجهل والله غير تجهل خليني نسكت سينو نبات نكتب لغدوا ههه

والله كتبتلك رد طويل وعريض وكي جيت نعتامدو فصل النت ههههه اما زهرك مشي مليح اما زهري انا مشي مليح إما موضوع اليتيمة هههه لما نشوفها نحس بلي هما لي يتفرجو فيا مشي انا حتى نقول للنسا في الدار يلبسو حجباتهم هههه
واما موضوع الفلاح لي يخلي خدمتو ويصبح في البلاطو معاهم والموضوع:هو المبيدات ولا الاسمدة يعني هذ ما نقصنا
لؤلؤة نتمنى نشوفك في اليتيمة الله يبارك وتناقشي في موضوع فوائد الحنة ههه راني غي نضحك
موضوعك top ركي منعتي ممرش ع الرقابة
نتمنالك مزيد من التألق تقبلي مروري الثناني واسمحيلي نسيت الاول كان ابهى منو

هههه يعطيك الصحة ختيتو مي لوكان تباتي توصفي في اليتيمة نتاعنا متقدريش... ديري فبالك بلي رامي عطيتي جزء من الالف لوصف اليتيمة المغبونة المنكوبة يااااي تجهل والله غير تجهل خليني نسكت سينو نبات نكتب لغدوا ههه

أهلا بحبيبتي :love01: منورة الموضوع ^^
مادام اسمك عاشقة الكرة يسما باينة تتفرجي المنتخب الوطني في القناة الجزائرية ههههه رب ييكون في العون :d

والله غير قلبي راهو معمر قريب ينفجر بصح البارح كنت نعسانة ودايخة علىه ادي الكلمة لي جات على لساني حطيتها بصح المرة الجاية وعد مني نديرلكم البرامج الجزائرية هكا تضحكو مليح ههههه

غير احكي وفرغي قلبك, مادام القسم هادا اسمو واش راك تهدر معناتها غير نهبلوهم بالهدرة ههههه

ربي يحفظك حبيبتي على المرور العطر لي فرحتيني بيه
واستناو جديدي عن قريب علابالي غير انا لي نحيلكم على بالكم :d " قمة التواضع :$"

تحياتي الخالصة لكِ غاليتي :regards01:

والله كتبتلك رد طويل وعريض وكي جيت نعتامدو فصل النت ههههه اما زهرك مشي مليح اما زهري انا مشي مليح إما موضوع اليتيمة هههه لما نشوفها نحس بلي هما لي يتفرجو فيا مشي انا حتى نقول للنسا في الدار يلبسو حجباتهم هههه
واما موضوع الفلاح لي يخلي خدمتو ويصبح في البلاطو معاهم والموضوع:هو المبيدات ولا الاسمدة يعني هذ ما نقصنا
لؤلؤة نتمنى نشوفك في اليتيمة الله يبارك وتناقشي في موضوع فوائد الحنة ههه راني غي نضحك
موضوعك top ركي منعتي ممرش ع الرقابة
نتمنالك مزيد من التألق تقبلي مروري الثناني واسمحيلي نسيت الاول كان ابهى منو

أهلا بأخي الكريم منور الموضوع كالعادة ^^
هههههه هادي اليتيمة فقصت فيا , ان شاء الله برك ماتجيش تخنقني فليل كي نكو نراقدة :d
خاطر راني شبعت تمنشير :p
ساعات انا نكتب موضوع طويل وعريض يديرو زوج امتار وزيدلو الصور والتنسيق ومن بعد غير نجي نعتامدو يروح التريسيتي ويخليني هكاك, نولي نخمم إذا ننتحر بالجافيل ولا شتنقا ولا نرمي روحي من الجسور تاعنا هههههه

ماش غير تحس يتفرجو فيك تحس يهدرو معاك ههه قريب ينطق بإسمك ويقولك تبع معايا

تاع الفلاح هي لي تبلوكيلي مخي خلاص , واينة فلاح لي يقعد مع الصباح ويتفرج في التخربيط تاعكم والله يمرضو :tongue02:

هههههه خير لي مانجيش تما لا تزيدو تضحكو عليا ونلقى روحي في موضوع من مواضيع واش راك تهدر هههه ياك يقولو كما تدين تدان هههه

والله يا اخي ماتحتاجش تقول اسمحيلي خلاص, انا والله كي نشوف اسمك " بقايا إنسان"
رد على موضوعي هادا يكفيني والله ويفرحني
و لربما كي راحلك الرد تحسها حاجة ماش مليحة لكن بالعكس فرحتني اللقطة هادي بزااف
خاطر بالرغم من انو فسدلك الرد بعدما تعبت عليه بصح رجعت ووضعت رد خلاف
يعني ربي يحفظك , وراني رايحة المرة الجاية ندير موضوع على البرامج الجزائرية ههههه
وعوضهالي برد طويل :d

بارك الله فيك اخي الكريم على المرور العطر
تحياتي الخالصة لك :regards01:

أهلا بحبيبتي :love01: منورة الموضوع ^^
مادام اسمك عاشقة الكرة يسما باينة تتفرجي المنتخب الوطني في القناة الجزائرية ههههه رب ييكون في العون :d

والله غير قلبي راهو معمر قريب ينفجر بصح البارح كنت نعسانة ودايخة علىه ادي الكلمة لي جات على لساني حطيتها بصح المرة الجاية وعد مني نديرلكم البرامج الجزائرية هكا تضحكو مليح ههههه

غير احكي وفرغي قلبك, مادام القسم هادا اسمو واش راك تهدر معناتها غير نهبلوهم بالهدرة ههههه

ربي يحفظك حبيبتي على المرور العطر لي فرحتيني بيه
واستناو جديدي عن قريب علابالي غير انا لي نحيلكم على بالكم :d " قمة التواضع :$"

تحياتي الخالصة لكِ غاليتي :regards01:
هههههه ربي يهديك ا لغالية يعني فرايك انت نتفرج ماتش تاع دزاير اولا وفي قناة جزايرية ثانيا وبصوت المعلق الباهي ثالثا هههه اني نرتكب جريمة في حق عشق الكرة لووول ياختيتو يا ختيتو نخليو المساكن والله لمينا شكاير ذنوب... انا كي نعود نبدل تستوقفني قناة جزايرية باه نعلق ونضحك امي تقولي يرحم والديك بدلي منك بصح تتفرجي خهههه كامل متحلبينلهم لعفايسهم
ايا سامحيني طولتها بالهراف ننتظر جديدة يامتواضعة ههههه.... ياغالية سلام

هههههه ربي يهديك ا لغالية يعني فرايك انت نتفرج ماتش تاع دزاير اولا وفي قناة جزايرية ثانيا وبصوت المعلق الباهي ثالثا هههه اني نرتكب جريمة في حق عشق الكرة لووول ياختيتو يا ختيتو نخليو المساكن والله لمينا شكاير ذنوب... انا كي نعود نبدل تستوقفني قناة جزايرية باه نعلق ونضحك امي تقولي يرحم والديك بدلي منك بصح تتفرجي خهههه كامل متحلبينلهم لعفايسهم
ايا سامحيني طولتها بالهراف ننتظر جديدة يامتواضعة ههههه.... ياغالية سلام

راني معاك وتحيا حقوق المتفرج هههه باينة انا تاع فوضى هههه
اصلا عندك الحق تتفرجي الماتش تاع الجزائر في القناة الجزائرية حت ىيبانولك اللاعبين عندهم ربع رجلين ووجهم مديفورمي كيما قالتها ختي أميرة, تحسي روحك تتفرجي في ماتش تاع لي زومبي ههههههه
اسكتي برك, انا كي نكون قلقانة وحاكمتني الغمة نحط القناة الجزائرية نشبع ضحك هههه
وزيديلها شوي تمنشير وانا الله غالب مانحكمش فمي يا لطيف, انا خاطيني الشيطان هو لي يهدر على لساني :$

بالعكس حبيبتي عمري مانقلق من طلتك الرائعة, راكي زهيتيني :d
تحياتي الخالصة :regards01:

أهلا بأخي الكريم منور الموضوع كالعادة ^^
هههههه هادي اليتيمة فقصت فيا , ان شاء الله برك ماتجيش تخنقني فليل كي نكو نراقدة :d
خاطر راني شبعت تمنشير :p
ساعات انا نكتب موضوع طويل وعريض يديرو زوج امتار وزيدلو الصور والتنسيق ومن بعد غير نجي نعتامدو يروح التريسيتي ويخليني هكاك, نولي نخمم إذا ننتحر بالجافيل ولا شتنقا ولا نرمي روحي من الجسور تاعنا هههههه

ماش غير تحس يتفرجو فيك تحس يهدرو معاك ههه قريب ينطق بإسمك ويقولك تبع معايا

تاع الفلاح هي لي تبلوكيلي مخي خلاص , واينة فلاح لي يقعد مع الصباح ويتفرج في التخربيط تاعكم والله يمرضو :tongue02:

هههههه خير لي مانجيش تما لا تزيدو تضحكو عليا ونلقى روحي في موضوع من مواضيع واش راك تهدر هههه ياك يقولو كما تدين تدان هههه

والله يا اخي ماتحتاجش تقول اسمحيلي خلاص, انا والله كي نشوف اسمك " بقايا إنسان"
رد على موضوعي هادا يكفيني والله ويفرحني
و لربما كي راحلك الرد تحسها حاجة ماش مليحة لكن بالعكس فرحتني اللقطة هادي بزااف
خاطر بالرغم من انو فسدلك الرد بعدما تعبت عليه بصح رجعت ووضعت رد خلاف
يعني ربي يحفظك , وراني رايحة المرة الجاية ندير موضوع على البرامج الجزائرية ههههه
وعوضهالي برد طويل :d

بارك الله فيك اخي الكريم على المرور العطر
تحياتي الخالصة لك :regards01:
باسم الله ماشاء الله قمة في الادب والضرافة
بساطة كلامك رفعت من مقامك

ما كان واش نقول
يكفيني اني نستمتع وانا نقرأ مواضيع ومشاركات الأعضاء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة