الجولة 3 : إستفاقة بيلباو و سيطرة برشلونة عل الريادة

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

COz2ZMoWEAA9W_9.jpg





أنهى اتليتيك بيلباو بدايته السيئة للموسم التي شهدت تجرعه لخسارتين في أول مباراتين عندما سجل اريتز ادوريز هدفين واضاف راؤول جارسيا هدفا ثالثا في أول مباراة يخوضها مع الفريق ليساعدا بيلباو القادم من اقليم الباسك على الفوز 3-1 على ضيفه خيتافي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.
افتتح المهاجم ادوريز التسجيل في الدقيقة السادسة على ملعب سان ماميس بضربة رأس قبل ان يضاعف لاعب الوسط جارسيا المنضم من اتليتيكو مدريد الشهر الماضي الهدف الثاني في الدقيقة 24.
وقلص ايميليانو فيلازكيز الفارق للفريق الزائر في الدقيقة 70 قبل ان يسجل ادوريز هدفه الشخصي الثاني قبل سبع دقائق من النهاية.

وكان البديل ليونيل ميسي منح برشلونة البطل الفوز 2-1 على مضيفه اتليتيكو مدريد يوم السبت بينما سجل كريستيانو رونالدو خمسة اهداف في انتصار كبير بسداسية على مضيفه اسبانيول. وحافظ برشلونة على بدايته الرائعة للموسم وبات يتصدر المسابقة بتسع نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بثلاث نقاط على اتليتيكو بطل موسم 2014-2015 الذي يملك ست نقاط.
ويملك ريال مدريد سبع نقاط في المركز الثاني ورفع رونالدو رصيده من الاهداف التي سجلها في الدوري الاسباني الى 230 هدفا ليتجاوز رقم مهاجم ريال السابق راؤول البالغ 228 هدفا.
كما يملك فياريال - وهو مثل بيلباو ينافس في الدوري الاوروبي هذا الموسم - وسيلتا فيجو سبع نقاط لكل منهما بعد فوز فياريال 3-1 على مضيفه غرناطة بينما فرط سيلتا في تقدمه 3-1 ليتعادل 3-3 على أرضه أمام لاس بالماس الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين يوم الاحد.


وطرد خابي فاراس حارس لاس بالماس بعد 11 دقيقة فقط امام مضيفه سيلتا لكن الفريق الصاعد حديثا للاضواء استفاق ليخطف نقطة التعادل


 
آخر تعديل:
رد: الجولة 3 : إستفاقة بيلباو و سيطرة برشلونة عل الريادة

البرصا اجتازت اول امتحان بنجاح
 
رد: الجولة 3 : إستفاقة بيلباو و سيطرة برشلونة عل الريادة

شكرا لك اخي على الطرح
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top