صفع الفتاة..

رد: صفع الفتاة..

سلام عليكم
يقال أن المرأة مث الزربيــة مرة على مرة تحب اللي ينفذهـا.
وصدقت هذه المقولة في حياتنا كثيرا
رفقا بالقوارير.

صراحة اخي تشبيه غير لائق لكلا الطرفين ان كانت هي زربية فمن يستعمل تلك الزريبة اليس الرجل !!!
سنشبهه هنا بالبهيمة والعياذ بالله من هكذا تشبيه للجنسين
اتق الله في ما تكتب

صراحة اخي تشبيه غير لائق لكلا الطرفين ان كانت هي زربية فمن يستعمل تلك الزريبة اليس الرجل !!!
سنشبهه هنا بالبهيمة والعياذ بالله من هكذا تشبيه للجنسين
اتق الله في ما تكتب

ههه الزربية هي الفرااش اللي يحطوه في الداار ماشي زريبة نتاع البهاائم ههههه

ههه الزربية هي الفرااش اللي يحطوه في الداار ماشي زريبة نتاع البهاائم ههههه

ههه اخطأت يعني :$
ولو لا أقبل هكذا تشبيه ع بنات جنسي :p

خاص يجينا سي سبيسيفيك و ديرونا مشروع قانون في البرلمان ممنوع صفع الفتاة :-r

خاص يجينا سي سبيسيفيك و ديرونا مشروع قانون في البرلمان ممنوع صفع الفتاة :-r

لا والله راهو كاين القانون غير ماتخممش لكن اسكو انت تقدر تضرب بنت...

الرجل ان تتمادى ميحملش تضربوا طفلة
الطفلة هكا كائن ضعيف ،،مي مهما كانت هي انسانة
اذا انا ضد ضرب الأنثى !!

لا والله راهو كاين القانون غير ماتخممش لكن اسكو انت تقدر تضرب بنت...

صدق او لا تصدق اخي حكيم عمري 25 سنة و جامي هزيت ايدي على واحد سوا ذكر او انثى الا مرتين كانت دفاعا عن اخي و كان مظلوما و الله عمري و لا داربت مع واحد عندي قاعدة احترم نفسك تحترم حتى ناس خارجين طريق ربي يهديهم و يحترموني واش راح نزيد اكثر من هاك :$
شوف علاش نوصل روحي حتى نولي ندخل معاها في شب و شتم و ضرب . . . مرة فالجامعة فاتت وحدة لابسة لباسة فاضحة نطق ليها واحد قلها استري روحك و قالك بطريقة استهزائية ان صح التعبير يا خويا و تريد ليه بوحد الكلام فاحش :-o انا تشوكيت .. .. .. الخ

صدق او لا تصدق اخي حكيم عمري 25 سنة و جامي هزيت ايدي على واحد سوا ذكر او انثى الا مرتين كانت دفاعا عن اخي و كان مظلوما و الله عمري و لا داربت مع واحد عندي قاعدة احترم نفسك تحترم حتى ناس خارجين طريق ربي يهديهم و يحترموني واش راح نزيد اكثر من هاك :$
شوف علاش نوصل روحي حتى نولي ندخل معاها في شب و شتم و ضرب . . . مرة فالجامعة فاتت وحدة لابسة لباسة فاضحة نطق ليها واحد قلها استري روحك و قالك بطريقة استهزائية ان صح التعبير يا خويا و تريد ليه بوحد الكلام فاحش :-o انا تشوكيت .. .. .. الخ

الله يخليلك قدرك ويعزك
والله عادي رجال بيناتنا نورمال بصح طفلة عيب نتاع الصح
وكيما قلت ماتخالط البصل ماتحصل

الله يخليلك قدرك ويعزك
والله عادي رجال بيناتنا نورمال بصح طفلة عيب نتاع الصح
وكيما قلت ماتخالط البصل ماتحصل

يعطيك الصحة . . . ربي يهدينا و يقدرنا على الخير :regards01:

السلام عليكم اخي
وهاقد عدت كما وعدتك
اولا احييك على موضوعك القيم كعادتك دائما متألقا
بالعودة الى موضوعك
إن الإسلام سمح للزوج أن يضرب زوجته تأديبا لها ولكن بحدود وتم وضع شروط لضرب المرأة
حيث شرعه الله لتقويم الاعوجاج الذي قد تميل بعض النساء اليه اذا استشعرت بعض الضعف و اللين من زوجها
يعني حتى لا نخفي الشمس بالغربال مرات المرأة هي التي توصل نفسها للضرب (بيناتنا كاين شي بنات من تشراك فمهم انا ونحب نضربهم فمابالكم انتم معشر الرجال هههه )
حيث بعض النساء قد تدفع الرجل الي استعمال يده ردا علي سلاطة لسانها و سوء تصرفها
و التي قد لا يجد الرجل الرد المناسب غير هذا الرد
ومجرد ملاحظة صغيرة إن الرجل في هذه الحالة لا يضرب المراة انما يضرب
صورة الرجل الذي تتقمصة المراة و تريد ان تعيش في جلبابه
وبالعودة الى اسئلتك
هل من اللائق ان يضرب الرجل المراة ؟
يعني هنا على حسب بمعنى ليس من اللائق أن يضرب الرجل المرأة لسبب تافه أو لمجرد أن الرجل عصبي ويفقد أعصابه فيقوم بضرب زوجته او أخته
هل من الواجب ان يضرب الرجل المراة ؟
نعم من الواجب إذا خرجت المرأة عن السيطرة في تصرفاتها فيقوم الزوج بضربها لكن ليس ضرب مبرح لغرض تأديبها
وهل تستحق المراة احيانا صفعة لكي تستفيق ؟
صدقني مرات تستحق صفعة حتى تستفيق
وانت ايتها الانثى هل سبق وان تعرضت للضرب ؟
هههه بلا حساب مبصح كي كنت صغيرة كنت طوايشية بزااف وكان فمي مشرك عليها كنت ندي الدق هههه مبصح درك كبرت وعقلت
وفي الأخير قال عزوجل: ومِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ
لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ )
يجب ان تكون العلاقة بين الزوج و زوجتة قائمة علي ((( و جعلنا بينكم مودة و رحمة )))
بارك لله فيك اخي على الموضوع
ودمت في رعاية الله وحفظه

و عليكم السلام أخي الكريم
أنا عن نفسي و الحمد لله مع كل معارفي صديقات أهل لي حدود وضوابط لا أتجاوزها لدى فمن صغري لم أتلقى صفعة واحدة
أما الحال الآن و هل يجوز للرجل ضرب فتاة فإن كان زوجها أو له سلطة عليها و تمادت في آرائها و ارتفع صوتها فوق صوته فأقول يمكن ضربها و لما لا يكون هذا بالطريقة التي علمها الرسول الكريم عليه الصلاة و السلام و هي بعود السواك ضربا خفيفا على الرأس فهذا في نظري{لم تحدث لي طبعا}هذه الطريقة ستجعل المرأة تعود لصوابها و تتذكر بأنها ضعيفة و لا يمكن أن تقارن بالرجل. أرجو من صديقات العضوات في المنتدى أن لا يفهمنا معنى كلامي خاطئا.
و لكن ساعات كثيرة الرجل هو الذي يوصل المرأة إلى الكلام غير مبالية للحدود و الخطوط الحمراء فسكوتها الدائم يولد الإنفجار.فهنا أظن أن الرجل يستحق كل ما يقال له.لأنه هو من أوصل نفسه لهذا. هنا إذا كان هناك بين الرجل و المرأة رابط كالزواج الأبوة الأخوة.
أما إذا كان هذا الرجل غريب عنها أي مجرد شاب عاكس فتاة في الطريق الواجب على الفتاة أصلا ألا ترد عليه لكن إذا اصطدم بفتاة شرسة إن صح التعبير فلا يلوم إلا نفسه

السلام عليكم اخي
وهاقد عدت كما وعدتك
بالعودة الى موضوعك
إن الإسلام سمح للزوج أن يضرب زوجته تأديبا لها ولكن بحدود وتم وضع شروط لضرب المرأة
حيث شرعه الله لتقويم الاعوجاج الذي قد تميل بعض النساء اليه اذا استشعرت بعض الضعف و اللين من زوجها
يعني حتى لا نخفي الشمس بالغربال مرات المرأة هي التي توصل نفسها للضرب (بيناتنا كاين شي بنات من تشراك فمهم انا ونحب نضربهم فمابالكم انتم معشر الرجال هههه )
صورة الرجل الذي تتقمصة المراة و تريد ان تعيش في جلبابها
وبالعودة الى اسئلتك
يعني هنا على حسب بمعنى ليس من اللائق أن يضرب الرجل المرأة لسبب تافه أو لمجرد أن الرجل عصبي ويفقد أعصابه فيقوم بضرب زوجته او أخته
نعم من الواجب إذا خرجت المرأة عن السيطرة في تصرفاتها فيقوم الزوج بضربها لكن ليس ضرب مبرح لغرض تأديبها
هههه بلا حساب مبصح كي كنت صغيرة كنت طوايشية بزااف وكان فمي مشرك عليها كنت ندي الدق هههه مبصح درك كبرت وعقلت
وفي الأخير قال عزوجل: ومِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ
يجب ان تكون العلاقة بين الزوج و زوجتة قائمة علي ((( و جعلنا بينكم مودة و رحمة )))
باركا لله فيك اخي على الموضوع
ودمت في رعاية الله وحفظه

من الصباح وانا نقول وينك هههه
واخيراً شرفتِ ردك عجبني
لكن ناسف عن اخباركِ انه يجب عليكِ اضافة رد آخر :d
لأنو الموضوع يتحدث عن شخص غريب عليك كزميل في الدراسة مثلا ورفع يدو عليك
راني نخدم في بلاصة الأخ حكيم هههه
اعتذر على التدخل

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي موضوع روعة
ضرب المراة بصفة عامة عيب وعار لكن ادا وصلت و تمادت المراة علي الرجل ايا كان
اخاها زوجها ........فردة فعل الرجل تكون ضربا وليس بالضرب العنيف حتي ربي سبحانو قال واضربوهن
فسرها احد العلماء بالضرب الخفيف كي تاخدها المراة عبرة وتتعلم منها واحيانا بالضرب ولا تتعض المراة
يا اخي العزيز المراة كنز وجوهرة في ايدي الرجال فمن عرف كيف يحافظ عليها لا يصل الي ان يضربها
وانت اختي المراة لا تتمادي في حق الرجل حتي لا تتلقي بونية ههههههههه
ربي يهنيكم كامل يارب

السلام عليكم اخي
وهاقد عدت كما وعدتك
بالعودة الى موضوعك
صورة الرجل الذي تتقمصة المراة و تريد ان تعيش في جلبابه
وبالعودة الى اسئلتك
بارك لله فيك اخي على الموضوع
ودمت في رعاية الله وحفظه

تقبلي اعجابي و احترامي سيدتي :regards01:

من الصباح وانا نقول وينك هههه
واخيراً شرفتِ ردك عجبني
لكن ناسف عن اخباركِ انه يجب عليكِ اضافة رد آخر :d
لأنو الموضوع يتحدث عن شخص غريب عليك كزميل في الدراسة مثلا ورفع يدو عليك
راني نخدم في بلاصة الأخ حكيم هههه
اعتذر على التدخل

هاني ويني تاكلي في بعضاك عليا حتى جيت ودرت رد خارج محتوى الموضوع
على سعدي وعدي نزيد ندير رد خلاف هههه
اصبري وشوفي الجزء الثاني من الرد رايحا نبرد قلبي

هاني ويني تاكلي في بعضاك عليا حتى جيت ودرت رد خارج محتوى الموضوع
على سعدي وعدي نزيد ندير رد خلاف هههه
اصبري وشوفي الجزء الثاني من الرد رايحا نبرد قلبي

راهي صراتلي حتى انا وجدت رد مطروز الله الله وتففنت فيه وظهر خارج الحكاية خلاص
زدت عاودت درت جزء ثاني
راني نستنا فيك تبردي قلبك وقلبي :d

السلام عليكم اخي
لقد عدت مرة اخرى (جابلي ربي رايحا نرقد هنا هههه ) وعذرا فهمت الموضوع بالغالط حتى نبهتني الاخت مريم
بالعودة لصلب الموضوع
لايحق ولا يحق ولا يحق 3 مرات لزميل دراسة او زميل عمل ان يضرب زميلته حتى ولوكان مانعرف واش تقولوا
انا في هاد الحالة مانيش مع المرا ولكن ببساطة لأنو حنا دولتنا مع لمرا ظالمة ولا مظلومة
يعني حنا الديمقراطية تاعنا تكون مع لمرا برك .فمثلا حتى ولوكان مرا هي لي ظلماتك بهدرتها وسباتك وانت قلقت وتعميييت وضربتها رايحا تدي علييك الحق تروح تشكي بيك بكلمة وحدة برك منها تعشي انت في حل وربط والدولة تاعنا بلا ماتحوس تفهم واش صرا بيناتكم ترجع الشاب هو الغالط والمرا هي مولات الحق وهدا بلا ماننساو خاوتها وعمومها وخوالها تلقاهم نساو الهردة لي دارتها بنتهم وجايين للشاب مسكين
يعني اخي بالمختصر المفيد انا من وجهة نظري ننصح الشاب انو يترفع على الافعال هاذو وخاصة مع البنات لي مايسواوش يعني الطفلة لوكان جات بقيمتها ماتوصلش روحها للموقف هذا والشاب يحاول مايهبطش النيفو تاعو لبنات كيما هادوك
وبالنسبة لسؤالك اذا تم ضربي لي مايخالط النخالة ماينقبو الجاج
انا مانشرك فمي مع راجل ومانوصلش باه نخليه يرفد يدو عليا على خاطر يبقى هو راجل بالشآن تاعو وانا مرا بالحشمة تاعي
وأنا اذا احترمتو هو رايح سيف عليه يحترمني ومايتعداش الحدود تاعو معايا
وأخيرا وليس آخرا ان شاء الله ربي يهدي بناتنا وشبابنا للطريق المستقيم
خويا يعطيك الصحة على موضوعك الهادف واسمحلي اذا كنت المرة الاولى خلطت فالرد
دمت في رعاية الله وحفظه

لمراه في مجتمعنا محتقرينها بزاف بزاف اخت اهي اختك ولا لمرا هادي راهي زوجه نتاعك ولا مراه هادي راهي ام نتاعك ولا مراه هادي بنتك كاين مام يلي يضرب يماه هادي نقطه هادي معندي مانقول فيها عيب ونقول حرام وجنه تحت اقدام امهات لا وخويا جامي جامي جامي تهقر ولا تبين رجله نتاعك في دار رجله بينها البرا خويا
مناش فيوقت جاهليه رانا مسلمن ودين نتاعنا موصينا نحسنو للمراه هيا انس نتاع انسان وهيا لتكمل لراجل ونصف دين نتاعو

لمراه في مجتمعنا محتقرينها بزاف بزاف اخت اهي اختك ولا لمرا هادي راهي زوجه نتاعك ولا مراه هادي راهي ام نتاعك ولا مراه هادي بنتك كاين مام يلي يضرب يماه هادي نقطه هادي معندي مانقول فيها عيب ونقول حرام وجنه تحت اقدام امهات لا وخويا جامي جامي جامي تهقر ولا تبين رجله نتاعك في دار رجله بينها البرا خويا

يعني ما نحكيوش هنا. عن احتقار المراة او عن الرجولة
حكينا على الضرب كعملية تاديبية للمراة الظالمة يعني ركزي على الكلمة هادي/(ظالمة)
اما الرجولة نديرولها موضوع آخر
وياريت يااختي الكريمة تبعدي عن ظمير المخاطب انت وتحلين محله ضمير المخاطب انتم
هكاك باش نبعدو التوسويس علينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة