صفع الفتاة..

رد: صفع الفتاة..

واسمحولي لانو كل ر ولا اي شئ نديرو نتحاسب عليه مرسي على استضافه ومتشرفين ونهارك طيب واسمحولي احسن شئ نغادر

انا منيش قايله باسم ولا قتل نتا يلي هك وهك مي كلامي صحيح

وانا ماقلت والو قلت بعدو التوسويس برك هذا مكان يعني كاين اللي يفهم بالغالط
وكلام نقدرو نقولو صحيح لكن في موضوع اخر
اما هذا الموضوع اللي يتكلم على ضرب الفتاة الغير مادبة
كلامك غير صحيح لانو احينا من الرجولة لازم تعطي للمراة تاديبا عمليا
ليس بالكثير ولكن تاديب وليس عملية لكم وضرب مبرح
كف تكفيهاا

واسمحولي لانو كل ر ولا اي شئ نديرو نتحاسب عليه مرسي على استضافه ومتشرفين ونهارك طيب واسمحولي احسن شئ نغادر

لايااختي هذا منتدى النقاش يعني تعطي رايك ونعطي رايي
والتوافق اما الشخصنة ماهيش تكون وسوء التفااهم لازم يكون
باسكو النقاشات لابد حيانا تكون فيها تشبث بالاراء
يعني اذا كان اللي يناقشك في موضوع تخليه وتغادري مالا اسمحيلي راكي
ضعيفة عندك حجج حطيها ونتناقشوها نورمال واذا شفت هضمنالك او هضمتلك حق من حقوقك فاسمحيلي

مرة طالع أنا وصحابي في البيس نتاع الجامعة
أيا مقسرين بيناتنا وحدة كانت مطيشة وذناها عندنا وسوست وشعلت فيه
هي تغلي نص ساعة ومشنا فايقين بيها تحكي علينا
هي تحساب فينا خفنا
ويدورلها احمد هذا 1:90 ارتفاع حوالي 95 كلغ وزن
أوب ثم بعد خزر فيها قاللها زوج كلمات ماتت ثم
أسكتي وتربي راكي أنثة
وزاد عطاها بظهرو
مات الحوت ثم ههههههههه

مرة طالع أنا وصحابي في البيس نتاع الجامعة
أيا مقسرين بيناتنا وحدة كانت مطيشة وذناها عندنا وسوست وشعلت فيه
هي تغلي نص ساعة ومشنا فايقين بيها تحكي علينا
هي تحساب فينا خفنا
ويدورلها احمد هذا 1:90 ارتفاع حوالي 95 كلغ وزن
أوب ثم بعد خزر فيها قاللها زوج كلمات ماتت ثم
أسكتي وتربي راكي أنثة
وزاد عطاها بظهرو
مات الحوت ثم ههههههههه

ههه الله يباارك فكرتني في الماتش نتاع
البج شو مع وحد المصاارع صغير هههه
خلعها مسكينة
ربي يوفق ان شااء الله يعني الطفلة تجيب البلاء لروحهاا...

الفتاة ضعيفة العقل والبدن والصبر فليس من الادب ولا من شيم الرجال ضرب النساء فها هو رسول الله صلى الله عيه سلم لم يضرب احدا بيده الشريفة فلنا فيه اسوى وقد جاء عن عر اختلف صحابي مع زوجته، واشتد الخلاف بينهما فلم يجد ملجأ إلا بيت الخليفة يطرق بابه ويشكو إليه حاله، هكذا عوَّد عمر بن الخطاب الخليفة الراشد رعيته أن الإمام هو أقرب من يطرقون بابه ليحمل معهم همومهم، وهو يفضل ذلك لأنه يخشى أن تتعثر بغلة في أرض العراق فيُسأل عمر: لماذا لم يسوِّ لها الطريق. توجه الصحابي لبيت عمر بن الخطاب، وطرق الباب، وإذا بالصوت يصله من الداخل، إنه صوت زوجة عمر الصاخب الغاضب.. "فالخليفة في خلاف مع زوجته".. هكذا حدث الصحابي نفسه، فتحرك بعيداً عن الباب، ولكن صوت الطرقة كان قد وصل إلى عمر، وكان لا بد أن يستجيب فلعل الطارق في حاجة، لا بد للخليفة أن يقضيها حتى ولو كان وقت راحته أو خلافه مع زوجته، فتح عمر الباب ليرى الصاحبي يولي مبتعدا.. يناديه عمر: يا هذا ماذا تريد؟ يعود الصحابي يقول: جئتك أشكو زوجتي فوجدتك تعاني مما أعاني منه، فما أردت أن أشغلك بحالي فيكفيك حالك، يبتسم أمير المؤمنين ويقول: يا هذا إنهن زوجاتنا؛ إن كرهنا منهن سلوكا قبلنا غيره، إنهن يربين أولادنا، ويقمن على شأننا، إني سمعت الرسول الكريم يقول: إن المرأة قد خلقت من ضلع أعوج، وإن أعوج ما في الضلع أعلاه؛ فإن أردت أن تستمتع بها فاستمتع بها على عوجها، وإنك إن ذهبت تقوِّمه كسرته، وإن كسر المرأة طلاقها، فاستوصوا بالنساء خيراً. وانا قد فعلت هذا وانا صغير ولكن الان اترفع عن هذا الفعل.

السلام عليكم....
بل بعضهن تستحق ان تشنق.....
موضوع هام .. اظن من اوصل نفسه لصرح اللا احترام يستحق الجزاء اي كان نوعهرسواءا رجلا او امرأة...
اما عن ذلك الطرف الظاهر انه ضعيف فكل حسب اخلاقها وقوة ظبطها لنفسها فقد صرنا نرى قويات اللسان سليطاته
قد اخذن الباقيات في اثرهن...كما لا ننسى ذلك الطرف الذكوري الذي اوكل الى نفسه "قوة" زمام التسلط واعطى نفسه حقوق هي حرمت منها لا لشيء الا لانه رجل وكفى....
قد لا تستحق ولا تفعل امرا مشينا يستحق لكنه بعصبيته ومحاولة لابداء رجولته يتسلط ويفعل ذلك...
هل من اللائق ضربها ؟ من منضوري اي نعم....اذا اوصلت نفسها لتتطاول على كبرياء او رجولة رجل....
لكن من طرف ولي امر او زوج يكون الامر تأديبيا اكثر ولكي لا تعيد الكرة....
عن نفسي مازلت لم اتلقى صفعة"رد بالكم تجيني اليوم هههه" لكن اظن المرأة يجب ان تتحكم في عصبيتها امام عصبيه الرجل وان لا ترد ان رأت غضبه باديا... ويحق لولاة امري خاصة والدي ووالدتي وزوجي واخي تأديبي ان اخطأت فهم يرون الصواب الذي يغيب عني.
عموما ارى ان الضرب آخر السبل فقط وفقط ان انعدم الحوار وفشلت طرقه.. لان القوة ليست بالضرب ....

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

في الحقيقة المراة احيانا يجب ان تضرب لكي تستفيق
ولكن مهما يكن المراة كائن رقيق و حساس

بالنسبة لي الرجل الذي يضرب المرأة ذلك الكائن الرقيق المرهف الاحساس ليس برجل عيب عليه

السلاام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتي واخواتي اعضااء اللمة الجزائرية
كيف حالكم ان شااء الله بخير وعلى خير ما يرام..
اما بعد :
الانثى هذا الكائن الرقيق الذي اجتمعت فيه كل صفات رهافة الاحساس ورقة المشاعر
كانت بداياته مع حوااء ومع مرور العصور تغيرت الانثى وكل انثى اصبحت تتعايش على
حسب البيئة التي تعيشهاا
لن اتكلم في موضوعي النقاشي هذا عن الانثى وصفاته وكيف تتغير لكن ساتكلم اليوم عن وااقع نعيشه نحن الشباب
وهو طرق التعامل مع الفتيات والايناث بالتحديد .. كيف ذالك ؟ اصبرو وصابرو وسانهي حديثي
لعل مما تشهده الحياة هو العداوة والصراعات بين مختلف الاجنااس وقد تنتج هذه اعداوة لاسباب منها الوااقعية ومنها التاافهة
ويصدم الشاب الجزاائري في حياته بحوادث قد تجعله يعادي المراة والانثى بالتحديد
ولاوصل اليكم المفهوم اكثر
تشاجر شاب مع فتاة ويحدث ان تقلل هاته الانثى من حياءهاا امام جمهور عريض ينتظر من ذالك الشااب ردة فعل
وردة الفعل التي ينتظرها هذا الجمهور هي تلك الصفعة التي قد تسكتها دهراا ولا تدعها تنطق ببنت شفا..
وسؤالي في هذا الموضوع بشكل عاام :
هل من اللائق ان يضرب الرجل المراة ؟
هل من الواجب ان يضرب الرجل المراة ؟
وهل تستحق المراة احيانا صفعة لكي تستفيق ؟

في موضوعي هذا اريد آرآئا منطقية من كلا الجنسين

انت ايها الرجل هل سبق وان صفعت وجه انثى ولماذا ؟ وهل انتهت كل الحلول الاقولة لتلجا الى الحلول الفعلية المتمثلة في الضرب ؟
وانت ايتها الانثى هل سبق وان تعرضت للضرب ؟ ماهي الاسباب في ذالك ؟

والسلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

السلام عليكم
مهما كان ليس من حق اي احد الضرب لان حتى الاسلام جعل الضرب وغير المبرح في الاخير بعد الوعض والهجر وووو
كاخر الدواء الكي
ولكن .......
احيانا يستحق الرجل ان يصفع نفسه لتصرفات امام المرأة
واحيانا يستحق الرجل ان يصفع المرأة التي امامه ليس بيده وانما بالمقلة نتاع القلي .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة