كيما نقولو مشتاق طفلة ..

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
خاوتي في حياتنا هاذي تقتل بعض الموااقف وتخلينا نحسو بلي الناس راهي هبلت ولا الرخس كبر للدرجة هاذي
وحد القصة في موضوعي كتبتلكم على صاحبي اللي يكلم الحبيبة لا مهر لا دستوور لا شيء
اليوم صاحبي عندها اسبوع او 10 اياام على الاكثر
اشتري الخاتم نتاع الضمان يعني بالمعنى قالولو لازم تشري خاتم بااش الطفلة تكون محفوظة ليك وتلبس الخاتم قدام النااس باش
يقولو راهي مخطوبة ايا صاحبي شرى وراح لبيتهم ركب الخاتم ورجع لكن ماهوش هذا موضوعي
ياخاوتي صلينا الجمعة ورجعنا بعد الصلاة حتى يرفع التيليفون نتاعو ويخرج برا يحكي مع خطيبتو هنا كل شيء عادي
كي كمل سقسيتو قتلو يااخي شحال راك تحكي مع هذي الطفلة قالي نحكي معاها الوقت الكثير
يعني تخيلو في الساعة يعيطلها ثلاث مرات للدرجة انو البرنامج نتاعها حفظو نزيد نرجع ونقول ما هوش موضوعي
المهم نصحتو وقتلو انو ماهوش مليح الخطيب يحكي مع خطيبتو بزاف لانو ترجع عليه في المستقبل وممكن تضرو بالمعنى قتلو على الاقل خليو شويا مواضيع تحكيو عليهم بعد الزواج
المهم فهمتو والظاهر انو الحديث نتاعي دخل من الاذن اليمنى خرج من اليسرى
لكن هذا ماهوش موضوعي كملو معايا وتزيدو تشوفو العجب وحنا نحكيو قالي :حقا ياحكيم ماقتلكش خويا زاد عندو وليد الاسبوع اللي فات وغير البارح عيطولي الدار وقالولي
هنا انا ترفعت من السرير و وعدلت الجلسة نتاعي وقتلو عاود خوك اسبوع من ولد عندو مزيود وانت غير البارح سمعت قالي : ايه
قتلو انت مالاد راك حاب تقلي انو عندك اسبوع ماحكيتش مع اهلك ومع الام نتاعك قالي ايه
انا هنا الوجه نتاعي خرج من رحمة ربي وقتلو الرخس هذا علاه انت // مشتاق طفلة في حياتك //
قتلو ياسعدي بيك عند شريحة اتصال 24/24 ساعة وتحكي مع خطيبتك والوالدة نتاع خطيبتك والاب نتاع خطيبتك والاخ نتاع خطيبتك وجار خطيبتك والاستاذ نتاع خطيبتك
وحاشاكم الكلب اللي في الزنقة نتاع خطيبتك والام نتاعك اسبوع ما تحكيش معاها واش هذا ياخويا وواش هذا يانااس
اذا كان الراجل يسمح في عايلتو خاوتو واهلو والوالدة نتاعو والاب نتاعو على جال خطيبتو هاذي ياخاوتي نعتبرها من الرخس الكبير
اذا كانت الحبيبة او الخطيبة او العشيقة تخلي الراجل يسمح في خاوتو واهلو هذي نعتبرها انا من قلة الرجولة والنيف ماكانش لانو عيب وااش راهو يصرى
والله لوكان تكون مرتي واولادي عيب نحكي معاه كل دقيقة والام نتاعي اللي محروق قلبها عليا سمانة كاملة ما نحكيش معاها
اذا كان الزوااج او الخطوبة او اي شيء يخليو الراجل ينسلخ من حب العايلة نتاعو اقسم بالله غير نحبسو ونقطعو من جذورو
زيد حاجة اخرى النااس او الرجال اللي كيما صاحبي او اي راجل يحكي مع الطفلة الساعات الطواال واهلو في العام يتفكرهم
اختو مطايشة في كااش بلاصة وهو يحكي مع بنات النااس عيب هذا على الاقل اذا بلاك ربي يعشق ياخويا ما تنساش حق الاهل نتاعك وفي الاخير نقولها منا

اللي مشتاق طفلة يحكي معاها والله ماهو رااجل سلاام ..

رد: كيما نقولو مشتاق طفلة ..

و عليكم السلام
صحيح خويا هذي الظاهرة كثرت هذي الايام
و الادها و الامر انو كاين ناس يعتبروها حاجة لازمة
و يزيدو يقولولك باش يتعرفو على بعضاهم
انا مافهمتش الناس لي ديرو كيما هكا واش يقوللهم راسهم
ربي يهدي هذا ما كان و مشكور خويا.

وعليكم السلام
تاع الصح هاذا صاحبك معمي من عينيه
مثلا كي يتزوج بخطيبتو هاذا يطيش الناس كل بمواليه بحبابو
يخي عقلية
كل واحد ليه قيمتو الام ليها قيمة والاب ليه قيمة والاخوة ليهم قيمة والواجبات تاني
خويا يزاد عندو طفل ومنباركلوش واش نسمى !!!

كاين اولويات في الحياة لازم تندار
والعبد يعيش حياتو عادي
وقت لمرتو ووقت لوالديه ولعايلتو ووقت لصحابو

آخر تعديل بواسطة المشرف:

وعليكم السلام
تاع الصح هاذا صاحبك معمي من عينيه
مثلا كي يتزوج بخطيبتو هاذا يطيش الناس كل بمواليه بحبابو
يخي عقلية
كل واحد ليه قيمتو الام ليها قيمة والاب ليه قيمة والاخوة ليهم قيمة والواجبات تاني
خويا يزاد عندو طفل ومنباركلوش واش نسمى !!!

كاين اولويات في الحياة لازم تندار
والعبد يعيش حياتو عادي
وقت لمرتو ووقت لوالديه ولعايلتو ووقت لصحابو

وهذي اللي نحب نقولها يعني سبحان الله واحد يحكي مع خطيبتو في النهار 5 ساعات
والاهل نتاعو في الاسبوع يتفكرهم مرة
هنا نقدر نقول انو هذا مشتاق طفلة مشتاق حنان سبحان الله الواحد يقسي قلبو شويا
وتحكم في مشاعرو ويعطي لكل حقه

السلام عليك
المشكل مش فيه هو المشكل فيها هي راهي خاطيبته لازم من درك توصيه على دارهم خاصة والديه
كاين بزاف راهم خول حاجة اطبين و عايشين بعيد على دارهم بصح كي يرفد تلفون و يقولها الو صافا أول حاجة تسقسيه عليها كي صبح و كي راهم والديك لا عيطتلهم إذا قالها لالا هنا لازم توصيه بصح هو كارثة و هي آكثر منه المشكل مش أنه مشتاق طفلة لالا ممكن عوضاته حوايج معاشهمش في حياته نعذروه يا سيدي غير باه ميقولش ظالمينه و لكن إذا كان راجل ساقية لازم المرأة تكون جابية هي لي توصيه كان هو الحب عماه
ربي يهديه و يهدينا معاه

السلام عليكم

بففففف

كتبت تعليق طويل عريض حكيت حكاية حياتي كاملة ومن بعد بح راح

و مانيش قادرة نعاود نكتب

الوغ نقولوا لصاحبك

كيما خطيبتك حقها عليك تهدر معاها و تسقسي عليها اهلك تاني عندهم هاذ الحق

اما حكاية مشتاق طفلة هاذي انا ضدك فيها مش حكاية مشتاق صح هو غلط انه خلا مايسقسيش على اهله و خطيبته يحكي معاها بزاااف

بصح هي حالة انا مريت بها مع زوجي و مازالت الى يومنا هذا مرات حتى نزعف منه و كاين حوايج اخرين مثال يكون مرتاح نفسيا معاها ولقى شخص يفهمه و يحكي معاه براحته

كل واحد و تفكيره انت ممكن تشوفها مش نورمال هو تاني يشوف حوايج انت تديرهم مش نورمال بالنسبة ليه

و زيد تاني حتى خطيبته تتحمل المسؤولية

دركة انا لما يصونيلي و نسقسيه واش حوالهم داركم و يقولي ماهدرش معاهم سمانة نعاتبه ديجا خوتوا كل يومين نقولوا مالي هدرت معاهم ولو مايهدرش نعاتبوا

على كل حال ربي يجيب الخير

السلام عليكم خويا حكيم
ان شاء الله راك لاباس؟؟
والله يا أخي في موضوعك كاين مشكلتين وكي تلمو ولاو مشكلة واحدة كبيرة
المشكلة الأولى هي هاد الحكايات الزايدة والمطولة بين الخطيب وخطيبتو ونظن هادي ماش رايحة نهدر عليها بزاف
خاطر تكلمت عليها في موضوعك لي فات ، ونأكدلك معظم المخطوبين لي شبعو حكايات قبل الزواج نهار يتزوجو
تجيهم الحياة صامطة وهادي شفتها في الواقع، اصلا يا سبحان الله راهم الليل مع النهار ، يهدرو 3 سوايع ومن بعد
يكوبيو ربع ساعة ويزيدو يهدرو 4 سوايع ويكوبيو 10 دقايق بزاااف والله ، كن انا او دارلي مرض في ودنيا ههه
المهم لا علينا
والمشكلة الثانية هي لي ذكرتها نتا وهي لي يفضل خطيبتو على أهلو ، وهادي راهي البداية خاطر بعد الزواج
الوضع يكون اسوء ، تولي الحاجة المخيرة تديها مرتو والهدرة المخيرة تسمعها مرتو ،
وعلى هادي في موضوع الإتجاه المعاكس ولما سألوأ حواء عن مواصفات شريكة الحياة ، قلت من الاولويات عندي
هي يكون يحب والديه وقريب لوالديه، وسبق وقلت لي مافيهش الخير في يماه لي كبرتو على الاقل 20 سنة
اكيد ماش رايح يكون فيه خير مع مرتو لي تعرف عليها من سنوات قليلة ، ودائما في المحادثات العائلية لما يقولو
فلان ولد يماه نعارضهم ونقولهم كي مايكونش قريب ليماه مالا لمن يكون قريب؟؟
يعني يا خويا منين نعدلوها برك، راهي معوجة من كل بلاصة ، إذا كان راجل بقيمتو يروح يرخس روحو
لوحدة ماتسواش غير باه تبعتلو ضحكة وختو في الدار يسبها ويماه يرفع صوتو عليها و من بعد يقولك
راني راجل، يدهرلي لازم يديرو مدرسة لتعليم الرجولة والانوثة كاشما الشعب يتربى
ربي يهديهم برك، انا نقول حاول تنصح هاد الانسان فهمو بلي ماتنفعو غير يماه، صح خطيبتو في بلاصة
ويحترمها ويقدرها، بصح ماش فوق يماه وعايلتو، خاطر كن المرأة نفسها تشوفو طايح عليها رايحة تستغل
فيه هاد النقطة ومستقبلا قادرة تتحكم فيه وتبعدو على عايلتو، يعني هادي احتمالات برك مانظلمش بنت الناس
على كل حال ربي يهني كل واحد ان شاء الله
اعتذر على الاطالة، اصلا علابالي الرد مخلط ماعرفتش نفرز افكاري ^^
شكرا خويا حكيم على الموضوع
ربي يوفقك خويا
تحياتي

والله يا خويا عندك الصح هذا شي الاكترية
يديروه والمشكل الكبير ياريت يستمر هذ الشي
والمحبة ليراهو فيه .والمشكل راه حتى في الطفلة لوكان
هي مليحة كانت فكراتو بأمه ولا باباه مي اليوم نادر ما
تلقى راجل ولا مراة يفهموا الواجب
على كل حال شكرا اخي حكيم

و عليكم السلام
صحيح خويا هذي الظاهرة كثرت هذي الايام
و الادها و الامر انو كاين ناس يعتبروها حاجة لازمة
و يزيدو يقولولك باش يتعرفو على بعضاهم
انا مافهمتش الناس لي ديرو كيما هكا واش يقوللهم راسهم
ربي يهدي هذا ما كان و مشكور خويا.

المشكلة فيها انو سمطت المعيشة
وخلات الانسان اعمى ممكن يفكر غير في نفسو
وما يخممش يحط حدود للمشاعر نتاعو ويعطي لكل ذي حق حقه ..شكرا.

السلام عليك
المشكل مش فيه هو المشكل فيها هي راهي خاطيبته لازم من درك توصيه على دارهم خاصة والديه
كاين بزاف راهم خول حاجة اطبين و عايشين بعيد على دارهم بصح كي يرفد تلفون و يقولها الو صافا أول حاجة تسقسيه عليها كي صبح و كي راهم والديك لا عيطتلهم إذا قالها لالا هنا لازم توصيه بصح هو كارثة و هي آكثر منه المشكل مش أنه مشتاق طفلة لالا ممكن عوضاته حوايج معاشهمش في حياته نعذروه يا سيدي غير باه ميقولش ظالمينه و لكن إذا كان راجل ساقية لازم المرأة تكون جابية هي لي توصيه كان هو الحب عماه
ربي يهديه و يهدينا معاه

كيفاش المشكل ما هوش فيه يعني لازم الخطيبة نتاعي توصيني بااش نعيط للدار ونسقسي على امي وختي
سبحان الله يعني جاتني عيب حتى ولوكان يحبها للدرجة هاذيك ولقى فيها كل الصفات تفهمو ويفهمها لكن هذا ما يخليش انو
5 ساعات في اليوم ليها هي ودارو 7 ايام ما يسمعوهش وما يعرفش اخباارهم
واللي تبكيك يحكي مع والدة الزوجة نتاعو هاذي ويسقسي عليها والام نتاعو
حاطها في المنسيات .. ربي يهدينا كامل ..

السلام عليكم

بففففف

كتبت تعليق طويل عريض حكيت حكاية حياتي كاملة ومن بعد بح راح

و مانيش قادرة نعاود نكتب

الوغ نقولوا لصاحبك

كيما خطيبتك حقها عليك تهدر معاها و تسقسي عليها اهلك تاني عندهم هاذ الحق

اما حكاية مشتاق طفلة هاذي انا ضدك فيها مش حكاية مشتاق صح هو غلط انه خلا مايسقسيش على اهله و خطيبته يحكي معاها بزاااف

بصح هي حالة انا مريت بها مع زوجي و مازالت الى يومنا هذا مرات حتى نزعف منه و كاين حوايج اخرين مثال يكون مرتاح نفسيا معاها ولقى شخص يفهمه و يحكي معاه براحته

كل واحد و تفكيره انت ممكن تشوفها مش نورمال هو تاني يشوف حوايج انت تديرهم مش نورمال بالنسبة ليه

و زيد تاني حتى خطيبته تتحمل المسؤولية

دركة انا لما يصونيلي و نسقسيه واش حوالهم داركم و يقولي ماهدرش معاهم سمانة نعاتبه ديجا خوتوا كل يومين نقولوا مالي هدرت معاهم ولو مايهدرش نعاتبوا

على كل حال ربي يجيب الخير

يااختي خولة البروبلام ماهوش انو يحكي معاها ربي يسهل معاه لابغى يحكي
23 ساعة كاملة لكن انو ما يحكيش مع دارهم هنا بانتلي انو مشتاق يحكي مع طفلة كيما نقولو
سبحان الله الواحد لازم يحط السيف على قلبو والا ازورده المواارد سواء راجل او طفلة
لازم يتحكم في المشااعر نتاعو والرومنسية انوااع
وزيد الوااحد ما عندو غير والديه وخاوتو قبل الزوجة نتاعو واذا ضيع حق الصلة بالهااتف غدوا كي يتزوج خلات املا على اهلو
ما يسقسيش عليهم انا صراحة نصحتو وقتلو يااخي كونك رااجل وما تخليش الحب هذا يعميك
علابالي راك في حلالك ومع مرتك او زوجتك لكن كونك وااقف مع رووحك غدوا الطفلة اذا شافتك هكذاك رايحة تحتقر خاوتك واهلك
مالغري علابالي راهي هي تسقسي على والديه وقالي منين ذاك تعيطلهم لكن انت كرجل وين راه اخبار عايلتك منك
يعني شويا الواحد يحط رجليه والزوااج او الخطوبة او علاقات الحب مهما كان نوعها حراام ولا حلال لازم الوااحد يعطيلها حدود في حياتو
وكرجل كذالك الواحد عندو مسؤوليات تجاه خاوتو و الام نتاعو
حبيبتي ايه خطيبتي ايه زوجتي ايه لكن نهار تلحق للعايلة ك.ل حاجة في بلاصتها

نعرفو انو الوقت صعااب والوااحد صح صعيب يلقى طفلة مليحة تستاهلو ويستاهلها بصح كي تلقاها ثانيك لازم تتحكم في مشااعرك
وما تعطيهااش تشرب من النهر كاامل ضربة واحدة لكن بالشويا برك .. تعيش السعادة وما تراطيش حقوق الاخرين .

السلام عليكم خويا حكيم
ان شاء الله راك لاباس؟؟
والله يا أخي في موضوعك كاين مشكلتين وكي تلمو ولاو مشكلة واحدة كبيرة
المشكلة الأولى هي هاد الحكايات الزايدة والمطولة بين الخطيب وخطيبتو ونظن هادي ماش رايحة نهدر عليها بزاف
خاطر تكلمت عليها في موضوعك لي فات ، ونأكدلك معظم المخطوبين لي شبعو حكايات قبل الزواج نهار يتزوجو
تجيهم الحياة صامطة وهادي شفتها في الواقع، اصلا يا سبحان الله راهم الليل مع النهار ، يهدرو 3 سوايع ومن بعد
يكوبيو ربع ساعة ويزيدو يهدرو 4 سوايع ويكوبيو 10 دقايق بزاااف والله ، كن انا او دارلي مرض في ودنيا ههه
المهم لا علينا
والمشكلة الثانية هي لي ذكرتها نتا وهي لي يفضل خطيبتو على أهلو ، وهادي راهي البداية خاطر بعد الزواج
الوضع يكون اسوء ، تولي الحاجة المخيرة تديها مرتو والهدرة المخيرة تسمعها مرتو ،
وعلى هادي في موضوع الإتجاه المعاكس ولما سألوأ حواء عن مواصفات شريكة الحياة ، قلت من الاولويات عندي
هي يكون يحب والديه وقريب لوالديه، وسبق وقلت لي مافيهش الخير في يماه لي كبرتو على الاقل 20 سنة
اكيد ماش رايح يكون فيه خير مع مرتو لي تعرف عليها من سنوات قليلة ، ودائما في المحادثات العائلية لما يقولو
فلان ولد يماه نعارضهم ونقولهم كي مايكونش قريب ليماه مالا لمن يكون قريب؟؟
يعني يا خويا منين نعدلوها برك، راهي معوجة من كل بلاصة ، إذا كان راجل بقيمتو يروح يرخس روحو
لوحدة ماتسواش غير باه تبعتلو ضحكة وختو في الدار يسبها ويماه يرفع صوتو عليها و من بعد يقولك
راني راجل، يدهرلي لازم يديرو مدرسة لتعليم الرجولة والانوثة كاشما الشعب يتربى
ربي يهديهم برك، انا نقول حاول تنصح هاد الانسان فهمو بلي ماتنفعو غير يماه، صح خطيبتو في بلاصة
ويحترمها ويقدرها، بصح ماش فوق يماه وعايلتو، خاطر كن المرأة نفسها تشوفو طايح عليها رايحة تستغل
فيه هاد النقطة ومستقبلا قادرة تتحكم فيه وتبعدو على عايلتو، يعني هادي احتمالات برك مانظلمش بنت الناس
على كل حال ربي يهني كل واحد ان شاء الله
اعتذر على الاطالة، اصلا علابالي الرد مخلط ماعرفتش نفرز افكاري ^^
شكرا خويا حكيم على الموضوع
ربي يوفقك خويا
تحياتي
[
/COLOR]

وعليكم السلاام
راني الحمد لله بخير وعافية
رجوعا للرد نتاعك اختي كاين اولويات في الحياة
الام اولا
الزوجة ثانيا
وكل واحد تعطيلو حق من حقوقو اكيد ماش رايح تسيء للخطيبة نتاعك
لكن انا اللي مخرجلي قلبي تحكي مع خطيبتك 5 سوايع وفي كل لحظة تعيطلها
اما لام نتاعك ماتسقسيش حتان هي اللي تعيطلك وتقلك وااش احواالك
يعني عيب نهار تعيط الخطيبة نتاعك للام نتاعك تسقسي عليها تقلها راهو وليدي عندو 5 ايام ماهوش يعيط ليا
عيب
اما صاحبي لا لا بهدلتو وقالهالي بصريح العباارة راني مقصر وزيد قالي نحب الطفلة
يعني موضوعي مانيش نشمت بصاحبي لانو قبل لا نحط موضوع ديجا حكيت معاه
لكن تبقى حاجة في القلب لازم نفرغوها شكرا اختي ..

يااختي خولة البروبلام ماهوش انو يحكي معاها ربي يسهل معاه لابغى يحكي
23 ساعة كاملة لكن انو ما يحكيش مع دارهم هنا بانتلي انو مشتاق يحكي مع طفلة كيما نقولو
سبحان الله الواحد لازم يحط السيف على قلبو والا ازورده المواارد سواء راجل او طفلة
لازم يتحكم في المشااعر نتاعو والرومنسية انوااع
وزيد الوااحد ما عندو غير والديه وخاوتو قبل الزوجة نتاعو واذا ضيع حق الصلة بالهااتف غدوا كي يتزوج خلات املا على اهلو
ما يسقسيش عليهم انا صراحة نصحتو وقتلو يااخي كونك رااجل وما تخليش الحب هذا يعميك
علابالي راك في حلالك ومع مرتك او زوجتك لكن كونك وااقف مع رووحك غدوا الطفلة اذا شافتك هكذاك رايحة تحتقر خاوتك واهلك
مالغري علابالي راهي هي تسقسي على والديه وقالي منين ذاك تعيطلهم لكن انت كرجل وين راه اخبار عايلتك منك
يعني شويا الواحد يحط رجليه والزوااج او الخطوبة او علاقات الحب مهما كان نوعها حراام ولا حلال لازم الوااحد يعطيلها حدود في حياتو
وكرجل كذالك الواحد عندو مسؤوليات تجاه خاوتو و الام نتاعو
حبيبتي ايه خطيبتي ايه زوجتي ايه لكن نهار تلحق للعايلة ك.ل حاجة في بلاصتها

نعرفو انو الوقت صعااب والوااحد صح صعيب يلقى طفلة مليحة تستاهلو ويستاهلها بصح كي تلقاها ثانيك لازم تتحكم في مشااعرك
وما تعطيهااش تشرب من النهر كاامل ضربة واحدة لكن بالشويا برك .. تعيش السعادة وما تراطيش حقوق الاخرين .

نسالك سؤال باه نقدر نعرف صاحبك شوية

قبل ما يتعرف عليها كان يسقسي عليهم و لا كان مطيش فيهم ؟؟؟

لانه اذا كان من قبل وهو هكذا يعني راه لازموا فورماطاج صح

اما اذا كان بعد ما تعرف على خطيبته فراهي حالة و تمر

و زيد اني قتلك كل واحد و ظروفه

انت اذا راك مرتاح وسط اهلك و ناسك و ربي يخليكم لبعض

كاين لي مش مرتاح خلاص و كذب و كتاه لقى انسان يكون مرتاح معاه

والله يا خويا عندك الصح هذا شي الاكترية
يديروه والمشكل الكبير ياريت يستمر هذ الشي
والمحبة ليراهو فيه .والمشكل راه حتى في الطفلة لوكان
هي مليحة كانت فكراتو بأمه ولا باباه مي اليوم نادر ما
تلقى راجل ولا مراة يفهموا الواجب
على كل حال شكرا اخي حكيم

اهلا بيك ياسمين في مثل هذه المواضيع نحب نلوم الراجل لانو بكل بساطة
هو اللي تتبنى عليه الداار واذا هو خسرها معناتها على الدنيا السلاام
المراة ممكن تنسى ممكن ما تكونش علابالها انو خطيبها ماهوش يحكي مع بيتهم لكن
انو الراجل ينسى ذالك لانو عقلو مشغول بالحبيبة نتاعو وبمعشوقتو
هنا لازم يتعنف وبزااف شكرا ليك ..

نسالك سؤال باه نقدر نعرف صاحبك شوية

قبل ما يتعرف عليها كان يسقسي عليهم و لا كان مطيش فيهم ؟؟؟

لانه اذا كان من قبل وهو هكذا يعني راه لازموا فورماطاج صح

اما اذا كان بعد ما تعرف على خطيبته فراهي حالة و تمر

و زيد اني قتلك كل واحد و ظروفه

انت اذا راك مرتاح وسط اهلك و ناسك و ربي يخليكم لبعض

كاين لي مش مرتاح خلاص و كذب و كتاه لقى انسان يكون مرتاح معاه

اولا يااختي الكريمة صاحبي اخ يعني كيما نقولو ملتحي
ويعرف الواجب ونورمالمون اذا قريتي الموضوع نتاعي اللي قلتلكم فيه انو قالي نعرف
الشرع وااش يقول لكن الله غالب
وزيد واحد في سنو 25 ماهوش طفل
وعايلتو نورمالمون كان يتفكرهم وماهيش قضيتي انو يتفكرهم مرة في الاسبوع او مرة في الشهر اذا
كان ماكانش الهاتف او ماهوش مشارجي تيليفونو
لكن العيب التيليفون فيه شريحة ملينيوم قادر يخطف منها 5 دقايق يحكي مع يماه الله لا حكى مع خاوتو
اما فترة وعابرة اكيد انا ما نتوقعش منو انو بعد اللي قلتولو يستمر في هاذ الشيء لانو اذا استمر
راهو طاح من العين ..

السلام عليك اخي حكيم
ان شاء الله راك مليح
بالنسبة لصاحبك هدايا هذا غير خطبها سمح في عايلتو وكي يتزوج كيفاش امالا
والله كل شي تبدل مع وقتنا هدا الله يسطر وخلاص
مي هو نوغمالمو يمد كل واحد و حقو سيغتو الوالدين هما الصح ومن بعد الخطيبة نتاعو
باسكو هو ماهوش حاس كيفاش تكون يماه مقلقة عليه
وعلبالك توجور يقولو بلي الواحد كي يخطب يقولو بلي خطيبتو تبدلو كل شيء وتولي هي الصح والاساس في كل شيء
مي والله راه غالط بزاااااااااف باسكو كل واحد وبلاصتو
المهم ربي يهديه ان شاء الله
ويقسم وقتو بين عايلتو و خطيبتو باسكو هذيا دنيا
كل الشكر لك اخي حكيم

السلام عليك اخي حكيم
ان شاء الله راك مليح
بالنسبة لصاحبك هدايا هذا غير خطبها سمح في عايلتو وكي يتزوج كيفاش امالا
والله كل شي تبدل مع وقتنا هدا الله يسطر وخلاص
مي هو نوغمالمو يمد كل واحد و حقو سيغتو الوالدين هما الصح ومن بعد الخطيبة نتاعو
باسكو هو ماهوش حاس كيفاش تكون يماه مقلقة عليه
وعلبالك توجور يقولو بلي الواحد كي يخطب يقولو بلي خطيبتو تبدلو كل شيء وتولي هي الصح والاساس في كل شيء
مي والله راه غالط بزاااااااااف باسكو كل واحد وبلاصتو
المهم ربي يهديه ان شاء الله
ويقسم وقتو بين عايلتو و خطيبتو باسكو هذيا دنيا
كل الشكر لك اخي حكيم

هاذا كلام زين اختي والله مانيش نقول انو يحتقر خطيبتو او ينساها
لكن الوالدين حاجة سبيسيفيك خااصة الام نتاعك كي تشوفك تسقسي عليها وانت خاطب وتحكي معاها
غدوا هي اتوماتيكمون تحب الخطيبة نتاعك وتقلك الله يبارك الظاهر المراة الفحلة راهي تعلم فيه
لكن كي ما تسقسيش غدوا يدخل الشيطان في قلب يمااك
وزيد لابغى خطيبتك تقول وتوصيك الام ماهيش رايحة تفهم الا انو راك تخليت عليهاا
ربي يهدينا شكرا ليك ختي ..

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

الله يهدي ما خلق يسمح في والديه علا جال طفلة
صح شاتي طفلة

السلام عليكم
انا قلبس كلاني كون جا قدامي ماعرف واش نديرلوا تالمو نكره التصرفات هادي وامقتها //اتكلم بصفة فتاة لفتاة او رجل لرجل //
كيفاه امو يا عباد ربي مايفاكرش فيها وهاديك اللي مازالت ماكتبتش ...هي تاني مشتاقة طفل على هادي ماصدتوش وقالتلو فاكر في عيلتك ولا ودني راهي مرضت من التليفون
ربي يهدي
حابة برك نعرف ضربتيه ولالا هههه آآه....

السلام عليكم
انا قلبس كلاني كون جا قدامي ماعرف واش نديرلوا تالمو نكره التصرفات هادي وامقتها //اتكلم بصفة فتاة لفتاة او رجل لرجل //
كيفاه امو يا عباد ربي مايفاكرش فيها وهاديك اللي مازالت ماكتبتش ...هي تاني مشتاقة طفل على هادي ماصدتوش وقالتلو فاكر في عيلتك ولا ودني راهي مرضت من التليفون
ربي يهدي
حابة برك نعرف ضربتيه ولالا هههه آآه....

ههه ما ضربتوش لكني نصحتو كاخ لاخوه ونصحتو وانا نضحك وهو يضحك
لكن كتصرف ما عجبنيش نضن كاين اموور تخلي الواحد ساعات يغيب عن الوعي نتاعو
اما بالنسبة للطفلة نضن بنت فاميلية لكن هو اللي راسو ياابس ما يفهمش هه سلاام وشكرا على الرد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة