حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سعيدة بديني

:: عضو منتسِب ::
إنضم
28 ديسمبر 2015
المشاركات
44
نقاط التفاعل
124
النقاط
5
السلام عليكم
اولا.. اقسم بالله العظيم أنني صادقة والله شاهد علي...
والله أول مرة تكون عندي الشجاعة باه نحكي قصتي في منتدى...
ندخل في القصة مباشرة دون اطالة من البداية
...كنت نائمة مع ....جاءني اتصال وكل مرة نرفض المكالمة لأني ماعرفتش الرقم......لكن ذاك الرقم اتصل كثيرا حتى استقبلت المكالمة....من انت ؟ شكون معايا؟ ... انا فلان من الولاية الفلانية حاب نخطبك وكذا وكذا......المهم قبل كل شي انا كنت صغيرة 19 سنة وكنت "نية" أي حاجة نصدقها.... المهم قال لي انو واحد اعطاه رقمي...و...و...
كنت ادرس في الجامعة وفي الاقامة الجامعية اتصل بي وقال لي سأحكي لك حكايتي ... وبدا يحكي حكايتو.....ويبكي وواش جوز في حياتو... وطبعا طبعا انا صدقتو..... ثم قال لي أنني "راقي" وان الله اعطاه موهبة يعالج المسحورين بالرقية و...و....وكنت لحد هذا الوقت مازال ماشفتوش وهو ايضا
ثم قلت له... لازم نشوفك قبل حتى اقرر اذا نقبل بيك او لا! اما في الاخلاق قلت مادام راقي و..و.. اكيد رجل صالح
وفي يوم من الايام كشف لي حقيقة...ماهي؟؟؟؟
قال لي بشرط توعديني ماتقولي لواحد
وانا وعدتو وانا والله عمري ماخنت وعد ...المهم قال لي انو يتحكم في مجموعة من "الجن" وان هذا الأمر طبيعي للراقي وهذا الجن مسلم وهو يساعدني على الرقية وانا المهبولة صدقتو
وبدأ يعطيني الدلائل بتحكمه في الجن... قال لي عندك عبايا سوداء وحذاء تاع طالون...وفي ذاك الأيام كنت نخرج بيهوم صح....
تخيلو كنت اتكلم معاه غير في الهاتف وجامي شفتو وهو تكلم على بزاف حوايج عندي صح.... ومن بعد قلت له؛ بما انك عرفت هاذي الاشياء لي عندي .... معنتها تعرفني اي صورتي ....قال لي نعم وعندك خانتين ...خانة في انفك... وخانة في منطقة يعني واحد مايقدر يشوف هاذيك المنطقة لأني نلبس حجاب!!!! قلت له كيف عرفت؟ قال لي انو شافني لما غيرت ملابسي!!!! والله كان معمى علي لأني ماخفتش منه واعتبرت الأمر عادي وقال لي اكبر دليل في اول لقاء بيننا راح نجي عندك مباشرة قوليلي المكان فقط وسأعرفك ... وصحيح كان هناك معرض كبير في الولاية قلت له نلتقي هناك وصحيح عرفني وجا عندي مباشرة.... انا لم يعجبني في بادئ الأمر ثم قلت لا هو راقي وانا وعدته اني سأقبل به....قلت له اذهب للعائلة اذا وافقو بك..المهم انا موافقة
ملاحظة ماتلومونيش لأني في الصح كان لازم علي اقطع علاقتي به من اول ما عرفت انو يتحكم في الجن...لكن قدر الله وماشاء فعل ....
ومن اكبر الدلائل انو يتحكم في الجن اعطاني ذات مرة الوان ملابسي الداخلية واعطاني الوان حقيقية والوان الفساتين التي ارتديها كل يوم.... وذات مرة في الاقامة الجامعية كانت هناك فتاة ناظت في الليل تعيط وتبكي قالولي صديقاتي اقرايلها قرآن وفعلا قرأت لها قرآن وكنت ارتدي خمار لكن الفستان كان قصير نوعا ما..... اتصلت به وحكيت له فقال لي وحده ...لكن لمذا لم تكوني مستورة والفستان قصير.........
(يتبع)
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

-2-
المهم تقدم للعايلة تاعي باه يخطبني وعايلتي ماتعرفش الحقيقة + انا ماعنديش اب لي يحوس عليا او يسقسي عليه.. عندي اخوتي وكل واحد مهتم بروحو واحد ماعلابالو بيا المهم وافقو بكل سهولة وجاب العايلة تاعو لي هوما صح ناس ملاح بصح لحد الآن مايعرفوش بيه واش راه يدير.....
المهم خطبني كيما الناس وكنت نظن ان مسألة الجن عادي لأنه راقي وأخفيت عن الجميع لأني ملتزمة بوعدي.... وكان كل مرة يعطيني لون اللباس لي راني لابساتو في المنزل او الإقامة ومرة انا جالسة ونحكي معاه في الهاتف وطلعت يدي باه نحوس على تيلي كوموند...حتى نلقاه قال لي هبطي يدك.... يعني كان يشوفني عن طريق الجن ومرة في الاقامة الجامعية قال لي كاينة "قطة" راهي تعس فيك في الاقامة وهي جن مسلم وانا صح لقيت قطة صغيرة مين نروح تبعني في الاقامة .. قلت لو اعطيني مواصفاتها .. اعطاني نفس مواقفات تلك القطة بالظبط....
وامور كثيرة لا استطيع ذكرها كلها.... ومن بعد بديت نخاف قلت لو... هل هذا الشي حلال أو حرام ؛ وهل ربي راضي عليك أم لا؟ وبعدها قال لي عندك الحق راح نخلي هذا "الجن" ومانزيدش نتحكم فيه....وفي يوم من الأيام اتصل فيا وقال لي.. الحمد لله راني اتخلصت منو (كذاب)..... يتبع
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

دوك لعشية يقولك علاه كتبتي حكايتي فالمنتدى

j'attends la suite
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

دوك لعشية يقولك علاه كتبتي حكايتي فالمنتدى

j'attends la suite
ربي يهديك خويا على قد ماكنت مندمجة مع الحكاية و بديت نخاف جيت انت قتلتني بالضحك

 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

اختي منقدرش نرد حتى تكملينا حكايتك
بصح نقلك حاجة وحدة لا يعلم الغيب الا الله
متوسوسيش بزاف و زيد انت قلتي بلي متخلف بالوعد
واكيد انتي وعدتي ماماك متخبي عليها والو
احكي لها كلش وربي راه يسيرلك في امورك متخافيش
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

-3-
المهم اكملت حياتي بشكل عادي كأي وحدة مخطوبة لأنو بعد ذالك اليوم لي قال لي راني اتخلصت منو... نازادش تكلم في الموظوع وأنا أيظا.... لكن عمري مانسيت لي صرا
بعد عام من الخطبة اكتشفت انو "زير نساء " ويموت على النسا بالعامية ... وهذا هو الراقي الصالح لي تحول لزير النساء المهم قررت نفسخ الخطوبة ونقطع علاقتي مع هذا الإنسان وقبل كل شي .... وقبل اتخاذ قرار فسخ الخطوبة اتصلت بواحدة كانت تتكلم معاه وانا لي اكتشفتها وأخذت رقمها من الفايس بوك واتصلت بها....
انا انسانة صريحة دخلت لها مباشرة في الموضوع قلت لها انا خطيبة فلان وراني حكمتك في الفايس بوك تتكلمي معاه و....و... وانا اكتشفت انو زير نساء قلت لها اذا تخافي ربي قوليلي واش كاين بينك وبينو ...واذا ماحبيتيش ؛ بينك وبين مولاك
قالت لي خلاص دورك نحكيلك كل شيئ وتوعديني وعد قاطع ماتقوليلوش اني تكلمت معاك أو حكيت معاك.... وعدتها وهو لحد الآن مايعرفش بلي حكيت معاها
....تعرفو واش قالت لي؟ انصدمت في تلك اللحظة....يتبع
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

السلام عليكم اختي
والله حكايتك الواحد كي يقراها برك يخاف وقلبو يتحرك من بلاصتو وراني حايرة كيفاه قدرتي تصبري وتكملي لوكان انا في بلاصتك مانقدرش
عالعموم في انتظار الجزء الباقي من القصة
ربي يهنيك ويفرحك
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

السلام عليكم اختي
والله حكايتك الواحد كي يقراها برك يخاف وقلبو يتحرك من بلاصتو وراني حايرة كيفاه قدرتي تصبري وتكملي لوكان انا في بلاصتك مانقدرش
عالعموم في انتظار الجزء الباقي من القصة
ربي يهنيك ويفرحك


يا اختي حتى انا محتارة في روحي كيفاه ماخفتش وصدقتو بأنو راقي والله كان عقلي صغير وإيماني ضعيف . ولكن قدر الله وماشاء فعل.
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

-4-
بعد ما وعدتها أنو ماراحش يسمع من عندي هذا الكلام بدات تحكيلي
أول سؤال سألته هو : علابالك بلي راهو يتحكم في الجن؟؟؟؟؟
والله حسيت قلبي يرجف كيما سقساتني هذا السؤال... لمذا؟ لأنو عندو عام أو أكثر مين قال لي أني تخلصت منه وماعدتش نرقي وطوينا الصفحة وكأنو ماصار شي.....يعني كذاااااب كبير
والله خفت بزاف ولكن درت الشجاعة وجاوبتها
- والله يا اختي هاذي قصة قديمة لما كان راقي كان يتعامل مع الجن .....أما الآن فلا!
قالت لي : لا يا حبيبتي مازال لحد الآن يتحكم في الجن وراني خايفة يسمع هاذي المكالمة
قلت لها؛ لا يا اختي احكيلي وماتخافيش ماعندو مايدير..." والله خير حافظا " "ولايؤوده حفظهما"
قالت ؛ لازم تعطيني من وقتك باه نحكيلك حكايتي معه كاملة
قلت لها .... تفضلي راني في الإستماع ... وهاذي حكايتها كما حكتها هي
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

قصتك عجيبة غريبة راني نستنا فيك تكمليها
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

5-
راح نكتب واش حكاتلي هي بالتفصيل
قالت لي؛ يا اختي كان عندي "مس وعين" وكنت نحوس على كاش راقي يرقيلي... نصحني صديقي فلان ( وهو صديق ذاك المجنون في نفس الوقت) نصحني بأنو عندو صديقو راقي وممكن يساعدك -اي خطيبي السابق- قال لها؛ خذي رقم هاتفه واتصل به هو راح يساعدك واتصلي بالماسكي باه مايخرجش الرقم عندو وانا بدوري نوصيه بلي عندي صديقة من بعد تعيطلك بالماسكي اتكلم معاها وانصحها وهي مسكينة و.... و...
المهم قالت لي ... عيطتلو كيما تفاهمنا انا وصديقي وتكلم معي بكل احترام ويتكلم بالدين وانصحني بقراءة البقرة و....و... المهم وقال لها تعاود الاتصال بيه باه يبقا يعاونها ويرشدها.....
عاودت الاتصال بيه وهاذ المرة طولت معاه الحديث ....حتى فاجأها... قال لها ؛ انت شابة بزاف
قالت ؛ كيفاش عرفت... قال لها راني نتحكم في الجن ونرسلهوم ليك ونقدر نشوفك عن طريقهم..... انا صدقتها لأنو صرات معي نفس الأحداث
قالت لي اعطاني لون الفستان ولون البشرة تاعي وخوفها بزاف وقال لها انا لي نتزوج بيك...وراني خاطب وانت زوجة ثانية لأنو انا برك نفهمك ونفهم المرض تاعك وقال لها اعطيني رقمك وماتخبريش الصديق تاعي وتاعك وامر الجن هو سر بيني وبينك.....يعني نفس الكلام لي كان يقولولي.....
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

-6-
قالت لي انها اتبعته واعطته رقم الهاتف وساعة على ساعة يتصلو ببعضاهم وصديقهم مايعرفش بالأمر...ويقولها انو بحبها بزاف وراح يتزوجها ولما تقولو..وخطيبتك مسكينة -عليا- يقوللها هي نديها للدار وانت في العاصمةوهي ماعندها ماتدير....!!!!!
وقال لها راني بعثت لك زوج من الجن باه يعسوك باه واحد مايقدر يقيسك -استغفر الله-
ومن بعد قالت انها بدات تخاف منو وحبت تقطع العلاقة وماقدرتش لأنها خايفة منو.... ومرة راحت للبحر وبعد وبعد ماروحت للدار قال لها...علاه روحتي للبحر وماقولتيليش . قالت لو كيفاه عرفت قال لها ياك علابالك بلي راني بعثت الجن يعسك وين تروحي. . .
-هاذي حكايتها قلت لها يكفي اليوم والخطرة الجاية نعيطلك
المهم اخبرت اهلي عن علاقتو مع النساء و...و.. وفسخت علاقتي معاه وصرات مشاكل كثيرة في تلك الآونة...لكن حكاية "،الجن"ماصدقونيش
الوحيدة لي كانت تصدقني ونصدقها هي هاذيك الطفلة
بعد مافسخت الخطوبة واقطعت العلاقة بيه اتصلت بها مجددا وقلت لها راني فسخت الخطوبة وتهنيت منو... ونصحتها تخبر هذاك الصديق تاعها وتاعو... باه يعرفو على حقيقتو..
وفعلا خبرت صديقها وصراتلو صدمة كبيرة لأنو هاذي خيانة كبيرة قال ؛ انا درت فيه الثقة وعييت في دارو وعيا في داري وكلا ملح داري ومن بعد طعني مور ظهري؟؟؟؟
وزاد هذا الصديق اخبرنا بحقائق اخرى بصح ماكانش حاطها في بالو
قال انو مرة سمعتو يتكلم في الهاتف ويطلب رقم هاتف احد المشعوذين في احدى الولايات.......انا هاذي ارعبتني تاع الصح (من راقي.... الى مشعوذ).... يتبع
 
oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

استغفر الله العظيم

الرقية لها ضوابطها وحدودها اما هذا مجرد....
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

ربي يهدي اختي متخافيش انت معاك ربي خالق الانس والجن ولا يعجزه شئ في الارض ولا السماء
اتكلي عليه
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

-7-
المهم حوايج بزاف زيدنا عرفناهم من هذاك الصديق... وايضا قال لنا انو لما يكون مع صحابو ويكون واحد من صحابو يحكي في الهاتف مع صديقتو يقول لو.... اعطيني نهدر معاها ودورك نقولك واش راهي لابسة دورك.... ومن بعد يقوللها وهي تمووت بالخوف...... واشياء كثيرة مانقدرش نذكرها كلها في المنتدى
والنهاية اني قطعت علاقتي معاه لأني فسخت الخطوبة.. وايضا قطعت علاقتي مع هاذيك الطفلة بدلت رقم الهاتف وبديت صفحة جديدة في حياتي وقبل مانقطع علاقتي بها نصحتها ماتتكلمش معاه نهائيا... وتستعين بالله رب العالمين.
.....اخوتي في الله .... انا حكيتلكوم حكايتي الحقيقية ونتمنا تصدقوني والله شاهد بيني وبينكم اذا كذبت عليكوم...
أنا مانيش خايفة وراني عايشة حياة طبيعية لأنو الخوف من ربي سبحانو وعلابالي مايقدرش يأذيني بحاجة الا بحاجة كتبها لي ربي ...وانا راضية بقضاء الله وقدره مهما كان
-والله حكيتها لعل وعسى تنفع البعض وماتوقعش اي طفلة في الخطأ لي وقعت فيه وماتصدقش اي واحد يبكيلها...
هاذي هي حكايتي وانا مستعدة نجاوب اي واحد يحب يسألني اي حاجة ....والله ولي التوفيق
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

ربي يفرج عليك اختي ويفرحك ومدامك واثقة في ربي روحي مهنية
و مستحيل انو يدرلك حاجة
انت ابدئ في صفحة جديدة وربي يرزقك بولد الحلال الي يستاهلك
ونتلاقاو بيك في قسم تجهيز العرائس
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

قصتك عجيبة
 
رد: حكايتي مع الجن.... شكون لي يصدقني؟

وعليكم السلام سلكك ربي منو يااختي هذا الانسان خطير جدا

وقصتك تبقى عبرة لمن يعتبر

بحيث انو البنات يتولوهو اكثر وميعودوش يأمنو في واحد يقول راقي ولا حاجة بسهولة الناس خداعة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top