تطبيق مجاني .....راجل مابس ...من تحمل

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
الخير والعافية والسلام عليكم جميعا وديرو الصف وسلمو عليا على بالي توحشتوني وسورمو انا لالا
ما تقولوش كانت فاكونس أو راحت لتونس وكلات الهريسة أبابا مالها هريسة بلادي
ولا تقولو راحت للترك وكلات البقلاة ولو توحشتها مي فيف بقلاوة بلادي ووان تو ثري فيفا لالجيري upload_2017-9-10_20-12-26.gif
بون يا جماعة الخير توحشتكم وجيت ووليت ووجدو رواحتيكم ليا معولة عليكمupload_2017-9-10_20-13-18.gif
يا جماعة من وقت نخمم تطبيق للنسا مجاني وهايل وخفيف وما تخافوش ما يصرا والو لحياتكم مع لاميزاجور غراتوي من منتدانا مدة عام تكرم بها السي فتحي اللي ربي عالم واش من بلاد راه حواس وألا مولات الشابو الأحمر اللي يا عالم بدلاتو والا لالا خاطر الذيب قالها مليت منك عييت نتوب وأنت تفكريني بليلى وجداها
يا جماعة الراجل المابس .....اي وي عارفين كاين المابس فتلفونات وين الواحد يروح بلاصة وخاصة الناس اللي تسوق وتقدر تعرف بلاما تمشي وتسقسي حاجة مليحة وتطور مليح
قلت انا يا نمد كادو للنسا الراجل المابس اييه العازبات واللي متزوجة تجيبنا راجلها نفلاشوه .....العرض محدود يا جماعة

قالك الراجل من يزيد من كرش أمو وهو يحكم فينا ايييه يبكي وهو صغير ويحرم على يماه معيشتها ووين يبكي من كان فكرشها وهو يتحكم وجا خونا وكبر وبدا عمرو عشر سنين ويحس فروحو راجل الدار.....اييه كلمة يقولوهالو الوالدين واخونا ما صدق وتتفر في ذيك المخلوقة أختو
وطوالو رجليه ويديه وهنا يطوال لسانو والاكيد يبدا يستعمر ذيك الخليقة نتاع اختو دائما مفبونات احنا مساكن ولينا ربي تبا لكم
الطفلة تتزوج هنا تقولك خلاص انا نروح لراجلي ويا سعدي قلاش ودلال وتنسى همومها حنونتي هذي قصة ما قراتهالكش يماك قبل ما ترقدي يماك دزيرية ماشي لبنانية الحنان عند امهاتنا قبل النوم ارقدي يرقد حسك upload_2017-9-10_20-14-54.gifنظن فهمتيني
لحقا للصح الراجل العزيز هنا يبدا ذاك الرجل الوقور الراجل عمر قتلاتو اذا كان هو زمان يدير واش يحب وحتى يتزوج يبقا يدير واش يحلالو وهي تحت سيطرتو علاه
لانو ممنوع للمدام دخل روحها لانو هو الراجل
تلبسي واش نحب أنا ....علاه انت إيلي صعب يا العميرة انت حدك تهدر على الاحترام والسترة مش اللون والعرض والطول خاطياتك يا حبيبي
ما تقطعيش شعرك حتى تسقسيني ....علاه شعري كان مكتوب فالعقد نحب نديرو قرع ارواح تشوف نحكم فشعرك ونقطعو والا نديرلك ليماش ويا عمري تخرج جمال تدخل عليا جميلة
ما تروحيش لعرس وليد عمك ....حرااااااااااااام ..... وبنت خالو وبنت عمتو قريب يتصدر معاهم اواه بنت خالتي تربيت معاها ..... راجلي قريب ما عرفتكش علبالك
ما تسمعيش الغنا حرام وانا مرتي ما تسمعش الغنا ..... وراجلي دايرلي الكتمان انا لا أدوخ إلا بالصاروخ .....حلال عليه حرام عليا.... صاروخ يديك للمريخ ويهنيني upload_2017-9-10_20-17-52.gif
بلاكي بلاكي نسمع عندك فايس بوك .....نطلقك ..... خليني نشوف انت يا حبي ... فايس خوك وامك واختك متزوج 700 وحدة مورايا ....اين العدل يا زوجي العزيز..... وضرك شعال من مرة نطلقك
فالطريق تمشي معاه حطي راسك اعرفي وين تحطي عينيك ما تهدريش مع مول الحانوت .....وهو عينيه راحت مع لامية وفمو يصفر لسعاد ويتبسم لحنان ..... خارجة مع الشاب عز الدينupload_2017-9-10_20-19-33.gif
وهذي وهذي وبزاف صوالح حبيت نوصلكم للتطبيق
الراجل تصرفاتو مش كالمرا هذي عارفينها بصح يا هل ترى واش من حق للراجل يحقر مرتو تحت قانون انت مرتي وليتي ملكي المرا هذي بالون شراه وإلا طونوبيل يتحكم فيها ما عندهاش كيان
ما عندهاش راي
الراجل هذا ينسى كانت متربية عند رجال باباها وخوها وما خطبها حتى عرفها وسقسى وماشي هو ارجل من ماليها تحت اسمو وفي دارو وتحترمو مي ماشي يصنعها قالب على حسابو ويمشيها كيما تحب عقليتو المريضة نتاع انا الذكر وانا الراجل وانت تحت سيطرتي
التطبيق يا مرا يقول
راجلك أفلاشيه نلبس نحترم ديني مش حتى انت تجي تقولي عليه
نروح لعرس لافامي او غيرو لانو محال نقطعو صلة رحمنا وهو يوصل صلة بنات عمو وبنات خالاتو
نعرف حدود لبستي وسترتي ونعرف حدود اني متزوجة ومش عازبة
التطبيق يقولك راجلك حطي فيه لادريس وين باغية تروحي وشوفي واش يخرجك ووين يديك مش نحرض فيك يا لالة هنا انا نحكي على نوع معين من رجال ونوع من نسا اللي خلاو الرجال يحقروهم
ترفدي فالذل علاه ولادك ودارك وكرامتك وين
وانت السي خونا مادام تعرف الحرام والحلال وعلاه ما طبقتوش على روحك قبل ما تجيب بنت الناس
وعقلية حلال وحرام وعلاه تحبوها حتى كي تتزوجو وعلاه ما تعرفوش ونتوما عزابupload_2017-9-10_20-20-38.gif
يا الخواتات التطبيق يقولك ... اول ما يدخل راجلك للدار ديري العنوان وشوفي سي خونا وين راح اليوم وواش دار وجربي تعكسي اييه
قوليلو ما تلبس الضيق حراااااااااااااام ...العدل هو قالهالكupload_2017-9-10_20-21-18.gif
ما تقطعش شعرك يا طرزونتي ...... نحبو طويل عليك
ما تروحش لعراس صحابك الغنا حرام وما تلبس العريان يا تؤبشني الكاميرا تصوركupload_2017-9-10_20-21-29.gif
وما تروحش للكورتاج البنات والاختلاط ..........هذي هدرتك حياتي ما جبتهاش من عندي
وفالدار يديك ما يبانوش وشعرك يتغطى وحل عينيك من بونتاكوغ
وكي تخرج حط عينيك فالارض وصوتك عورة ومشيتك ما تترنحشupload_2017-9-10_20-21-41.gif
اعكسو وشوفو رجالتكم .....
الخلاصة من كل هذا نقول
بعض الرجال يتحكمو في نساهم او حتى خوتاتهم بغير وش حق وبامور زايدينها من عندهم الرسول عليه الصلاة والسلام لما وصاكم رفقا بالقوارير ما قالكمش احكمو في شعورهم وواش ياكلو الا فيما يرضي الله واللي يعرف ربي يعرفو وهو عازب ما يستناش يجيب بنت الناس ويولي المهدي المنتظر
نظن وصلتكم فكرتي واللي مش عاجبو من الشعب الذكوري ما تزعفونش تؤبشوني جربو نحكمو فيكم كيما تحكمو فينا
سلامو

المرفقات

15.8 KB · المشاهدات: 1
السلام عليكم و رحمة الله
يا خيرك يا ربي ... راها ليليا هي لي كتبت الموضوع ؟؟؟
ههه
اسي على سلامتك هذي غيبة اسي ...بصح راكي سكتي سكتي و طرطقتي ضربة وحدة
وش بيك اسي ؟؟ وش راه محمي بنديرك ؟؟
ههه
و راكي جايبتها ورانا و كذا و تهدري و تعاودي ... و كلي راكم معولين اديرو انقلاب و لا مانيش عارف
ههه
و راكي تقولي بلي نحكمو في نسانا و خواتاتنا ...ها الازم و اذا ما حكمناش حنا فيهم شكون لي يحكم
ااااا ...نتي راكي طفرة في المجتمع يا مخلوقة ههه
عسي روحك كاشما يصرالك ...ههه..
نتي هي مولات الايادي الخارجية في دزاير هههه
بصح ماعليش ...ههه راكي تهدري برك ... اهدري اهدري ربي يعاونك
راني نسمع فيك ...ههه
ايا بالعافية ليليا ... بصح روحي بالعقل برك بالاكي كاشما يصرالك
ههه

السلام عليكم
اواه الغيبة تاعك هذي مانقستش من نسبة لهبال تاعك هههه
قصف من كل الجوانب ودخلة أسطورية ليك ختي ليلوشة ههههههه
أبابابابا مالقيتش منين نبدا تقول حطوني في صحراء والمابس تاعك بلوكيتيهولي
خلاص نديرو عفسة تاع جمل ولا ليليفو شابة تخرج علينا وعليكم
يرحم والديكم أرواحو أخطبونا نتهناو حنا ونتوما حتى الفرطاس يتهنى من حكان الراس ههههههه
ارواحو أخطبونا وحنا نشرطو عليكم والى ماعجبناكمش بدلو
نتوما كي نجو نخطبو قال كل حاجة متفاهمين عليها الراجل هو لي كلمتو لي جوز
الراجل نحبو ونموت عليه هذا خطيبي بلاكو تهدرو عليه وديجا نصبر معاه بالحلوة والمرة
هذي يماها ولا خوها كي يكون يعاير فيه ولا باباها ماعجبوش هي تردلهم هكذا
هي المهم تتزوج المهم تكون في دارها تقبل على الشروط كاملا
يمامي تتزوج وتبدا ليوم توحشت ماما
غدوا عندنا عرس والسمانة الجاية عرس والسمانة لي ملهيك عرس والسمانة ليمور هذيك تانيت زوج عراس
نروح نهني ختي زيدت اووووو لانيفارسار تاع بابا نروح
ممبعد تبدا راجلي نلبس هذي الروبا خرجت عليا ولا هذي مليحة لالا هذي
هو بيانسور يقوللها هذي راهي عيانة ولا ماخرجتش عليك
وهو تانيت اوبليجي مايخليهاش تلبس واش تحب
تلبس سروال حمر يكلينيوتي من بعيد الاطفاء راهو جاي لالا ماشي هكذا
نقولك حاجة ونتفاهمو عليها
النساء لو تطلقلهم شويا زيادة والله ماتقدر تحكمهم
ياو النساء بيه بيه تحلالهم الحالة يبداو كل يوم عينهم تزيد وينبشو بلعقل فالحالة
المرأة لازم على الراجل يديرلها حدود ماتفوتهمش
خاطرش المرأة ديما تحب لجديد تحب ديما تكون هي الشابة فالعالم
تحب ديما تكون هي الشاطرة تحب ديما تكون هي لمرفهة
آه يا بنتي المابس تاعك يتبلوكا بزاف ومايصلحش هنا فالدزاير ههههههههههه
عليها لازملو ميزاجور اونتيطلاق خلاطرش الى تبعوه يوصلهم ديركت لسيدي الجوج خخخخخ
يعطيك الصحة ختي ليليا هاه هكذا نفرحو كي نشوفوك بيناتنا

اهلا اهلا ختي ليليا عودة ميمونة و قصف مبارك خخخخ
مخلييتي والو هههه
وش نقولك صح الرجال هوما لي يحكمو و الكلمة للراجل و بلابلابلا بصح في حدود واش يوصي الدين كاين خصوصيات مش لازم يتلاح فيها هو مدخلو في شعري انا -_-
يخي فالدين الزواج و لازم يتم بموافقة المرأة ..معناتو حتى هي عندها رأي و كلمة
و هي الحاجة لي تنارفي صح كيما قلتي تاع يقولك ديري حاجة وهو مش ملتزم بيها اصلا
مرسي

الخير والعافية والسلام عليكم جميعا وديرو الصف وسلمو عليا على بالي توحشتوني وسورمو انا لالا
ما تقولوش كانت فاكونس أو راحت لتونس وكلات الهريسة أبابا مالها هريسة بلادي
ولا تقولو راحت للترك وكلات البقلاة ولو توحشتها مي فيف بقلاوة بلادي ووان تو ثري فيفا لالجيري مشاهدة المرفق 67962
بون يا جماعة الخير توحشتكم وجيت ووليت ووجدو رواحتيكم ليا معولة عليكممشاهدة المرفق 67963
يا جماعة من وقت نخمم تطبيق للنسا مجاني وهايل وخفيف وما تخافوش ما يصرا والو لحياتكم مع لاميزاجور غراتوي من منتدانا مدة عام تكرم بها السي فتحي اللي ربي عالم واش من بلاد راه حواس وألا مولات الشابو الأحمر اللي يا عالم بدلاتو والا لالا خاطر الذيب قالها مليت منك عييت نتوب وأنت تفكريني بليلى وجداها
يا جماعة الراجل المابس .....اي وي عارفين كاين المابس فتلفونات وين الواحد يروح بلاصة وخاصة الناس اللي تسوق وتقدر تعرف بلاما تمشي وتسقسي حاجة مليحة وتطور مليح
قلت انا يا نمد كادو للنسا الراجل المابس اييه العازبات واللي متزوجة تجيبنا راجلها نفلاشوه .....العرض محدود يا جماعة

قالك الراجل من يزيد من كرش أمو وهو يحكم فينا ايييه يبكي وهو صغير ويحرم على يماه معيشتها ووين يبكي من كان فكرشها وهو يتحكم وجا خونا وكبر وبدا عمرو عشر سنين ويحس فروحو راجل الدار.....اييه كلمة يقولوهالو الوالدين واخونا ما صدق وتتفر في ذيك المخلوقة أختو
وطوالو رجليه ويديه وهنا يطوال لسانو والاكيد يبدا يستعمر ذيك الخليقة نتاع اختو دائما مفبونات احنا مساكن ولينا ربي تبا لكم
الطفلة تتزوج هنا تقولك خلاص انا نروح لراجلي ويا سعدي قلاش ودلال وتنسى همومها حنونتي هذي قصة ما قراتهالكش يماك قبل ما ترقدي يماك دزيرية ماشي لبنانية الحنان عند امهاتنا قبل النوم ارقدي يرقد حسك مشاهدة المرفق 67964نظن فهمتيني
لحقا للصح الراجل العزيز هنا يبدا ذاك الرجل الوقور الراجل عمر قتلاتو اذا كان هو زمان يدير واش يحب وحتى يتزوج يبقا يدير واش يحلالو وهي تحت سيطرتو علاه
لانو ممنوع للمدام دخل روحها لانو هو الراجل
تلبسي واش نحب أنا ....علاه انت إيلي صعب يا العميرة انت حدك تهدر على الاحترام والسترة مش اللون والعرض والطول خاطياتك يا حبيبي
ما تقطعيش شعرك حتى تسقسيني ....علاه شعري كان مكتوب فالعقد نحب نديرو قرع ارواح تشوف نحكم فشعرك ونقطعو والا نديرلك ليماش ويا عمري تخرج جمال تدخل عليا جميلة
ما تروحيش لعرس وليد عمك ....حرااااااااااااام ..... وبنت خالو وبنت عمتو قريب يتصدر معاهم اواه بنت خالتي تربيت معاها ..... راجلي قريب ما عرفتكش علبالك
ما تسمعيش الغنا حرام وانا مرتي ما تسمعش الغنا ..... وراجلي دايرلي الكتمان انا لا أدوخ إلا بالصاروخ .....حلال عليه حرام عليا.... صاروخ يديك للمريخ ويهنيني مشاهدة المرفق 67965
بلاكي بلاكي نسمع عندك فايس بوك .....نطلقك ..... خليني نشوف انت يا حبي ... فايس خوك وامك واختك متزوج 700 وحدة مورايا ....اين العدل يا زوجي العزيز..... وضرك شعال من مرة نطلقك
فالطريق تمشي معاه حطي راسك اعرفي وين تحطي عينيك ما تهدريش مع مول الحانوت .....وهو عينيه راحت مع لامية وفمو يصفر لسعاد ويتبسم لحنان ..... خارجة مع الشاب عز الدينمشاهدة المرفق 67967
وهذي وهذي وبزاف صوالح حبيت نوصلكم للتطبيق
الراجل تصرفاتو مش كالمرا هذي عارفينها بصح يا هل ترى واش من حق للراجل يحقر مرتو تحت قانون انت مرتي وليتي ملكي المرا هذي بالون شراه وإلا طونوبيل يتحكم فيها ما عندهاش كيان
ما عندهاش راي
الراجل هذا ينسى كانت متربية عند رجال باباها وخوها وما خطبها حتى عرفها وسقسى وماشي هو ارجل من ماليها تحت اسمو وفي دارو وتحترمو مي ماشي يصنعها قالب على حسابو ويمشيها كيما تحب عقليتو المريضة نتاع انا الذكر وانا الراجل وانت تحت سيطرتي
التطبيق يا مرا يقول
راجلك أفلاشيه نلبس نحترم ديني مش حتى انت تجي تقولي عليه
نروح لعرس لافامي او غيرو لانو محال نقطعو صلة رحمنا وهو يوصل صلة بنات عمو وبنات خالاتو
نعرف حدود لبستي وسترتي ونعرف حدود اني متزوجة ومش عازبة
التطبيق يقولك راجلك حطي فيه لادريس وين باغية تروحي وشوفي واش يخرجك ووين يديك مش نحرض فيك يا لالة هنا انا نحكي على نوع معين من رجال ونوع من نسا اللي خلاو الرجال يحقروهم
ترفدي فالذل علاه ولادك ودارك وكرامتك وين
وانت السي خونا مادام تعرف الحرام والحلال وعلاه ما طبقتوش على روحك قبل ما تجيب بنت الناس
وعقلية حلال وحرام وعلاه تحبوها حتى كي تتزوجو وعلاه ما تعرفوش ونتوما عزابمشاهدة المرفق 67968
يا الخواتات التطبيق يقولك ... اول ما يدخل راجلك للدار ديري العنوان وشوفي سي خونا وين راح اليوم وواش دار وجربي تعكسي اييه
قوليلو ما تلبس الضيق حراااااااااااااام ...العدل هو قالهالكمشاهدة المرفق 67969
ما تقطعش شعرك يا طرزونتي ...... نحبو طويل عليك
ما تروحش لعراس صحابك الغنا حرام وما تلبس العريان يا تؤبشني الكاميرا تصوركمشاهدة المرفق 67970
وما تروحش للكورتاج البنات والاختلاط ..........هذي هدرتك حياتي ما جبتهاش من عندي
وفالدار يديك ما يبانوش وشعرك يتغطى وحل عينيك من بونتاكوغ
وكي تخرج حط عينيك فالارض وصوتك عورة ومشيتك ما تترنحشمشاهدة المرفق 67971
اعكسو وشوفو رجالتكم .....
الخلاصة من كل هذا نقول
بعض الرجال يتحكمو في نساهم او حتى خوتاتهم بغير وش حق وبامور زايدينها من عندهم الرسول عليه الصلاة والسلام لما وصاكم رفقا بالقوارير ما قالكمش احكمو في شعورهم وواش ياكلو الا فيما يرضي الله واللي يعرف ربي يعرفو وهو عازب ما يستناش يجيب بنت الناس ويولي المهدي المنتظر
نظن وصلتكم فكرتي واللي مش عاجبو من الشعب الذكوري ما تزعفونش تؤبشوني جربو نحكمو فيكم كيما تحكمو فينا
سلامو
على سلامتك بعدا واش راكي لباس حبيبة....
والله صح ميزيرية رانا فيها من ناحية الحكم فقط وكيما قلتي حتى ولدي لي مزال عنده شهرين يحكم فيا ادا بغيت ناكل يبكي نبغي نرقد كي الناس يبكي والوقت لي نبغي نقضي شغل الدار سي خونا يرقد اما باباه حدث ولا حرج راني عايشة مع العقيد نتاع باب الحارة يالا يالا نقول نخرج تحسبي سبيتله ماماه ومكانش هديك وممنوع لخرى ....الخ الخ الخ

السلام عليكم
مرحب بيك اختي ليليا طولتي علينا الغيبة ان شاء راكي مليحة بصح حساب الموضوع تاعك راكي عال العال عجبني موضوعك صحيتي ههههههههه
ندخلو في المفيد صح كامل واش قلتي حبوبتي الراجل يترجل غير قدام اختو ولا مرتو ماتلبسيش ما ديريش ما تخرجيش بصح فيهم هوما كلش حلال وفينا حنا يحرمو كلش ههههه
بصح ماشي كامل كاين لي قدام ختو سبع وقدام مرتو قطيط ماشي قط ههههههههه

يا البنات زغرودة ليليا الي نعرفوها رجعت كما كانت و الحمد لله ،بصح راني خايفة لا تكوني رحت لتونس صح و لا الترك ممكن ثاني و خبيتي علينا باش منطالبوكش بالهدايا خاصة انتاع وليدك اسلام المهم راني وراك حتى نجيب الخبر الصحيح
و التطبيق هذاك ينطبق عليا انا و زوجي أهلي هيه و أهلك لالا و اللباس و الشعر متخرجيش حتى تمري على الردار انتاع عينايا و كل شيئ بالحساب بصح مرة يكون على حق و مرة على خطأ و انا نبلع غضبي و نرد عليه في قلبي لانه عصبي و يقدر يخنقني اذا سمع واش راني نقول

السلام عليكم و رحمة الله
يا خيرك يا ربي ... راها ليليا هي لي كتبت الموضوع ؟؟؟
ههه

السلام عليكم خويا صلاح أهلا وسهلا
ايه جيت نحط موضوع وماساعفنيش الحال نرجع نرد إسمحلي

اسي على سلامتك هذي غيبة اسي ...بصح راكي سكتي سكتي و طرطقتي ضربة وحدة
وش بيك اسي ؟؟ وش راه محمي بنديرك ؟؟
ههه

لا محمي بنديري ولا والو هذا الصح نتوما ما تحبوش اللي تكشف عيبكم وانا طليتلكم فالقصعة

و راكي جايبتها ورانا و كذا و تهدري و تعاودي ... و كلي راكم معولين اديرو انقلاب و لا مانيش عارف
ههه
و راكي تقولي بلي نحكمو في نسانا و خواتاتنا ...ها الازم و اذا ما حكمناش حنا فيهم شكون لي يحكم
ااااا ...نتي راكي طفرة في المجتمع يا مخلوقة ههه
عسي روحك كاشما يصرالك ...ههه..

واش راح يصرالي السي صلاح بعد هذا كامل نونو انا ما نخاف من حتى واحد وماكان حتى إنقلاب حاجة باينة كل اخ يحكم فأختو وراجل في مرتو مي يا خويا فالمعقول ومش نحكي على الأخ هذاك وحدو نحكي على الراجل اول ما يتزوج يحط المرا هذي شراها شعرها يحكملها فيه وهو تقلب عليه تلقاه عندو عقدة عمر قتلاتو الرجلة العامية كيما قالها بلال
الراجل نتاع الصح يعرف المرا هذي أمانة عندو راح يتحساب عليها قدام ربي واهلها مدوهالو يعززها ويكرمها ماشي معزة جابها من السوق

نتي هي مولات الايادي الخارجية في دزاير هههه

بشحمها ولحمها برك انا الأيادي الداخلية البرا السخانة واش خرجني للأيادي الخارجية

بصح ماعليش ...ههه راكي تهدري برك ... اهدري اهدري ربي يعاونك
راني نسمع فيك ...ههه

اواه لالا خويا صلاح انا مع صحابات الأفعال مازال ما زاد اللي يحكملي فشعري ولبستي وماراحش يزيد يقعد في كرش يماه خير

ايا بالعافية ليليا ... بصح روحي بالعقل برك بالاكي كاشما يصرالك
ههه

مشاهدة المرفق 67972
ما تخافش يا سي صلاح رايحة بالعقل ومرة مرة نقصف نسي الدعوة ونجي نضربكم وهذيك هي البنة
ميرسي صلاح

السلام عليكم
اواه الغيبة تاعك هذي مانقستش من نسبة لهبال تاعك هههه
قصف من كل الجوانب ودخلة أسطورية ليك ختي ليلوشة ههههههه

السلام عليكم السي مالك

واش راك بإذن الله هبالي يروح معايا لقبري هذاك ما ربحت فالدنيا وحسدتني فيه يا لطيف مشرار

أبابابابا مالقيتش منين نبدا تقول حطوني في صحراء والمابس تاعك بلوكيتيهولي
خلاص نديرو عفسة تاع جمل ولا ليليفو شابة تخرج علينا وعليكم
يرحم والديكم أرواحو أخطبونا نتهناو حنا ونتوما حتى الفرطاس يتهنى من حكان الراس ههههههه
ارواحو أخطبونا وحنا نشرطو عليكم والى ماعجبناكمش بدلو

ضرك يا مخلوق الله انا درت حساب للصحرا ما تخممش وما يتبلوكا ما والو وخاصة اللي رجالتهم يرحو يخدمو فالصحرا نهنيهم هناك ريزو كاين والحية تمشي ما تخموش

شكون نخطبو فأحلامك يا ماما احنا يسمونا الدزيريات لا لبنانية ولا اوكرانية معناها يا ملوك يا وليدي احنا تجونا لباب الدار وتحلو وتستناو نرضاو عليكم واحنا نشرطو وانتوما تقبلو ودبرو 20 طونوبيل تجو تجراو تدو املا كالم توا وبركانا من هذي تخطبونا وتشرطو والله وتبورو هناك رانا الكل بايرين نتوما تتفرجو واحنا نتفرجو اما نجو ليكم انساها

نتوما كي نجو نخطبو قال كل حاجة متفاهمين عليها الراجل هو لي كلمتو لي جوز
الراجل نحبو ونموت عليه هذا خطيبي بلاكو تهدرو عليه وديجا نصبر معاه بالحلوة والمرة
هذي يماها ولا خوها كي يكون يعاير فيه ولا باباها ماعجبوش هي تردلهم هكذا
هي المهم تتزوج المهم تكون في دارها تقبل على الشروط كاملا
يمامي تتزوج وتبدا ليوم توحشت ماما
غدوا عندنا عرس والسمانة الجاية عرس والسمانة لي ملهيك عرس والسمانة ليمور هذيك تانيت زوج عراس
نروح نهني ختي زيدت اووووو لانيفارسار تاع بابا نروح

واقيل حكمك زهايمر شكون اللي يدور ورا الزواج ياك يقولو الخطاب رطاب وورا الزواج حطاب ما قالوش الخطابة مرا قالو الراجل الكذاب قبل الزواج تقول انت ذا الراجل ملايكة تولي ذيك الطفلة قدام لافامي غير خطيبي خطيبي تشوف فيه سبع وهو قط مدكيزي هو يديها ويولي أناكوندا يزحف ويتستت

انت عايش مع ماليك وتروح لاختك وخوك ويماك وباباك معاك وهي خلات كامل ماليها وجات عندك واش حبيت هذي هندية من تروح ما ترجعش على 20 سنة لماليها اواه وليدي حق اهلها تروح ليهم يتزوج خوها تولد ختها يمرضو والديها واش بغيت تديها خلاص ينساوها واقيل تحسبها بنتك وتبنيتها ياو فيق السي مالك
استنى انت غايضينك ليكادو اممممم شوفو الشونتويو المشحاح الراجل يا نسا لما يصرف عليك المهر والعرس ديريها في بالك 20 سنة وانت عايشة معاه فميزيرية لازم يعاود يخلفهم اييه رجال بلادي ياو يحسبوها بالف فرانك

ممبعد تبدا راجلي نلبس هذي الروبا خرجت عليا ولا هذي مليحة لالا هذي
هو بيانسور يقوللها هذي راهي عيانة ولا ماخرجتش عليك
وهو تانيت اوبليجي مايخليهاش تلبس واش تحب
تلبس سروال حمر يكلينيوتي من بعيد الاطفاء راهو جاي لالا ماشي هكذا
المرا كي تسقسيه راجلي نلبس هذي ديرلو قيمة سورمو بوييك راهي رافدة اسمو مي هو ما يكثرهاش ياو كاين اللي زكارة فهمت السوجي نتاعي هو من حقو خاطر ما تجيش مرا متزوجة تخرجلو بسروال جين مقطع لالا انا راني عارفة واش نقول كاين رجال زكارة ما بيه والو عقدة وخلاص مهبول يحب المرا هذي يدفنها

وانت وعلاه شعرك يسينيالي من بعيد قنفود فوق شعرك انا لو راجلي يدير ذاك العجب نخليه راقد ونديرلو بومادا صباح يلقى روحو قرع واش راح يدير يزعف شوي وخلاص نورمال حرام عليا حرام عليه متخالصين

نقولك حاجة ونتفاهمو عليها
النساء لو تطلقلهم شويا زيادة والله ماتقدر تحكمهم
ياو النساء بيه بيه تحلالهم الحالة يبداو كل يوم عينهم تزيد وينبشو بلعقل فالحالة
المرأة لازم على الراجل يديرلها حدود ماتفوتهمش

دير حدود ماشي بلا حدود كل يوم خارجنا بسكاتش كل يوم تخرجلها بهدة وتلعبها السبع من باب الحقرة عندك حق طبقو عليها لا اقل ولا زيادة

وحتى هي يا وليدي من الاول النسا يديرلكم حد تمشي هاكا صاحا ما حبيتش طريق السد عندك ناكل فدارنا ناكل كيفكيف

خاطرش المرأة ديما تحب لجديد تحب ديما تكون هي الشابة فالعالم
تحب ديما تكون هي الشاطرة تحب ديما تكون هي لمرفهة
آه يا بنتي المابس تاعك يتبلوكا بزاف ومايصلحش هنا فالدزاير ههههههههههه
عليها لازملو ميزاجور اونتيطلاق خلاطرش الى تبعوه يوصلهم ديركت لسيدي الجوج خخخخخ
يعطيك الصحة ختي ليليا هاه هكذا نفرحو كي نشوفوك بيناتنا

نونو لا سيدي جوج لا والو وحتى لو وصلنا احنا رابحين النفقة والكرية وتحلو الحياة متفرة فيكم درنا حسابنا
ويحي عمنا بوتفليقة صرفقكم بالكف باه تتسقمو معانا
ويعطيك الصحة مالك ربي يحفظك

اهلا اهلا ختي ليليا عودة ميمونة و قصف مبارك خخخخ
مخلييتي والو هههه
وش نقولك صح الرجال هوما لي يحكمو و الكلمة للراجل و بلابلابلا بصح في حدود واش يوصي الدين كاين خصوصيات مش لازم يتلاح فيها هو مدخلو في شعري انا -_-
يخي فالدين الزواج و لازم يتم بموافقة المرأة ..معناتو حتى هي عندها رأي و كلمة
و هي الحاجة لي تنارفي صح كيما قلتي تاع يقولك ديري حاجة وهو مش ملتزم بيها اصلا
مرسي
سلام أختي واش راكي ان شاء الله امورك بخير
ارواحي انت وقوليلهم المرا عندها كلمة وقيمة وكيما قلت حتى الزواج فحد ذاتو لازمها هي توافق وزيدي كيما يديرو هوما يجيبونا آية او حديث تقول الراجل يحكم في شعر مرتو انا هذي شفتها غير عند رجال بلادنا تقططع شعرها حتى تسقسيه وزيد يحلف لو تقطعيه تشوفي ياخا تبهديل نوصل للجوج للطلاق على جال شعري هههه
اما الحكمة فالحوايج وغيرو فحدودو وين سترة وغيرو انا مع الراجل فهذي المرا متزوجة لازملها السترة قد ما تقدر وما فيهاش نقاش
اما يديرلي فيها اناكوندا منين الدور راه يزحف وراها يخيرلها حتى واش تهدر هذا مهبول وعندو 600 عقدة ويروح يداوي على روحو
ربي يحفظك أختي

على سلامتك بعدا واش راكي لباس حبيبة....
والله صح ميزيرية رانا فيها من ناحية الحكم فقط وكيما قلتي حتى ولدي لي مزال عنده شهرين يحكم فيا ادا بغيت ناكل يبكي نبغي نرقد كي الناس يبكي والوقت لي نبغي نقضي شغل الدار سي خونا يرقد اما باباه حدث ولا حرج راني عايشة مع العقيد نتاع باب الحارة يالا يالا نقول نخرج تحسبي سبيتله ماماه ومكانش هديك وممنوع لخرى ....الخ الخ الخ
سلام عليكم بشرى أهلا وسهلا واش راه الببون نتاعك يا رب راه يترقع شوي يكبر واش سميتيه ما قلتيليش ولا طمينة ولا بو زور ما جانا والو
هاكي شفت يحكمو بالفطرة وليدك هذا وين طل للدنيا وراه يحكم فيك شفت ما يتامنوش والمرا مسكينة لازم طيع تقولك راجلي مي كاين حقارين كاين راجل لما يجي يحكم من حقو بلاما يحقرها وكاين ما يوصلش يحكم فيها خاطر تفهم روحها وحدها
شفت كي تقوليلو نخرج نحيتيلو كلية من جنابو ههههه
ربي يحفظهملك وتبقا العايلة حلوة ولو فيها زايور مي الطفلة من تحل عينها وهي فالزايور والفنا
ربي يحفظلك البوقوس ابعثيلي تصويرتو عالخاص نشوفو

السلام عليكم
مرحب بيك اختي ليليا طولتي علينا الغيبة ان شاء راكي مليحة بصح حساب الموضوع تاعك راكي عال العال عجبني موضوعك صحيتي ههههههههه
ندخلو في المفيد صح كامل واش قلتي حبوبتي الراجل يترجل غير قدام اختو ولا مرتو ماتلبسيش ما ديريش ما تخرجيش بصح فيهم هوما كلش حلال وفينا حنا يحرمو كلش ههههه
بصح ماشي كامل كاين لي قدام ختو سبع وقدام مرتو قطيط ماشي قط ههههههههه
السلام عليكم
اهلا وسهلا أختي الله غالب ظروف مي دايما نطل عليكم الحمد لله نقول الحمد لله ايه عارفة يعجبكم وانا دايما معاكم مانيش خاينة هههه
ايه كاين ذاك مياو قدام مرتو وين راهم يا لأأختي عيينا نرمو فالسردين ووالو قامو بيهم القافزات هههه
تبغي الصح ما نبغيش راجل مرخوف نتاع مياو لالا وثاني ما نحبوش عمر قتلاتو الرجلة غير عندو وحبست
ربي يحفظك ميرسي

يا البنات زغرودة ليليا الي نعرفوها رجعت كما كانت و الحمد لله ،بصح راني خايفة لا تكوني رحت لتونس صح و لا الترك ممكن ثاني و خبيتي علينا باش منطالبوكش بالهدايا خاصة انتاع وليدك اسلام المهم راني وراك حتى نجيب الخبر الصحيح
و التطبيق هذاك ينطبق عليا انا و زوجي أهلي هيه و أهلك لالا و اللباس و الشعر متخرجيش حتى تمري على الردار انتاع عينايا و كل شيئ بالحساب بصح مرة يكون على حق و مرة على خطأ و انا نبلع غضبي و نرد عليه في قلبي لانه عصبي و يقدر يخنقني اذا سمع واش راني نقول
السلام عليكم ميلينا
اهلا وسهلا واش راكي واش راه إسلام اواه انا لو رجت نديرلكم ارسال مباشر راكي عارفة الغيورين مني هنا كيما مالك لازم شوي يطلعلهم السكر ونوريلو باللي راني فتقسيم ندور اما تونس خليها لمالك يروح ليها ما تعجبنيش
اواه لو عرفت اسلام لما رحت للترك كنت فاليز نتاعو وحدو نعمرهالو ما تخميش ممكن ربي يكتب نروح وهو الاول اللي فبالي
هههه راجلك سكانيير أقفازي انت وديريلو سكانيير مي اللي راجلها نيرفو واش راح دير وراك قلت مرة على حق ومرة حقار مي واش ديري المرا ما دير والو قدام راجلها لانو واجبها طيعو نورمالمو هو ما يحقرهاش ويستغل كونو زوجها ويحسبها ملكو مرتو ايه مي هذا المرا عندها إحساس
الله يهديهم
ربي يحفظك ويحفظ وليدي إسلام

سلام عليكم بشرى أهلا وسهلا واش راه الببون نتاعك يا رب راه يترقع شوي يكبر واش سميتيه ما قلتيليش ولا طمينة ولا بو زور ما جانا والو
هاكي شفت يحكمو بالفطرة وليدك هذا وين طل للدنيا وراه يحكم فيك شفت ما يتامنوش والمرا مسكينة لازم طيع تقولك راجلي مي كاين حقارين كاين راجل لما يجي يحكم من حقو بلاما يحقرها وكاين ما يوصلش يحكم فيها خاطر تفهم روحها وحدها
شفت كي تقوليلو نخرج نحيتيلو كلية من جنابو ههههه
ربي يحفظهملك وتبقا العايلة حلوة ولو فيها زايور مي الطفلة من تحل عينها وهي فالزايور والفنا
ربي يحفظلك البوقوس ابعثيلي تصويرتو عالخاص نشوفو
جبت الطمينة وانت كنت غايبة لغاشي هنا طاحو عليها
واش نقولك وولدي سميته انس

جبت الطمينة وانت كنت غايبة لغاشي هنا طاحو عليها
واش نقولك وولدي سميته انس
اهلا
ايه تقوليلي عليهم هاني عارفتهم ياجوج وماجوج
انس الله يبارك ربي يحفظو ويكبر في عزكم يا رب وفطاعة الرحمن

اهلا
ايه تقوليلي عليهم هاني عارفتهم ياجوج وماجوج
انس الله يبارك ربي يحفظو ويكبر في عزكم يا رب وفطاعة الرحمن
بعثلك فالخاص

السلام عليكم ميلينا
اهلا وسهلا واش راكي واش راه إسلام اواه انا لو رجت نديرلكم ارسال مباشر راكي عارفة الغيورين مني هنا كيما مالك لازم شوي يطلعلهم السكر ونوريلو باللي راني فتقسيم ندور اما تونس خليها لمالك يروح ليها ما تعجبنيش
اواه لو عرفت اسلام لما رحت للترك كنت فاليز نتاعو وحدو نعمرهالو ما تخميش ممكن ربي يكتب نروح وهو الاول اللي فبالي
هههه راجلك سكانيير أقفازي انت وديريلو سكانيير مي اللي راجلها نيرفو واش راح دير وراك قلت مرة على حق ومرة حقار مي واش ديري المرا ما دير والو قدام راجلها لانو واجبها طيعو نورمالمو هو ما يحقرهاش ويستغل كونو زوجها ويحسبها ملكو مرتو ايه مي هذا المرا عندها إحساس
الله يهديهم
ربي يحفظك ويحفظ وليدي إسلام
و عليكم السلام ليليا ،انا بخير و اسلام راه ارتاح و زاد رجع رجل صغير و الحمد لله و انا يظهر لي روحت اليوم برك ،اما مالك يظهر لي تودر في الصين و المدير المنتدى كامل يحوس عليه و لا خبر يعني خرج و لم يعد ،المهم روحت لوليدك بالسلامة و كابته انا مطمنة عليها ربي يحفظك ،و زوجي رغم عصبيته و طريقة عيشه يبقى هو تاج راسي لانه طيب و يطيع رب العالمين في كل شيئ

السلام عليكم
نياهاهاها قصف بالثقيل لي عودة ان شاء الله
ياودي الباتري طاحت كي هدرتي عليهم قعدت مركزة و نحلل و نطلع ههههه

مساء الفل والياسمين حبوبني واش خبارك
تعرفي فرحتينا وقلتي واش فخاطرنا والله عندك الحق هوما عليهم حلا وحنا علينا حرام
كاشي قلتيه مخليتيلي منمنشر فيهم ههههههه
تحياتي حبيبتي

السلام عليكم
نياهاهاها قصف بالثقيل لي عودة ان شاء الله
ياودي الباتري طاحت كي هدرتي عليهم قعدت مركزة و نحلل و نطلع ههههه
اهلا فطوش
روحي شارجيها اشري باتري زيادة كيما درت أنا خههه
لازم تركزي وتحلي مع ذيك المخلوقات المثيرة للحكة ههههه
ارجعي نستناك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة