عرفت شكون الشباب ... حكيم او الامين محمد او رابح 66

رد: عرفت شكون الشباب ... حكيم او الامين محمد او رابح 66

و انا سيد القرار:p
ربما بعد 20 عام نتلاقو و تما يبان كل شي
تصبحون على خير و ما نعاودش نسمع كلمة .تركي. :mad:
اهلا سيد القرار
ايه روح ارقد المهم تنوض غدوة مش ترقد منا على 20 سنة
حاضر غدوة نحكو على زمبابوي روح برك :d:d

اهلا سيد القرار
ايه روح ارقد المهم تنوض غدوة مش ترقد منا على 20 سنة
حاضر غدوة نحكو على زمبابوي روح برك :d:d

هههه زمبابوي مساكن ذوك جاو لبلادنا بش يخدموا ولينا نمنشوا عليهم

هههه زمبابوي مساكن ذوك جاو لبلادنا بش يخدموا ولينا نمنشوا عليهم
لا ما قلت عليهم والو على العكس يغيضوني وربي يعاونهم

لا ما قلت عليهم والو على العكس يغيضوني وربي يعاونهم

نشاله بصح حتى هوماشوي يقلقوك

اهلا اختي نون نورت موضوعي
انا ما نقدرش نكون فاللجنة لانو الخاوة هنا كلهم عندي كيفكيف وماشاء الله عليهم وزيدي الحمد لله يعرفو انفسهم انا استعنت باسمائهم ويسمحولي لمجرد ايحاء للموضوع وبرك ونطرح السوجي ويسمحولي لو هذا قلقهم
نرجعو للسوجي زين الفعايل ايه مي شفت قصتك فالتالي لازم المظهر يلعب دور لانو العين تشوف هي الاولى وببعدو نعرفو الاخلاق هنا تختار المرا لكن المظهر يلعب دور مس زين حتى يقتل لكن رجل مقبول مي نرجعو للاتراك اييه انت تقولي نحلمو برك ياو تجي تحلمي بمصطفى حتى يقطعلك قدور الطريق انا الصح صح لو نجي نوم نوم الشاوي اللي نحلم بيه :d:d:d:d الله غالب جامي حلمت بتركي او هاكا عجبني نشوف مسلسل عادي تخلاص الحلقة نوض عادي ما نخمم لا في فنان ولا بنان ما نعمرش راسي بيهم ورحت للترك شفتهم مباشرة صح شاببين مي مس لدرجة تمشي وحالة فمك لالا انا كنت نخمم غير وينتا نرجع ولما رجعت فمطار الترك تودرت نحوس على جهة الجزائر حتى جا عندي واحد الغزال جزائري الله الله وعاوني لانو شافني مريضة الفحولية ياه نتاع بلادي وليت نشوف فيه والبنابل طالعين والعصافير تزقزق من الفرحة اواه انا محال نبدل وليد بلادي :yahoo01::yahoo01::yahoo01:
نورت الموضوع شكرا لك
هههههههه الغزال الجزائري بصحتك
مصطفى ماهوش ممثل :( انسان عادي شباب خخخ اني قلتلك هادوك رانا نشوفو برك في الحلم ميجيش هههه ان شاء الله تصيبي الشاوي الي يناسبك ما عليك غير تشوفيلي اخوه ولا صاحبه لاني مام انا نحب الشاويه :p انا جزائرية و نفضل نكمل حياتي مع جزائري باه متنقرضش فصيلتنا في وقت الاتراك :regards02: و بما اني قلت الزين زين لفعايل فالجزائري هو الزين فيهم :-h و قدور ان شاء الله ميجيش في طريقي ههههه
الموضوع منور بيك

اهلا اختي
لالا ادخلي فالامر وانا علاه طرحت الموضوع ناقشوه
صاحباتك شعال فعمرهم وانا قلت شفت البنات راحو ورا المسلسلات التركية زمان اهلينا كانت المرا تتزوج واللي جا تحمد ربي ولكن ضرك رجعت المرا دير مقارنة بين فنان فمسلسل وبين الرجل فواقعها
مهند ما عرفتيهش كامل حتى جابولك تصاورو ممكن وراكي رجعت لكلامي فالموضوع انو هذا اصلا السبب اللي خلاني كتبتو انو المسلسلات ساهمت فنشر حب الوسامة لدى الرجل
ان شاء الله يكون ردي وصل
والانسان كيما قلت كاين مش شباب مي حلو وعاقل ومتربي وهذا هو الصح مي انا ركزت على وسامة الرجل حتى نشوف الآراء
شكرا لك على الوفاء وسوف ارى موضوعك لم اجد الوقت لاقرأه
شكرا
هههه ميرسي ختي.

كنا نقرأو فالسيام هداك الوقت شكيت هههههه

علابالي وش تقصدي اختي
بصح والله ماعندي حاجة فالمظاهر من بكري دايما نشــوف داخل الشخص..
وكي قولتيلي كي يتقدملي شـخـص ماتقدريش تعرفي الداخل تاعو.. يا أختي من عينيه برك يبان وزيد كاينة صلاة الاستخارة

يا اترك خاطيهم كاع زين
حنا لي عدنا

هههههههه الغزال الجزائري بصحتك
مصطفى ماهوش ممثل :( انسان عادي شباب خخخ اني قلتلك هادوك رانا نشوفو برك في الحلم ميجيش هههه ان شاء الله تصيبي الشاوي الي يناسبك ما عليك غير تشوفيلي اخوه ولا صاحبه لاني مام انا نحب الشاويه :p انا جزائرية و نفضل نكمل حياتي مع جزائري باه متنقرضش فصيلتنا في وقت الاتراك :regards02: و بما اني قلت الزين زين لفعايل فالجزائري هو الزين فيهم :-h و قدور ان شاء الله ميجيش في طريقي ههههه
الموضوع منور بيك
اكيد غزال ايه ههههه:yahoo01::yahoo01:
وكي ماراهش ممثل وين تعرفيه مصطفى هذا ايا جاوبي حالا :mad::mad::mad:
شوفي فالحلم سينو راني نخبر قدور يدخل فالخط :d:d:d
اوك لما نلقى الشاوي اللي جاري البحث عليه فالاوراس راح نشوف خوه معاه :d:d
لا قدور مسكين خاطيك يا طفلة واشبيك حاقدة عليه ارواحي كان طاح مكتوبك قدور وكيفاه تجي حنا فقسم مشكلتي تحوسي يسامحك انا خاطيني
:d:d:d
العفو اختي

ادعلوا لحاج مولا عمارة بشالفاء
قالوالي راهو مريض

هههه ميرسي ختي.

كنا نقرأو فالسيام هداك الوقت شكيت هههههه

علابالي وش تقصدي اختي
بصح والله ماعندي حاجة فالمظاهر من بكري دايما نشــوف داخل الشخص..
وكي قولتيلي كي يتقدملي شـخـص ماتقدريش تعرفي الداخل تاعو.. يا أختي من عينيه برك يبان وزيد كاينة صلاة الاستخارة
اهلا بك عاجبني اصرارك
اه كنت صغار وهذا عادي وانا قلت المراهقات اكثر فئة انغرمت بالفنانين
حاجة مليحة انك تشوف لداخل الشخص مليح انو تفكري وعقلك ناضج
لا ما قلتش ما تقدريش قلت العين هي الاولى تشوف سواء الرجل او المرا وبعدو الاخلاق والمرا تقرر قادر يكون اية فالجمال وهو ما يصليش وقادر يكون مش زين وليكن متربي ويخاف من ربي
انا طرحت الموضوع للنقاش وعرفت آرائكم
ونشكرك لانك اثريت الموضوع شكرا جزيلا

نشاله بصح حتى هوماشوي يقلقوك

يا اترك خاطيهم كاع زين
حنا لي عدنا

ادعلوا لحاج مولا عمارة بشالفاء
قالوالي راهو مريض
لا ما يقلقونيش انا حتى جنسية كل واحد ربي يسهلو ارض الله كلها ترحم
الاتراك عندهم الزين مش خاطيهم ولكن حنا عندنا ثاني زين ورجال ماشاء الله
شكون الحاج مولا عمارة هذا ربي يشفيه

لا ما يقلقونيش انا حتى جنسية كل واحد ربي يسهلو ارض الله كلها ترحم
الاتراك عندهم الزين مش خاطيهم ولكن حنا عندنا ثاني زين ورجال ماشاء الله
شكون الحاج مولا عمارة هذا ربي يشفيه
ربي يسهل عليك كان متعرفيش حاج مولا عمارة
وهذا شكون

اكيد غزال ايه ههههه:yahoo01::yahoo01:
وكي ماراهش ممثل وين تعرفيه مصطفى هذا ايا جاوبي حالا :mad::mad::mad:
شوفي فالحلم سينو راني نخبر قدور يدخل فالخط :d:d:d
اوك لما نلقى الشاوي اللي جاري البحث عليه فالاوراس راح نشوف خوه معاه :d:d
لا قدور مسكين خاطيك يا طفلة واشبيك حاقدة عليه ارواحي كان طاح مكتوبك قدور وكيفاه تجي حنا فقسم مشكلتي تحوسي يسامحك انا خاطيني
:d:d:d
العفو اختي
هههههه ماكيش طالقتني ;) اني شفت فيكورتو في انستغرام تاع ختي يدير الفيديوهات خخخخ :$
خلاص اني نتوكل على ربي و عليك :d
قسم مشكلتي بلا قدور نروحله ههههههه :s
قدور اسم كتبتو اصابعي منيش مسؤوله :smile02:

ربي يسهل عليك كان متعرفيش حاج مولا عمارة
وهذا شكون
اه الحاج لخضر مول العمارة انت ما فهمتنيش
ربي يشفيه ان شاء الله يا رب

يااااااجدكم هاذي مريم
ههههههههههههههه
بالرسمي
تربات عند جداتها
الوسااامة اعتقد اخونا رااابح بالرزااانة نتاعوا و حمكتوا و اخلاقوا هو اوسمنا
اقصد كل جزايري يحمل هاذ الصفات مع الرجوولة نتاع الجزايريين واحد ما يجي خير منا

ثاني واحد في الوسااامة حبيب قلبي حكيييم الشي اللي ينقصوا مقااارنة مع سيدي راابح حاجة وحدة انه يتقلق بسرعة

طبعا انا اقلهم وساامة فأنا تلميذ عندهم و منهم نتعلم الحكمة و الاخلاق​

السلام عليكم

اليوم ياسي الأمين محمد راك دوختني بصح
جيت من بعيد تجري ياخويا ياحبيبي يابن عمي ياصاحبي حتى جبتها فالبلاصة لولة
تهف فينا الوسامة الأخلاق التقلاق والرزانة وأنت ديتها بالتواضع*التواضع بيه تكسب المركز الأول وبيه يشار لك بالإصبع وبيه تكسب الثقة وبيه تفوز في الترشح ومبروك عليك التميز والصدارة وإعتلاء العرش* هههههههههه*
وماتنساش كلاصي معاك خوك حكيم الدوزيام على الأقل كون تعطس ولا تكح يهز راسو هو ويسرحن *ههههه
**** ومن تواضع لله رفعه الله ****​

تقبلوا تحياتي

هههههه ماكيش طالقتني ;) اني شفت فيكورتو في انستغرام تاع ختي يدير الفيديوهات خخخخ :$
خلاص اني نتوكل على ربي و عليك :d
قسم مشكلتي بلا قدور نروحله ههههههه :s
قدور اسم كتبتو اصابعي منيش مسؤوله :smile02:
لا ما نيش طالقاتك
اييه قوليلي انستغرام :s:s:s
سبحانو خلي برك نلقى عنترة نتاعي وساهل الحال :d:d:d
قدور واقيل راه جايني انا كانو شاوي والله لو اسمو خفرع نورمال:d:d:d
شكرا نورتني ردودك

السلام عليكم

اليوم ياسي الأمين محمد راك دوختني بصح
جيت من بعيد تجري ياخويا ياحبيبي يابن عمي ياصاحبي حتى جبتها فالبلاصة لولة
تهف فينا الوسامة الأخلاق التقلاق والرزانة وأنت ديتها بالتواضع*التواضع بيه تكسب المركز الأول وبيه يشار لك بالإصبع وبيه تكسب الثقة وبيه تفوز في الترشح ومبروك عليك التميز والصدارة وإعتلاء العرش* هههههههههه*
وماتنساش كلاصي معاك خوك حكيم الدوزيام على الأقل كون تعطس ولا تكح يهز راسو هو ويسرحن *ههههه
**** ومن تواضع لله رفعه الله ****​

تقبلوا تحياتي
السلام عليكم اخي الكريم
اولا والله اعتذر ان كان ذكر الاسم ازعجك ولكن صدقني احترامي الكبير لشخصكم خلاني ذكرت الاسماء حتى نبدا الموضوع مباشرة
واخلاقكم و قيمتكم خلاتكم فالصدارة والدليل ما عنديش مدة بيناتكم وقدرت نحكم على اغلبكم
نشكركم بزاف وسمحولي كان قلقكم ذكر اسمائكم ليس الا احتراما كبير مني لكم
شكرا لك

السلام عليكم

أما نت يالالة مريم درتيها وماشورتيش يقولو مخلوفة بنت مخلوف*هههههه
تعجبني فيك خرجاتك المعالجة لأوضاع المجتمع
حقا ممكن كاين ليقراها على أنو تشهير او إستخفاف لكن عجبني موضوعك على أنو يعالج ظاهرة متفشية في المجتمع وفي الإسترجال عند النساء والتخنث عند الذكور لا أقول الرجال كيما قالت أخت عديت على مشاركتها كنافسوكم في النيفيا وماشابها ذالك وكدالك الأنثى إسترجلة بلبسها للسروال والبوتس وخشونة الحديث وتواجدها في معمعة الرجال هذا ما يوضع علامة إستفهام إلى أين ؟
أما بالنسبة للزين فهو محمود لكلا الجنسين ولاكن المبدأ عندي هو * الجمال جمال الروح *
وإن كان تبقى الرغبة عند كلا الطرفين مسموح بها ولكل حقه في ذالك*
أما الرغبة في الزين الخارجي فهذه من نقص الوازع الديني لما أسمح لنفسي ان أقارن بمن في التلفاز مع من اعرف اصلها وفصلها والهواء الذي تتنفسه
أنا بكل صراحة مانهدرش على واش رانا نشوفو في الدول الأخرى وما نسمحش لنفسي باش نقارنهم معانا هم عطاهم ربي ولا نحالهم يتمتعوا بيه بين بعضهم يخي قالك ما يتلاقاو حتى يتشابهو وما يهمنيش فيهم*
نجيو لفتنات بلادنا والمفتونين بهم أنتن منين يعجبوك مطلسين بالمستحضرات ماتعرف الأنثى من الذكر وزيد كتشوفهم يمشيو ولا يهدرو تحسبها هي الراجلة وهو عتيقة *
انا واحد من الناس والله لوكان جيت نقيس رغبتي فالزين على واش راني نشوف في لعراس ولا في المسلسلات والله نقلك لدرك مانيش مزوج
والله أنا ضد الإشهار بسم واحد ممثل ولا وحدة ممثلة على المعروفين في المجتمع الي عايش فيه*
أما عن جوابك راني جوبت في الرد على حبيبي الأمين محمد
بارك الله فيك على تنوع مواضعك وطرقتك في الترفيه عن النفوس بكذا موضوع​

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم

أما نت يالالة مريم درتيها وماشورتيش يقولو مخلوفة بنت مخلوف*هههههه
تعجبني فيك خرجاتك المعالجة لأوضاع المجتمع
حقا ممكن كاين ليقراها على أنو تشهير او إستخفاف لكن عجبني موضوعك على أنو يعالج ظاهرة متفشية في المجتمع وفي الإسترجال عند النساء والتخنث عند الذكور لا أقول الرجال كيما قالت أخت عديت على مشاركتها كنافسوكم في النيفيا وماشابها ذالك وكدالك الأنثى إسترجلة بلبسها للسروال والبوتس وخشونة الحديث وتواجدها في معمعة الرجال هذا ما يوضع علامة إستفهام إلى أين ؟
أما بالنسبة للزين فهو محمود لكلا الجنسين ولاكن المبدأ عندي هو * الجمال جمال الروح *
وإن كان تبقى الرغبة عند كلا الطرفين مسموح بها ولكل حقه في ذالك*
أما الرغبة في الزين الخارجي فهذه من نقص الوازع الديني لما أسمح لنفسي ان أقارن بمن في التلفاز مع من اعرف اصلها وفصلها والهواء الذي تتنفسه
أنا بكل صراحة مانهدرش على واش رانا نشوفو في الدول الأخرى وما نسمحش لنفسي باش نقارنهم معانا هم عطاهم ربي ولا نحالهم يتمتعوا بيه بين بعضهم يخي قالك ما يتلاقاو حتى يتشابهو وما يهمنيش فيهم*
نجيو لفتنات بلادنا والمفتونين بهم أنتن منين يعجبوك مطلسين بالمستحضرات ماتعرف الأنثى من الذكر وزيد كتشوفهم يمشيو ولا يهدرو تحسبها هي الراجلة وهو عتيقة *
انا واحد من الناس والله لوكان جيت نقيس رغبتي فالزين على واش راني نشوف في لعراس ولا في المسلسلات والله نقلك لدرك مانيش مزوج
والله أنا ضد الإشهار بسم واحد ممثل ولا وحدة ممثلة على المعروفين في المجتمع الي عايش فيه*
أما عن جوابك راني جوبت في الرد على حبيبي الأمين محمد
بارك الله فيك على تنوع مواضعك وطرقتك في الترفيه عن النفوس بكذا موضوع​

تقبلوا تحياتي

اهلا اخانا الكريم رابح نعم فعلا انا كان لازم نشور مي انا جات فبالي نحط هاكا موضوع منها نخلعكم اول شي ومنها نحكي على سوجي ككل موضوع ولكن انا نحب نوّع ما نحبش الروتين واعتذر مرة اخرى
نرجعو للموضوع اول شي حاشا انو يكون موضوه تشهير او استخفاف لا ما عنديش العقلية هذي انا حبيت نعرف مكانة وسامة الرجل الجزائري عند المرأة الجزائرية مقارنة بالاتراك رغم انو حنا عندنا رجال ماخصهم والو
النسبة للتنافس حنا مش تنافس لانو اصلا الموقف مش موقف تنافس كيما قلت كل واحد راه فبلادو وراه عايش قناعاتو ولكن المشكل انو نحن نتاثرو بالغير وهوما ما يتاثروش بنا وعلاه التركيات ما يديروش على رجالنا واشس دايرين بناتنا على رجالهم
وايضا حنا لما نهيمو بفلان وعلان وكاين حتى نساء متزوجات تطلقو على جال فنان فلاني او علاني ما موقع الرجل الجزائري هنا او نحتاجوش غير فالدبزة او المعارك او الثورات نقول عندنا رجال الرجال كاين عندنا فوسامة ورجولة واخلاق وكل شي ما نمدوش صورة لبلدان اخرى على ولادنا ونفخرو بولادهم ونحلمو بيهم
لهذا انا كتبت الموضوع واكرر اسفي للاني حطيت اسمائكم لا لشيء اول شي خلعة وسوسبناس حتى تجو تجرو بعدو نكتب الموضوع ونحكي عليه تدير تقول نمط لموضوع واكرر اسفي اخانا الفاضل
شكرا لك نورتني

السلام عليكم اخي الكريم
اولا والله اعتذر ان كان ذكر الاسم ازعجك ولكن صدقني احترامي الكبير لشخصكم خلاني ذكرت الاسماء حتى نبدا الموضوع مباشرة
واخلاقكم و قيمتكم خلاتكم فالصدارة والدليل ما عنديش مدة بيناتكم وقدرت نحكم على اغلبكم
نشكركم بزاف وسمحولي كان قلقكم ذكر اسمائكم ليس الا احتراما كبير مني لكم
شكرا لك

وعليكم السلام

أختي الكريمة الله يبارك فيك ويوفقك
من قال لك ممكن ننزعج من ذكر الإسم * وإلا راكي حاسة روحك بلي غلطتي بدليه وديري ربوح خير*ههههه*
بالعكس راق لي الموضوع وفهمته من جانب آخر على أنه معالج لظاهرة دخيلة على المجتمع
والله حتى أنت لك كل الإحترام والتقدير وأنا أعتز وأفتخر بمجهودك المبذول في طرح قضايا مهمة
الله يهنيك ويشافيك يا ختي زهرة الزئبق وربي ينفعك بدعاوي ميمتك​

تقبلوا تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة