الرجال راهم يغرو فينا .... عاجل

السلام عليكم
راني نشوف الناس هنا تهدر على الزين و كما يقولو الزين زين لفعال
يا حكيم ما حوستش الغرب بزاف و كااااااااااااين الزين و الله عندنا في تلمسان كاين بعض لبنات و لولاد تقول زين تركي
بصح في كل بلاصة تلق الزين و تلق الشين
بصح على حساب ما عرفت @hakim story راك لقيت مرا ول لالا

ول راك حاب تزيد الزاوجة
;)شوف عندنا في تلمسان بعض العائلات متمسكة بالمباذئ ديالها يكون الواحد يحب البنت و هي حاباتو و تكون علاقتهم متينة الا ان هذا ما يشفعش عند الاهل نتاعها و الشروط هي هي
و كاين البعض يشرطو الهنا برك و على حساب الاستطاعة نتع الخاطب يعني ما يزيروش عليه
انا على حساب ما سمعت في عنابة و قسنطينة يشرطو اكثر منا ما دابينا ناسها يقولونا ادا صح ول اشاعة
اما الشبيبة لي راها تهدر على لمرا الزاوجة و التالتة و الرابعة نقولو سلك روحك غي مع لولا و اذا سلكت روح دير واش حبيت
قالك الرابعة (n):LOL:

السلام عليكم اختي ام منير نورتيني
ايه زين الفعايل كامل يقولوها هوما يروحو يشوفو الطفلة شفتي هذاك اللي كان يقول الفعايل والاخلاق يبقا يميز فيها هذي عينها مايلة هذا شاربها مقسوم هذي فيها خانة مش فببلاصتها منمصة حوجابها ما تغمزش مليح طويلة برارج قصيرة مدكوكة سنانها صفر ما يخلو حتى عيب وانت تقولي وليدهم مهند وهو رايح يبان راجع مسطح تقولي تليفيزو سامسونج وين راهم الفعايل اللي كان قاتل روحو عليهم
حكيم يلقى وحدة راح يبور انا نقولك ياو حاجة ما ترضيه عقليتو كوكتيل عقليات هذاك لما يتزوج فتحي يذبح فرد ويدير زردة هنا وانت طيبي خاطر انت راكي دخلي فروحك فيه وفمالك انا وصيتك راهم يبهدلوك اخرجي من السوجي اهل الطفلة يجرو موراكم بالمطارق يصرالكم كالصعيدين راني انذرتك
ايه تيارك الله بنات تلمسان وليجون تقول زين اتراك وولاد الشرق يا يمى يقتلو هههه يتيرو بالرصاص مش زين عندهم هههه يا يمى قتلوني ما خلاو فيا والو ههه
شوفي حاجة المهر معروفين نتوما باللي غالي بزاف وشفت اعراس تلمسان لازم يسرق بونكا ويجي يتزوج بها
واش من ثالثة ورابعة يا اختي امنتيهم ياك وحدة ويتزوج اليوم على سمانة يولي يبان شيخ ههههه
مساكن رجعو يغيضوني قالك التعدد هوما عند 1 يكريفو كارودا نتاع كيو كيو ههههه
نورتيني

خخخخخ ياي انا مشروع فاشل نتاع زواج
يعني سمعت بزاف اشاعات تقول انو كاين الزين في تلمسان
مي صراحة جامي دخلت في راسي ههه مانعرف علاه
اما انا ما لقيت مرا ما والو راني نحوس عليها تلقاني هههه
مشاريع فاشلة الله غالب القلب ما عطانيش نشوف في جيهة وحد اخرى بكل صراحة
ومازالني صغير ونكمل قراتي ههههه
ربي يهنيك خالتي التعدد عندو شروطو اللي حاب يعدد
ربي يهنيكم
انا حمقلي غير غلى مازالني صغير ههههه يا مامي هي تلقاك اه حكيم راك مريض خويا روح داوي هههههه
وربي يهنيك

نههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :LOL::ROFLMAO: عجبني القصف الثقيل هذا هههه يا اختي واش من زين هنا فالشرق كما قلتي لابس تريكو حمر وسروال اخضر تقول تراكتور ههههخخخههه يا مي نقولك حاجة ولاو كثر على النسا يتزينو هههه تلقاهم ساعة وهووما فالمرايا على جال شعر مكشرد يزيد يوقفه باش يحكم الرادار ويصيد كاش طفلة خلي البصر تاعنا نظيف خير ساعات يخوفوني كي نشوف ظل تاع باطيما اجدك زعما حدايدي وكرشوا تطل عليك بلا حشمة ههههههه
اممم النسا يغرو الرجال ونساو ارواحهم الاغلبية اللبسة اللي لابسينها ما تجوزش والائمة هدروا فلباس الشباب اليوم ونسريحات الشعر ياا اختي ولينا حتى حنا نغضوا ابصارنا تلقى واحد حواجبه ملقطين هاا حوجي :X3: غمض عينيك منديش ذنوب ااه لالالا ههه
موضوع نشطني مشكورة (y)
السلام عليكم
اواه فاطيمة تلحقي للشرق استني والله شفتهم خليني من حوايجو يندب انا يكون بوقوس والا هو يولي ببغاء من الالوان انا نعلمو يلبس هههههه المهم الزين يا طفلة وولاد الشرق شاببين ولاد قسنطينة الطول الله الله راجل بمعنى الكلمة طويل وعريض هههه وخلي ولاد تبسة يا حوجي ياانا انا كي نبغي نشوف الزين نروح لتبسة تقولي نقعد معاهم فالقهوة نتفرج فيهم هههههه واللهجة ما نحكيش توا وباهي ويزي وعاد احوجي احوجي ههههه ان شاء الله نتزوج بالمير والا الوالي نتاع تبسة هههه
وخلي العنابيين وسطيف العالي اواه يا فاطيمة ما تحكيليش على الشرق
ايه راني نغض البصر ثد ما نقدر ههههههه مي دخلت فالبوطو ما قدرتش ههههه
شكرا ضحكيتيي وكاش زين حواليك خبريني

سلام
ممكن اني ساخرج على الموضوع
عشت في البرتغال 6 سنوات (لم ارى بنات مثلهم في العالم)
يحبون فقط من يلفت انتباههم والشخصية ولو كان ابشع الناس
اما المجتمعات العربية تقريبا كلها(المال الجمال الجاه النفود .....الخ... نقاط كثيرة)
المجتمع العربي الى متى سيتحرر فكره وتكون له نظرة غير نظرة المادة ويرى من الانسان عقله قبل لباسه وجماله.
السلام عليكم خويا مصطفي
لالا ما خرجتش على الموضوع هذا الواقع الغرب ما يهتموش بالزين والشكل قد ما تهمهم الانسانية والعقلية وواش تخمم وتخدم شفت فيديوات رجال شابببين واحد متزوج معاقة ولاخر متزوج وحدة ما تنوضش وواحد تزوج وحدة كانت مريضة وراح تموت وهو يحبها وراح حققلها امنيتها انو تلبس الفستان الابيض
حنا هنا بصحتها ولو تموت تتمنى تشوفو يقولها موتي هههه يعني بعاد كل البعد مرات نشوف انو فقلوبهم مسلمين علينا
ما راحش يتحرر المجتمع العربي لانو مقيد روحو بعقليتو المقفلة
شكرا

لا انتِ مو خبله والخبال وأسبابه ومسبباته بعيده عنك كل البعد ...
ما تطرقتي له حقيقه وكثيرا ما نصادفها على ارض الواقع ..
ان شاء الله سأزور ما دعيتي اليه ..
الف شكر .
السلام عليكم اخي الجانتل اهلا بالغائب المنتدى لما تروح والله تنقصو حاجة
نورتني ولو الرد لاختنا لكن لازم نرحب بيك فموضوعي
شكرا

السلام عليكم
اواه فاطيمة تلحقي للشرق استني والله شفتهم خليني من حوايجو يندب انا يكون بوقوس والا هو يولي ببغاء من الالوان انا نعلمو يلبس هههههه المهم الزين يا طفلة وولاد الشرق شاببين ولاد قسنطينة الطول الله الله راجل بمعنى الكلمة طويل وعريض هههه وخلي ولاد تبسة يا حوجي ياانا انا كي نبغي نشوف الزين نروح لتبسة تقولي نقعد معاهم فالقهوة نتفرج فيهم هههههه واللهجة ما نحكيش توا وباهي ويزي وعاد احوجي احوجي ههههه ان شاء الله نتزوج بالمير والا الوالي نتاع تبسة هههه
وخلي العنابيين وسطيف العالي اواه يا فاطيمة ما تحكيليش على الشرق
ايه راني نغض البصر ثد ما نقدر ههههههه مي دخلت فالبوطو ما قدرتش ههههه
شكرا ضحكيتيي وكاش زين حواليك خبريني

ههههههههههههههههه ضحكتيني يا مجنونة قيستيني علابلك كي قلتي القسنطينيين الطووووول الله الله (ياو مكانش الطول وينو اختك طويلة وحاصلة مع الاقزام ههههههخخخههه)
وعلى هنا فجيجل كاين الزين راجل و مرى :giggle: غير أختك مالحقهاش الزين :LOL:

ههههههههههههههههه ضحكتيني يا مجنونة قيستيني علابلك كي قلتي القسنطينيين الطووووول الله الله (ياو مكانش الطول وينو اختك طويلة وحاصلة مع الاقزام ههههههخخخههه)
وعلى هنا فجيجل كاين الزين راجل و مرى :giggle: غير أختك مالحقهاش الزين :LOL:
اسمعي يا طفلة انا نظن انت دوري فبلايس وين الاقزام انا شفت قسنطيين الله الله ذاك الطول رجالهم شابين اسمعي ايه جيجليين عينيهم كبار ههههه
وحتى سكيكدة فيها الزين اما تبسة وينو محمد التبسي يجي ايرجو والله يا الزين عندهم يقتل
وانتي وعلاه ما تلاقيتيش بالزين انا دايما نلقاهم مي فالزنقة ههههه اما متزوج اما خاطب اما ناوي يخطب واااااااع
هاني هنا فتحي والا ماستر واقيل ندير كي ختنا ام 3 الهندية وندي 5 ديركت ههههههه نهني راسي ههههه

اسمعي يا طفلة انا نظن انت دوري فبلايس وين الاقزام انا شفت قسنطيين الله الله ذاك الطول رجالهم شابين اسمعي ايه جيجليين عينيهم كبار ههههه
وحتى سكيكدة فيها الزين اما تبسة وينو محمد التبسي يجي ايرجو والله يا الزين عندهم يقتل
وانتي وعلاه ما تلاقيتيش بالزين انا دايما نلقاهم مي فالزنقة ههههه اما متزوج اما خاطب اما ناوي يخطب واااااااع
هاني هنا فتحي والا ماستر واقيل ندير كي ختنا ام 3 الهندية وندي 5 ديركت ههههههه نهني راسي ههههه

خههههههههههههههههههههههههههه والله يا انتي ايا خلاص نولي ندور فقسنطينة مالا اختي لؤلؤة @لؤلؤة قسنطينة تديني وين كاين الطوال خخههخخخ وانتي يا ليليا ايجي لجيجل مادام عينيهم كبار يتهلاو فيك ويشوفوك هههخخه ربي يفرحك ضحكتيني والله الغصرة معاك متشبعش

شكراااااااا على الطرح الرااااااائع هههههههههههههههههه أنا جديدة وهذا أول موضوع نرد عليه
السلام عليكم اسمحولي لازمني نرحب بالجديدة ونجي نرد عليكم نتوما قدم هههه
مرحبا بيك معنا جديدة وتقدامي ههههه ان شاء الله مش اخر موضوع مرحبا بيك معانا

خههههههههههههههههههههههههههه والله يا انتي ايا خلاص نولي ندور فقسنطينة مالا اختي لؤلؤة @لؤلؤة قسنطينة تديني وين كاين الطوال خخههخخخ وانتي يا ليليا ايجي لجيجل مادام عينيهم كبار يتهلاو فيك ويشوفوك هههخخه ربي يفرحك ضحكتيني والله الغصرة معاك متشبعش
السلام عليكم
انا رايحة نزور مريومة منها نشوفها ومنها نشوف جيرانها ههههه
ايه نجي راح ندير دورة حول البلاد نحوس على الزين يا اختي نحب راجل بوقوس الله غالب هههه
وانت نورتي الموضوع اسمعي مريومة لازم تشوفنا الطوال وين يدورو ههههه
وانت شوفيلي فجيجل اصحاب العيون الكبار وبللاكي اللي عندو الكرش ما خصنيش اللي رافد التوام ههههه
شكرا

شكرااااااااا ربي يحفضك
اهلا اختي عفوا انت اللي مشكورة ونتمنى يعجبك المنتدى وتشاركي معانا الف مرحبا منورة

اهلا اختي عفوا انت اللي مشكورة ونتمنى يعجبك المنتدى وتشاركي معانا الف مرحبا منورة
الله يجازيك من الصباح وأنا نقرأ في مواضيعك عجبوني يعطيك الصحة

الله يجازيك من الصباح وأنا نقرأ في مواضيعك عجبوني يعطيك الصحة
الله يخليك يا رب حاجة تشرفني انو عجبوك مواضيعي وانت اكتبي شوفي الاقسام وكيفاه نكتبو وخلينا نقراولك ونشاركو عندك مرحبا
ويعطيك الصحة اختي مرحبا بيك الدار دارك

الله يخليك يا رب حاجة تشرفني انو عجبوك مواضيعي وانت اكتبي شوفي الاقسام وكيفاه نكتبو وخلينا نقراولك ونشاركو عندك مرحبا
ويعطيك الصحة اختي مرحبا بيك الدار دارك
راني كاتبة موضوع في منتدى الصحه روحي شوفيه وردي لأني محتاااااجة لمسااااعدتكم

السلام عليكم
انا رايحة نزور مريومة منها نشوفها ومنها نشوف جيرانها ههههه
ايه نجي راح ندير دورة حول البلاد نحوس على الزين يا اختي نحب راجل بوقوس الله غالب هههه
وانت نورتي الموضوع اسمعي مريومة لازم تشوفنا الطوال وين يدورو ههههه
وانت شوفيلي فجيجل اصحاب العيون الكبار وبللاكي اللي عندو الكرش ما خصنيش اللي رافد التوام ههههه
شكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني تاع "وبللاكي اللي عندو الكرش ما خصنيش اللي رافد التوام" هههههههههههههههه الله يعطيك الربح ضحكي يا اختي تستاهلي كل خير ان شاء الله تلقاي اللي يناسب جنونك ههه

ههههه
راكي تحوسي على أشياء تلقيها متفرقة في شعال من واحد
أنا نظن بلي ماتلقيش راجل بالأوصاف
ههههههه
تسمى تاني الرجال يشترطوا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة