راكم معروضين لعرسي فالستاد ... مرحبتين

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم يا جماعة الخير صبباحكم فل ويسمين ان شاء الله راكم بخير
اليوم حبيت نحكو على سوجي ان شاء الله يعجبكم
اليوم يا جماعة جيت نحكي على حاجة معينة بما انو الربيع والصيف على الابواب
ولما نقولو الربيع والصيف معناها لاعراس

ولما نقولو لاعراس نروح نحكي على

ليصال ديفات
زمان كنا نديرو العرس برا عند الباب الباش ويقطعو الحومة ويرتبوها ويرتبو لاسانت وين تتصدر العروسة وكانو الاعراس ماشاء الله الناس كامل تفرح وكانهم دار وحدة كانت المرا لما تتزوج او الراجل الحومة سمانة وهي في فرح كبير بالصغار بالكبار
ضرك من خرجونا بعفسة صال ديفات ولو فيها اجابيات مي الصراحة الموضة هذي جرت وراها بزاف امور
اول شي الغلا كاين صالات وصلو فالعاصمة لل 20 مليون وكاين قالك نتاع 50 مليون تقولي راح يزيدولهم كلى معاها بونوس
اييه الرخيصة كامل ب 15 مليون ساعات وطبّق قشك وارفد ناسك وروح حتى يدخلو ناس اخرين

الطفلة ضرك تحشر والديها فالزاوية ولازم لاصال وصحبتي فلانة وصحبتي علانة
هي من ناحية التنظيم صح لاصال خير من الدار بزاف على الاقل الواحد يقفل دارو ويروح يكمل عرسو ويرجع تبقى الدار على حالها
ومن ناحية العرس يكون انيق لاصال افضل مي يا جماعة 15 و 20 مليون راهم دراهم انا عن نفسي والله نديرهم سلسلة تبقالي للعقوبة لانو العرس يخلاص وكل شي يروح قادرة ندير غير عشا نورمال ما يهمنيش كلام الناس او نشوف لفلانة وفلانة المهم انا وقناعاتي
الراجل ما يهتمش بالامور هذي المهم مع صحابو ويفرح ويفوت عرسو مع احبابو عكس النسا
وحتى الراجل مش هو يخطط اما اهلو يماه تحب لاصال أو خطيبتو ترفض يديرلها عرس فدارهم مع انو مش من حقها تتحكم فاهل العريس وين يديرو

انا الصراحة نشوف لاصال من ناحية مليحة من ناحية التنظيم ولو راح يكون فيها ذراري وترجع ستاد مش لاصال ديفات
ومن ناحية نشوفها تبذير وغالية بزاف وزيد من خرجو الصالات خرجو بالديجي والغنا والشطيح والرديح والهبال ومنو للتصاور للكوارث
تزوجتو ودرتو الاعراس خبروني كيفاه كانو عراسكم وواش تحبو
واللي مازال ما تزوجوش او خاطبين يخبروني على رايهم
وكل واحد يخبرنا بعاداتهم وين يسكن يعني اذا يديرو الصالات او لالا واذا امكن خبرونا بالسعر شعال يكرو عندكم الصالات
انا هنا وين نسكن تيبازة اغلب الصالات من 12 حتى 15 مليون اغلى صالة ب 20 مليون
مع العشا مش هوما يديرو العشا لالا يعني نعشو فيها الناس الرجال وبعدو يتعشو النسا يعني تقريبا يوم كامل من صباح حد 11 نتاع الليل
وكاين صالات يديرو نوع نتاع قاطو مع لاتاي هذا من عندهم
واكيد ليسيرفوز تابعين لاصال يعني هوما يكتفلو بتقديم الحلويات والاشراف على العرس حتى فتقديم العشا لبنات عند النسا وليجون ليسيرفور عند الرجال

واش رايكم نتوما الموضوع ليكم

آخر تعديل:
رد: راكم معروضين لعرسي فالستاد ... مرحبتين

السلام عليكم
زعما قريت العنوان و داخلة باش نبارك ههه
إن شاء الله كيما اليوم ندخل نباركلك حبيبة
وتو نرجع للموضوع إحنا في الوادي ماكانش بزاف لي ديرو لعراس في لاصال
مع أنو كاينين لي بداو يديرو عراسهم فيها مي قليل
الاغلب يديرو لعرس في الدار إذا كانت واسعة و تكفي و لي دارهم صغيرة يدير
باش في الحومة قدام باب دارهم و تحضر الحومة كامل أصحاب أحباب و جيران
أما الديجي كل واحد على كيفو كاين لي يدير و كاين لالا
في الاخير تقبلي تحياتي.

السلام عليكم
زعما قريت العنوان و داخلة باش نبارك ههه
إن شاء الله كيما اليوم ندخل نباركلك حبيبة
وتو نرجع للموضوع إحنا في الوادي ماكانش بزاف لي ديرو لعراس في لاصال
مع أنو كاينين لي بداو يديرو عراسهم فيها مي قليل
الاغلب يديرو لعرس في الدار إذا كانت واسعة و تكفي و لي دارهم صغيرة يدير
باش في الحومة قدام باب دارهم و تحضر الحومة كامل أصحاب أحباب و جيران
أما الديجي كل واحد على كيفو كاين لي يدير و كاين لالا
في الاخير تقبلي تحياتي.
السلام عليكم اهلا وسهلا نورت المكان اختي الكريمة
اييه انا ارواحو ونديرلكم عرس بلا راجل وعلاه باه نفرحو لازم راجل نورمال نكري صالا وارواحو مرحبا
خيار الناس من الوادي اهلا وسهلا ناس الطيبة والاصالة نورتيني
نعم كاينين يديرو فالدار خاصة اللي عندهم ليتساع والدار كبيرة والدالات يجو باردين والله خير من لاصال
الصالة فيها وعليها مليحة ومش مليحة والناس ضرك لو تعرضيها لعرس فالدار ما يجوش يحوسو على ليصال
شكرا لك نورتيني اختي روز

وعليكم السلام
السلام عليكم وعليكم السلام
واين ردك او مشارتك مجرد القاء سلام مدنا رايك لو ممكن لو لا لا مشكل يكفي رديت السلام
شكرا لك

السلا عليكم ان شاء الله كي اليوم ندخل نباركلك و نفرح بعرسك برك عرضيني
وشكرا عالموضوع لانو الله يبارك راكي منشطة منتدى واش راك تهدر وماتخافيش مراحش نعينك
نوليو للموضوع احنا زهروتة ختي قتلتهم غي المعاندة جارتي دارت فلا صال امالا انا تاني ندير في لا صال و لي غالية عليها تاني باش نحرقها
ايه وعلى داك الغلا يسلخولك جد جد جدك ومعا راهم فتحوا دي صال جدد شكون يروح ليهم يا ماما وتقول غي تطول شوية ولا ثانية مايزيدوهالكش كاين من 10 ملايين حتى 45مليون مي مقيومة بكلشي
و كي تدخل عروسة تحس روحها بلي عرسولها
هي من جهة التنظيم والله لاصال مليحة مي كي تشوفي الغلا و هاداك الشكيل ازايد والفسق لي في لاصال الا من رحم ربي تقولي نحيهم كامل ملرض
انا في راييي نحب العرس تاع الدار مع انا عايشة عند جدي والله يبارك السكنة فيها بر وبحر
لانو فالدار الناس يكونو الاز ويحضرو كبار وصغار
وسمحيلي لانو انا نهدر بزاف تقبلي مروري
سلام

وعليكم السلام عرس البيوت احسن من لاصال دي فات .. لان البيوت يتحس بيه مع لقاء العائلة اما عرس لاصال يخلاص بسرعة لكن جميل يمر بالفرجة وتصوار تحسي روحك فيه كأن الجميع ضيوف حتى اصحاب العرس

images

السلا عليكم ان شاء الله كي اليوم ندخل نباركلك و نفرح بعرسك برك عرضيني
وشكرا عالموضوع لانو الله يبارك راكي منشطة منتدى واش راك تهدر وماتخافيش مراحش نعينك
نوليو للموضوع احنا زهروتة ختي قتلتهم غي المعاندة جارتي دارت فلا صال امالا انا تاني ندير في لا صال و لي غالية عليها تاني باش نحرقها
ايه وعلى داك الغلا يسلخولك جد جد جدك ومعا راهم فتحوا دي صال جدد شكون يروح ليهم يا ماما وتقول غي تطول شوية ولا ثانية مايزيدوهالكش كاين من 10 ملايين حتى 45مليون مي مقيومة بكلشي
و كي تدخل عروسة تحس روحها بلي عرسولها
هي من جهة التنظيم والله لاصال مليحة مي كي تشوفي الغلا و هاداك الشكيل ازايد والفسق لي في لاصال الا من رحم ربي تقولي نحيهم كامل ملرض
انا في راييي نحب العرس تاع الدار مع انا عايشة عند جدي والله يبارك السكنة فيها بر وبحر
لانو فالدار الناس يكونو الاز ويحضرو كبار وصغار
وسمحيلي لانو انا نهدر بزاف تقبلي مروري
سلام
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي نورتيني
ايه واش دارنا هكذا من غير المعاندة انا قلت انو من ناحية التنظيم مليحة بزاف مي الصراحة الغلا نار يا اختي صالة ب 20 مليون وعلاه هذا الكل على جال الشكيل قدام الناس ويقولو دارت فلاصال وتخلي والديها فالدين وعلاه عليها ومرات نشوف لعراس فلاصال ويفوت رهج والذراري والحس بعكس عرس الدار والله فيه بنة رغم الذراري فيها فيها
ان شاء الله ديري عرسك عند جدك وتعرضينا ونجو نتاع اللمة كاملين وحطي كراسي وكتبي هذو ناس اللمة او انا ندابز على بلاصتي نورمالا ونخسرلك عرسك راني وصيتك
لالا اهدري على روحك فمواضيعي
نورتيني

وعليكم السلام عرس البيوت احسن من لاصال دي فات .. لان البيوت يتحس بيه مع لقاء العائلة اما عرس لاصال يخلاص بسرعة لكن جميل يمر بالفرجة وتصوار تحسي روحك فيه كأن الجميع ضيوف حتى اصحاب العرس

images
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني
اييه عرس الدار خير مي اللي عندو الضيق وقادر لاصال يدير لاصال خير على جال الضيق واللي مش قادر يا اختي وعلاه عليه الخسارة صالة ب 20 مليون خلي المصاريف لخرين يلزم الواحد يحط 100 مليون على جنب باه يقول درت عرس وهي كلها شكليات والناس تهدر تهدر ولو ديري عرس نتاع الامراء
ويعطيك العافية اختي
شكرا لك

حنا كنا نديرو فالديار عادي وكان يجي عرس هايل ولمة الاحباب والجيران وكل جار يمدلك حاجة القاراجات والدار الكل يتعاونو بالرغم من التعب والدار تولي مبعثرة بصح بنينة أما الآن جات الظاهرة نتاع لي صال وهوما عندهم فايدة من ناحية لي عندو دارو ضيقة ولا ساكن فباطيمة لازم الصالة ومن ايجابياتها انو ماديري والو كلش عليهم انت تقضي برك حتى لي سارفور ولي سارفوز عليك وبالخف تكملو وهذا هو الصح فأعراس اذرك الناس تحوس تفري كلش بكري وتكمل تروح ماهيش تحوس على لومبيونس واللمة لأن لي صال اذرك بعاد على الناس ومايروحوش واذا راحو يتعشاو ويسهلو ومن جهة اخرى الدار تقعد نظيفة ومرتبة وكيما حنا اذرك ولاو الناس كامل تقريب يديرو فلي صال حتى لي عندو الدار واسعة لسبب تقعد دارو نظيفة ، وحنا شخصيا عندنا عرس خويا فالصيف كرينا صالة عليه كلش احنا نقضيو برك بسبب الدار شويا ضيقة واخوتي ماحبوش يحركو حوايجهم خاصة نتاع الخدمة فالدار

حنا كنا نديرو فالديار عادي وكان يجي عرس هايل ولمة الاحباب والجيران وكل جار يمدلك حاجة القاراجات والدار الكل يتعاونو بالرغم من التعب والدار تولي مبعثرة بصح بنينة أما الآن جات الظاهرة نتاع لي صال وهوما عندهم فايدة من ناحية لي عندو دارو ضيقة ولا ساكن فباطيمة لازم الصالة ومن ايجابياتها انو ماديري والو كلش عليهم انت تقضي برك حتى لي سارفور ولي سارفوز عليك وبالخف تكملو وهذا هو الصح فأعراس اذرك الناس تحوس تفري كلش بكري وتكمل تروح ماهيش تحوس على لومبيونس واللمة لأن لي صال اذرك بعاد على الناس ومايروحوش واذا راحو يتعشاو ويسهلو ومن جهة اخرى الدار تقعد نظيفة ومرتبة وكيما حنا اذرك ولاو الناس كامل تقريب يديرو فلي صال حتى لي عندو الدار واسعة لسبب تقعد دارو نظيفة ، وحنا شخصيا عندنا عرس خويا فالصيف كرينا صالة عليه كلش احنا نقضيو برك بسبب الدار شويا ضيقة واخوتي ماحبوش يحركو حوايجهم خاصة نتاع الخدمة فالدار
السلام عليكم خويا صفوان اهلا وسهلا نورتني
هي مليحة انا قلت من ناحية الدار والتنظيم والنظافة الصالة خير اللي قادر يدير وعلاه لالا ومن جهة الغلا راهي غالية بزاف ومليحة الصالى نتاع عليهم كل شي لانو نتوما تقضو برك
الف مبروك لخوك والعاقبة ليك يا رب
هي صح انا مع التنظيم والدار تبقى نقية مي لما نشوف المبالغ الغالية نقولك الصح لو ليا فالدار افضل لكن لو يكونو الدراهم علاه لالا لاصال مليحة
ربي يسعد ايامو ان شاء الله

لي صال ديفات هاد العوام ولاو الغلا و الكوا مكانش تحت 10 ملاين و وقت فات كانو غير ب2 و 3 و 4 ملاين و المخيرة درك راهي تلحق حتى ب 50 مليون
حضرت وحد العرس تع وحد الناس
دارو عشاء فاخر فالدار و دارو مقروط و قريوش و مكسرات للسهرة و العروس ماجابوهاش حتى ل 6 تع العشية ني غنا ني والو غير الزغاريت و صباح العروسة مادراوش و النهار .3 تع العرس سافرو العرسان يجوزو شهر العسل في 3 بلدان مختلفة و يمات العريس قاتلو يا وليدي ما تبهدلنيش مع الناس قالها الناس لوكان توكليهم في ماعن تع الذهب يهدرو
قالها راني درت الواجب و اكثر عشاء الحلال هايل و الناس كلات و سهرت و فرحت

و الوقت لي لحقنالو راني ضد هاد الصالات لان عشية و تفوت و زيد القاطو و زيد التصديرة و زيد العشاء و مصاريف اخرى
العرس يستقام بواحد 150 مليون

و عراس بكري كانت فيهم بنة سبيسيال فالسطح و بالباش و لا كيما دكرتي يقطعو الطريق و كامل الحومة تفرح و تعاون
و درك يخافو على ديارهم يتوسخو يديرو كلش فالصالة من عرس و من عشاء و لا فطور
مشكورة على الموضوع

موضوع هايل زهرة ختي و حتى انا قلت ندخل نزغرتلك نحسبك راح تتزوجي هههههه
معليش كي اليوم ختي نرجع لموضوعك انا نسكن في بلدية شوية بعيدة على الولاية و راهي خرجت جديدة عندنا البنات يروحو للولاية يكرو لاصال و راكم تعرفو لاصال من 12نتاع ليل ارفدي قشك و برااااااااا ايا الغاشي هذاك وين يروح سيرتو مش مدينتو نعرف وحدة راحة دارت العرس في لاصال نتاع الولاية وحدها هي و دارهم دار لعريس محبوش يجو قالولهم و نروحو بناسنا في الليل انا في مدينة الي عندو دار كبيرة راه مهني بصح ثاني عندنا ديار كبار يكرو فيهم للاعراس انا اهلي بداو يضغطو عليا باش ندير في لاصال البعيدة وانا رافضة الامر بتاتا علاش نخسر دراهم كيما 15 مليون علاجال ساعات معدودة و مبلغ كيما هذا راه يتعد مهر نتاع عروس وحدة اخرى ولا لالا انا ضد عرس لاصال ندير في دارنا و باركات و كيما قريت في تعليق هنا العباد صح لوكان توكليهم في الذهب راح يلقاولك الغلطة و يعبو عليك فيها انا نديرها ذهب و لا قادرة حتى نفتح بيها مشروع ذيك الدراهم هههه عقلية تجارية المهم في الهناء

لي صال ديفات هاد العوام ولاو الغلا و الكوا مكانش تحت 10 ملاين و وقت فات كانو غير ب2 و 3 و 4 ملاين و المخيرة درك راهي تلحق حتى ب 50 مليون
حضرت وحد العرس تع وحد الناس
دارو عشاء فاخر فالدار و دارو مقروط و قريوش و مكسرات للسهرة و العروس ماجابوهاش حتى ل 6 تع العشية ني غنا ني والو غير الزغاريت و صباح العروسة مادراوش و النهار .3 تع العرس سافرو العرسان يجوزو شهر العسل في 3 بلدان مختلفة و يمات العريس قاتلو يا وليدي ما تبهدلنيش مع الناس قالها الناس لوكان توكليهم في ماعن تع الذهب يهدرو
قالها راني درت الواجب و اكثر عشاء الحلال هايل و الناس كلات و سهرت و فرحت

و الوقت لي لحقنالو راني ضد هاد الصالات لان عشية و تفوت و زيد القاطو و زيد التصديرة و زيد العشاء و مصاريف اخرى
العرس يستقام بواحد 150 مليون

و عراس بكري كانت فيهم بنة سبيسيال فالسطح و بالباش و لا كيما دكرتي يقطعو الطريق و كامل الحومة تفرح و تعاون
و درك يخافو على ديارهم يتوسخو يديرو كلش فالصالة من عرس و من عشاء و لا فطور
مشكورة على الموضوع
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
اييه صح كان واحد الوقت الصالة المخيرة ب 3 ملاين لانو ماكانش الاقبال عليها الناس كانو ما يعرفوهمش ويديرو فالدار لما رجعو كامل عليهم طلعو فالسومة ورجعو النار يا اختي العرس اللي حكيتي عليه روعة والله هذاك عرس مخير عشا مليح وزوج انوع من قاطو ويروح يحوس هو ومرتو خير من يديرهم صالة وغنا وغيرو هذوك غير زيادة نستعرف به هذا يخمم لانو الناس والله لو يمدلهم الديامو كادو راحين يهدرو فيه املا يرضي روحو ودار الحلال والملزوم عليه الباقي شكليات وبرك
نعم والله عراس بكري كانت النية والناس الكل تفرح والله الجيران يفرحو تقولي وليدهم يتزوج او بنتهم ضرك تعرضيهم لاصال العروسة تمشي هوما يعايرو كي هي تزوجت وهوما لالا تقولي سرقتلهم زهرهم والله النية كحلة الله يسترنا
شكرا لك نورتيني

موضوع هايل زهرة ختي و حتى انا قلت ندخل نزغرتلك نحسبك راح تتزوجي هههههه
معليش كي اليوم ختي نرجع لموضوعك انا نسكن في بلدية شوية بعيدة على الولاية و راهي خرجت جديدة عندنا البنات يروحو للولاية يكرو لاصال و راكم تعرفو لاصال من 12نتاع ليل ارفدي قشك و برااااااااا ايا الغاشي هذاك وين يروح سيرتو مش مدينتو نعرف وحدة راحة دارت العرس في لاصال نتاع الولاية وحدها هي و دارهم دار لعريس محبوش يجو قالولهم و نروحو بناسنا في الليل انا في مدينة الي عندو دار كبيرة راه مهني بصح ثاني عندنا ديار كبار يكرو فيهم للاعراس انا اهلي بداو يضغطو عليا باش ندير في لاصال البعيدة وانا رافضة الامر بتاتا علاش نخسر دراهم كيما 15 مليون علاجال ساعات معدودة و مبلغ كيما هذا راه يتعد مهر نتاع عروس وحدة اخرى ولا لالا انا ضد عرس لاصال ندير في دارنا و باركات و كيما قريت في تعليق هنا العباد صح لوكان توكليهم في الذهب راح يلقاولك الغلطة و يعبو عليك فيها انا نديرها ذهب و لا قادرة حتى نفتح بيها مشروع ذيك الدراهم هههه عقلية تجارية المهم في الهناء
اييه انا غير زغرتي مش لازم عريس زغرتي عليا غير وحدي :d

الف مبروك ربي يكملك ان شاء الله انا معاك يا اختي 15 مليون والله بزاف شوفي سبق وقلت اللي عندو وقادر هي من ناحية التنظيم خير من الدار مي كيما انت بعيد على الدار وخسارة دراهم ديريهم سنسلة 15 مليون بزاف ديري فداركم وراهم يكرو ليصانت شوفي جارتي والله دارو فالدار فيلا نتاع عمها كبيرة والله باردة روعة خير من لاصال وراحو عندنا هنا مرا تخدم ليديكور نتاع الطوابل ولاسنات وجات هي ورتبتهم تقولي صالة خرجت الدار روعة خسرت 2 ملاين على هذاك الديكور جات المرا مع البنات نتاعها سيسيال الصباح جبو كل شي الطوابل والكارسى كراتهم هي خرجت تقولي صالة لما دخلنا اندهشنا ولات روعة ما تقوليش باللي فالدار فات عرسها هايل
اللي عندو وقادر ودارو ضيقة معليش لاصال مي الي بعيد كيما انت وغالية وعلاه عليك ما ديريش فيها
ربي يكملك يا رب ويهنيك

اييه انا غير زغرتي مش لازم عريس زغرتي عليا غير وحدي :d

الف مبروك ربي يكملك ان شاء الله انا معاك يا اختي 15 مليون والله بزاف شوفي سبق وقلت اللي عندو وقادر هي من ناحية التنظيم خير من الدار مي كيما انت بعيد على الدار وخسارة دراهم ديريهم سنسلة 15 مليون بزاف ديري فداركم وراهم يكرو ليصانت شوفي جارتي والله دارو فالدار فيلا نتاع عمها كبيرة والله باردة روعة خير من لاصال وراحو عندنا هنا مرا تخدم ليديكور نتاع الطوابل ولاسنات وجات هي ورتبتهم تقولي صالة خرجت الدار روعة خسرت 2 ملاين على هذاك الديكور جات المرا مع البنات نتاعها سيسيال الصباح جبو كل شي الطوابل والكارسى كراتهم هي خرجت تقولي صالة لما دخلنا اندهشنا ولات روعة ما تقوليش باللي فالدار فات عرسها هايل
اللي عندو وقادر ودارو ضيقة معليش لاصال مي الي بعيد كيما انت وغالية وعلاه عليك ما ديريش فيها
ربي يكملك يا رب ويهنيك
والله ما نخليها في خاطري يويويوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :p
هذي الزغروت مني ليك وربي يجيبلك العريس و تديريلنا صح العرس في الستاد وااااااااو يجي يهبل

والله ما نخليها في خاطري يويويوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :p
هذي الزغروت مني ليك وربي يجيبلك العريس و تديريلنا صح العرس في الستاد وااااااااو يجي يهبل

يعطيك الصحة يا الفحلة راني سمعتها من دارنا
ياو انا مهبوله ندير فالستاد وارواحو لابسين السورفات الله الله روعة حاجة جديدة ههه
ربي يخليك

السلام عليكم
حنا مزال نديبو عراسنا في الدار فينا فينا نديرو يومين قبل العرس في الدار علاش عليا نزيد التالث تاني في الدار تكون ديجا مروبلا الدار نمشي نخسر دراهمي في لصال حرام ... و لي عندو الديق كاينا الخيمة يديرها فالطريق يفوت لياليه و صايي و لي ساكن فالباطيمات تاني كيف كيف لخيمة تكفي و توفي و بلا ما ننساو الجوارين اكيد لي عندو gراج يمدو لجارو ونهار عليا و نهار عليك
خالتي دارت حنتها في لصال و دارت لية وحدة مشيت و الله حسيت بروحي كيفي كيما ضياف مكانش فرق ... لحاجة لمليحة انو مكانش فرش و الدر تقعد ملمومة و مكانش هراج تاع هدا تعشا و التاني مزالو على خاطرو يتكسل و يجيك عند 12 مديلي نتعشا ...
بالنسبة ليا رايي من رايكي هديك 20 مليون نزيدها دهب نهار الشدة نلقاهم

حنا مزال عندنا
الكسكس و اللحم الغلمي
و الخيااالة
و الباش عند الباب و راجل كبير ينظم الأمور
و اذا قرب واحد من جهة النسا تقوم القيامة

الحمد للللله

السلام عليكم
حنا مزال نديبو عراسنا في الدار فينا فينا نديرو يومين قبل العرس في الدار علاش عليا نزيد التالث تاني في الدار تكون ديجا مروبلا الدار نمشي نخسر دراهمي في لصال حرام ... و لي عندو الديق كاينا الخيمة يديرها فالطريق يفوت لياليه و صايي و لي ساكن فالباطيمات تاني كيف كيف لخيمة تكفي و توفي و بلا ما ننساو الجوارين اكيد لي عندو gراج يمدو لجارو ونهار عليا و نهار عليك
خالتي دارت حنتها في لصال و دارت لية وحدة مشيت و الله حسيت بروحي كيفي كيما ضياف مكانش فرق ... لحاجة لمليحة انو مكانش فرش و الدر تقعد ملمومة و مكانش هراج تاع هدا تعشا و التاني مزالو على خاطرو يتكسل و يجيك عند 12 مديلي نتعشا ...
بالنسبة ليا رايي من رايكي هديك 20 مليون نزيدها دهب نهار الشدة نلقاهم
السلام عليكم اهلا وسهلا زهور نورتيني يومك مبروك
غيرتيني الخيمة كياه ديروها حنا نديرو الباش يا اختي كي ولات فيها خيمة والله خير من لاصال
ح لما يعرضوك فلاصال تولي تحسي روحك ضيفة لانو كل شي محدود والغربا يسيربو شوفي انا مع لاصال فالتنظيم واللي عندو الضيق
وي زيديها ذهب عندك الحق 20 مليون والله بزاف
الله يفرحكم جميعا
وجدي روحك للستاد
انا ندير فالستاد وجدي سروفات شابة باه تجرو واقيل فبالكم نجبلكم تتفرجو فيا ياو نجرو انا معاك :d
:dشكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة