العجوززززززززز..... خصتني ..... والا اروحو تعرفو

رد: العجوززززززززز..... خصتني ..... والا اروحو تعرفو

السلام عليكم
علاسلامتك اختي ليليا
انا شفتك ماجيتيش قلت بلاك زعفتي منا مين قلنالك كملتي المواضيع خخخ بصح الظاهر قلبك كبيــر ربي يحفظك
بون نرجع لموضوعك لو كان نقولك انا هاد الفئة نشمئز منها
تلقاه قدو قد الحيط الله يبارك ومزال يدي المصروف من عند الماما
ما هداك المتزوج لي يتزوج على ظهر يماه ويقلش مرتو على ظهر يماه ويوحمها على ظهر يماه ويربي ولادو على ظهر يماه تاني حالة خاصة هدا
ويتسمى راجل زعما ؟؟
بصح الحق عليها هي لي طمعاتو من اول ما نورمالمو تقولو اضرب درااعك واخدم على روحك ماشي تساعفو وتفورني عليه

وبالنسبة ليا نحتاج الدراهم وقت نحتاجهم ههه
يعني كي يخصوني حوايج وخيمارات ووو اكي تعرفي الحالة ههه
صحيتي خيتو وربي يشفيك
السلام عليكم اختي اميرة الله يسلمك اييه فالحق فالاول تقلقت وخرجت لانو كل دورة نلقى واحد يقولي مواضيعك بزاف قلت نبعد شوي وبعدو درت اكسيدو وهاني معاكم ضرك وماراحش نروح عايرو او اقعدو قاعدة هنا ههه شكرا لك
اييه يا اميرة والله يسمي روحو راجل وسيد الرجال وشعرة من راسو ما تنهزش تجيه نورمال
انا معاك انت قلت مهمة الغلطة فالام لانو هي اللي دلل فوقت كان لازم تعلمو المسؤولية يعلموهم الدلال وتعلمو يستعمر خوتاتو كاين الي حقارين حنا لما نحكو نحكو على مجتمع كامل فيه اشكال والوان كاين يدي بلطافة ويطلب ويحشم امو بالحنانة او اختو مي مان نساوش كاين حقارين يكسر فالدار ويسرق حتى يروح يشري مخدرات ويروح للخمور مع صحابو هذا نوع خطير راجع لدلال الاهالي
شكرا لك اختي نورتيني

السلام عليكم اختي هبة الله يسلمك اختي راني رحت قلت نخليلكم مجال تفكرو وتكتبو وتنشطو الحالة لا حكيم بان ولا السي سكر
اييه اختي شوفي ماشي المشكل ما يمدوش للطفلة شك فيها لالا والله لا علاقة لكن الذكر مخير عندهم عارفين وليدهم يعشق ونورمال يفرحو بيه شكون هي وبنت شكون يموتو بالسعادة لما يعرفو وليدهم مصاحب زعمى رجع راجل وكبر وااااااااااااع تفكير نتاع الفراعنة تفكير تاع شكوبي ..كاين بزاف هكدا ....نحكي على روحي ديفوا نشوف خاوتي يديرو حجات و ميهتموش انا و اختي صغيرة نخوفوهم نقوللهم كما تدين تدان و الجملة الشهيرة تاعي لي يخاف على ختك ميلعبش مع بنت الناس
الطفلة ما يمدولهاش وخلاص شوفي انا من كان بابا ربي يرحموربي يرحمه و يجعله من اهل الجنة يا رب يا حسراه مقلشني اخر تقلاش نلبس غير الغالي والدراهم فجبي كالرجال كان زمان 20 ميل يا حسراه الورقة الكبيرة تعرضي قاع الدوار ندي صاحباتي ياكلو برا كي نخرجو من سويام نروحو بيتزيريا ما تتسماش بيتزيريلا زمان وماكانتش انواع من البيتزا نوع واحد واخرج ماكانتش نقول ليمى لانو خاطيها الدراهم عند بابا يمدلي بلاما نقول اما لو قلت يا حسراه اهدر يحضر الحمد لله وعارف تربيتي وعارفني وين نديهم وحتى لما نجي نقولو علاه يقولي شعال تحتاجي ديركت ويزيدلي زيادة وفالعطل يقولي اخرجي مع صحاباتك روحي تشري وندس دراهم ونروح نشري حوايج وندور مع لبنات والله عشت ايام روعة وبلا محاسبة مع امي ضرك نحافظ عليها لانو نعرفها تتعب عليهم وما عندهاش وقيس الدار والدوا نتاعي وانا ديما مريضة حتى لما نحتاج حجاب ونروح معاها والله نحشم نشري الغالي ولو نكون حاباتو مي اختي ربي يخليهالي ما تخليش عليا تمدلي دراهم وتقولي روحي اشري وحدك ونشري واش نحب ربي يخليهملك حبيبتي ويبارك فيهم و يحفظلك ماماك و يشافيك يا رب
المهم مش قضية عدم ثقة لالا من بكري يحبو الولد على الطفلة متوارثة فالمجتمع نتاعنا حنا في دارنا عندنا هكدا بابا يحب البنات و ماما الأولاد :)والكارثة هو وجهو صحيح خدام وعندو ويبروفيتي هنا نحكي على روحي عندي زوج خاوتي واحد يخدم علينا الله يبارك هو لي يمد لماما وو يوفرلنا واش نحتاجو و واحد اه يدي من و من و من و ميقدوهش ديفوا نحير الركبة لي تحتاج كامل هكدا مرات نهدر و مرات نسكت قالك مشاريع جامعية :s نشوفو وين تخرج
ماشي مشكلة تربية بصح وليت نلاحظ بلي يحب يعيش كما البيئة لي راه فيها حتى هدا العام شوية نزل ارض ارض قبل يخص كلش كما ناس انا كنت نشوفه غرور
المشكل نقولو الوالدين حنان على ولادهم يمدو مي انت راجل من المفروض تحشم على روحك صح لازم البنت متخدمش مي نتا تخدم هدا تاني جوابي هو انا بنت لما انت متمدليش مين نجيب نسرق مثلا مي انت راجل تخدم دبر راسك
شكرا هبة نورت الموضوعربي يخليك حنونتي

متزيديش تروحي ...هههه مرة جاية تلقينا في بحث في فائدة العائلات نحوسو عليك ولا جاك المرسول مي واش نقولولهم ليليا ولا مريم و لا زهرة الزئبق

ربي يخليك مهما نديرو منوصلوش لمستوى كتاباتك و افكارك
احييييك

موضوع مميز
انها الحقيقة المرة للاسف

مسكينة الطفلة ربي يكون في عونها

الله الله على الملائكة اللي راهي تعيش معانا ظراافة والله يبارك يخممو على الاقتصاد الوطني نتاع الامهات نتاوعهم
اولا السلام عليكم ثانيا كي يكون موضوع يخص الابن انا نغلي وحدي ما نعرف علاه لانو نحس انو يشملني الموضوع
ايا ختي معليه نديرو شويا احصائيات بسيطة ومن بعد سااهل :
نقولو الام تعطي للابن نتاعها درااهم كيما تقولي بعد ما يطلب منها اكيد هذي الدراهم اللي يديهم الطفل ما يكونوش كي الصوارد اللي تديهم الطفلة نهار الزوااج نتاعها يدفعو عليها 20 مليون والاب نتاعها يضيف الى رصيدها ما يقارب 30 مليون اخرى
يعني بففففف رانا عايشين وشايفين والطفلة نهار تكون رايحة تتزوج الام نتاعها تشريلها والاب نتاعها يشريلها وخوها يشريلها
ومن بعد وصحانية الوجه تجي تقلك الابن والاخ ياودي ها ما تخنقونيش كثر من راهو الواحد مخنوق اللي يديها الطفل في فترة المراهقة
ولا الشباب من عند يماه تختصرها الطفلة في شهر وااحد واللي هو الزواج نتاعها
مشكلة نتاع انانية عند البنات والله تقريبا ما فيهمش الخير طوول ياك رانا عايشين مع خواتات ونعرفو واش كاين البنت من صغرها
مدللة عند الاب نتاعها والطفل من صغرو يعيطولو على الخدمة
الفلة من صغرها مع العاب تلبيس البنات والدمى وغيرهم من الحلويات والشكولا واعياد الميلاد والطفل من صغرو اخرج كاشما تخدم على روحك ضركي ظاهرة هذي اسكو نقدرو نقارنوه مع واش كاين في موضوعك اكيد لا المهم انا راني حكيت وربي يسهل على الكل
الطفل يدي من عند يماه لانو ماشي حرام يدي من عندها وما عندها حتى علاقة بالرجولة لانو غدوا هو اللي يكون مع والديه والطفلة تكون في بيت زوجها تقلش فيه وتقلش في عجوزتها وراني نحكي على اشيا شايفها في المجتمع نتاعي وربي يهنيكم يالخواتات ..

الله الله على الملائكة اللي راهي تعيش معانا ظراافة والله يبارك يخممو على الاقتصاد الوطني نتاع الامهات نتاوعهم
اولا السلام عليكم ثانيا كي يكون موضوع يخص الابن انا نغلي وحدي ما نعرف علاه لانو نحس انو يشملني الموضوع
نقولو الام تعطي للابن نتاعها درااهم كيما تقولي بعد ما يطلب منها اكيد هذي الدراهم اللي يديهم الطفل ما يكونوش كي الصوارد اللي تديهم الطفلة نهار الزوااج نتاعها يدفعو عليها 20 مليون والاب نتاعها يضيف الى رصيدها ما يقارب 30 مليون اخرى
يعني بففففف رانا عايشين وشايفين والطفلة نهار تكون رايحة تتزوج الام نتاعها تشريلها والاب نتاعها يشريلها وخوها يشريلها
ومن بعد وصحانية الوجه تجي تقلك الابن والاخ ياودي ها ما تخنقونيش كثر من راهو الواحد مخنوق اللي يديها الطفل في فترة المراهقة
مشكلة نتاع انانية عند البنات والله تقريبا ما فيهمش الخير طوول ياك رانا عايشين مع خواتات ونعرفو واش كاين البنت من صغرها
الفلة من صغرها مع العاب تلبيس البنات والدمى وغيرهم من الحلويات والشكولا واعياد الميلاد والطفل من صغرو اخرج كاشما تخدم على روحك ضركي ظاهرة هذي اسكو نقدرو نقارنوه مع واش كاين في موضوعك اكيد لا المهم انا راني حكيت وربي يسهل على الكل
الطفل يدي من عند يماه لانو ماشي حرام يدي من عندها وما عندها حتى علاقة بالرجولة لانو غدوا هو اللي يكون مع والديه والطفلة تكون في بيت زوجها تقلش فيه وتقلش في عجوزتها وراني نحكي على اشيا شايفها في المجتمع نتاعي وربي يهنيكم يالخواتات ..

هههه وش بيك خويا حكيم تقلقت
ما قلنا والو
وماناش نحكو التسلاف تع الحاجة
بصح الراجل يبقى راجل والبنت بنت
ماتقدرش تقارن بينهم
يعني الولد لازم يبني مستقبلو بروحو ويخمم للقدام
ماشي كما البنت فدار باباها يصرفو والديها وعند راجلها يصرف هو عليها
ادا تخمم فيها منا لقدام تتزوج وش راح تقول ليماك مثلا اعطيني نصرف على مرتي ؟ ماجاياش
ملا عليها يعلموه من الصغر المسؤولية ويعلموه يبني روحو بروحو
شفناهم لي طلعو بالقسح والخشونة كيفاش طلعو وخرجو الله يبارك
ولي طلعو بالدلال تاني شفناهم كيفاش نهار نهار وهما مقابلين الحيطان والماما تصرف عليه
ولا واش غرتو مثلا هههه
والله يا حكيم بلاك انت حكيت على ناس معينة برك لي يقوم بوالديه ومنعرف هادو وحدين من لي ترباو على القسح ماشي بالدلال
خاطر لي ترباو بالدلال لحتى يشرف وهو يضرب الطابله على يماه باش يدي دراهمو وووو

ربي يهنيك خويا ،،

متزيديش تروحي ...هههه مرة جاية تلقينا في بحث في فائدة العائلات نحوسو عليك ولا جاك المرسول مي واش نقولولهم ليليا ولا مريم و لا زهرة الزئبق

ربي يخليك مهما نديرو منوصلوش لمستوى كتاباتك و افكارك
احييييك
السلام عليكم اختي هبة
ربي يخليك يا رب ويحفظك ان شاء الله لن اتغيب عنكم الا لظروف طارئة
والله كل اقلامكم رائعة وافكاركم نيرة ونفخر بيكم
شكرا لك

موضوع مميز
انها الحقيقة المرة للاسف

مسكينة الطفلة ربي يكون في عونها
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي هديل انا من العاشقات لاسمك
نعم حقيقة مرة للاسف
نحن المساكين حقرونا الرجاجيل هههه هذي غنية من تاليفي ان شاء الله تعجبك

السلام عليكم اهلا وسهلا
لا احنا ولا ملايكة ولا نتوما شياطين نحن بشر نغلطو رجال ونسا مي فالموضوع هذا انعم السي حكيم حنا ملايكة ومحقورات وارواح نقولك على حساب ردك وناقشك
سلامتك من الغليان يا حكيم وعلاه يخصك كل واحد يعرف روحو حنا نحكو على عينة يا حكيم انت ما تطمعش فوالديك مي كاين والله خلينا نحكو بكل صراحة كاين عينات ممكن انت ما شفتهمش وانا شفتهم ممكن انت تجيب ظاهرة انت شفتها حولك انا ما شفتهاش رانا ناقشو حالات راهي فالجتمع صدقني كاين يطمعو فيماهم 200 فالكنتور ينحيلها ويديهم للبنات يخلص ويعيش مرتو احسن عيشة ويروح ليماه ينحيلها وكاين شاد امو على جال التقاعد ويديهولها ديركت
تقولي مصاريف زواج الطفلة وعلاه واش حيتها مخطوبة وتقول للرجال نتاعها ديرلي العرس واصرف عليا حتى تديني ياخي راكم تشكو من غلاء المهور وكيفاه املا لازم باياها يديرلها وامها ديرلها وخوها راجل وما يخليش اختو يضحكو عليها الناس وحتى الراجل يعاونوه وعلاه شكون قالك كاين راجل دار عرسو وحدو والله نعرف امهات بناو لوالادهم وعاونوهم والعرس يكون هو مقرر ما يدير والو وهوما لالا يصرو على العشا الفاخر والقاطو المليح والشمبرة المخيرةلالا متقولش نتوما ما يصرفوش عليكم فالعرس هذي ما نامنهاش انا
الانانية والله ما نعرف شكون الطفلة مدللة ابوها على جال خوها دا بلاصتها عند يماه ويولي مدلل الماما
يا عمري ويا عمري حبيت واقيل حنا فال 14 سنة يقولنا اخرجو تشوفو خدمة هذي التالية ياخي نتوما راجال او حنا ما ديرش مقارنة لانو اصلا ماكانش
وحتى الطفل يشري العاب وين راه طفل عاش محروم يختنوه ذاك العرس وذيك الفرحة وذيك المواكل والعرضات هذو قليل ما نقدروش نشوفو لمصروف وحناوحنا ذراري لانو هنا رانا اولاد كي رجال وكي نسا اما راجل يولي طولو طول الشجر ويروح يطمع فاهلو ما قلناش حرام مي راه راجل وعيب يدي من اهلو
اكيد رايك نحترموه وبكل سرور انت تشوفها امر عادي وتقول كيما دات الطفلة ندي انا نقولك انا ما نعتبرهاش امر عادي الراجل يدير مقارنة مع ختو لانو هو الراجل وهي طفلة
شكرا لك نورتني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة