حملة للإستشفاء في لمتزوجاات جدد .... اجتماع طارئ

Skor m@k

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
22,595
محل الإقامة
دلس
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

علبالكم مرانيش مآمن راح نكتب موضوع هههههه بصح ماعرفتش منين نبدى خخخ بصح ليوم نخلطها
حقا نسيت باش نقوللكم صح عيدكم يا خاوتي
توحشتكم وتوحشت اللمة خخخخ

اليوم يكره المرأ أو يهان اليوم الزنزلة تنوض
اربطو الاحزمة وشدو تليفونكم
شاكها ليوم تخلطت خخخخ

هذا الصيف زهينا بزاف مع لعراس وليوم زهينا مع ذبيحة تاع لكباش
بصح لي تزوجو وخلاونا يادرا كيفاه يكونو مع الدوارة ليوم هاهاهاه
راني نحكي عليكم ايه نتوما يا لبنات
اتقلشو ياليماشي متزوحين اتقلشو
لي تزوجو هذا الصيف كانو يزوخو علينا
ليوم نشوفو الحصلة مع الدوارة

انا هذا الصيف تزوجت ختي هههههه
وزعما راحو يحوسو ههههههه
بصح علبالي ليوم تكون هلكتها سور حصلت ههههه

اليوم راني حاب نستشفا في لبنات لي تزوجو هذا الصيف خخخخ
اتكسلو يا العازبات مزال الدور تاعكم
اتكلوو على يماكم اليوم خلوها تنقي الدوارة

آه كيفااه تكون عجوزتهم واقفا قدامهم وتعيط
وهوما لعرق هابط والحشمة وحاصلين ههههه

كنت تتقلشو على يماكم آه آه
تعيفو الدوارة والبوزلوف آه آه

المهم يا البايرات تاع اللمة عاونوني نستشفاو ليوم ههههه
علبالي فالصيف هذا ذاقتلكم كي تزوجو معليش استشفاو اليوم خخخخ

واش ختي ملاك وسجينة الصمت كيفاه ياك تخبات ليوم ولا شاطرا
باين بلي تخبات كيما عاد تتخبى فاللمة ههههه

PHP:
[H]المهم انا ختي استشفيت فيها سور هلكتها ليوم هههه[/H]

اليكم الخط خخخخ
اتهلاو
سلام

رد: حملة للإستشفاء في لمتزوجاات جدد .... اجتماع طارئ

السلام عليكم مالك افندي صحا عيدك
اليوم كامل دخلنا مي مش هاكا يا بن عمي داخل محرش عليهم مساكن وشنو بايريات هذي احترم مشاعرهم البريئة راهم فقائمة الانتظار وديجا نسيت روحك الباير الكبير
الخلاصة والمفيد السي مالك هي ولو موضوعك فيه تشفيا مي نقول انو صح عندك الحق لاوزم الطفلة تتعلم في دارهم وهطذي ماشي امور اللي تعيفهم هذي تقاليدنا واكلاتنا الشعبية معناها عادي تتعلم تنقيها وطيبها لانو كيما قلت لما تكون عروسة جديدة وجا العيد العيون الكل ليها لازم تكون تعرف كيما تتعلم طيب وتتعلم القاطو لازم فالعيد توقف مع يماها وتتعلم كل الخطوات من يكملو الرجال الذبيحة وييبدا شغل النسا دخل يديها وتتعلم نقولك الصح حنا في دارنا ونفصد كامل بنات عمومي وخوالي حنا وصغار يمدونا نعاونوهم ونتعلمو ماكانش نعيفو عادي نفرحو بزاف على العكس نبكو تقولك اخرجي مازالت صغيرة مي حنا لالا حتى تعلمنا والحمد لله وكاين يعيفو بنت ختي اليوم تعاون فياماها وتبكي هههه عافت الدوارة قاتلها تنقيها بلا جدك هي وختها زعمى لاكلاص ما يحبوش يمسو الامور هذو اليوم قاتلهم طابليات الشغل ويا الله ورايا ههه انا نظن هذا دور الام تفرضو على بنتها حتى ما تتبهدلش قدام اهل راجلها
اييه تشفا وحدة ما راح تتشفا معاك ريح وحدك فيها ههه
واختك كيفاه مبروك عليها واقيل تتشفا فيها استنى نهار تجيب مرتك شعال حابة نتشفا فيك نهار تكون البيض وما تعرفش تقليه هههه
شكرا

السلا عليك
واش راك خويا سكر
ان شاء الله راك مليح
بون نتاع الصح هذا اول عيد عند اختي

واش ختي ملاك وسجينة الصمت كيفاه ياك تخبات ليوم ولا شاطرا
باين بلي تخبات كيما عاد تتخبى فاللمة ههههه

لالا متخبات ماوالو سمطت عليها وشبعت ضحك
ومن بعد قاتلي نوغمالمو توقفي معايا
مي الحمد لله سلكتها على خير وخدمت الدوارة
على اكمل وجه
وفرحت بيها عجوزتها
احم احم
قولتلها هكدا المتزوجة لازم تكون
وزيد ماشي غير المتزوجات
تلقايها سيليباتاغ وماتقدر تخدم حاجة
تتكل على امها في كل شيء
مي الحمد لله ليوم خدمت الدوارة وتانيك البوزلوف عونت يما
يعطيك الصحة خويا
وصحا عيدك

السلام عليكم مالك افندي صحا عيدك
اليوم كامل دخلنا مي مش هاكا يا بن عمي داخل محرش عليهم مساكن وشنو بايريات هذي احترم مشاعرهم البريئة راهم فقائمة الانتظار وديجا نسيت روحك الباير الكبير
الخلاصة والمفيد السي مالك هي ولو موضوعك فيه تشفيا مي نقول انو صح عندك الحق لاوزم الطفلة تتعلم في دارهم وهطذي ماشي امور اللي تعيفهم هذي تقاليدنا واكلاتنا الشعبية معناها عادي تتعلم تنقيها وطيبها لانو كيما قلت لما تكون عروسة جديدة وجا العيد العيون الكل ليها لازم تكون تعرف كيما تتعلم طيب وتتعلم القاطو لازم فالعيد توقف مع يماها وتتعلم كل الخطوات من يكملو الرجال الذبيحة وييبدا شغل النسا دخل يديها وتتعلم نقولك الصح حنا في دارنا ونفصد كامل بنات عمومي وخوالي حنا وصغار يمدونا نعاونوهم ونتعلمو ماكانش نعيفو عادي نفرحو بزاف على العكس نبكو تقولك اخرجي مازالت صغيرة مي حنا لالا حتى تعلمنا والحمد لله وكاين يعيفو بنت ختي اليوم تعاون فياماها وتبكي هههه عافت الدوارة قاتلها تنقيها بلا جدك هي وختها زعمى لاكلاص ما يحبوش يمسو الامور هذو اليوم قاتلهم طابليات الشغل ويا الله ورايا ههه انا نظن هذا دور الام تفرضو على بنتها حتى ما تتبهدلش قدام اهل راجلها
اييه تشفا وحدة ما راح تتشفا معاك ريح وحدك فيها ههه
واختك كيفاه مبروك عليها واقيل تتشفا فيها استنى نهار تجيب مرتك شعال حابة نتشفا فيك نهار تكون البيض وما تعرفش تقليه هههه
شكرا

السلام عليكم
اول بايرا معانا مي خافت تستشفا ههههه
وكيفاه يتزوجو ويخلونا ههههه ويحوسو ويخلونا خخخخ
ايه هذي الام هي المسؤلة على تعليم بنتها خاطرش يجي النهار وين تحصل وتندم
سورتو الى لقات ختو تاع راجلها تعرف وهي لالا ههههه
علبالك يشدوهالها حياتها كامل مام تتعلم يبقاو يقولولها الدوارة والبوزلوف خخخخ
كيما انت يا ختي ليليا غير ماتزوخيش نهار تتزوجي ممبعد نشوفوك هههه
ضرك راكي بايرا وتتخباي مور يماك خخخخخ
شكرا لك ختي وصح عيدك
توحشنا مواضيعك يامحاينك

السلام عليكم
اول بايرا معانا مي خافت تستشفا ههههه
وكيفاه يتزوجو ويخلونا ههههه ويحوسو ويخلونا خخخخ
ايه هذي الام هي المسؤلة على تعليم بنتها خاطرش يجي النهار وين تحصل وتندم
سورتو الى لقات ختو تاع راجلها تعرف وهي لالا ههههه
علبالك يشدوهالها حياتها كامل مام تتعلم يبقاو يقولولها الدوارة والبوزلوف خخخخ
كيما انت يا ختي ليليا غير ماتزوخيش نهار تتزوجي ممبعد نشوفوك هههه
ضرك راكي بايرا وتتخباي مور يماك خخخخخ
شكرا لك ختي وصح عيدك
توحشنا مواضيعك يامحاينك
اهلا اييه انا كنت بايرة حتى جا مون شاوي الفحل وراني ماشية فالطريق ما نعرف نوصل ما نعرف نرجع مع صاحباتي ربي عالم ههه
نونونو ما نزوخ ما والو حاجة مان عرفهاش نقول ما نعرفهاش قضية نعيف والله محال فالدار انا نقيها ونوجدها هذا لو ما كنتش مريضة ويمى طيبها او العكس والعصبان نخيطو انا يمى دوزن وانا نعمر ونخيط يعني محال نخلي يمى وحدها اللهم لو كنت مريضة هذيك فوق طاقتي اما راجلي العزيز راه عارف خاطيني الشخشوخة لانو الشاوية لازمة وراني قتلو احذفها من راسك تتوحشها روح عند ماما الغالية وكولها او قولها تعلمهالي بلاما تعايرني سينو يا عزيز نغلط نجي نعجنها فبلاصة الشخشوخة
ايه معليش باسرة وافتخر يا سيدي وحتى انا توحشت مواضيعكم والتمنشير

السلا عليك
واش راك خويا سكر
ان شاء الله راك مليح
بون نتاع الصح هذا اول عيد عند اختي

لالا متخبات ماوالو سمطت عليها وشبعت ضحك
ومن بعد قاتلي نوغمالمو توقفي معايا
مي الحمد لله سلكتها على خير وخدمت الدوارة
على اكمل وجه
وفرحت بيها عجوزتها
احم احم
قولتلها هكدا المتزوجة لازم تكون
وزيد ماشي غير المتزوجات
تلقايها سيليباتاغ وماتقدر تخدم حاجة
تتكل على امها في كل شيء
مي الحمد لله ليوم خدمت الدوارة وتانيك البوزلوف عونت يما
يعطيك الصحة خويا
وصحا عيدك

السلام عليكم
صح عيدك ختي ملاك
كيفاه تكون تقول عجوزتها ههههه
آه يا وليدي معرفتش واش تخير هههه
نتمسخر برك خخخخ تعود تزعف عليا ختك ههههه
ايه هي من صغر لازم تتعلم ماشي حتى تروح تتزوج ممبعد تبدى تجري باش تتعلم كلشي
ربي يسعدها في دارها
وان شاء الله تلقاي لي يسعدك
شكرا

سلام عليكم
صحا عيدك أخ سكر
اليوم نهاركم -_-...الإستشفاء واجب وطني
فعلا ربي يعينهم المتزوجات سيرتو اللي حشامات كثر من حالتي
أنا في دارنا وما منعتش من كلمات ماما القاسية :(
في الحقيقة انا وختي تربينا من العام اللي فات كي كانت ماما فالحج
ننقي الدوارة وندور راسي باه منشوفهاش ونقول : وينك يا مامااااا
ودينا درس لا ينسى والحمد لله تعلمنا حرفة اليوم اختي حكمت الكبش مع بابا عطاها كوتبي راهي تمضي وتعرج
ونا درت بارتي مع البوزلوف ويديا ولاو يبانو تع سودار من الصباح نحك تايد ومنفعش معاهم
الوحدة تقول الحمد لله على نعمة الام وخلاص
تحياتي :)

هههههههه

مساكن لمتزوجات حصلت في راسهم الدوارة

والبزلوف

السلام عليكم
ايييه شوفو شكون راهو هنا هههه خونا مالك بشحمه ولحمه وبكبدته (هادي سبيسيال تاع العيد ههه)
غير نضحك ماديرش عليا وصح عيدك خويا وصح عيد كل اللماويين واللماويات وربي يهنيكم كامل ولعقوبة للعام الجاي
نوليو للموضوع، بصراحة يا خويا مالك انا نظن العكس نظن العروسة كي تكون جديدة مايتعبوهاش بالخدمة بزاف يعطيوها حاجة خفيفة برك
خاصة لي تزوجت من اسبوعين وفي اقل من شهر يقولك مازالت مسكينة في شهر السعل خليها تتعسل شوي هههه ماش تحط يدها في المصارن والكرشة
يعني معظم العجايز تقول لكنتها خلي عليك برك خاصة لي عندها البنات بصح العروسة ماتحبش لازم تقرب باه تبين شطارتها :p ويقولو فحلة ههه
وشكون قالك حنا لي ماش متزوجات مانديرو والو -_- ياو انا ظهري تقسم اليوم التسياق والتشواط والكرشة (الدوارة كيما تقولوها) ودخل وخرج الكبدة وجماعتها
خاطر ماعندناش راجل من غير بابا لي يدخل الحوايج تاع الكبش لازم نوقفو نعاونوه وزيد الخدمة من فوق وزيد ديرا لغداء وزيد اغسل لماعن (المرة هادي ماش
دالتي تاع لماعن لاول مرة في التاريخ هههه) وانا صدقني والله مانعاف مافياش تاع نعاف الكرشة بيها بالاوساخ تاعها حاشاك والله عادي خلاص خاطر الاوساخ تاعو مافيهم
والو حاشاكم غير حشيش وماء ماكانش حاجة تتعاف واصلا اليوم الكرشة
انا لي فرغتها وغسلتها لمصارن برك خليتهم لختي تقلبهم وتنحيلهم الشحمة وتغسلهم والتشواط تاع الراس والرجلين تاني عليا اليوم، اصلا انا مانعافش كيما قتلك
الحاجة الوحيدة لي تقلقني شوي هو الراس تاع الكبش وماش نخاف منو ولا بصح يغيضني اصلا كي يتذبح ويبقى في قلبي وين نحطو فوق النار ويتحرقو عينيه ووجهو
معرف هكا توجعني في قلبي بكري نشفى عليها كنت نقول لماما حطيهولي فوق النار برك باه مانبانش بلي انا ارتكبت الجريمة هههه وخلي الباقي عليا
بصح دركا نورمال يغيضني صح بصح الله غالب لازم علينا درك تدربت عدت نهزو من ودنيه بكل شجاعة :sport02: ههههه الضربة الاولى نبقى نشوف معاه ساع
يغيضني نبقى نمسلو في راسو بالشوي حتى ولو ميت ومن بعد نتسغفر ونشهد ونهزو نشوطو كي يبدا يتحرق نورمال يعود ساهل اما الرجلين هادوك تجوز بيهم الوقت هههه
المهم راني خرجت على الموضوع هههه على كل حال لي متزوجات جدد ربي يهنيهم وان شاء الله العام الجاي يكون طفل ولا طفلة في حجركم :)
ربي يدوم افراحكم ان شاء الله ولعقوبة للعام الجاي
شكرا خويا مالك على الموضوع ربي يهنيك ان شاء الله وربي يهني ختك في دارها
تحياتي

معامن راك تحكي يامالك ولمن تشكي يعني صح صح
انا ماكنتش مداير انو كاين في دزاير طفلة ما تعرفش تنقي
صوالح الكبش الداخلية صح صح هذي قاتلهم روحو
ياو القاوريات يعرفو ينقيو وقيلا هههه
الصراحة في جيهتنا مكانش هذي الظاهرة يعني الطفلة ديرحاجة يا البوزلوف
يا المصارن والكرشة
والراجل باينعليه السليخة والذبيحة
ربي يهنيك خويا

صباح الخير خخخ
واش راكم كاش بوزلوف في جيهتكم -_- ليوم نشوفو فالمنام
موهييييم اصبر نستشفا شوي مبعد نقوولك خخخ
وين كنا ..ايه صح شح فيهم هاذوك لي تزوجو و تقعد عجوزتها تخزر فيها بنص عين
مبعد العروسة بوكاهانتس تجري و تهبط و تطلع و كي تحطلهم ياكلو يخزرها السبع تاعها و يخزر امو
مبعد يبتسم ذيك الابتسامة الخبيثة و يقولها مش كيما تاع يما ههههههههههههههههههههههههههه موتي :tongue02:
كون طيبتيها في داركم خير ..
بصح مش معناتها رانا مريحين فالدار تاع وجوهنا -_- نبداوها مين يسيح الدم فالتسياق و احبس وين حبيت خخخخ
ديجا انا اليوم حسيت روحي كنة ..مع حطيت الراس فوق الطابونة و في رواية اخرى "الريشو خخخ" لقيت ماني وقفت على خط التماس كي شغل مورينيو هههه
هاهي عند وذنو ..شوفي الجبهة ..حطي ذيك ديري ذيك -_- ...وليت نسبّح خخخخ بصح مع التالي سمعت الاطراء :d
مهم شح فيهم لي تزوجو و صايي خخخ حنا خير هههه :p:p
صحيت ^^

الحاجة الوحيدة لي تقلقني شوي هو الراس تاع الكبش وماش نخاف منو ولا بصح يغيضني اصلا كي يتذبح ويبقى في قلبي وين نحطو فوق النار ويتحرقو عينيه ووجهو
معرف هكا توجعني في قلبي بكري نشفى عليها كنت نقول لماما حطيهولي فوق النار برك باه مانبانش بلي انا ارتكبت الجريمة هههه وخلي الباقي عليا
بصح دركا نورمال يغيضني صح بصح الله غالب لازم علينا درك تدربت عدت نهزو من ودنيه بكل شجاعة :sport02: ههههه الضربة الاولى نبقى نشوف معاه ساع
يغيضني نبقى نمسلو في راسو بالشوي حتى ولو ميت ومن بعد نتسغفر ونشهد ونهزو نشوطو كي يبدا يتحرق نورمال يعود ساهل اما الرجلين هادوك تجوز بيهم الوقت هههه

هههههههههههههههه فووووووووور مريهااام
وش تقولي مالا كون تشوفيني انا نهبلو مسكين خخخ ندير معاه فالسيلفي و نسوقو مالوذنين كي شغل موطو ههههههه
و نواسيلو في لسانو بالحركة هاذيك لي يديروها للبيبيات خخخخ
ربي يغفرلي هههه
رائعة انت اختاه هههه و الله

السلام عليكم خويا مالك
صحا عيد وكل عام وانت والعايلة بخير
جايبينها غير ورا الطفلة لي ماتعرفش تنقي الدوارة مبصح يادرا هذاك لي مايعرف لا ذبيحة ولا سليخة واش حكايتو خلينا من لي مازال مازوجش بالاك كاين لي يذبحولو
مبصح لي زوج جديد كيفاه يدير قدام مرتو مايعرفش يذبح عبالك واش يقولوا
قالوا ناس بكري لي مايعرف الذبيحة ماخذتو في بنت الناس فضيحة بواهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
يعني ديما تشوفوا النص برك الطفلة لي ماتعرفش الدوارة والبوزلوف وتنساو اخينا لي مايعرفش يذبح ويسلخ
وانا الحمد لله من المنبر هذا ربي يحفظلي الوالدة علمتني كل عيد دير عليا كي الجدارمي خخخخ تجيبني قدامها وتقولي ارمي يديك واليوم درت البوزلوف معاها والدوارة تاني
يعني بالمختصر المفيد نعرف للدوارة والبوزلوف مبصح الله غالب الراجل ماكانش خخخخخخ نقصر برك
تقبل مروري المتواضع من ضواحي لندن

صباح الخير خخخ
واش راكم كاش بوزلوف في جيهتكم -_- ليوم نشوفو فالمنام
موهييييم اصبر نستشفا شوي مبعد نقوولك خخخ
وين كنا ..ايه صح شح فيهم هاذوك لي تزوجو و تقعد عجوزتها تخزر فيها بنص عين
مبعد العروسة بوكاهانتس تجري و تهبط و تطلع و كي تحطلهم ياكلو يخزرها السبع تاعها و يخزر امو
مبعد يبتسم ذيك الابتسامة الخبيثة و يقولها مش كيما تاع يما ههههههههههههههههههههههههههه موتي :tongue02:
كون طيبتيها في داركم خير ..
بصح مش معناتها رانا مريحين فالدار تاع وجوهنا -_- نبداوها مين يسيح الدم فالتسياق و احبس وين حبيت خخخخ
ديجا انا اليوم حسيت روحي كنة ..مع حطيت الراس فوق الطابونة و في رواية اخرى "الريشو خخخ" لقيت ماني وقفت على خط التماس كي شغل مورينيو هههه
هاهي عند وذنو ..شوفي الجبهة ..حطي ذيك ديري ذيك -_- ...وليت نسبّح خخخخ بصح مع التالي سمعت الاطراء :d
مهم شح فيهم لي تزوجو و صايي خخخ حنا خير هههه :p:p
صحيت ^^
هههههههههههه عجبتني تاع جداتك في التماس هههه
حنا كانت ديرهالنا جداتي ربي يرحمها بصح ماش في العيد كي نعودو نغسلو في الزرابي
تقتلنا ضحك ههههه

ربي يخليهالكم ان شاء الله :)

هههههههههههههههه فووووووووور مريهااام
وش تقولي مالا كون تشوفيني انا نهبلو مسكين خخخ ندير معاه فالسيلفي و نسوقو مالوذنين كي شغل موطو ههههههه
و نواسيلو في لسانو بالحركة هاذيك لي يديروها للبيبيات خخخخ
ربي يغفرلي هههه
رائعة انت اختاه هههه و الله
ههههههههههههههه شوف المجرمة نشكي بيك لمنظمة الحفاظ على حقوق الحيوانات هههه
انا اصلا الكبش كي يجيبوه نشوفو برك مانلعب معاه ماوالو
علابالك كن نلعب معاه واش يصرالي؟؟ يصرالي اكتئاب ونديرلهم مندبة نهار يتدبح هههههه
اصلا الصباح وهوما يكركرو فيه وهو يعيط هكاك قلبي رايح يخرج على فمي حكمت دموعي على شعرة هههههه
والبارح قاعدة نتفرج فليل على حصة يشرحو فيها الذبح من الناحية الدينية والطبية يعني جابو بيطري وكلشي
وحاطين كبش قدامهم يهبببل وانا في بالي جابوه ديكور برك ساع نلقاهم هازينو ورايحين يذبحوه قلت لماما بدلي عليا
وقريب وبكيت غاضني ماتصوريش قداه هههه اصلا كي كنت صغيرة كنا كي مانذبحوش نموت بالفرحة
تجيني كلي مجرمين وقاتلين ارواح ونهار نذبحو غير يخرجو يذبحوه نديرلهم مندبة ومانقدر نحط والو في فمي ولا نتقيا حاشاك هههه
المهم الحمد لله عام بعد عام راني بديت نرتاح من هاد الحالة الخطيرة ههههههه
ربي يحفظك ونتي اروع امونتي

السلام عليكم وصحا عيدكم
بن عمي ما تراتوش ڨاع غي تلقاو لوكازيو تآتاكو نووورمال ^^ حتى انا راني رجعت من هجمة مرتدة تاع مالك ما يعرفش يذبح
مع احترامي لكامل شيرات مي هاذي تاع ما نعرفش نغسل دوارةونخدم بوزلوف راها تبهليل والله وسموها اخطوني با نريح
والله يعين كل عجوزة ع كنتها هاذ ليام سيغتو لعرايس

اهلا اييه انا كنت بايرة حتى جا مون شاوي الفحل وراني ماشية فالطريق ما نعرف نوصل ما نعرف نرجع مع صاحباتي ربي عالم ههه
نونونو ما نزوخ ما والو حاجة مان عرفهاش نقول ما نعرفهاش قضية نعيف والله محال فالدار انا نقيها ونوجدها هذا لو ما كنتش مريضة ويمى طيبها او العكس والعصبان نخيطو انا يمى دوزن وانا نعمر ونخيط يعني محال نخلي يمى وحدها اللهم لو كنت مريضة هذيك فوق طاقتي اما راجلي العزيز راه عارف خاطيني الشخشوخة لانو الشاوية لازمة وراني قتلو احذفها من راسك تتوحشها روح عند ماما الغالية وكولها او قولها تعلمهالي بلاما تعايرني سينو يا عزيز نغلط نجي نعجنها فبلاصة الشخشوخة
ايه معليش باسرة وافتخر يا سيدي وحتى انا توحشت مواضيعكم والتمنشير

السلام عليكم
خلاص خلاص شاطرة الله يبارك نعودو نعاينوك خخخخ
يايما على التشختشوخة ههههه
عندك الزهر تعلمتي خلي ضرك تشوفي التمنشير في لي مايعرفوش
راهم جبدو روحهم هاهاهاه
شكرا لك ختي

سلام عليكم
صحا عيدك أخ سكر
اليوم نهاركم -_-...الإستشفاء واجب وطني
فعلا ربي يعينهم المتزوجات سيرتو اللي حشامات كثر من حالتي
أنا في دارنا وما منعتش من كلمات ماما القاسية :(
في الحقيقة انا وختي تربينا من العام اللي فات كي كانت ماما فالحج
ننقي الدوارة وندور راسي باه منشوفهاش ونقول : وينك يا مامااااا
ودينا درس لا ينسى والحمد لله تعلمنا حرفة اليوم اختي حكمت الكبش مع بابا عطاها كوتبي راهي تمضي وتعرج
ونا درت بارتي مع البوزلوف ويديا ولاو يبانو تع سودار من الصباح نحك تايد ومنفعش معاهم
الوحدة تقول الحمد لله على نعمة الام وخلاص
تحياتي :)

السلام عليكم
هام بانو هام بانو بعدو عليا ههههه
الله يستر لميمة تاعكم لعزيزة
اه نهار تتزوجو وتولي عجوزتك تحتم عليك تنقيها ههههه
زعما انت ديري الغوزيزونقل في ضفارتيك ممبعد تحطيهم في الكرش تاع الكبش ههههه
وتبداي تخلطي بيدك وماتعرفيش كيفاه ههههه
وتولي يدك كامل حشاك بالزبل خخخخخ
وعجوزتك فوق راسك ههههه وتقول بوه على وليدي واش جاب هههه
وانت تتلفلك كامل ممبعد .... مانكملش خير تعودي طيحي تنصرعي ههههه
الله يستر ميمتك خخخخخ
شكرا لك ختي

هههههههه

مساكن لمتزوجات حصلت في راسهم الدوارة

والبزلوف

السلام عليكم
ياو غير اتعلمي تخلطي فالدوارة ههههه
قبل ماتلحقك الدالة هههههه
الفرصة جي مرة فالعام ههههه
مي معليش مليح كي تستشفاي معايا ههههه
شكرا لك ختي

السلام عليكم وصحا عيدكم
بن عمي ما تراتوش ڨاع غي تلقاو لوكازيو تآتاكو نووورمال ^^ حتى انا راني رجعت من هجمة مرتدة تاع مالك ما يعرفش يذبح
مع احترامي لكامل شيرات مي هاذي تاع ما نعرفش نغسل دوارةونخدم بوزلوف راها تبهليل والله وسموها اخطوني با نريح
والله يعين كل عجوزة ع كنتها هاذ ليام سيغتو لعرايس

ختي مشي منعرفوش
خاطر ساهلين مفيهمش حاجة
وإنما قلوبنا الصغيرة لا تتحمل
والله يعين لعرايس على لعجايز لي يحوسو غير على سبة بش يكرتيكيوهم

السلام عليكم
ايييه شوفو شكون راهو هنا هههه خونا مالك بشحمه ولحمه وبكبدته (هادي سبيسيال تاع العيد ههه)
غير نضحك ماديرش عليا وصح عيدك خويا وصح عيد كل اللماويين واللماويات وربي يهنيكم كامل ولعقوبة للعام الجاي
نوليو للموضوع، بصراحة يا خويا مالك انا نظن العكس نظن العروسة كي تكون جديدة مايتعبوهاش بالخدمة بزاف يعطيوها حاجة خفيفة برك
خاصة لي تزوجت من اسبوعين وفي اقل من شهر يقولك مازالت مسكينة في شهر السعل خليها تتعسل شوي هههه ماش تحط يدها في المصارن والكرشة
يعني معظم العجايز تقول لكنتها خلي عليك برك خاصة لي عندها البنات بصح العروسة ماتحبش لازم تقرب باه تبين شطارتها :p ويقولو فحلة ههه
وشكون قالك حنا لي ماش متزوجات مانديرو والو -_- ياو انا ظهري تقسم اليوم التسياق والتشواط والكرشة (الدوارة كيما تقولوها) ودخل وخرج الكبدة وجماعتها
خاطر ماعندناش راجل من غير بابا لي يدخل الحوايج تاع الكبش لازم نوقفو نعاونوه وزيد الخدمة من فوق وزيد ديرا لغداء وزيد اغسل لماعن (المرة هادي ماش
دالتي تاع لماعن لاول مرة في التاريخ هههه) وانا صدقني والله مانعاف مافياش تاع نعاف الكرشة بيها بالاوساخ تاعها حاشاك والله عادي خلاص خاطر الاوساخ تاعو مافيهم
والو حاشاكم غير حشيش وماء ماكانش حاجة تتعاف واصلا اليوم الكرشة
انا لي فرغتها وغسلتها لمصارن برك خليتهم لختي تقلبهم وتنحيلهم الشحمة وتغسلهم والتشواط تاع الراس والرجلين تاني عليا اليوم، اصلا انا مانعافش كيما قتلك
المهم راني خرجت على الموضوع هههه على كل حال لي متزوجات جدد ربي يهنيهم وان شاء الله العام الجاي يكون طفل ولا طفلة في حجركم :)
ربي يدوم افراحكم ان شاء الله ولعقوبة للعام الجاي
شكرا خويا مالك على الموضوع ربي يهنيك ان شاء الله وربي يهني ختك في دارها
تحياتي

السلام عليكم
شفتي يا ختي درت الكوراج بيكم ههههه موضوع تاع التمنشير ندير فيه الكوراج ونكتب هههه

المهم يا الرجال وين راكم هاي ختي مريم تعرف تنقي الكرشة وتشوط البوزلوف يا محاينك هههه
اهجمو للزواج بها ههههه ديرو الصف هههه
هاي ماتحشمكمش قدام يماكم ههههه ترفع راسكم بالكرشة

ايه هي هذي التنقية ولف برك هذا مكان
لو نقولك منهار كنا دراري وانا وخويا لي نقو الكرشة
جامي شفيت يما نقاتها خاطرش ختي ملبكري ماشي ساكنا معانا
ولف برك ممبعد خويا جبد روحو وولات تحصل فيا هههه
والبوزلوف كل عام كيفاه مرة يما ومرة الى كانت يما طيب يشوطو بابا خخخخ
وختي والله معلبالي الى تعرف ماسقسيتهاش مي بلاك الى هدرت معاها فالفايس نسقسيها الى عرفت ههه

وتسالفيتي معا الراس ولالا ههههه
ربي يحفظك ختي وكل العائلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة