تم البيع بيع 48.35دولار PAYZA مقابل ccp

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
MESSI23000
المبلغ المتاح
48.35 دولار
سعر البيع
175.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Payza - بايزا

MESSI23000

:: عضو مَلكِي ::
بائع عملات معتمد
نقاط التفاعل
2,839
سعر البيع : 175 دج ل دولار الواحد (السعر لا نقاش فيه)

طريقة الدفع : عن طريق بريد الجزائر

الاولوية للمبالغ الكبيرة و الذي يحجز كامل المبلغ مقابل 8460 دج

العمولة : علي الشاري

المرفقات

240.3 KB · المشاهدات: 5
آخر تعديل:
رد: بيع 48.35دولار PAYZA مقابل ccp

احجز المبلغ كامل، ان نجحت في ارسال معلومات الدفع اليوم (ليس في وقت متأخر من الليل) ستستلم أموالك غدا صباحا باذن الله. تحياتي الخالصة

احجز المبلغ كامل، ان نجحت في ارسال معلومات الدفع اليوم (ليس في وقت متأخر من الليل) ستستلم أموالك غدا صباحا باذن الله. تحياتي الخالصة

تم حجز لك اخي كامل المبلغ بيزا 48.35 دولار مقابل 8460 دج

تم الدفع

ان شاء الله

سلام اخي للاسف لم استطع التاكد من المركز البريدي بسبب الاكتظاظ + و مشكلة الريزو وراح ادفع لك بعد التحقق من موقع البريد علي الانترنيت فمعذرة منك اخي

ملاحظة عملية التاكد تستغرق من بعد منتصف الليل حتي التاسعة صباحا حسب تحديثات الموقع

سلام اخي للاسف لم استطع التاكد من المركز البريدي بسبب الاكتظاظ + و مشكلة الريزو وراح ادفع لك بعد التحقق من موقع البريد علي الانترنيت فمعذرة منك اخي

ملاحظة عملية التاكد تستغرق من بعد منتصف الليل حتي التاسعة صباحا حسب تحديثات الموقع

اعلم ذلك، لا داعي للأعذار، التحديث في موقع البريد في الأنرنت عادة بعد 00:00 ليلا، خذ وقتك في التحقق. تحياتي الخالصة

اعلم ذلك، لا داعي للأعذار، التحديث في موقع البريد في الأنرنت عادة بعد 00:00 ليلا، خذ وقتك في التحقق. تحياتي الخالصة

تم الدفع لك اخي اكدلي الاستلام و شكرا لك

تم الدفع لك اخي اكدلي الاستلام و شكرا لك

بارك الله فيك يا أخي، تم استلام الاموال مباشرة في available balance، الى معاملات أخرى باذن الله شكرا على حسن المعاملة.

الموضوع للغلق.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة