زيدان يرفض المقارنة بين بنزيمة وموراتا

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
do.php



أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أنه يحب المهاجم ألفارو موراتا كثيرا، وطالبه بالاستمرار في المنافسة لحجز مكانه في التشكيل الأساسي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "أتحدث مع موراتا لأني أحبه كثيرا، هو يقدم لنا الكثير، إنه لاعب مهم، وسيشارك بشكل أكبر. بالتأكيد سيكون عنصرا هاما في نجاح الفريق، مثل الباقين".

وأضاف "تعتقدون أن البي بي سي (بنزيمة وبيل وكريستيانو) يلعبون بانتظام، لكن بالنسبة لي لا. سأعتمد دائما على كل اللاعبين ونحن محظوظون لأن لدينا ثلاثي رائع، والآخرين أيضا رائعين. يجب علي اتخاذ قرارات. أعلم ما يمكن أن يقدمه كل واحد من اللاعبين وكل مباراة مختلفة".

ورفض زيدان عقد مقارنة بين بنزيمة وموراتا قائلا "بالنسبة لي هما لاعبان كبيران، وهناك ثالث أيضا وهو موريانو. في المباريات الأخيرة كان كريم وحده في الهجوم، ولكن بالنسبة لي لا يوحد جدل لأن كل لاعب له أهميته".

وأشار زيدان إلى أنه يريد منح لوكاس فاسكيز دقائق أكبر في المشاركة لأنه "نموذج يحتذى به لأنه محترف للغاية، ودائما ما يأتي سعيدا ويمزح مع الآخرين. أنه يعجبني كلاعب وشخص".

وأشاد زيدان بالفوزين المتتاليين اللذين أعادا الثقة للفريق الملكي، معتبرا مباراة أتلتيك بيلباو مهمة للاستمرار في مسار الفوز من جديد.

do.php


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top