عجائب الاستغفار قصص يرويها اصحابها

ميمي شمس

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
342
يابنات بقولكم قصتي كنا ناس فقراء والحمدلله وسبحان من يغير من حال الى حال المهم داومنا انا واهلي ع الصلوات بوقتها وداومنا ع الاستغفار ونستغفر أكثر من ٨٠٠٠ استغفار يوميا وسبحان الله ربي غير حياتنا
ربي غير حياتنا من احسن الى احسن وربي رزقنا ببيت وبسيارتين ورزقنا ب (١٠٠ الف ) ريال والحمدلله .. وقال تعالى : " فقلت استغفروا ربكم انه كان غفار* يرسل السماء عليكم مدرار* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم اأنهارا "
عليكم بالاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفارمصدر الرزق تجاره ولله الحمد

السلام عليكم
قصتي.... اول زواجي تأخر حملي كنت متوتره وخايفه جلست تقريبا سنه وقريت عن فضل سورة البقره وقريتها شهر ونهايته كنت متفائله اني حامل وجبت التحليل وقبل لا أحلل نزل عليه دم بسيط لأني كنت أحس بألمها ويأست ورجعت ابكي انهرت وبعدين تفاجأت انه بعدها ماعاد نزل شي وقف وشكيت وسويت التحليل بنفس الليله وطلعت حامل اللهم لك الحمد والشكر
دعواتكم ان الله يحقق مرادي����
القصه الاولى
الحمد لله بتوفيق من الله وقتي كله خصصته للصلاة على الرسول عليه الصلاة والسلام .. لقيت راحة نفسية وسعادة وتوفيق وبركة في كل أموري
مواقف يومية تستويلي تحسسني بفضل ربي عليه ثم فضل الصلاة على رسوله الكريم

الله باركلي في وقتي ومالي وأولادي .. الناس مسخرة لخدمتي بدون ما اطلب .. اقسم بالله اني اخجل من كرم وعاجزة عن شكره

لو اقول المواقف اللي امر فيها ما بخلص وكله بفضل رب العالمين ثم الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

الحمد لله
.
.
القصه الثانيه
انا مع الصلاه الابراهيمية اشوف العجب فيها بعد الله كان عندي اختبار جدا صعب وملزمتين بعد مو وحده ،، وقلت بنام واصحى العشاء اذاكر وراحت علي نوممه ماصحيت الا الفجر مايمديني ابدا اذاكر واصلا جاني ياس الي استسلمت خلاص
وقريت قراءه بس ومن الياس قعدت اصلي على النبي طول الطريق واول ماوصلت الجامعه اقسم بالله حليت كل شي صح يعني ٢٠ من ٢٠ ،، الحمدالله والشكر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة