هًم يضحك و

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان شاء الله تكون بخير ، اليوم حبيت نحكيلكم على الانحطاط اللي وصل ليه مجتمعنا و حتى واحد فيهم قال هذا خطأ.
واحد المرة كنت نتفرج كانال ألجيري و كانت الحصة على تراث صحرائنا الغالية ، و كانوا الضيوف مرأة و رجل ، الرجل هدر على الاطباق الصحراوية التقليدية و الادوات اللي يستعملوها كيما المهراس الخشبي ، أما المرأة قالت أنها مطربة ، و ياله من طرب ! . اولا دهشت من شكلها و ربي يسامحني انا من نقصدش نغتابها ، لكن تعجبت لانها مسلمة لانو شكلها لا علاقة له بالاسلام . كانت مكريبية شعرها و هو طالع 20 سم في الهواء تبان قنفوذ غضبان ، و مبعد قالت المذيعة لنشاهد الكليب ، ومبعد ظهرت المطربة لابسة سروال دجين ضيق للغاية و بدات تقول يا رحمن ، يا رحيم ، يا ودود .. و ترقص و ترفع يديها للسماء فيظهر ما تحت ابطيها من لباس فاضح و نتوما تخيلوا كيفاه تناجي رب العالمين . فقلت بالاك ما نسمعش مليح ، فرفعت صوت التلفاز فتيقنت اني نسمع و مانيش نتخيل ، مبعد تقول النعجة و البهجة و مافهمتش واش علاقتهم بأسماء الرحمن.
الرسول صلى الله عليه و سلم كان يناجي ربه عند السجود و يقول :" سبوح قدوس رب الملائكة و الروح " .
ماعرفتش نضحك عليها و لا نبكي على حالنا .
و كي كمل الكليب قالت لها المذيعة اللي كيفها و معجبة بيها :" بغافو ..بغافو" فصدقت شبه المطربة و قالت :" مغسي .. مغسي " فتيقنت اني نتفرج بلهاء و اختها

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسبى الله وكفى
على ماوصل إليه حال هذه الأمة
و أصبحت بين الامم مذلولة.
الغناء أصبح فن يجلب لصاحبه الشهرة
الكلمات غير موزونة
والرقص فيه موضة
والغريب أنه أصبح تتميز به للمرأة
والتى أخرجوها من بيتها بعدما كانت مستورة
فصار لها صدى طيبا فى المهرجانات الوطنية والدولية
بصوتها الشجى فصارت بذالك ملعونة
يارب اللطف بهذه الأمة
واكشف عنها الغمة
مشكورة ومأجورة
على هذا الطرح

f la telé w partt dans le londe nelgaw ma laa yordhinaa donc l wahed ya3ref wech yetfaredj bark sinn hyatna kamel w hna n3al9o !!

على هذي نكره نكره نكره حاجة اسمها عادة و تقاليد مجرد شخص يدير حاجة و تبدا تبيعة تاعهم من واحد لواحد غير يخلطو
بزاف في دزاير هكدا لا علاقة ربي يهديهم برك

والله ضحكتني البهجة والنعجة ههههههه انا عن نفسي اعتزلت مشاهدة التلفاز لانو صار مليئ بالتفاهات نهار كامل غير الشطيح والرديح وخلي المسلسلات الهابطة التي لا هدف من ورائها تضييع وقت فقط

ربي يهدي من خلق.. لا اشاهد التلفاز لسنوااات لذلك لا اهتم بهؤلاء ولو تذهبين لليوتوب تلقاي كتر من هذوما ربي يسترنا ويهدينا ويغفرلنا.. لوكان تبع هدو تولي متعرفش تهدر..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسبى الله وكفى
على ماوصل إليه حال هذه الأمة
و أصبحت بين الامم مذلولة.
الغناء أصبح فن يجلب لصاحبه الشهرة
الكلمات غير موزونة
والرقص فيه موضة
والغريب أنه أصبح تتميز به للمرأة
والتى أخرجوها من بيتها بعدما كانت مستورة
فصار لها صدى طيبا فى المهرجانات الوطنية والدولية
بصوتها الشجى فصارت بذالك ملعونة
يارب اللطف بهذه الأمة
واكشف عنها الغمة
مشكورة ومأجورة
على هذا الطرح
شكرا على مشاركتك مع الاعتذار عن التأخير .
للاسف المرأة الجزائرية اصبحت تقلد المرأة الغربية خطوة بخطوة بموجب حقوقها و نسات مبادئ الاسلام و تساوات مع الرجل و تجاوزاته في بعض الامور و ضربت الحياء عرض الحائط .
بارك الله فيك

f la telé w partt dans le londe nelgaw ma laa yordhinaa donc l wahed ya3ref wech yetfaredj bark sinn hyatna kamel w hna n3al9o !!
اختي الغالية ، شكرا على مرورك الكريم ، لكم مالازمش نغرسوا رأسنا في الارض كيما النعام و اذا هربناحتى من القنوات الوطنية وين نروحوا ، اما التعليقات لما تكون بنائة فهي محمودة المهم ماتكونش هدامة
تحياتي

على هذي نكره نكره نكره حاجة اسمها عادة و تقاليد مجرد شخص يدير حاجة و تبدا تبيعة تاعهم من واحد لواحد غير يخلطو
بزاف في دزاير هكدا لا علاقة ربي يهديهم برك
للاسف كاين اشخاص تمردوا و خرجوا عن الطريق الصحيح للعادات ، المعاصرة مطلوبة بصح لازم نحافظوا على الاصالة .
تحياتي

السلام عليكم

بارك الله فيك الأخت ميلينا على الموضوع
حقا موضوعك يصف قمة الإنحطاط الأخلاقي والثقافي
أنا أختصر مشاركتي وأقول
إذا كان من تغني في الكباريهات والأعراس شبه عارية وبكلام ساقط تكرم من رئيس الدولة ويرسلها للحج
و تخصص لها نفقة من الدولة على حساب أموال الشعب الفقير فلا أرى إنحطاط مابعده إنحطاط
ربي يحفظ ويستر ويقدر الخير

تقبلوا تحياتي

والله ضحكتني البهجة والنعجة ههههههه انا عن نفسي اعتزلت مشاهدة التلفاز لانو صار مليئ بالتفاهات نهار كامل غير الشطيح والرديح وخلي المسلسلات الهابطة التي لا هدف من ورائها تضييع وقت فقط
شكرا اختي الغالية على مشاركتك ، انا نفسي اعتزلت مشاهدة القنوات الوطنية لسنوات مبعد لمت نفسي و قلت عيب عليا نعرف واش صاير في العالم و مانعرفش واش صاير في بلادي . و كي رجعتلها لقيتها ( تي تي كيما رحتي كيما جيتي)
تحياتي

ربي يهدي من خلق.. لا اشاهد التلفاز لسنوااات لذلك لا اهتم بهؤلاء ولو تذهبين لليوتوب تلقاي كتر من هذوما ربي يسترنا ويهدينا ويغفرلنا.. لوكان تبع هدو تولي متعرفش تهدر..
نشكرك غاليتي على مشاركتك ، لهذا من واجبنا نحاولوا نوقفوا هذا الانحطاط و لو بكلمة لانو سكاتنا هو اللي خلاه يبلغ ذروته ، و كل واحد فينا لازم يؤدي رسالته في الاصلاح و الا راح نكونوا مشاركين معاهم بصمتنا ، مانبقاوش نصفقوا لكل شيء فقط .
تحياتي

شكرا لكي أخيتي على الطرح الهادف
لا املك سوى أن أقول ربي يهدي ما خلق
فعلا إنقلبنا من أمة إقرأ إلى أمة إلعب و غني و أرقص .......
تقبلي مروري عزيزتي .

السلام عليكم

بارك الله فيك الأخت ميلينا على الموضوع
حقا موضوعك يصف قمة الإنحطاط الأخلاقي والثقافي
أنا أختصر مشاركتي وأقول
إذا كان من تغني في الكباريهات والأعراس شبه عارية وبكلام ساقط تكرم من رئيس الدولة ويرسلها للحج
و تخصص لها نفقة من الدولة على حساب أموال الشعب الفقير فلا أرى الا إنحطاط مابعده إنحطاط
ربي يحفظ ويستر ويقدر الخير

تقبلوا تحياتي
و عليكم و السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لاثرائك للموضوع . و اللي يوضح انو الانحطاط اخطبوط حط اذرعه على كل شيء في بلادنا.
حسبنا الله في من نهب اموال الشعب و انفقها على الفساد و المفسدين .
حسبنا الله في من افسد الاسلام في بلادنا.
حسبنا الله في من اكرم الغني بإسم الامتيازات و اهان الفقير .
الحمد لله انه يوجد يوم الحساب ، فويل لقاض الارض من قاض السماء . يوم ينادي المنادي اين الملوك و اين الرؤساء ، ذلك اليوم يؤخذ الشعب حقه.

ضحكتني البهجة والنعجة وشعرها طلع في سما قنفود زعفان تم كانت توجد الغزو بالشعرها علبيها غنات مليح
ربي يسترنا ويستر بنات المسلمين
ناس بكرى قالوا بعوا لحي و شروا الكشفة
ربي يهدى ما خلق

هذه مجرد نقطة في بحر فما خفي اعظم

ربِ يجيب الخير
بيض الله وجهك و رفع من قدرك

ضحكتني البهجة والنعجة وشعرها طلع في سما قنفود زعفان تم كانت توجد الغزو بالشعرها علبيها غنات مليح
ربي يسترنا ويستر بنات المسلمين
ناس بكرى قالوا بعوا لحي و شروا الكشفة
ربي يهدى ما خلق
اللهم آمين .
بارك الله فيك ، و شكرا على المثل ، و ربي يرحم ناس بكري اللي كانت عندهم الحشمة و السترة و ربي راضي عليهم و يبارك لهم في كل شيء ، اما احنا اليوم عندنا العري و الفضح و قلة الحياء و التشجيع على الامور الهدامة و ربي ساخط علينا.
يا رب ارحمنا و اغفر لنا لاجل الاطفال و الشيوخ.
تحياتي

ربِ يجيب الخير
بيض الله وجهك و رفع من قدرك
اللهم آمين
شكرا لك غاليتي على دعائك الرائع الذي اثلج صدري .
اسأل الله ان يرزقك الفردوس الاعلى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة