هًم يضحك و

والله غير عندك الحق صح ناس بكرى عندهم الحشمة و سترى و الحى أما حنا لدعى علينا مان اقولها ناس بكرى لدعى عليك مات هدا كامل التقدو واش دارى ولبنات وخدى كي نخرج لبارى نحشم خاطر أنا تاني طفلة رخسونا قدام الرجال بعد ما كان لقدار لمرى عالى حبطوه لأرض سبحان الله فعود هي تخلي قدارها عالى الرجل إقادرها بصح واش نقولك لوكان نبدى ما نكامل

والله غير عندك الحق صح ناس بكرى عندهم الحشمة و سترى و الحى أما حنا لدعى علينا مان اقولها ناس بكرى لدعى عليك مات هدا كامل التقدو واش دارى ولبنات وخدى كي نخرج لبارى نحشم خاطر أنا تاني طفلة رخسونا قدام الرجال بعد ما كان لقدار لمرى عالى حبطوه لأرض سبحان الله فعود هي تخلي قدارها عالى الرجل إقادرها بصح واش نقولك لوكان نبدى ما نكامل
اللهم سترنا تحت الأرض وفوق الأرض ويوم العرض
انشاء ربي يجعلك من سيدات أهل الجنة و تسقيك حور العين ويجمعك بأمهات المؤمنات و نحن وإياك انشاء الله

اللهم سترنا تحت الأرض وفوق الأرض ويوم العرض
انشاء ربي يجعلك من سيدات أهل الجنة و تسقيك حور العين ويجمعك بأمهات المؤمنات و نحن وإياك انشاء الله
اللهم آمين
اسأل الله ان يرزقك الفردوس الاعلى

نشكرك غاليتي على مشاركتك ، لهذا من واجبنا نحاولوا نوقفوا هذا الانحطاط و لو بكلمة لانو سكاتنا هو اللي خلاه يبلغ ذروته ، و كل واحد فينا لازم يؤدي رسالته في الاصلاح و الا راح نكونوا مشاركين معاهم بصمتنا ، مانبقاوش نصفقوا لكل شيء فقط .
تحياتي

العفو ... :)اوافقك الاخت في كلامك .. ربي يهدينا ويصلح احوال عباده في الارض..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة