فيلم بطله تشارلي ...

afnene

:: عضو مُتميز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,696
محل الإقامة
وهران
السلام عليكم كيف حال الجميع ان شاء الله الكل بخير
معاكم تشارلي وهراني ........... لا غير متخافوش عينيا ماشي حمرين ومنفهمش الانجليزية حتى لتم
رح نحكيلكم على الكارثة لي صرات في الليسي اليوم ولا الفيلم لي تفرجته عندي خمس سنين محكمتش الكودود وتفرجت من عام سندريلا واميرة النائمة هههههه
مي ليوم الفيلم من كوكب اكشن ولا الكوكب الضاحك المهم بيناتهم .
على الساعة 11 كنت نقرى هندسة طرائق كنا زعما نصحو في الاختبار والكل فرحان باسكو ليميديش يدي 14 وختكم البقاقة دات عشرين ههههه خمسة في عينيكم حرزوا تعينوني .
ولما الاستاذ جا يقسم الاوراق نسمعو تواغ انا حسبت كاش حريق ولا بومبا مي لما نحل التاقة تلاقيت البنات يتوغوا وحبين يقيسوا رواحهم من لبالكوا الاستاذ من كثرة الخلعة بلع التيق والباب وخلاهم يتوغوا ومن الزهر كانت تم لجنة التفتيش
وباش ميمرgوهاش دخلوا وحدة البنت لقسمنا وهنا تبدى احداث الفيلم ودخلت معاها صديقتها قعدت التوغ وتقول الباب تبلع عليا والجن راه جاي يدينا الطوابل بقاو يطلعوا في السماء وبلعوا عليا مخلاونيش نخرج تم عاد فهمت ان الشيرة كانت تلعب ديك اللعبة
وبعد ماحكاتنا تبدا الفئة المساعدة والمتطوعة للدعم الندابات والبكيات مي الظاهر كامل بنات القسم خوافات لقيت روحي انا الوحيدة بنت لي مبكيتش ومتوغتش حشمت على روحي حتى بعض الاولاد خافوا هههههههه
مي جامي جاني الضحك كي اليوم نجي نسكت وحدة تنوض لخرى معييت نقولهم ستغفروا اقروا القران والو مالا جمعت في بلاصتي وبقيت نتفرج ونضحك الاستاذ لما شاف لبنات كامل يبكوا غير انا توسوس gال باينا الجن سكن فيها هههههه
باسكو هو وكان يرجف بالخوف
وممبعد جات الحماية تقريبا 30 شيرة تغاشت شقدهم يدوهم gاع ووحدة بقات تهدر بصوت رجل قالوا الجن سكن فيها ووحدة بشت شعرها
فيلم مكسيكي المنتجين والمخرجين والممثلين بزاف مي المشاهدين غير الاولاد وانا هههههههههه
انا صراحة مانتش واش قالوا طوابل طلعوا في السما الباب تبلع ولي حيرني كي عارفين روحهم يخافوا وعلاش يلعبوا اصلا هذا شرك
مي تقريبا كامل التلاميذ امنوا وبقاو خايفين وفي المساء القسم لي صرا فيه هذا التبهديل مجاش
ما رايكم انتم هل هذا حقيقي ام مجرد اوهام رسموها في عقولها فراتها عيونهم
مي لعبوها غير اربع تلاميذ الباقي مكانش علبالهم بلي زملاؤهم راهم يلعبوا كيفاش تصوروها في عقلهم باش شافوها هذا هو السؤال لي طرحوه عليا صديقاتي كي مانتهمش وقتلهم مجرد اوهام
اليكم الخط
عنداكم تتغاشوا ولا تتوغوا انا خاطيني ههههههههه

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
هي حقيقة اختي الغالية
كاين عندنا هنا في سكيكدة في ليسي لعبو اللعبة تع ماري الدموية نورمالمون راكي تعرفيها
بلادي ميري ، شفتها في فيلم روووعة نموت على الرعب
و هدوك الالعاب حصلو اعتراف صريح من اهل العلم و السنة انو صح يدوك العالم الاخر و تتواصل مع العالم الاخر و خاصة ان كنتي تامني بيهم
و لما تعيطي باسم جن بسم الله الرحمن الرحيم راه يحضر بحداك لوكان ماجاتش هديك الغشاوة اللي حامي بيها الله عينينا كون رانا ندوخو خاصة لما الواحد يسمع الغناء
و العلماء نصحو بعدم فعل دلك الامر لانو يحدث حقيقة
جميل اختصاصكي ادا تقني رياضي ،كما كنت قبلا لكني كنت هندسة كهربائية
كون جيت في بلاصتك نروح نشوف واش صرا في ديك لكلاصة
نموت على الرعب وافلام الرعب و بالاخص المتعلقة بالاشباح ياعمري ياعمري ونبكي من الضحك موش غير نضحك
تحياتي​

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
سلام عليكم و رحمة الله
هذي اللعبة راني غيل كما سمعت بها .... تع أقلام .. يقولك يلعبو معاك جنون .. ههههه
مساكن ..... الله يهديهم و أن شاءلله يا رب الله يكثر مالتتويغات عندكم
هذو باين بلي مالحمري ..و لا الدرب ..
ويب صرات هدي .. ! هههههه​

سلام عليكم و رحمة الله
هذي اللعبة راني غيل كما سمعت بها .... تع أقلام .. يقولك يلعبو معاك جنون .. ههههه
مساكن ..... الله يهديهم و أن شاءلله يا رب الله يكثر مالتتويغات عندكم
هذو باين بلي مالحمري ..و لا الدرب ..
ويب صرات هدي .. ! هههههه​

و عليكم السلام و رحمةالله
لا يا اخي تلك الامور و الالعاب حقيقية
و هي حقا تصلك بالعالم الاخر​

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
و عليكم السلام و رحمةالله
لا يا اخي تلك الامور و الالعاب حقيقية
و هي حقا تصلك بالعالم الاخر​
أهلا أخت
لاحظت الان فيديو في موقع اليوتيوب .. فعلا تحرك القلم ..
لكن نحن مسلمون يجب أن لا نأمن بمثل هده أشياء ..

أهلا أخت
لاحظت الان فيديو في موقع اليوتيوب .. فعلا تحرك القلم ..
لكن نحن مسلمون يجب أن لا نأمن بمثل هده أشياء ..

بالعكس تماما ، لاننا مسلمون نحن اولى بمعرفة معنى المس و ان العين حق و الحسد وغيره
لكن لا يجب ان نفعلها

السلام عليكم
موضوع في القمة
هذا أولا لايوجد في الحيقة لأن التطبيق من المستحيل يستحضر الجن (وهذا بعد أبحاث) المهم أنو الي صرا من مجرد وهم وهذاك خوفهم و ضعف إيمانهم بالله تعالى
حنا تاني داروها ولعبوها يهددرو ّإنجليزية ....الخ ولكن حاجة مصراتش وهذا دليل على أنه لا مجال له في الحقيقة
الله يهدي السباب الجزائري
وفقنا الله و إياكم

السلام عليكم
اهلا وسهلا اختي شوفي انا ابليكاسيو فالبىتابل ما امنتها ما نحوس نأمنها المهم نحكيلك على اكسبخي تحضير الجن كنت نلعبها سوفي نقولك زمان كنت نلعب اكسبخي انا وبنات خالي هذي حقيقة نقولهالك انو فعلا الجن يحضر ولما تأمريه بشي يديرو حتى يثبتلك انو موجود يديرو مرة كانت امي ومرت خالي وخالتي في بيت زاحنا نلهبو في بيت قلنالو اثبت انك موجود تخيلي اقغل عليهم الباب والفراش كامل بدا يطيح عليهم هههههه شوفي نسمعو فيهم يبكو ويحلو مرت خالي طاحت تغمت وقلت يا ليليا حلات وليد خالي راقد قلبلو الشمبرة كلها هههه درنا راينا فيهم ذيك الليلة انا كنت نلعبخا وقريب ولاتلي ادمان لحد وين صرا حادث لبنت خالي بسبب الكاس اللي نلعبو بيه الكاس طلع وحدو وضربها لانو ضحكت لضرك الضربة فوجها حلفونا فالدار ما نويدوش نلعبوها اما شارلي من يومين جارتي عيطتلي قلتلي ارواحي نلعبوها قتلها جن يسخطك ان شاء الله انا مهبولة خليقة ربي ايا من بعد العشية جاتني قاتلي مزية ما جيتيش كاين منها بيدت نلعب وخوفني قتلها واش داك كي تخافي
والله نظن اللعبة هدي فيها طلاسم يهودية وربي يعلم اذا يزيدو من عندهم والا لليهود علاقة بيها

السلام عليكم اختي
هذي لابليكاسيون سمعت بيها غير في المنتدى جامي سمعت بيها و مزال مصراتش عدنا في الليسيات اما في الجامعة مستحيل يلعبوها لانهم طلبة علوم اسلاميه
و انا خوافة من الكبار مستحيل نشوف فلم رعب خاصة لما يتعلق الأمر بالجن و ان شاء الله ربي يبعدنا عليهم و على هذي اللعبة بالذات
انا نظن بلي فيها كاش شعارات و طلاسم ماسونية يهودية تستحضر الجن فيها كاش خرابش للسحر و الشعوذة
عافانا الله و اياكم
ربي يستر الوقت هذا ولا يخوف
شكرا على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة