خبر عاجل ...... عرفت اصحاب قسم مشكلتي

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
اليوم يا اهل اللمة نطلب منكم طلب تدعو لخونا الحبيب وليا بالشفا هو مرض وانا راني فالسبيطار
ربي يشافيك خويا الحبيب ويشافي كل مريض
نرجعو ضرك للسوجي اللي جيتكم بيه
قسم مشكلتي اللي كلنا نعرفوه
انو تسجل خروج وتدخل بكلمة سر ودير مشكلتك اللي ما تقدرش تكتبها بعضويتك
تخيلو معايا انو سجلت مشكلة مي فبلاصة انو يتحط اسمك عضو مشكلتي تتحط عضويتك الحقيقية

كل واحد فينا عندو مشاكل مي تخيلو انو نكون انا صاحبة مشكلة مثلا
واش داني شفت
او فضفضة البنت الصغرى
او اريد رايكم
نظرتكم ليا واش راح تكون بمفهوم اخر انو
اصحاب المشاكل هذو ما نعرف يحبو الخصوصية ما نعرف خوف من نظرتنا ليهم مع انو انا عادي ممكن صاحبة المشكلة هذي تكون اعز صديقاتي ماراحش نبدل نظرتي لها لانو قريت انو والدها خاطي طريق او نعرف انو خوها ما يصليش او لعب بطفلة وخلاها اي كان نوع المشكل
او انو نعرف العضو هذا وهو كاخ لي هو صاحب مشكلة انو نخون مرتي او درت هذا الشي ونكرهوه مثلا لالا
انا وحدة من الناس نقرا ونمد رايي بكل صدق ولو نعرف اصحاب المشكلة نكمل ننصحهم على الخاص ونظرتي ليهم عمرها ما راح تتبدل علاه لانو كلنا عندنا مشاكل وواحد ما راه مستثنى

قسم مشكلتي قسم للسرية والخصوصية اي نعم ولكن الاشخاص هوما نفسهم الاعضاء اللي عزاز على قلبنا واللي هوما خواتنا ونحبوهم
انت دخلت قسم مشكلتي وتقرا مشكلة واستفزك الكاتب وفجأة تلقاه بعضويتو وهو كان اعز الناس ليك واش راح يكون تصرفك نفس الشي لو نحطوه فالواقع ا
انو تعرف من ناس انو واحد دار شي مش مليح انت تسبو او تمقتو وتكرهو وتمد رايك وتنتقدو وفجأة تعرف انو صاحب المشكلة هذاك اما خوك او اعز صديق ليك
مرات صدقوني تصرالي نبكي لانو اعز صحبة ليا نعرف انو هي دارت الشي هذاك من كثرة تعلقي بها وانو مديت رايي فيها بذاك الشكل ولو نعرفها هي محال نبدل رايي مي يأثر فيا الشي هذا بزاف
اعطوني رايكم
لو دخلتو لقسم مشكلتي و وفجأة لقيتو العضويات الحقيقية مكان عضوية مشكلتي وقريتو ردودكم اللي مديتوها مست ناس مقربين منكم وعزاز عليكم واش يكون موقفكم
وفحياتكم العادية لو صرات وين تحطيتو فالموقف هذا
ونتوما كاعضاء شاركتو فقسم مشكلتي نفس الشي تكوني كاخت لي وحطيتي مشكلتك وانا رديت وفرضا ردي ما عجبكش وانت تعرفيني مي انا ما نعرفكش شكون هل نظرتك ليا تتبدل لانو انتقدتك بكل صراحة
وفالاخير نقول البيوت اسرار والقلوب علب مغلقة مش عيب نفتحوهم للناس مرات لانو ما نقدروش نعيشو وحدنا لازم يد تنوضنا لما نطيحو
ومش عيب يا صاحب عضوية مشكلتي انو ننتقدك او نمدلك راي يكون ضدط المهم خمم انو حتى القسوة حب لوما نحبك ما نقسو عليك حتى تفيق لو كنت غافل
آآآآآآآآي عيتوني اندبو حطو ردود
باي

آخر تعديل:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يشفيك ان شاءالله اختي ويشفي الاخ حبيب والاخ محمد الامين وجميع المرضى ويخفف عنهم
عضوية مشكلتي اختصرت علينا الكثير
انو يطرح الشخص مشكل يخصو ويبحث عن حلول من طرف الاعضاء في سرية تامة يخليه يرتاح
ويبقى مجهول
انا نشوف لشخص مادام حب يدي نصيحة غيرو لازم يتحمل مسؤولية نصائح وآراء الاعضاء
سواء كان يعرفهم ولااصدقاؤا
اكيد ماراحش تتغير نظرتي للأعضاء كي ينصحوني ويفيدوني او يعصبو عليا
فالاعضاء ينصحو من قلبهم ويتعصبو من قلبهم كي يعود صاحب المشكلة
غالط يحبو يرجعوه للطريق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يشفيك ان شاءالله اختي ويشفي الاخ حبيب والاخ محمد الامين وجميع المرضى ويخفف عنهم
عضوية مشكلتي اختصرت علينا الكثير
انو يطرح الشخص مشكل يخصو ويبحث عن حلول من طرف الاعضاء في سرية تامة يخليه يرتاح
ويبقى مجهول
انا نشوف لشخص مادام حب يدي نصيحة غيرو لازم يتحمل مسؤولية نصائح وآراء الاعضاء
سواء كان يعرفهم ولااصدقاؤا
اكيد ماراحش تتغير نظرتي للأعضاء كي ينصحوني ويفيدوني او يعصبو عليا
فالاعضاء ينصحو من قلبهم ويتعصبو من قلبهم كي يعود صاحب المشكلة
غالط يحبو يرجعوه للطريق
السلام عليكم اختي ام يسمين
اهلا وسهلا وشكرا على اعتماد الموضوع
لالا انا مرانيش ضد القسم على العكس حاجة مليحة وبزاف ناس بزاف عندهم هموم ومشاكل وما يحبوش يبينو عضوياتهم من حقهم
انا حبيت نعرف انو نظرتنا للناس على اساس شخصياتهم والا معرفتنا بيهم انا لما نقرا مشكلة ونكون ضد الانسان واش دار ونعرف بعدو انو هي او هو اقرب الناس ليا اكيد ننظر انو راه فالموقف ذاك مي ما نبدلش رايي لانو مديتو بكل حقيقة بلا مشاعر مزيفة مديت رايي ببكل صدق لكن مرات تمدي رايك يولي صاحب المشكلة يشوفك كونتر عليك ويعاديك وصراتلي مرة
وانا كيما انت نقولك انو اصحاب المشاكل محتاجين لوقفة نتاع اخوة ومالازمش يزعفو من اي رد لانو مرات مشاكل تصدمنا وتزيدنا قوة وتعلمنا انو فالدنيا امور وانا نحب نروح نقرا هناك ممكن نقدر نعاون ولو بكلمة ومن جهة نزيد ندير الكوراج لروحي انو الناس عندها هموم اكبر من واش انا عايشة
الحمد لله فكل الاحوال
تعيشي اختي وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفيكم اجمعين

---
انت دخلت قسم مشكلتي وتقرا مشكلة واستفزك الكاتب وفجأة تلقاه بعضويتو وهو كان اعز الناس ليك واش راح يكون تصرفك
هاذى صح تنفر اصحابك لو استفزوك برد يجرح وخصوصا ان المشاركين بعضوية مشكلتى اصلا قلبهم مقطع من قبل ما تزيدوش تكملو عليها
لهذا ننصح الناس لى عندهم رد قاسي او كلام جارح انو ما يكتوبش اصلا او يكتفي بالدعاء لصاحب المشكلة

بارك الله فيك على هذا الموضوع
وفقكم الله

الله يشفيكم اجمعين

---

هاذى صح تنفر اصحابك لو استفزوك برد يجرح وخصوصا ان المشاركين بعضوية مشكلتى اصلا قلبهم مقطع من قبل ما تزيدوش تكملو عليها
لهذا ننصح الناس لى عندهم رد قاسي او كلام جارح انو ما يكتوبش اصلا او يكتفي بالدعاء لصاحب المشكلة

بارك الله فيك على هذا الموضوع
وفقكم الله
السلام عليكم خويا ماستر هنا ختشيبي فالموضوع الاخر هههه
امين بارك الله فيك والله يفرحك ويحفظك ويزوجك بيا قول امين ههه
والله يا اخي والله صح مرات نقرا ردود يكملو على صاحب المشكلة وخاصة ردود استهزاء مرات رد قاسي حتى توعي صاحب المشكل ومرات الواحد يقسى ويخمم فردو انو ظلم لكن لازم نراعو انو اللي كتب المشكل راه مهموم وراه قلبو مقطع صدقني مرات نقرا مشكلة تبكيني صح لانو ممكن فت بنفس المشكل
وانا مثلك نقول للي يشوف ردو يجرح ماكان لاه اكتب دعاء واخرج
وفقنا الله واياك شكرا

السلام عليكم خويا ماستر هنا ختشيبي فالموضوع الاخر هههه
امين بارك الله فيك والله يفرحك ويحفظك ويزوجك بيا قول امين ههه
والله يا اخي والله صح مرات نقرا ردود يكملو على صاحب المشكلة وخاصة ردود استهزاء مرات رد قاسي حتى توعي صاحب المشكل ومرات الواحد يقسى ويخمم فردو انو ظلم لكن لازم نراعو انو اللي كتب المشكل راه مهموم وراه قلبو مقطع صدقني مرات نقرا مشكلة تبكيني صح لانو ممكن فت بنفس المشكل
وانا مثلك نقول للي يشوف ردو يجرح ماكان لاه اكتب دعاء واخرج
وفقنا الله واياك شكرا
^^
اصحاب هذا الردود لازم يتم التعامل معاهم بصرامة وانذارهم من اول رد من طرف مشرف القسم

^^
اصحاب هذا الردود لازم يتم التعامل معاهم بصرامة وانذارهم من اول رد من طرف مشرف القسم
نعم فعلا انو لو كنت مشرفة على ذاك القسم انو لو قريت رد يجرح وقاسي نحذفو وما نسمحش انو يفوت لانو مشاعر الناس مش لعبة
شكرا لك

السلام عليكم
ربي يشفي جميع مرضي المسلمين ولك حبيبتي والاخ الغالي محمد الامين والاخ الفاضل الحبيب
طهورا ان شاء الله

السلام عليكم
ربي يشفي جميع مرضي المسلمين ولك حبيبتي والاخ الغالي محمد الامين والاخ الفاضل الحبيب
طهورا ان شاء الله
السلام عليكم مليكة اهلا وسهلا
امين الله يشافي كل مريض يا رب ويفرج على كل مهموم دعولي. نقدر نحمل راني كرهت
شكرا

ربي يشافيك اياعز اخت و كامل مرضى مسلمين و هده مافيها والو وشكرا بزاف بزاف

السلاااام علييكم
ربي يشافيك اختي مرام و يشافي كل المرضى ياااا رب
وي صح هادي حاجة ماشي مليحة انو واحد مهمووم و يشكي حالتو باش يعاونوه و يستنى في الردود بفارغ الصبر
و من بعد يلقى ردود نتاع استهزاء و تمسخييير ربي يهديهم باش يولو يحسو شوياااا
و شكرااااااااااا تحياااااااااااتي :kiss:

ربي يشافيك اياعز اخت و كامل مرضى مسلمين و هده مافيها والو وشكرا بزاف بزاف
سلام عليكم رشا الغالية اهلا اختي
الله يشافي كل المرضى يا رب اللي راهم يعانو فالسبيطارات وفالدار ربي معاهم
شكرا

السلاااام علييكم
ربي يشافيك اختي مرام و يشافي كل المرضى ياااا رب
وي صح هادي حاجة ماشي مليحة انو واحد مهمووم و يشكي حالتو باش يعاونوه و يستنى في الردود بفارغ الصبر
و من بعد يلقى ردود نتاع استهزاء و تمسخييير ربي يهديهم باش يولو يحسو شوياااا
و شكرااااااااااا تحياااااااااااتي :kiss:
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي
امين اختي ويشافي كل مرضانا
ايه من المفروض انو الناس طرحت مشكلتها باه تلقى مساندة معنوية وتدبيرة لما الواحد يحتار مي ناس تستهزا وناس تجرح لالا
قوليلي فرايك لو حطيتي مشكلة وفرضا انا قتلك كلام انت تعرفيني وانا ما نعرفكش واش موقفك بكل صراحة واذا تبدلي تعاملكمعاياانو كنت ضدك فالمشكل او العكس وشكرا

السلام عليكم اهلا وسهلا اختي
امين اختي ويشافي كل مرضانا
ايه من المفروض انو الناس طرحت مشكلتها باه تلقى مساندة معنوية وتدبيرة لما الواحد يحتار مي ناس تستهزا وناس تجرح لالا
قوليلي فرايك لو حطيتي مشكلة وفرضا انا قتلك كلام انت تعرفيني وانا ما نعرفكش واش موقفك بكل صراحة واذا تبدلي تعاملكمعاياانو كنت ضدك فالمشكل او العكس وشكرا
انا رايي ان ادا كان كلامك عبارة عن نصيحة حتى و لم اقتنع به نورماااال مقبوولة
و ادا كنتي ضدي تماماا فهي مشكلة
شكرااااا

انا رايي ان ادا كان كلامك عبارة عن نصيحة حتى و لم اقتنع به نورماااال مقبوولة
و ادا كنتي ضدي تماماا فهي مشكلة
شكرااااا
هذا اللي حبيت نعرفو
ضدك تماما لو فرضا انت غالطة درتي غلطة كبيرة اكيد نكون ضدك ولو درتي المشكلة بعضويتك الحقيقية اما نصيحة فاكيد نخير كلامي لانو فالاول والاخير انا جاية ننصحك مش نسبك او نقول كلام يجرح
شكرا

السلام عليكم اخيتي أولا ربي يشفيك ويخفف عليك آمين، اما فيما يخص الموضوع انا بالنسبة ليا لي يكتب في قسم مشكلتي ومن بعد ما يدير غير رايو ومايسمعلناش هذا راهو يضيع في وقتنا برك خاصة لي يكتب جورنان عينينا يعوارو باه نقراو ونحلولو المشكلة ومن بعد والو، اما لي يسمعلك هذا انسان يتقبل النصيحة وماشي خسارة فيه ، اما عن ماقلتي الاسماء فأنا عندي يكتب اسم عضويتو او لا كيف كيف ماشي مشكلة لأنو حنا البشر وكامل نغلطوا وعمرو مايهبط من عينيا والعكس لوكان يكون انسان قريب بالاك نسمعلو اكثر ونعاونو اكثر ، أما باه يستهزاو ويجرحو صاحب المشكلة فالدين تاعنا عمرو ماكان هكذا ¿ صح انا ساعات نأنب الانسان الغالط باه ما يستمرش بصح ماشي بطريقة تجريح مثال نقولو راك غالط في حق مرتك وماشي هاكذا يديرو الرجال ولا المرأة العكس نقوللها بركاي الجياحة واحكمي دارك ماشي علاجال حاجة صغيرة تخربي دارك... يعني هاكذا وبالمقابل مايسناوش منا نمدحوهم اذا كانو مدايرين غلطات... ياك هكذا اختي ليليا؟

الله يشفيك ليليا انتي والأخ طهورا ان شاء الله

بالنسبة للموضوع أنا ردودي على أصحاب المشكلات لو نعاود نقارهم راني قانعة بيهم لأنو مديت رايي بصراحة ومرات كاين مشاكل ما نقدرش نصنفهم كمشكل مي نصنفهم غباء ولا واحد راقد على وذنيه مالا لازملو رد لاذغ كاشما يفيق من غباءو ويفطن.

بالنسبة لتخفي الأعضاء وراء عضوية مشكلتي نظن أنو السبب هو لأنو احنا نعرفوهم وهوما مش حابين نعرفو الجانب هذاك منهم دونك يتخباو ورا العضوية وتاني ما تنسايش بلي كاين ناس قلبها مريض اليوم تفرغيلو قلبك غدوة يعايرك ويفضحك بواش حكيتيلو مالا من الأحسن في بعض المشاكل الإنسان يختفي خير.

هذا رايي :giggle:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة