الترونسبور ( الشوفور والا الروسوفور والا الشعب الفرفور)

والهدرة مختصرة حكاياات البيس مايخلصوش كل يوم جديد هههه (نحكيلك حكاية قبل ما نروح ههه صراتلي فلبيس اختك فطوم تالموا بشوشة الله غالب ههه اغلط فيا سيد كان مريح قدامي "كهل" :ROFLMAO: حسبني نبتسم معاه ههه قالي صافا :geek: مهدرتش معاه من بعد قرب لوذني وقالي اليوم قالو درجة االحرارة 40 تاع بحر :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: ضحكت لداخل ومهدرتش معاه واللي فالبيس معايا كامل يتفرجوا حسبونا مسلسل ههه ايا كي مرديتلهش خلاص زاد شوي لصوتو و قالي : مافيهاش عيب نهدرو مع الناس حتى ربي قالنا اتعارفوا هههههههههههه دارتلهم كامل علامة استفهام غير اختك قعدت ساكتة ومحملة علابلاك نتقلق ولوكان نرد ما نهدرش نلكم ونعطيه دماغ منعرفش نهدر بزاف عليها نسكت هههه)
ايا مرسي على الموضوع االجميل وسلام (زيديلنا موضوع خلاف )
هههههههههههههههههههه واش بيك فطوم خلي الناس تتعرف رانا في 2017 هههه وخلي وخلي ارقام الهواتف لي تبقى تطايش في الكيران والله يبهدلو بالدنيا
راني حاسة بيك هبطتلك دمعة ماروكو ههههه بصحتك السمير تاع الصح

متفكريييينيش :cry::cry::cry:
هههههههه الbus حلفنا على بزاف منركبوش معاهم و الضحك بارح ركبنا معاهم كامل :cry: ههههه و منشوفوش شكون حتى نطلعو تقولي ختي شوفي شكون يا الهي هذا نتا :censored:

السلام عليكم أعضاء اللمة ناس الهمة واللي بشوفتهم تروح الغمة تقول أعضاء مجلس الأمة ههههه
و عليكم السلام و رحمة الله
هههههههه معاك عضوة مظلومة من مجلس الامة :sleep:

المهم اليوم جيت نحكيلكم على الترونسبور الجزائري العجيب وتحديدا الكيران والطروليات، يعني مش الطاكسيات ;)
معاناتي ههههه واع واع قالو رايحين يجيبو eto و مزال واااع اننا نعاني
هاذو الكيران أنا صراحة كي نركب فيهم مخي مايحبسش من الخدمة، نبقى غير نخمم شكون الظالم والمظلوم :sneaky:
جامي خممت فيها نخمم غير كفاش نستحمل الريحة و كفاش نحل التاقة و كفاش نتنفس الo2 خهخخخخ
مرات يغيضني هذاك الشوفور
لي ركبت معاهم لحد الان مغاضنيش واحد قاع تصيبي تنفيهم لافريقيا الجنوبية
لي يظل محروق للشمس والناس غير تسمط عليه ،
مكانش اسمط منه هههههه باسل رهج ومرات يغيضني هذاك الخدام لي يروح تعبان ويلقى الكار معمر والروسوفور يقولي أفونسي لاريار :X3:
نزيدك شا يقولو
بارح ساعة و نص و حنا نستنو ساعة و نص معانات
يجي واحد يقول طلعو و دمرو كيفهم هاه ندمر علاش انا حيوان ...و فرحان بعمرك راجل يدمر مرا و نتا تقول ديرو كيفهم

الشوفور:
يبدى نهارو مع الهرج تاع الخدامة وكل واحد يحكي في حكاياتو:sleep:

هههههههه تفكرت تاع البارح هي ركبنا وقيلة 6 مي واحد فيهم شديت الضحكة بسيف ركبنا مع واحد كالي كاش حاجة هههههههعع مخه رايح ياو وصلت مخلطة
وكل 2 متر يسطوبيلو واحد وكل 3 متر يحبس باه يهبط واحد والا زوج
لي نركب فيهم معندهمش هذي يطلعك وين تحبي و ينزلك وين يحب هههههه ،، اذا فات على دودانة تلقى الناس تعيط يا الشوفور بالعقل واشبيك هاذا ،
هههههه مناج باطل
ومرات شي عباد يدومونديو لاري وين يكون ممنوع عليه يgـاري خص غير يوصلهم لباب الدار :alien:
خطرة مرا كي وصلو عند لابوليس قالتله حبس ..:( قاللها الحاجة ممنوع بدات تقوله انا نحكي معاهم :X3: مجاوبهاش بدات تسب فيه :giggle: انا كيفه نتيريها من التاقة :mad:
الروسوفور:
أول شيء محقور من مول الكار المذكور سابقا،
يحاسبو على 4 دورو لي يجمعها من الشعب الفقير:(،، ثانيا محقور من الشعب هذا يقولو ماعنديش باه نخلص وهذا يقولو خصتني خمسمية وووو ،،
خطرة شفتها وحدة دمرت طلعت قعدت باش تقوله معنديش اي وجه عندك :sleep: عقلك وين :cry: والكارثة كي يعيط على كاش سطاسيون واحد مايرد عليه وغير يفوتها الشوفور ينوضو ليه ياو لاري لاري،، :mad:
:unsure:
يرحم باباك الbus فيه 100 عبد هو في الشمال و انا في الجنوب في ميزك كي يقول كاين نبقا نبرح كاين كاين ها شويا قدر عنده لاري يحبس شاف حبو ينزلو اكي مكانش يقلع مي باش نبقا كاين كاين علاش
الشعب اللطيف يا لطيف:
هههههه
بارح جا bus و شعب يجري و يدمر انا و حبوبتي قاعدين نحكو و نستناو وقتاش نطلعو كما البنيادم حتى غسنا في موضوع الطفولة و باش كانو يخوفونا :rolleyes: لي يكدب ربي يعلقو من شفاره و من وذنه حنا غسنا حنا تشوفو الناس يجرو :LOL::LOL: مفهمنا والو درنا لقيناه busجا املا حكمتني هيستيريا تاع الضحك مقدرناش ههههه :X3: تكوني تحكي تشوفي ناس يجرو واه شاكاين ههههه شاصرا كابابل تنوضي تجري معاهم.:giggle: و مام مركبناش :cautious:

يعني المساكين لي ذكرتهم في الأول والله يا حليلهم بالسيف يولو متوحشين مع الشعب تاعنا واللي منهم أنا :giggle: ..انا عاقلة احم احم ،، ياسيدي كيما قلت هذا مايخلصش ، وهذا يحبس في نص الطريق والا قدام الباراج تاع لابوليس ،هذي الضربة تخلطلي مخي ، والكارثة كاين ناس مش محترمين يهدرو هدرات زايغين والا الطفلة لي تحكي في التيليفون مع كاش واحد ومن وراها شيخ قد باباها قريب يتقيى عليها:sick: يخصهم فليطوكس يقضي عليهم ضربة وحدة ،، والا مرا تحكي على خصوصياتها مع راجلها في وسط الكار والناس غير تسمع وتوحد في ربي ،، والا هاذوك الذئاب البشرية لي يستغلو أي فرصة با يماردي طفلة :geek: ،، والا هاذوك لي يحبو يريحو قدام الشوفور في بلاصة الروسوفور وهو يبقى واقف والله مخي مايقراهاش o_O
الشعب لوكان نبات نحكي عليه مانخلصش :censored: نسكت خير

نسيتي لي يطلعو يسرقو
و لي يطلعو معاهم الماكلة و الحمان متفهمي والو المهم تتغاشاي :alien: و لي يطلعو باش يسبو و لي باش يدابزو و لي يطلع يلقا بلاصة حدا راجل يروح حدا طفلة :rolleyes:
مجتمع محتاج تربية :sleep:

علابالي أنتم ثاني عندكم ماشفتو في الكار من تبهدايل ،، أحكيو هنا فرغو قلوبكم ;)
:confused::confused::cry::cry::cry:
فات التعمار زوج مرات كي نوصل للدار نبكي ههههه من القنطة :giggle:

السلام عليكم أعضاء اللمة ناس الهمة واللي بشوفتهم تروح الغمة تقول أعضاء مجلس الأمة ههههه
و عليكم السلام و رحمة الله
هههههههه معاك عضوة مظلومة من مجلس الامة :sleep:

المهم اليوم جيت نحكيلكم على الترونسبور الجزائري العجيب وتحديدا الكيران والطروليات، يعني مش الطاكسيات ;)
معاناتي ههههه واع واع قالو رايحين يجيبو eto و مزال واااع اننا نعاني
هاذو الكيران أنا صراحة كي نركب فيهم مخي مايحبسش من الخدمة، نبقى غير نخمم شكون الظالم والمظلوم :sneaky:
جامي خممت فيها نخمم غير كفاش نستحمل الريحة و كفاش نحل التاقة و كفاش نتنفس الo2 خهخخخخ
مرات يغيضني هذاك الشوفور
لي ركبت معاهم لحد الان مغاضنيش واحد قاع تصيبي تنفيهم لافريقيا الجنوبية
لي يظل محروق للشمس والناس غير تسمط عليه ،
مكانش اسمط منه هههههه باسل رهج ومرات يغيضني هذاك الخدام لي يروح تعبان ويلقى الكار معمر والروسوفور يقولي أفونسي لاريار :X3:
نزيدك شا يقولو
بارح ساعة و نص و حنا نستنو ساعة و نص معانات
يجي واحد يقول طلعو و دمرو كيفهم هاه ندمر علاش انا حيوان ...و فرحان بعمرك راجل يدمر مرا و نتا تقول ديرو كيفهم

الشوفور:
يبدى نهارو مع الهرج تاع الخدامة وكل واحد يحكي في حكاياتو:sleep:

هههههههه تفكرت تاع البارح هي ركبنا وقيلة 6 مي واحد فيهم شديت الضحكة بسيف ركبنا مع واحد كالي كاش حاجة هههههههعع مخه رايح ياو وصلت مخلطة
وكل 2 متر يسطوبيلو واحد وكل 3 متر يحبس باه يهبط واحد والا زوج
لي نركب فيهم معندهمش هذي يطلعك وين تحبي و ينزلك وين يحب هههههه ،، اذا فات على دودانة تلقى الناس تعيط يا الشوفور بالعقل واشبيك هاذا ،
هههههه مناج باطل
ومرات شي عباد يدومونديو لاري وين يكون ممنوع عليه يgـاري خص غير يوصلهم لباب الدار :alien:
خطرة مرا كي وصلو عند لابوليس قالتله حبس ..:( قاللها الحاجة ممنوع بدات تقوله انا نحكي معاهم :X3: مجاوبهاش بدات تسب فيه :giggle: انا كيفه نتيريها من التاقة :mad:
الروسوفور:
أول شيء محقور من مول الكار المذكور سابقا،
يحاسبو على 4 دورو لي يجمعها من الشعب الفقير:(،، ثانيا محقور من الشعب هذا يقولو ماعنديش باه نخلص وهذا يقولو خصتني خمسمية وووو ،،
خطرة شفتها وحدة دمرت طلعت قعدت باش تقوله معنديش اي وجه عندك :sleep: عقلك وين :cry: والكارثة كي يعيط على كاش سطاسيون واحد مايرد عليه وغير يفوتها الشوفور ينوضو ليه ياو لاري لاري،، :mad:
:unsure:
يرحم باباك الbus فيه 100 عبد هو في الشمال و انا في الجنوب في ميزك كي يقول كاين نبقا نبرح كاين كاين ها شويا قدر عنده لاري يحبس شاف حبو ينزلو اكي مكانش يقلع مي باش نبقا كاين كاين علاش
الشعب اللطيف يا لطيف:
هههههه
بارح جا bus و شعب يجري و يدمر انا و حبوبتي قاعدين نحكو و نستناو وقتاش نطلعو كما البنيادم حتى غسنا في موضوع الطفولة و باش كانو يخوفونا :rolleyes: لي يكدب ربي يعلقو من شفاره و من وذنه حنا غسنا حنا تشوفو الناس يجرو :LOL::LOL: مفهمنا والو درنا لقيناه busجا املا حكمتني هيستيريا تاع الضحك مقدرناش ههههه :X3: تكوني تحكي تشوفي ناس يجرو واه شاكاين ههههه شاصرا كابابل تنوضي تجري معاهم.:giggle: و مام مركبناش :cautious:

يعني المساكين لي ذكرتهم في الأول والله يا حليلهم بالسيف يولو متوحشين مع الشعب تاعنا واللي منهم أنا :giggle: ..انا عاقلة احم احم ،، ياسيدي كيما قلت هذا مايخلصش ، وهذا يحبس في نص الطريق والا قدام الباراج تاع لابوليس ،هذي الضربة تخلطلي مخي ، والكارثة كاين ناس مش محترمين يهدرو هدرات زايغين والا الطفلة لي تحكي في التيليفون مع كاش واحد ومن وراها شيخ قد باباها قريب يتقيى عليها:sick: يخصهم فليطوكس يقضي عليهم ضربة وحدة ،، والا مرا تحكي على خصوصياتها مع راجلها في وسط الكار والناس غير تسمع وتوحد في ربي ،، والا هاذوك الذئاب البشرية لي يستغلو أي فرصة با يماردي طفلة :geek: ،، والا هاذوك لي يحبو يريحو قدام الشوفور في بلاصة الروسوفور وهو يبقى واقف والله مخي مايقراهاش o_O
الشعب لوكان نبات نحكي عليه مانخلصش :censored: نسكت خير

نسيتي لي يطلعو يسرقو
و لي يطلعو معاهم الماكلة و الحمان متفهمي والو المهم تتغاشاي :alien: و لي يطلعو باش يسبو و لي باش يدابزو و لي يطلع يلقا بلاصة حدا راجل يروح حدا طفلة :rolleyes:
مجتمع محتاج تربية :sleep:

علابالي أنتم ثاني عندكم ماشفتو في الكار من تبهدايل ،، أحكيو هنا فرغو قلوبكم ;)
:confused::confused::cry::cry::cry:
فات التعمار زوج مرات كي نوصل للدار نبكي ههههه من القنطة :giggle:
معاناة جميلة باللون الوردي ههههه
عجبتني اللهجة يرحم بوك
يعطيك الصحة على الطلة الخفيفة يا الفيتامين
راكي نشطتي الحالة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة