جيت وجبت معايا الضياف ^^

"viola"

:: أستاذة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
24,393
محل الإقامة
اوساكا..
السلام عليكم و رحمة الله
شحال حالا كي متكونش دالتك فالفطور خخخخ مالصباح و انا ندور في أزقة اللمة و اختي مزال مدارتش الحلو هههه
مهم ندخلوا في صلب الموضوع "الضياف" ياه *.*
بصح مش حنكحي عالضياف انا رايحا نحكي على فوبيا الضياف خخخ سيرتو لاجوناس لي تكره الضياف خخخ
على كل حال انا مصابة بهاذي الفوبيا عافانا الله و إياكم -_- ضركا تقولوا الطفلة خاطيها الكرم و الجود و حسن الاستقبال و منعرف
بصح ضركا نقولكم على خصائصنا و نتوما تحكموا بأنفسكم ...
و كشما واحد يلقى عندو نفس الاعراض يجي يعترف تحت شعار "لا للتبلعيط "
نمبر وان :
* "تضرب قرن باه تدخل تسلم عليهم "..بون هاذي لوبسيون تلقاها عند معظم شباب اليوم ..
تلقاني واقفة عند الباب تاع الصالون انا و اختي و نستناو شكون تدخل الاولى ههههه هي تقولي ادخلي و انا نقولها بوسي عينك خخخ .(لي تصرالو يكتب 5)
نمبر تو:
* "التلفة تهدرلك " ..أخطاء لغوية فادحة تلقاها عند هاذي الفئة بالذات وفي في بعض الاحيان قد تصل الى تكرار عبارات جانبية لا علاقة لها بالسؤال المطروح من قبل الضيف العزيز ..
مثلا يقولك صافا ؟ تقولو لباس ..يقولك واش شحال طلعت العام ؟ تقولو لباس خخخخ و هكذا دواليك خخخ
(لي تصرالو يكتب 3)
نمبر ثري
* "إعاقة في فتح موضوع للنقاش" هاذي عليها عشر نقاط بسكو الضياف هوما المتسبب الرئيسي في هذا الشلل المنتشر بكثرة
يا اخي نتا الضيف نورمالمون نتا جيت و جبت معاك الجديد ..نتا كنت برّا مش أنا احكيلي على الطبيعة الخلابة و شق الطرقات في الشوارع الرئيسية -__- مهم اهدر متخلينيش نخزر فيك و نستنى فالفرج ( المعاق يكتب 10)
آخيرا و ليس آخرا
*"البراءة هههههه" ..هذي النقطة مهمة جدا في خلق فوبيا الضياف عند الكثير الزواولة أمثالي ..الأطفال و ما أدراك ..تكونو مريحين ساكتين و يجي وليدها العزيز يقولك تفوووو طاطا هههههه يعلم الله عدد الشتائم التي قد تختلج روحك لحظتها خخخ مهم هاذي عليها (2)

و من هنا نصل الى نهاية حلقة اليوم ..احسبوا نقاطكم و اللي وصل لل(20 نقطة ) يجي يساميني نشوفوا شحال من مصاب بهذه الحالة معانا

ايا صحا فطوركم / و سحوركم و شكرا ._.

Salamm
Ahla khti viola mn douk merkini m3ak hhh pusq jamais jaw dyaf 3ndna whkit m3ahoum normale hhh lhechma tegtoulni
Weslat bya ldarajat flbac jaw ybarkouli shabat mama lel bac madkhltch 3ndhoum mn lhechma yaaah tbehdiiiil hadak nhar
Lhechma ta3i karityaaa
Rebi ychfina hhhh
Mrc khti imane mawdou3 chbab

Salamm
Ahla khti viola mn douk merkini m3ak hhh pusq jamais jaw dyaf 3ndna whkit m3ahoum normale hhh lhechma tegtoulni
Weslat bya ldarajat flbac jaw ybarkouli shabat mama lel bac madkhltch 3ndhoum mn lhechma yaaah tbehdiiiil hadak nhar
Lhechma ta3i karityaaa
Rebi ychfina hhhh
Mrc khti imane mawdou3 chbab

و عليكم السلام اهلا خيتو
خخخ نتي راكي باغمي لي ماجور مالا هههه بصح لي مدخلتيش عند الضياف هاذي شوي قراv نتي عندك 22 نقطة و لازملك راقي فالحين و دراسة معمقة لحالتك
بالشفا عليك ختيتي خخخخ
صحيتي الزينة ^^

اهلا واش راكي
ان شاء الله راكي مليحة
صحا فطورك حنونة
هههههه تقول تحكي عليا
كامل واش قولتي يصراولي
سيغتو في رمضان تلحق عليك هذيك العشرة
يجيك النعاس ومن بعد اختي تقولي والله ماتروحيها حتى يروحو الضياف
ويبداو في الهدرة مايحبسوش خلاص
وانا في قلبي ياربي يحبسو شوي
مي وهكاك تولي الهدرة ومكاش
نبقى غي نشوف ولا نحب نضحك ونخليها في قلبي

يا مجنونة انا 16 ههههههه الخمسة هذيك ماعنديش برك ههههه
رانا نتشابهو
صح فطورك و يخلينا هبالك
تحياتي

خخخخ 16 مليحة الخطرة الجاية زيد زيّر روحك تجيب 20 فاسيلمون هههه
حنا لازم مفاوضات باه ندخلوا عند الضياف ..مهمة صعيبة خخخ
صحيت يونس ^^

اهلا واش راكي
ان شاء الله راكي مليحة
صحا فطورك حنونة
هههههه تقول تحكي عليا
كامل واش قولتي يصراولي
سيغتو في رمضان تلحق عليك هذيك العشرة
يجيك النعاس ومن بعد اختي تقولي والله ماتروحيها حتى يروحو الضياف
ويبداو في الهدرة مايحبسوش خلاص
وانا في قلبي ياربي يحبسو شوي
مي وهكاك تولي الهدرة ومكاش
نبقى غي نشوف ولا نحب نضحك ونخليها في قلبي

اهلا بيك خيتي
حمدلله لباس يسال عليك الخير
هههه تعجبوني كي تعتارفوا ههههه
خخخ اكي تشوفي مستحيل تجيك الهدرة مع الضياف ارواحي نتي و جيبي موضوع ههه
صحيتي ختيتي نورتي ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ههه هاذو الضياف عزيزتي في بيت باباكي فقط ومالا نهار تتززوجي كيفاه تديري ههههه
كي يجيو سبيسيال ليك وانتي الكنة لي لازم تلعبيها جونتي وجدي روحك مالا ههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ههه هاذو الضياف عزيزتي في بيت باباكي فقط ومالا نهار تتززوجي كيفاه تديري ههههه
كي يجيو سبيسيال ليك وانتي الكنة لي لازم تلعبيها جونتي وجدي روحك مالا ههههه

صحا حضرات خخخ
ههههه هاوش ندير مش بإيدي يختي خخخ
و الله ساعات كي يزدموا عليا تكون ماما مش فالدار نسلم عليهم و نخلي خويا يتبهلل عندهم نروح ندير قهوة و نرجع نقعد متبسمة برك حتى يوجعني وجهي و يروحو خخخخخ
اني نوجد نشالله مايكون غيرلخير نتزوج مبعد ساهل خخخخخ
صحيتي ^^

انا ثاني 15 هههههه ... صح سحوركم

سور نتا ثان تزدم ديراكت خخخ
الله يسلمك نتا زادا ^^
صحيت

السلام عليكم مصيبتي
صحا فطورك وصحورك وتاني عيدك خخخ
المهم يؤسفني نبلغك اني مانيش رايحا نساميك خاطر ماعنيدش 20 نقطة هههه
عندي 12 برك وجمعتهم من خلال
اولا أكثر حاجة نكرها :sick: البراءة
انا لوكان نلقى هاديك تع با دونفو لي يكبتوها فالاعراس
نديروها شعار في حياتنا
كي نشوف مرا جاتنا وعندها ولاد ونعرف ولادها مليح o_O وزيد تاني نعرفها هي مليح ماهيش من النوع لي تنهي ولادها خليني مانحكيلكش احسن على ردة فعلي خخخخ
العفسة الثانية ولي نكرها تاني كي يجينا ضيف وتخليني ماما معاه ارواحي انت وقوليلي افتحي موضوع احكي فيه معاهم
لخيوطة كامل يتخلطولي
المهم خلينا نحبسو هنا ولا يكونوا كاش ناس حابين يجونا ضياف وكي يقراو وش كتبنا يبطلو هههه
ربي يحفظك مهبولة وينقص من ضيافنا ويزيد في ضيافكم هههه
تحياتي

ههه
وصف دقيق و متقن لفوبيا الضياف
ههه
انا ما نكتبش 10 ياو نكتب 1000
هههه
يعطيك الصحة يا نايلية لايت
ياك بعتي السوق و لا لا ؟؟
هههههههه

ana 0/20 kayen dhyaf nhebhom normal w kayen li nberedhoom comme si mahomch f dar, nesme3hom f les escaliers nalsseg fel bab nsselem 3lihom w l harba tsselek wala les ecouteurs wala nebda nechenef bach bébé mayguedem lia

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
ههههه موضوع روعة و صدقيني لقطات كثيرة تصرالي صراحة بالرغم منيش من الناس الحشامة
مي تصرالي و اكثر شي كي يكون الضيف صامط و يرد بالتصوير البطيئ تحسي روحك قاعدة فوق جمر
ههههه بارك الله فيك لعزيزة و الله ضحكتيني​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة